المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألعب بالقرد وماريو وزيلدا وحنا نبي نلعب بميتل جير سوليد و إف إف10 وجي تي3 وسوني2أروع

حيوي2
18-01-2001, 11:53 AM
أولا مرحبا يا شباب نا أبي زعل
أقولكم شيء مهم أن شركة سوني أغنى من شركة مايكروسوفت والدليل
أسواق البورصة ولكن لم أتبين من الأمر إلا عندما سئلت خالي كان
يدرس في بريطانيا وقالي أن شركة مايكروسوفت دخلها من البرمجيات
ولكن شركة سوني لها مصادر خيالية من صناعة أجهزة بلاي ستيشن الذي يعد من أضخم المبايعات على مستوى اجهزة الألعاب المنزلية
وليست المحمولة إلى أجهزة التلفاز والشاشات والكمبيوترات
وكل شىء تقريبا ةالسؤال هنا:

هل شركة نينتندو تبي تفوز بالمعركة وهذا شبه مستحيل لأن
شركة سوني نجحت نجتحا لم تحلم به يوما في جهازها الجديد السوني2 ولكن كاذا سوف نقول للذين لا تبعون هواهم ولكن يتبعون التعصب
الأعمى لماذا لهذع الدرجة التعصب حتى في الأجهزة .

ومن قال أن جهاز السوني2 سوف يفشل ل وبعد فشلا ذريعا لماذا
هل لأنها تجمع كل الألعاب من أغلب الشركات المبرمجة .

وأنا سوف أسئلكم سؤال واحد فقط هل تستطيعون أن لا تلعبوا بجزء
جديد من السلسلة الرهيبة إف إف 10 و لا بجي تي3 ولا بدارك كلاود
ولالالالالا................ وتضحون بكل هذه الألعاب عشان تلعبون
بالقرد المشاكس الظريف العبيط و بماريو ولا بكائنات البوكيمون
الغبية يا الغباء هذع ليست الألعاب بل مجرد مضحكة للصغار.

وأقول أنا أفضل شركة سوني لأنها أتحفتنا بجهازها الأول
وألعابه التي لا تقهر ومن ناحية أخرى.

أن جهاز النينتندو الجديد وتقولون عذه مزاية رهيبة .
يا حبيبي قطعة الاسلكي هذه مو عبقرية وفي بالسيجا زيها يعني مو
شيء وعصا الكاميرا يا شيخ يعني السوني ماعنده زر توجيه كاميرا
و لما ذكرتوا أمر كروت الذاكرة حتى شركة سوني سوف تنتج كروت
ليست بالميجا ولكن بالجيجا .
وأذكرك كل هذا الأشياء قديمة مو شىء عبقري أترك جهاز البلاي ستيشن2
عشان هذه وأذكرك.

ومن ناحية ايدي التحكم أيدي السوني أحلى وأجمل مو شكل
يد الجيم كيوب العبيط ولا يده إلى ما تسوا .

مع تحياتي
بدون زعل

حيوي2
18-01-2001, 12:02 PM
أقولكم خذوا السوني 2

حيوي2
18-01-2001, 12:06 PM
http://images.gameinformer.com/unassigned/banner/metalgearsolid2.gif

