المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية لله دركم يا فرسان المنتديات أمير المنطقة الشرقية يمنع مجلس الاستهلال الشيعي



الجمس الحمر
27-11-2006, 07:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



من الساحات .... وبعد ان نشر عضو الساحات - عبدالله زقيل - موضوعا بعنوان


القطيف تبدأ اول الخطوات للانفصال عن السعودية !


------------------------------------------------


شكرا يا شيخ عبد الله زقيل فقلمك له تأثير وللساحة مصداقية وصلت إلى كبار مسئولي الدولة وهذا فضل الله وقد عرف حتى كبار المسئولين في الدولة أن الإعلام غير صادق وأن الإعلام يمثل فئة معينة وأقليه منبوذة في المجتمع ولا يمثل الشعب فاتجه الجميع إلى الساحات العربية ليقلبوها ويعرفوا الأواضاع على حقيقتها وبصدقية وشفافية بعيدة عن نفاق الإعلام وعن إرتزاق السفارات .......................




كتب الشيخ عبد الله زقيل موضوع عن مجلس الاستهلال الشيعي وهو بادرة خطيرة من هذه الفئة الشيعية ومحاولة استقلال وليس استهلال ونصح وأجاد ووصل صوته للمسئولين وأصحاب القرار وهذا رابط موضوع الشيخ عبد الله :


عبد الله زقيل "عاجل ... هل القطيف تبدأ أولى خطوات الإنفصال عن السعودية ؟ .. جد خطير" 15/11/06 06:35 (http://alsaha.fares.net/sahat?14@192.4baoaqaj5xW.3@.3ba953c3/62)


وابشركم تم منع المجلس والحمد لله فالشكر لله أولا وأخير وشكرا عبد الله زقيل وشكرا يا أمير المنطقة الشرقية وشكرا لكل من ساهم في إيصال الخبر وكل من سعى لوقف هذه الفتنة العمياء وشكر خاص للساحات العربية ومنبرها الحر .........
فقد كتب الرافضة تحت عنوان في موقع الرافضة الرسمي :
«الإستهلال» ممنوع!

http://www.rasid.com/artc.php?id=13671
http://64.246.58.131/media/lib/pics/1161610315.jpg



فرضت إمارة المنطقة الشرقية حظرا فوريا على أنشطة «مجلس الاستهلال الشرعي بالقطيف والأحساء» في اجتماع جرى قبل ظهر الأربعاء وجمع العلماء الشيعة القائمين على المجلس بمسئول في الإمارة.
وفي التفاصيل تلقى القائمون على «المجلس» اتصالات هاتفية من جهات أمنية تطالبهم بالحضور لمقر الإمارة في الدمام للاجتماع بمحمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية.


وذكرت مصادر بأن الأمير لم يقابل العلماء وإنما اجتمع بهم نيابة عنه مدير مكتبه حسن الجاسر.
وأبلغ الجاسر العلماء الشيعة قرار الحظر الفوري على عمل المجلس الوليد رافضا إعطاءهم أي فرصة لشرح الموقف من جانبهم مما خلف حالة استياء لدى العلماء بحسب مقربين.


وعلل الجاسر قرار الحظر بوجود مجلس قضاء أعلى رسمي وهو المسئول عن تثبيت الأهلة وتحديد بدايات الشهور القمرية.


ويقول مراقبون أن قرار الحظر جاء بعد موجة تحريض قادها تكفيريون عبر المنتديات الحوارية على شبكة الإنترنت واتهمت فيها أهالي القطيف بالسعي نحو الانفصال عن الدولة من خلال تأسيس مؤسسات خارج الأطر الرسمية.


وقوبل تأسيس «مجلس الاستهلال الشرعي في القطيف والدمام» أواخر شهر شعبان/ سبتمبر الماضي بارتياح واسع في المنطقة كونه وضع حدا لحالة التضارب -السنوية- في مجال إثبات الرؤية الشرعية لهلال شهر رمضان المبارك وهلال عيد الفطر.
يذكر بأن تكرر حالات إثبات الرؤية البصرية التقليدية للهلال والتي تعتمدها مؤسسات الدولة في ظل استحالة الرؤية علميا وفلكيا كما جرى في حالات عديدة، ولد ذلك شكوكا متزايدة في مدى مصداقية بدايات الشهور الهجرية المعتمدة رسميا.


==========================




نحتاج لأن نأمر بالمعروف وننهى عن المنكر وننصح للأمة ولولاة الأمر ولعامة المسلمين والنتائج غير مكلفين بها والله تعالى يتولى الأمر ................................
ولاحظوا الرافضة في الخبر يريدون أن يتهموا الشيخ عبد الله زقيل بالتكفير !!!!!!!!!!!!!! في محاولة يهودية لتشويه صورة من يفضحهم ويرصد تحركاتهم ...............................





------------------------------


اللهم وفق كل من شارك وساهم في نصرة دينه عبر الانترنت

-Cheetah-
27-11-2006, 08:11 PM
http://www.rasid.com/artc.php?id=13671

بوساامي
27-11-2006, 11:57 PM
جزاك الله خير ايخ المراقب cheetah

انا وضعت الرابط في الاعلى .... الظاهر انه مو واضح :)

عى العموم

مشكورين