المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياخوان ودي اصير زيكم ودييي ارجوا المساعدة

'D'D
25-11-2006, 03:23 AM
اولا قصتي ياخوان جمبنا كمال اجسام اسمه ابطال الجسم ولكن جيت عندهم قالو تحت 18 لا نقبل الكلمة المشهورة المهم هو الوحيد الي جمب بيتنا وانا ماقدر اروح بعيد لاني ماعدي سيارة
---------------------------
وقررت اني اشتري اجهزة كمال اجسام ياخوان الحين وش ابي انا ابي اصير عندي مربعات بالبطن والعضلات الجسم كله المهم طموحي يصير عندي عضلات كبيرة ولو زي المصارعين وانا ابيكم تعلموني كل شي لاني ماعندي خبرة ابيكم تعلومني وش اشتر اجهزة كمال الاجسام وش اكل مل الحبوب وغيره وابكم تعلموني كل شيئ
بالمناسبة عمري 15 والطول لا اعرف باخبركم غدا والوزن 55 تقريبا

وارجوا الردود الطيبة ملاحضة لااحد يجيبلي رابط موضوع وشكرا
الله الله بالردود

RAMMAH
26-11-2006, 01:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ماشاء الله أخوي متحمس كثير .
بس أنت صغير جدا على رياضة الحديد هذه عمرك 15
احتمال يكون لسع ماأكتمل طولك لأنه كثير من خبراء رياضة كمال الأجسام والعلماء يقولوا أنه رياضة كمال الأجسام تخرب التنبيه في الجسم فلا يزداد طول الشخص صغير العمر .
لا ياخي أصبر شوي وصبر نفسك
بالرياضة الحرة تمارين البطن و تمارين الضظع والجري لمسافات بعيدة .
والجمباز لابأس بها .
ولو قدرة كل يوم تسوي تمارين البطن مية مرة أمكن تظهر المربعات في بطنك أن كنت نحيف .

'D'D
26-11-2006, 01:21 PM
مشكور اخي على الرد بس وش الاجهزة الزينة حقت البطن ابي اسمهم مع الصور و يقولون في حبوب فيتمنات وبروتنيات وشن ذولي طيب متى ابدا بكمال اجسام عمر مثلا 18 وانا نحيف وجسمي مناسب جدا وطول تقريبا 145
وارجوا الرد

RAMMAH
27-11-2006, 12:20 AM
-(مشكور اخي على الرد بس وش الاجهزة الزينة حقت البطن ابي اسمهم مع الصور و يقولون في حبوب فيتمنات وبروتنيات وشن ذولي طيب متى ابدا بكمال اجسام عمر مثلا 18 وانا نحيف وجسمي مناسب جدا وطول تقريبا 145
وارجوا الرد)
أبشر ياأخي بس أصبر علي أديني 42 ساعة أن شاء الله وبعد كدة أجيك بالأجوبة .

Artistic-Mind
27-11-2006, 02:43 PM
يا اخي العزيز هد اعصابك الرجل ليس بعضلاته بل بعقله

اخي لا تستعل على قدرك الرياضة ممتازة وانت ماشاء الله متحمس
لكن لا تستعجل وخل الأمور في وقتها
بحيث ما تأثر عليك وانت بهذا السن
على العموم
بالتوفيق
وشد حيلك من ناحية اللياقة
وبعدين فكر بالـعضلات
الله يكون معاك :D

'D'D
27-11-2006, 06:01 PM
انتظر ردودكم جاوبوا على سؤالي

'D'D
30-11-2006, 03:57 PM
ياخوان انا محتجاكم والله العظيم محتجاكم

RAMMAH
02-12-2006, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله آسف على التأخير يابن الحلال . كنت طوال الأسبوع الفائت أجري في المحاكم عشان أسوي معاملات مهمة .
وأعذرني الله يرضى عليك مو من عادتي أني أخلف شخص وعدته .
لكن يابني خليننا نبدأ أنت قلت عمرك 15 وطولك 145 ووزنك 55
يعني أنت جدا قصير القامة أنا أنصحك أنك ماتقترب من كمال الأجسام والحديد حتى يتخذ جسمك الطول النهائي ونقول انشاء الله في عمر الــ18 حتى لو قعدت على ذاك الطول في ذاك الوقت مو مشكلة تدخل الحديد لأنه الحديد أحيانا يحسن منبهات الجسم فيزدد طولك قليلا.
لكن اللياقة لابد منها مهما كان السبب .

وأنت طلبت مني تمارين البطن فهاهي في المرفقات وان شاء الله تكفيك وتفهم علي وتفيدك .

وخلي ثلاثة أشياء مهمة في بالك دائما :-
1-النية .
2- تمارين اللياقة ماراح يظهر تأثيرها الا أن قدرة تنفذها أكثر من مية مرة .
3- لا تنس تتنفس أبدا .

حاول خلال فترتك هذه تركز على تمارين اللياقة وأن ترتقي من مستواك الى مستوى أرفع .
مثل الجري والسباحة والمشي والركض السريع والضغط والبطن وحاول أن تشتري كتاب يوضح كل أنواع تمارين اللياقة لتتعرف عليها .

الغشيم
02-12-2006, 10:20 AM
الاخ RAMMAH

يعجبني فيك وضعك لصور التمارين بطريقة مبتكرة وجميلة

'D'D
02-12-2006, 11:05 PM
مشكور وماذا عن الحبوب

RAMMAH
03-12-2006, 01:29 AM
-(يعجبني فيك وضعك لصور التمارين بطريقة مبتكرة وجميلة)
والله أنت الأجمل .

-(مشكور وماذا عن الحبوب)
لا لا الحبوب ماتعطي تأثير من دون الحديد وأنا أنصحك أن تصبر وأفضل شيء لك في هذه المرحلة أن أحببت هو القهوة .
ولا تاخذ الحبوب لأنها قد تعطي تأثير جانبي أن لم تمارس رياضة الحديد لذلك أصبر ياأأخي . ركز فقط على الرياضة الحرة .

king GYM
18-12-2006, 12:31 PM
السلام اذا انت رغبان حق الجيم

خذ ليك جهاز اسمه هوم جيم فيه 150 لعبه

واذا تبي جدول انا راح اعطيك الجدول مالي

اليوم الاول : صدر و باي سبس

واليوم الثاني : اكتاف وتراي سبس

واليوم الثالث : ظهر و ساعد

واليوم الرابع :فخد وبطات وشركااااات

واليوم الخامس راحة

واذا كنت ضعيف انصحك بأنك تاخذ بروتين اسمه كينر وطريقة استعماله بعد اللعب مباشرة وقبل النوم

والصبح قبل الاكل واذا خلص بتشوف الفرق وبعد استخدامك القير تاخذ اليك امينو اسد وبروتين اسمه نيترو تك

واي مساعده انا حاضر لك