أنصح الصغار بأخذ السوني2

nintendo
18-01-2001, 01:52 PM
الى العزيز حيوي...
بالنسبة للشركة الاغنى فما اعتقد لها داعي المهم العاب الشركات ايش استفادت مايكروسوفت بملاينها ما قدروا ياخذو اي لعبة حصرية مهمة ( فاينل فانتسي ميتل جير ... الخ ) من الشركات المنتجة للالعاب.
وبالنسبة للسوني .. نعم السوني نجحت بالسوني الاول نجاح رهيب بس الثاني ما اظن ... السبب العاب الجهاز مالو اي لعبة حصرية غير غران توريزمو 3 فقط اما العاب سكوير وكونامي وكابكوم ونامكو حتنزل على باقي الاجهزة المنافسة للسوني.
وزي ماهو معروف مشكلة السوني هي صعوبة صناعة الالعاب على الجهاز زي ماصرح هايدو كوجاما وبعض المنتجين الاخرين .. الجهاز نزل تقريبا من سنة في اليابان بس المبرمجين ما قدرو يوصلو اكثر من 3-6 مليون بولجون في الثانية ...
اما بالنسبة للالعاب الننتندو العبيطة على قولك....فانا استغرب هل زيلدا وماريو عبيطة وهم اساس العاب الكمبيوتر هل هذه الشركة صاحبة اجمل الالعاب في التاريخ عبيطة .....واما بالنسبة انها العاب اطفال فأهلا وسهلا بالعاب الاطفال زي زيلدا وماريو والعاب رير وانشاء الله ننتندو تكثر منها ...
ومشكلة اخرى للسوني هي قلة الشركات المنتجة للالعاب الحصرية له اما الننتندو ( رير و ريترو ستديو , سيلكون نايت , هال لبورتوري , مارجل , فاكتور فايف , جيم فريك وبعض الشركات التي لا تسعني ذاكرتي في ذكرها )
اما بالنسبة ليد التحكم العبيطة للجيم كوب ....تعرف المشكلة كل ما ننتندو تخترع شي جديد الكل يقوم يقلدها ليش....( الرمبل باك , العاب المايكرفون , اربع اجهزة تحكم للجهاز , الانالوج )...
اما بالنسبة ليد التحكم الخاصو بالجيم كوب استغرق العمل فيها ثلاث سنوات والكل قال انها اعظم يد تحكم اما يد السوني فكلنا نعرف انو الانالوج حقها ما ينفع للالعاب الثري دي ولا لا..
اسف للاطالة يا اخ حيوي وارجو منك ان ترد علي ان كنت مخطئ.

Dark Link
18-01-2001, 08:54 PM
كلامك 100%100 يا nintendo

عموما محد فينا عنده علم الغيب لكن خلونا ناخذ بالأسباب

وأسباب عدم نجاح السوني في الحرب الثانية قالها الأخ نينتندو

وبعدين انت ليه تحكم على شي انت مو متأكد منه ليه تقول يد

تحكم الجيم كيوب عبيطه؟؟ انت جربت اللعب في اليد؟؟ جرب وبعيدن

أحكم وتراني لاحظت يا حيوي انك مستانس عشان سوني ناجحه في

أجهزتها الثانيه طيب هذا مو معناه ان العاب السوني 2

راح تكون أقوى! وسوني تعتمد على غيرها عكس نينتندو اللي تعتمد

على نفسها في صناعة الألعاب

SHA3LOOL
19-01-2001, 10:47 PM
صح لسانك يا حيوي2

ترى كل جهاز له متعته الخاصة

بس آنا برايي ان النتندو64 صممت خصيصا للأطفال وأول دليل هو لعبة البوكيمون إلي ماكو أسخف منها ، ياناس لا تصدقون هالسوالف ، الكلام هذا حق الكبار ، وأنصحكم بالبلاي ستيشن ، لأن فيها المتعة الحقيقية ، أما النتندو 64 آنا عندي إياها وكرهتها والسبب هو ارتفاع سعر الأشرطة وعدم كثرتها ، وبعدها اشتريت البلاي ستيشن وهاأنا والحمدلله ماشي الحال ، نصيحة مني الي ماعنده بلاي ستيشن يشتريها ، وأيضا أنصحكم بالبلاي الستيشن2 القادم باذن الله حيث الألعاب واضحة ويمكن تشغيل الأفلام علي جهاز البلاي ستيشن2 ، وأيضا البلاي ستيشن العادي بوجود قطعة عارض الأفلام ، أما جهاز النتندو64 فهو خالي من هذه المواصفات!

النتندو ويييين والبلاي ستيشن وين ؟؟؟!!!

