المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع تعليق وبطئ ...

Night Road
29-11-2006, 09:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,.
كيف الحال ان شاء الله جميعكم بخير .,.

يوجد لدي بعض المشاكل التي لا أدري صراحة ماسببها ، حيث ان الكمبيوتر جديد ، قبل شهر او اثنين وصلني ، المواصفات ارفقتها لكم .,.

يحدث تعليق بسيط واحياناً الجهاز يعلق ! ، اذا خرجت من لعبة وكنت مشغل winamp وايضاً firefox او الانترنت اكسبلورر (عن طريق ضغط مفتاح الوندوز في الكيبورد).,.
ايضاً FPS في Counter Strike Source يكون متراوح مابين 60-90 ! ، في حين انه اول ماوصلني الحهاز ولعبة كاونتر كان FPS 90-100 resolution 1024 by 768 واعدادات الجرافيكس على اعلى شيء ممكن ، والآن 800 في 600 والاعدادات على Low ماعدا الظٍل ، وجدت تحسن بسيط ..... ، ماالذي حصل ؟ ، سوف أقوم بتحمل اخر اصدار من تحديث كرت الشاشة ، وان شاء الله انه هذه تكون المشكلة .,.
أتمنى إيجاد حل للمشكلة .,.
مع التحية ...

Night Road
01-12-2006, 01:38 AM
لأول مرة يمر ثلاثة ايام بدون اي رد .,.
انتظر حل للمشكلة ...

sT
01-12-2006, 05:00 AM
http://whisper.ausgamers.com/wiki/index.php/Fps_problems#Games_Graphics_Settings

Hakuni
01-12-2006, 05:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للمشكلة الأولى فهذا طبيعي لأن الألعاب تأخذ حيزا كبيرا من الإجراءات

لذلك ينصح بإغلاق جميع التطبيقات فبل اللعب بأي لعبة إلا البسيطة

وشيء آخر : إذا أردت الإستماع في وقت تشغيل اللعبة فلا تستخدم برنامج الWinAmp لأنه أحيانا أو دائما إذا طال أجله إذا أغلقته يحدث توقف كلي للنظام . استخدم برنامج WINDOWS MEDIA PLAYER في هذه الحالات.

أما عن النقاء أو سعة الصور في الثانيةresolution \FPS فممكن يكون العرص أسرع لكن النقاء تكون سيئة قليلا , لكن الحمد لله جهازك قوي ممكن ما تلاحظ التغير

هذا ما أستطيع أن أقوله

Night Road
01-12-2006, 04:06 PM
أشكركم على الردود .,.

لكن المشكلة انه بمواصفات جهازي المتوقع انه استطيع لعب اي لعبة على أعلى اعدادات بدون اي تقطيع او مشكلة ، لكن حملت لعبة F.E.A.R ويوجد تقطيع ، الصور والجرافيكس من ابدع مايكون ، لكن مثلاً اذا دخلت من باب او ركضت تتوقف الصورة لثواني ثم اكمل اللعب .. فما المشكلة ؟، ايضاً عندما قمت بتشغيل test اظهر لي انه اعلى FPS ممكن هو 23 ! ...

Gentleman
02-12-2006, 07:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

لكن المشكلة انه بمواصفات جهازي المتوقع انه استطيع لعب اي لعبة على أعلى اعدادات بدون اي تقطيع او مشكلة ، لكن حملت لعبة F.E.A.R ويوجد تقطيع ، الصور والجرافيكس من ابدع مايكون ، لكن مثلاً اذا دخلت من باب او ركضت تتوقف الصورة لثواني ثم اكمل اللعب .. فما المشكلة ؟، ايضاً عندما قمت بتشغيل test اظهر لي انه اعلى FPS ممكن هو 23 ! ...

من عيوب هذه اللعبه انك لن تستطيع التمتع بالجرافكس الكامل واقصد بالكامل هو تفعيل كل اعدادات الجرافكس وجعلها على اعلى شيء .. الا بجهاز خارق جدا ..

علعموم ..

هل نزلت اخر تعريف لكرت الشاشه الخاص بك ..؟؟

وشكرا ..

Night Road
04-12-2006, 03:19 AM
حاولت عدة مرات انزال التعريف من الموقع ، لكن بعد التحميل لا استطيع عمل انستال ، تظهر رسالة تخبرني بأنه التعريف لا يتطابق مع الهاردوير الذي يوجد عندي ، لا ادري ما الحل ...

alawadhi3000
04-12-2006, 11:42 PM
اخوي جهازك ممتاز , معالجك X2 4200+ نفسي والجرافك كارد 7900GS ممتاز وواحد جيجا رام

