المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التيكر ومباراة الـــ Royal Rumble

The Destruction
28-11-2006, 06:52 PM
السلام عليكم

الموضوع مفهوم من العنوان : التيكر ومباراة الـــ Royal Rumble .. بمناسبة اقتراب الـــ Royal Rumble 2007 جاء على بالي هذا الموضوع

منذ بعد Royal Rumble سنة 2003 لم نرى التيكر في Royal Rumble لسنة 2004 و 2005 و2006

وكان سنة 2004 التيكر غائب من مهرجان Survivor Seris 2003 ولم يرجع الا في مهرجان WrestleMania 2004

وفي سنة 2005 كانت مباراة له ضد هيندراك من نوع تابوت

وفي سنة 2006 كان غائب وطلع في مباراة Kurt Angle

وفي سنة 2007 هل سوف نراه

انا قرات خبر من مو قع اجنبي وارجو ان يكون الخبر صحيح :

بان Mr. McMahon يفكر بمباراة بين Batista vs Undertaker على حزام العالم .. هل هذا يعني بان Undertaker سيفوز بمباراة Royal Rumble 2007

:bigok:

اوكي شباب نريد نتناقس حول امكانية ظهور الاندرتيكر في الرويل رمبل

تحياتي لكم

Shredder
28-11-2006, 07:17 PM
أتمنى أنه يظهر في الرويال رامبل ...بس المشكله أن تيكر يكون له مباريات أخرى ...وهذا اللي قاهرني ...وأظن حتى لو تواجد مابيكون له نصيب في الفوز ...يعني يمكن يطلع بالغش أو ان كين يخونه مثل مسوى أندرتيكر في سنة 2003 لما طلع كين :p ...بس تيكر كالعاده مايشارك وأخر مره شفناه كان في سنة 2003 ..وكان هو صاحب الرقم الأخير في دخول الحلبه ...وكان بيطلع بروك لكن المشكله أن باتيستا دخل بكرسي عشان يظرب تيكر ...بس تيكر تصداله ورماه برااا ..وبعدين بروك قاام بسرعه بعد ماكان طايح ...ورما تيكر من ورا :blackeye: ....وأتمنى أن تيكر يكون متواجد هالسنه ...ولو دخل مابيجي يمشي ..يعني بتنطفي الأنوار وتشتغل وأندرتيكر في الحلبه :أفكر: ...
وألف شكر بوكر على هذا الموضوع ...ولي عوده أخرى ;) ...

OD3N
28-11-2006, 07:35 PM
والله اتمنى

شوف التيكر

فايز بالرويال رمبل

مو ماستيريو

مثل RR06

والله قهر مصارعين اقوياء وكبار

والفائز ماستيريو

وشمكور بوكر على الخبر

والموضوع

THE MAIN EVENT
28-11-2006, 07:46 PM
وجود الدد مان في مباراه الرويال رمبل راح يعزز من قوة المباراة ومثل ماذكرتم
الرجال صار له سنين غايب عن الرويال رمبل بس انا قريت في المنتدى انه راح
يغيب بعد سرفايفور سيرزبسبب الاصابه خصوصاً بعد سيناريو هزيمة كيندي (المتخلف) في سرفايفورسيرز..
بس فيه اسئله محيرتني
بيرجع قبل رويال رمبل أوبعدها ؟؟؟
واذا رجع بيكون اندرتيكر اللي نعرفه و لا؟
اذا رجع قبل الرويال بتكون مشاركته في مباراة الرويال رمبل أو تحدي خاص ؟؟
يعطيك العافيه .......

The Phenom
28-11-2006, 09:00 PM
بان Mr. McMahon يفكر بمباراة بين Batista vs Undertaker على حزام العالم .. هل هذا يعني بان Undertaker سيفوز بمباراة Royal Rumble 2007

اخوى لو الخبر مكتوب كدة بس

يعنى مش كاتبين هيلعبوا فى اى مهرجان

يبقى مكمان ممكن يكون عايز باتيستا ضد تيكر مثلا فى رويال رامبل

لكن لو مكمان يقصد تيكر ضد باتيستا فى ريسلمانيا يبقى فى كلام ثانى

Shredder
29-11-2006, 04:31 AM
بيرجع قبل رويال رمبل أوبعدها ؟؟؟

أنا ماظن أن تيكر سيغيب عن المصارعه في هذي الفتره مع أنه مصاب ...لأن فترة الرستلمنيا قربت ولازم يتجهز لعداوته القادمه في مهرجان رويال رامبل ...وأنا عندي أحساس 90 % انه سيشارك في مباراه خاصه وليس في مباراة الرويال رامبل :28:

Hosam El-SaQa
29-11-2006, 03:49 PM
بالفعل التيكر عنده مباراة على الحزام الثقيل ضد باتيستا في مهرجان الريسلمانيا القادم وليس الرويال رامبل

Shredder
29-11-2006, 06:27 PM
بالفعل التيكر عنده مباراة على الحزام الثقيل ضد باتيستا في مهرجان الريسلمانيا القادم وليس الرويال رامبل

يعني هل المصدر موثوق منه أو من موقع الـ WWE ؟
لأن هالايام الأشاعات كثرت بشكل كبير ..لدرجة أن بعض الناس بدأت تسوي بوسترات مزيفه للمهرجانات :blackeye: ...