لا تزعلون لأني لم أقل هذا الكلام إلا لأنصحكم بشراء البلاي ستيشن لأن النتندو64 للصغار

أما بالنسبة للأشرطة الأخرى التي نزلت على النتندو 64 فموجود منها على البلاي ستيشن وبسعر رخيص جدا ، وأذكر أيضا بعض الألعاب التي نزلت على البلاي سيتيشن ولم تنزل على النتندو64 مثل لعبة تكن3 و وينينج إيلفن وخاصة 2000.

والآن مارأيكم ؟؟

link_hero_64
20-01-2001, 01:20 AM
اما انا فأرسل رساله الى جميع الاعضاء وهي انهو يجب احترام الاخرين و ارأهم اولان بعدين اكتب هنا.

(بالقرد المشاكس الظريف العبيط و بماريو ولا بكائنات البوكيمون
الغبية يا الغباء هذع ليست الألعاب بل مجرد مضحكة للصغار)الكلام موجه للاخ حيوي2.

maz1000000
20-01-2001, 01:43 AM
اول شيء لنك انسان مو قرد

و علشان اذنه شوي طويلة - تسميه قرد

شو ها السخافة؟؟؟؟؟؟؟

اذا لنك قرد - شو تسمي زيدان (( بطل ff 9 )) اللي طول ذيله اطول من الاناكوندا ؟؟؟؟؟

ها ها ها ها

و بعدين اذا كانت البوكيمون اشكالها عبيطة و مال الاطفال؟؟

شو تقول عن كراش - اكبر عبيط -؟

العاب كراش كلها سخيفة من اولها لين اخرهاو هي مخصوصة للاطفال؟؟

لا تقول مثل هالكلام في ها المنتدى

الصراحة موضوعك قمة في التفاهة

روح العب بعيد يا بابا

و لا تغلط على لنك مرة ثانية

و اذا تسمي اللي بين الننتندو و السوني معركة

فالمعركة لصالح ننتندو

و اكرر مرة ثانية لا تغلط على لنك

باي

maz1000000
20-01-2001, 01:44 AM
الكلام موجه ل حيوي 2

pklw2000
23-01-2001, 06:06 PM
يااخ حيوي2 عيب عليك تقارن بين شركة نينتندو الرائعه وشركة سوني البايخه كأنك تقارن بين فريق البرازيل وفريق الصومال وبعدين شوفلك شيخ يقرا عليك واشك انك مجنون ودليل ماتعرف شي عن هذه الشركه العملاقه الذي لها تاريخ عريق في مجال الكمبيوترات والاشرطه ثاني شي تتكلم عن الاشرطه الحين تأكدت انك مجنون هذه الاشرطه ياتعبان اخذت شهره كبيره وبعدين ماريو من كثر شهرتها اصبحت شخصيه اسطوريه وشريط القرودالي تقول عليها كانت في مامضى لعبه رائعةٌ جداً وكانت على الاركيد ثم ضهر في جهاز سوبر نينتندو وكان لها ثلاثة اشرطه كل وحده احسن من الثانيه ثم على نيتندو64 وكانت لعبه رائعه ونسبتها 97% وزيلدا مايحتاج اتكلم عنها اما اشرطة السوني انها ابيخ من كلامك اسمحلي يا ابو الشباب وبعدين اش من اشرطه تسويها شركة سوني كل الاشرطه الرهيبه تسويها شركات ثانيه لاتعتمد على نفسها ووووووووين تسمي هذه شركه بعدين لعبة كراش كلها العاب مقلده من العاب ماريو ومايقلدون الى ان العبه عجبتهم الحين متاكد تأ كد يقين انك مجنون بالفعل
وشكراً

FAS
23-01-2001, 06:46 PM
يقلدون و العابهم بايخه

maz1000000
23-01-2001, 09:11 PM
صح لسانك ياpklw2000

كلامك صح 100%

باي

pklw2000
24-01-2001, 10:17 PM
تسلم يااخ maz1000000 .
حلوه منك يا خوي من جد ذيله زي الانكودا .
وييييييييييين عليه ذيل ؟؟؟ اسمحلي كنه تمساح فيه شعر.
ولا اخويانه كني شفتهم في البطحاء؟؟؟
نيهاهاهاهاهاهاها.

maz1000000
25-01-2001, 01:36 AM
صح لسانك يا اخي pklw2000

حيوي 2 ما عنده سالفة بها المقارنة البايخة

khl2000k
26-01-2001, 06:54 PM
يا حبيبي أصلا السوني2لعبة فاشله والدليل اذهب لموقع
http://www.games4arab.comولن ترى لعبة سوني 2
تقديرها بالتسعينات عكس النينتيندوا الجميله الا
نادرا.

