المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [MGS4]هل هذا هو بالفعل طفل أولجا !!؟؟ >>صورة

Mr.X
23-11-2006, 07:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد فتره طويله عاد منتدانا منتدى ميتل جير ,,وهو السبب الرئيسي لي في تسجيلي في هذا المنتدى من اكثر من 6سنوات :) ,,
على العموم بعد رجوع المنتدى لم الاحظ مواضيع جديده فأحببت أن اكتب هذا الموضوع الذي تزامن معى تصفحي لصور ميتل جير
في موقع Gamespot.com ولاحظت شيء غريب اعتقد بأنكم لم تلاحظوه..وهو في هذا الصورة بالاسفل لشخصيات ميتل جير 4

وملاحظتي هي على رايدن وهو ثالث شخص من اليسار بالصوره ,, لاحظو ما يحمل بين يديه ودقـقو النظر وسوف تلاحظون بأنه يحمل
طفل صغير كما ان يده عليها مثل العلّاقه كما أن تكون مكسوره أو مجروحه ,, وأنا أعتقد بأنه وضعها لكي يستطيع حماية الطفل
لأن رايدن اصبح كما نعلم حركته ولياقته سريعه جداً ,, هذا غير بأنه يقفز قفزات عاليه مثل جراي فوكس وشاهدنا ما يستطيع فعله رايدن في مقاطع MGS4 التي نزلت في فترات سابقه ..

ما رأيكم ؟؟ هل تعتقدون مثلي بأن هذا الطفل قد يكون هو ولد أولجا ؟؟
لأن أولجا كانت تحمي رايدن وقد أوصت سنيك بأن يحمي رايدن لأن موته يعني موت ولدها,, ثم توفت بعدها ,,وبالفعل حمى سنيك رايدن بكل ما أستطاع ,,
والان اعتقد بأن الدور قد حان لكي يرد رايدن الجميل لحماية سنيك له بالجزء الثاني
وسيحمي سنيك وسيحمي طفل أولجا الذي يحمله بالصوره ويلبس أسود وحذاء سوداء

ننتظر تعليقاتكم ومناقشتكم ,,,
^_*
http://image.com.com/gamespot/images/2005/136/926596_20050517_screen001.jpg

Snake-87
23-11-2006, 07:51 PM
السلام عليكم...
كتبت توقع يشابه هذا بالضبط عن ولد أولجا ,, بموضوع نقاش قديم ^^"

بعد فتره طويله عاد منتدانا منتدى ميتل جير ,,وهو السبب الرئيسي لي في تسجيلي في هذا المنتدى من اكثر من 6سنوات :) ,,
^^ نفس الحالة :)

فعلا.. طفل وصماخه كبير أيضا XD
ولكن كما تلاحظ بالصورة بعد التكبير :
الطفل حزين وفمه يشبه هذه العلامة ^ ما أدري يمكن من الصورة مو واضحة
ايضا لديه شعر خفيف .. ولكنه لابس أسود بالكامل (ليش؟)
إذا وضعو صور اخرى وشفنا لون شعره قد نمكن ان نقول بأنه ولد اولجا لأنه شعرها أبيض ^^"
(ولو يحطون شعر أباطه علشان التأكيد XD)
لأنه شعر أباط أمه مشهور جدا XD

وحتى ملبسينه جوتي (حذاء) عزكم الله .

وأنا أعتقد بأنه وضعها لكي يستطيع حماية الطفل
لأن رايدن اصبح كما نعلم حركته ولياقته سريعه جد
ما أعتقد .. لأنه بالقتال لا تتوقع انه يطامر وبيده الطفل .. اتوقع انه حاطها لحمل الطفل فقط .

ثاني شي بالنسبة لاولجا والباتريوت ..
اولجا قالت لرايدن انه لازم انه ما يموت لأنه إذا مات النانوماشين (على ما اعتقد) سوف يتوقف عند الباتريوت وإذا مات رايدن سوف يقتلون ابنها ... فإذا صار الطفل بيد رايدن فلا خوف عليه من الباتريوت ^^" .

ثاني شي اولجا لما ولدت الطفل كم كان عمره بالجزء الثاني ؟ وكم احداث السنة بالجزء 4 ؟ أي لو تحسبها راح تحدد عمر الطفل إلي بيد رايدن ..

ثالث شي يمكن ما يكون طفل .. شكله آلة XD والله شكله موطفل :)

رابع شي البيح بوس صارت لها نفس السالفة وباقو منها ولدها T_T
فيه شي مشترك بين البيج بوس واولجا T_T

وشكرا على إنعاشك المنتدى ^^

son of liberty
23-11-2006, 09:58 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك أخي العزيز على التعليق الرائع:) , و لكنك نسيت شئ مهم "ابن رايدن و روز"؟؟؟
و مثل ما قال الأخ الفاضل في الرد انه في الجزء الثاني "أبناء الحرية" في الجزء الثاني من اللعبة كان ابن اولجا عمره سنتين و هذا اللي حامله رايدن شكله اصغر من سنتين بعدين في نهاية اللعبة كانت روز في بداية حملها يعني على الأغلب هذا ابن رايدن
-----
بعدين انا من المؤيدين للتحليل اللي يقول انه احداث اللعبة راح تكون في ازمان مختلفة و أماكن مختلفة , يعني شوفنا سنيك الشاب "يمكن يكون هذا في بداية اللعبة" كما ان الصورة اللي تفضلت فيها تبين رايدن طبيعي بدون الأجهزة و القناع اللى كان على وجهه في عرض الـE3 و هذا يأكد انك راح تبدأ اللعبة بعد أحداث الـBigShell بفترة قصيرة بس راح تمر سنين و تصير بلاوي:blackeye: "الله يبعدها عن الجميع" :)
-----
طبعا هذا راي شخصي و الأيام راح تكشف المستخبي;)
وشكرا على الموضوع

محترف بلاي ستيشن
23-11-2006, 10:16 PM
كل يوم يعدي يزيد اعجابي واستغرابي من كوجيما والاشياء والمتاهات الي يحط الناس فيها
كوجيما ... انك رائع
هذا كل ما لدي

الجام العربي
24-11-2006, 08:30 PM
100% أنه طفل أوليقا لأنه من الأحداث المبهمة بميتل جير إبن أوليجا الضائع!!!
وملاحظتك قوية أخوي وشكرا لك

الــشــديــد
24-11-2006, 09:36 PM
مشكوووورين على التحليل :D مب مهم الولد المهم الشريط

ومن بيلعب اكثر

رايدن ولا سنيك يمكن رايدن رايدن خليفت سنيك

وبعدين مانشوف سنيك في الاجزاء القادمه
وهذا اخس شي عدم وجود سنيك

HUMAED
24-11-2006, 10:00 PM
بصراحة ..انا شايف هاي الصورة اكثر من 5 مرات ولا لاحظت !!!!!!
كل يوم تتعقد زيادة.. ما اقدر غير اني اصبر لين ما تنزل اللعبة