المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشراء عبر الانترنت .. عبر international money order ?

دختر فرانسوا
23-11-2006, 05:34 PM
السلام عليكم جميعا :)
لي يمكن سنة او أكثر ما دخلت المنتدى العام! دحين عندي سؤال .. و ما أعرف فين أسأله .. قلت مافي المنتدى العام!

زي ما تعرفوا .. PayPal هي أحسن طريقة للشراء عبر النت.
و طبعا .. في السعودية مافيه PayPal ( و راسلتهم .. رفضوا و قالوا انه مهو قيد الدراسة أصلا .. ), بس يمديك تشتري أي شي عن طريق Intenational Money Order .. السؤال هوا ..

هل هوا نفس مصطلح الحوالة المالية عندنا؟
بس الحوالة المالية مو لازم ترسل لحساب في بنك؟ طيب إذا الشركة ما أعطت؟ ( و هذا لقيته في اكثر من موقع ) .. زي كذا: ( اقتباس من موقع ويكيبديا )

بامكانكم إرسال التبرعات عبر البريد العادي الى مكتب ويكيميديا الرئيسي على العنوان التالي:
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
في حال إرسال التبرعات من خارج الولايات المتحدة، نفضل حوالة مالية دولية أو شيك قابلاً للدفع في مصرف في الولايات المتحدة، لتجنب تكاليف التحصيل. قد يتضمن ارسال شيك أجنبي (أو أي شكل آخر من مصرف خارج الولايات المتحدة) تكاليف معالجة تتجاوز 50$ دولار. تتوفر الحوالات المالية البريدية الدولية القابلة للدفع في الولايات المتحدة في مكاتب البريد في الكثير من البلاد، و هي تضمن وصول تبرعكم كاملاً لويكيميديا. الرجاء عدم إرسال النقود عبر البريد

مدري فيه أحد عنده فكره؟ شكرا!

ahmed316
23-11-2006, 07:41 PM
مين قال باي بال افضل طريقه للدفع في الانترنت؟ في عمليات نصب كثير بتحصل و ملومات بتتسرق, افضل و اضمن طريقه هي الوسترن يونيون

orange road
26-11-2006, 08:02 AM
عن نفسي حاليا اشتري ببطاقة ال E Card واللي هي تعتبر مثل الماستر كارد في المواقع لكنها تيي بقيمة محددة..
يعني ما ينسحب منها أكثر من اللي تحطه فيها..

والحمدلله لحد الحين ما انباقت البطاقة الا مرة وحدة.. وبعد رجعت الفلوس بعد ما جفت في حساب البطاقة الشهري ان الفلوس تحولت حق موقع انا ما تعاملت معاه من الأساس وكلمت البنك ووقف المعاملة..

لكن قبل كنت اسوي حوالة عن طريق البنك واسويها حق اسم الموقع
مب لازم رقم حساب

@@ لأنها تطلع مثل الشيك اللي ممكن تصرفه من اي مكان

وما كان حتى انا عندي حساب في البنك حزتها

انت بس لما تيي تبي تشتري من موقع تأكد من انهم يقبلون الحوالات البنكية..
واذا كانوا يقبلونها بيعطونك المعلومات حق من تسويها وعلى اي عنوان بالبريد بعدين تطرشها

لكن اجوف انك احسن تدور على بنك من البنوك اللي عندكم في السعودية واللي تصدر هالبطاقة لأنها اريح شي حق التسوق الآمن على الانترنت ^^

ان شاءالله أكون أفدتك