EVANGELION 1
27-01-2001, 12:41 PM
الى الأخ حيوي بصراحه ماكان له داعي تفتح الموضوع وبالصوره هذي وحاط معلومه غلط:
اولا)شكرة ميكروسوفت اغنى من شركة سوني, في ترتيب اكبر خمسين شركه بالعالم اللي نشرته جريدة الوطن احتلت شركة جنرال موتورز المركز الأول واحتلت ميكروسوفت المركز الثاني وسوني الثالث.
وعلى فكره شركه ميكروسوفت نزلت مكانتها من الأول بسبب القضايا اللي رفعت عليها وجميع المحللين الأقتصاديين يتوقعون لها عوده اكبر وأقوى من الأول بعد انتها هذه المشاكل.
اما بالنسبه للردود اللي وردة على موضوعك أقول الآتي للأخ نيتندو
فأبي اقولك كلمه شوف اخوي خل في بالك النقطه هذي
(جميع شركات الألعاب في كفه وشركة سكوير سوفت في كفه) اوكي
والى ساعة كتابت هذا المقال (لا ادري عن المستقبل) تعتبر هذي الشركه من اقوى أنصار سوني ولم تعلن عن تعاونها مع شركات اخرى
وهذا لوحده كفيل بأنك ماتستحقر السوني.
اما بالنسبه ل PKLW2000 فا اسمحلي ليش مايقارن شركة سوني بنيتندو تقول نيتندو الرائعه وسوني البايخه معليه لكن كلامك معكوس واذا تبي تتأكد ارجع لموضوع الحرب وحاول تقرى كلامي هناك اما اني بعيد الكلام هنا معليش الى ساعتك هذي السوني افضل من النيتندو, مالكم االا تنتظرون الجيم كيوب لعل الله يكتب فيه الفرج
اذا نزل وكسر السوني زي ما السوني كسر ال64 هذيك الساعه تكلمو اوكي.
اما عن اعتماد الشركه على نفسها او على غيرها فأظنه كلام سقيم لأن الشركه لما غيرها ينزل عليها هذا يعتبر اعتماد على النفس لأن الشركه اولا اعتمدت على الجهاز وثانيا اعتمدت على مكانة الجهاز وثالثا قوتها في انها تشتري الشركات الأخر وتخليهم ينزلون على جهازها. بعدين انت فرقت معك ايش ان الشركه نفسها تنزل ولا غيرها انت عليك من اللعبه واذا كنت مهتم بالشركه شوف كلامي قبل شوي عن سكوير سوفت.
وسلامتكم وارجو ان الموضوع يتقفل.

FAS
27-01-2001, 01:18 PM
EVA

ما اصدق

على اي حال احنا قفلنا الموضوع

EVANGELION 1
27-01-2001, 03:34 PM
مراحب شباب,
اخوي فاس ايش اللي منت مصدقه؟؟
بعدين فيه اضافه ابي احطها بالنسبه للأخ KHL2000K ممكن اعرف من وين جاب تصريحه حق التقييم للألعاب؟ من قال العاب السوني ماراح توصل التسعينات؟؟ خلينا نشوف اي لعبة فاينل فانتزي عليها وخلينا نشوف ميت جير 2 عليها ونحكم بعدين. وش رايك؟ تذكر هذولا لعبتين من القائمه الطويله.
باي

FAS
27-01-2001, 03:53 PM
ردك كان قصير

هذا الي ما صدقته

link_hero_64
27-01-2001, 07:43 PM
صح لسانك يا فنقيلين .
ملاحظه: ترى قريت مقالتك كامله.