1-أول شي حمل برنامج انتي فايرس مثل Kaspersky وسو Scan كامل على الجهاز واحذف الفيروسات
2-بعدين حمل برنامج Spybot Search & Destroy وابحث عن السبايويرات واحذفهم
3-بعدين حمل AdAware SE وسو بحث واخذف الادويرات
4-اعمل Defragment للهاردسكات
5-احذف البرامج اللي ماتبيها وخصوصا اللي يشتغلون مع تشغيل الجهاز
6- اضغط الماوس اليمين على ماي كمبيوتر واختار propetris وبعدين Advanced (اول كلمة) وبعدين ايضا Advanced واضغط على change وحط الinital و maximum Size الى 2 جيجا (2048 ميجا)
7- حمل اخر تعريف للكرت 93.71
8- سو رستارت وجرب وعطني خبر

Night Road
06-12-2006, 01:11 AM
1- بالفعل البرنامج عندي من اول مانزل ، وان شاء الله اسوي فل سكان للجهاز .,.
2- ان شاء الله احملها .,.
3- ان شاء الله بعد احمله .,.
4- الحين قاعد اسوي ديفراقمينت للهارديسكات ، بس ياخذ وقت طويل .... وفيه هادريسكات ماينفع يقولي انه مافي مكان كافي .,.
5- فعلاً انا مسوي الشي هذا من زمان .,.
6- done .,.
7- زي ماقلت في ردي السابق مني قادر احمل التعريف ، طبعا درايفر ابديت من الموقع يقولي اذا شغلت السيت اب انه مافي جهاز متوافق مع التعريف في جهازي !؟ .,.
8- ان شاء الله اذا خلص الديفراقمينت اسوي ريستارت (شكله مب مخلص الا بكرة ، هذا واحد هاردسك وشلون الباقي ...) .,.
وتسلم اخوي وحداوي ، وياليت احد يساعدني في مشكلة تعريف كرت الشاشة ...

alawadhi3000
06-12-2006, 02:12 PM
اخوي هاي اللي قلته لك هي عملية الصيانة البسيطة للجهاز والمفروض تسويها بانتظام اسبوعيا وماراح تحصل مشاكل

بالنسبة لتعريف الكرت ممكن تحط لي صورة Screenshot بالمشكلة عشان اقدر اساعدك

Night Road
06-12-2006, 08:05 PM
تفضل اخي الكريم الصورة في المرفقات ، ورقم التحديث هو 84.63 , وهو اخر تحديث في الموقع .,.
مع التحية ...

Night Road
07-12-2006, 12:49 AM
أتمنى وارجوا حل لمشكلة FPS ، صار يوصل 40-50 في كاونتر سترايك سورس ، مع انه اعدادات الجرافيكس مخفضها الى متوسط والى اقل شي ورفعتها الى اعلى شي ولكن لا يوجد اي تغير نهائياً ! ، مع ان اول ماركبت الكمبيوتر FPS كان 100-90 يطلع وماينزل عن كذا ، فيه شي غلط صاير في الكمبيوتر ! .,.
مع التحية ...

alawadhi3000
07-12-2006, 01:00 AM
اخوي الاصدار 84.63 ما نزل الا لكروت اللابتوب فقط

حمل 93.71 وراح يصير انستال

Night Road
07-12-2006, 01:13 AM
انا موجود عندي 93.71 من قبل فترة حملته ، بس حبيت استفسر عن 84.63 ، لانه من موقع الشركة اذا اخترت درايفر ابديت بيطلع لك 84.63 ، واذا اخترت سوفتوير بيطلع لك 93.71 ، بس كنت حاب اتأكد ، بس مشكلة FPS الظاهر انها من نفس ستيم ، لأنه كثير عندهم نفس المشكلة ، بس معقول لعبة فير FPS يكون اقل من 20 بمواصفات جهازي ؟؟ .,.
مع التحية ...

alawadhi3000
07-12-2006, 01:20 AM
جربت تسوي حق 93.71 انستال , وانا قبل عندي كرت 6600 واحصل على فريمريت 10-15 في FEAR

Night Road
07-12-2006, 02:17 AM
مثل ماقلت لك انا محمل الاصدار 93.71 من زمان ، بس حبيت اتأكد ، وشكراً لتوضيحك انه النسخة الاخرى لـ الابتوب :) .,.
تسلم اخوي وحداوي على تواصلك وعلى حلولك الي سويتها انا ، بس باقي الديفراقمنت ان شاء الله اذا جيت انام اخليه شغال ، شكراً مرة ثانية .,.
مع التحية ...

alawadhi3000
07-12-2006, 02:29 AM
مثل ماقلت لك انا محمل الاصدار 93.71 من زمان ، بس حبيت اتأكد ، وشكراً لتوضيحك انه النسخة الاخرى لـ الابتوب :) .,.
تسلم اخوي وحداوي على تواصلك وعلى حلولك الي سويتها انا ، بس باقي الديفراقمنت ان شاء الله اذا جيت انام اخليه شغال ، شكراً مرة ثانية .,.
مع التحية ...

وأيضا عطني Screenshot لخانة للاوف كلوك في برنامج افرست , خصوصا الاوفركلوك لكرت الجرافكس :)