pklw2000
27-01-2001, 10:35 PM
اسمع ياابو الشباب تقول مقارنه بين الشركتين سوني ونينتندو طيب اش دخل شركة سكوير سوفت عشانك عارف ان هذه شركه سوني بدون هذه الشركات من جنبها اما بالنسبه للمقارنه فشركة نينتندو هي الافضل من ناحية الالعاب لان لها مجال عريق من هذه الناحيه اما للااجهزه فان سوني خرباته كثيره عكس نينتندو اما الشهره فجات مع سوني 1والله ضربة حظ ولااسباب ان سوني 1نزلت عليه اسطوانات كوبي اما النينتندو اشرطة الكارتج وهي غالية السعر وبعدين لاحظ ان شركة نينتندو مقاومه مع ان السوني كل الشركات تدعمها مو على شان السوني عشان اشرطة الكارتج في جهاز نينتندو والله لو كان النينتندو اسطوانات كان سوني 1 ماسمعت عنها عشان كذا اقول لك ضربت حظ اما المقارنه بين شركة نينتندو وسكوير سوفت لاحظ ان هذه الشركه ماعندها الا شريط واحد وهو فاينل فانتسي اما نينتندو عد وغلط طيب نسوي مقارنه بين اخرالالعاب وهي زيلدا من شركة نينتندو وفاينال فانتسي 9 انا اقول ان زيلداافضل ودليل ان مجلة العاب الكمبيوتر قالت ان شريط زيلد افضل شريط من جميع الااجهزه
اما السوني2 اسمحلي ياابو الشباب اول مانزل طلع خربان روقنا اما الان ليس عليه اشرطه حلوه وان النينتندو افضل والدريم كاست وهذا الكلام من المجله ليس من عندي اما الكيم كيوب اول الاشرطه هي افضلها وهي لعبة ماريو الاسطوريه وهذا سبب لشرا الجهاز بعدين عيب عليك تجي تكلمنا وتقط اول شي كلم خويك حيوي2 ان يحترم نفسه بلا عليك هذا موضوع؟ بلا مايستحي على وجه بعد يكتب هذا الموضوع في منتدانا والله انه غبي وحاقد

a.m.k
28-01-2001, 02:06 AM
يا شباب اشفيكم تضاربون على شيء تافه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله بصراحه انا احب الاثنين و الي مالعب كل الالعاب مايتكلم عنها

EVANGELION 1
28-01-2001, 08:02 AM
الى الأخ pklw2000 لو سمحت ركز في كلامي:
لما نقارن بين النيتندو والسوني من الأفضل مانقارن بالتاريخ لكن احنا نتكلم عن الوقت الحاضر. من الشركه اللي مدخله اكبر قدر من الأموال من جهازها. يعني جهاز السوني 1 حقق ارباح لسوني اكثر ولا جهاز 64 حقق لنيتندو اكثر؟؟
اكيد وبدون نقاش السوني, اذا لغاية كتابتي لهذا المقال تعد سوني افضل من نيتندو. واذا تبي كلام اكثر من كذا ارجع لموضوع الحرب بين السوني وال64.
اما عن قولك اني اقارن سكوير سوفت بشركة نيتندو انا ماقارنتهم لكن خلنا نكون صريحين اكثر الأعاب ارباح ومبيعات في التاريخ هي العاب سوني يكفيك ان سلسلة فاينل فانتزي (اللي انت مستحقرها ومقارنها بزيلدا"الموضوع هذا برجع له بعد شوي") كل ماينزل جزء يحطم الأرقام القياسيه اللي حققها اللي قبله. يكفيك ان فيه لعبه لفاينل فانتزي (فاينل فانتزي تاكتيكس) انتهت من الأسواق والحين فيه قطعه واحد نادره جدا تتم المزايده عليها الآن وقد بلغ السعر اكثر من 700 دولار(لاحظ دولار وليس ريال) يعني مايقارب ال 2625 ريالا. الهدف من كلامي كله ان شركه سكوير سوفت راحت تكون الفاصل بين الأجهزه. انا اقول ان سكوير مع سوني الآن صح ولا لأ؟
ولما انت تقول ان سوني بدون الشركات ماتسوى فأوكي انا معاك طيب واذا وبعدين؟؟ وش دخلني انا؟؟ انا من هدفي اني احصل احسن الألعاب من احسن الشركات على جهازي البلاي ستيشن؟ وخلاص دام الألعاب تجي خلاص انا ليش يهمي اذا كانت من سوني ولا لأ؟
وبالنسبه لموضوعك عن زيلدا وفاينل فانتزي 9 وان مجلة العاب الكمبيوتر تقول ان زيلدا احسن. شوف حبيبي اولا المجله هذي مجله بيني وبينك مايمكن الأخذ بكلامها لأنها عربيه واحنا مقارنه بالأمريكان ولا شي. ثانيا حتى لو كانت كل المجلات قالت ان زيلدا احسن من فاينل فانتزي فهذا يرجع الى ذوق أصحاب المجلات وليس الذوق العام. كيف ممكن نعرف الذوق العام؟؟ ممكن نعرف الذوق العام بأننا نشوف المبيعات صح ولا لأ؟ شوف حبيبي هذي معلومه حطها في اذنك, زيلدا في اول اسبوع من صدورها باعت 800000 نسخه في حين ان فاينل فانتزي باعت اكثر من 2000000 نسخه, وش رايك؟ من اكثر؟ اظن زيلدا مايجي نصف فاينل فانتزي.
بعدين مره ثانيه اقولك ان الشركات على الجهاز من عيب العيب ان ماعندك شركات شوف ال64 ماعليه شركات وعليه شركة نيتندو اللي مسوين فيها زحمه وفشل فشل ذريع صح ولا لأ؟
بعدين تقول نجاح سوني حظ هههههههههههههههههههههههههه
واااااااااااهاااااااااااهااااااااااااااااااااااااااا
قسم بالله انك تهزء نفسك كذا وتهزء شركتك معك.
يعني بالله من قال لنيتندو تنزل كارتردج؟؟ بعدين ليش تقول حظ واكثر الشركات في العالم تنتج للسوني؟؟ يعني لما سوني قامت وسوت اعلانات وتعاقدت مع الشركات كان هذا كله حظ؟؟ ياخي انت بكلامك هذا تدل على ان نيتندو ماعندها خبرأ في البرمجه ولا في التصنيع, بل ان كل شغلهم حظ يعني يجون ويجمعون قطع ويحطونها على بعض ويطلع جهاز ويحظونه بالسوق ويشوفون ينجح ولا لأ. بالله هذا كلام؟ قال ايش قال حظ. هههههههههههههههههه مسكين والله.
على العموم الكلام طال في هذا الموضوع اللي عن السوني والنيتندو واللي براسي قلته وكل الكلام هذا مكرر وكله موجود في موضوع الحرب واذا انت منت رايح تقرى الموضوع ارجوك لاترد, روح اقرى موضوع الحرب اول واذا كان عندك كلام رد علي ولا لاترد بليز, لأن كل كلامك هذا مردود عليه وانا جالس بس اعيد.
هذا اللي حبيت اقوله وشكرا
الأمبراطور EVANGELION

حيوي2
14-05-2002, 01:32 PM
:! :! غير معقول هل هذا أنا :! :!

......................... وأنا اسف على رفع الموضوع :": بس الردود تضحك

ويالذكريات :) ......

شكلي غبي :": :": بالمواضيع هذه :": ?:

وانا اسف مرة ثانية

mario131
14-05-2002, 05:19 PM
ايام زمان :(

Tails&Kirby
14-05-2002, 05:20 PM
اتمنى ان نظرتك لشركة ننتندو تغيرت الآن خاصة بعد التغيرات الغريبة التي حصلت التي لم يتوقعها احد:D

كاركيون
14-05-2002, 11:57 PM
ظريف يا باز

ننتندو جاندورف
01-10-2003, 10:54 PM
بعد سنيتين اتضح من الفائز انه الكيووووووووووب !!