المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليلة ........... من العصر الذهبي

THE MAIN EVENT
01-12-2006, 02:31 AM
السلام عليكم ...... تحية الى أفضل أعضاء في أفضل منتدى .......................
اليكم المقال وأتمنى أن يحوز على رضاكم .............

ليلة ........... من العصر الذهبي

كم هو جميل أن ترى مرحلة تعتبر من أجمل مراحل WWE وتعتبر مرحلة ذهبية تمر أمام عينيك.... خصوصاً أذا كنت قد عشتها يوم بعد يوم ..... ولكن هذه المره لم تمر أمام عيني في شريط فيديو مضى عليه أكثر من 15 عاماً أو كانت في ملف على الشبكة العنكبوتيه يتهافت الجميع للحصول عليه أو جلست مع شخص عاش تلك المرحله وبدأت أتناقش أنا وهو في تلك المبارايات المذهله وخلال تلك المناقشه بدأت ذاكرتي تستعيد المشاهد الواحد تلو الآخر وأصبح نقاشنا ممتع وكلا الطرفين لا يود أن ينتهي ذلك النقاش ابداً ...............................
لا يا أعزائي بل ما حدث أفضل من ذلك بكثير ما حدث لم يكن بالحسبان ابداً ابداً .
ما حدث أنني رأيت الحاضر بلباس الماضي ما حدث أنني رأيت الجماهير تكاد قلوبهم تتفجر من الحماس فتذكرت جماهير رسل مينيا السادسه عام 1990م (أن لم تخونني الذاكره) والحكام يالهم من حكام رأيتهم وهو يحكمون المباريات بكل حزم فتذكرت ديفيد هنمبر والمصارعين رأيتهم بالأسلوب الكلاسيكي الممتع فتذكرت الرجل الضارب برت هارت.
انه سرفايفور سيرز 2006 م... عندما ذهبت وجلبت المهرجان وقمت بتشغيله بدأ العرض عن التحديات الموجوده في المهرجان وفي نهاية العرض سمعت صوت المعلق المخضرم والذي يعتبر جزء من الماضي (جيم روس) يصرخ بكل حماس ويقول ترديشنال سرفايفور سيرز فاستغبرت!!… فكلمة تردشينال تعني التقليدي أي المعتاد فتوقفت مع نفسي قليلاً وخاطبتها والفرحة تكاد تُدمع عيني وقلت : أمعقول أن يكسي الماضي السعيد حاضره التعيس بلباسه الذهبي وينزع عنه ذلك اللباس الرديء الرمادي اللون والذي أصابنا الغثيان من كثرة ما نراه!؟
ولكنني ألجمت مشاعري بلجام الصبر حتى أتأكد من حقيقة الأمر............
ثم ابتدأت سلسلة البقاء للأقوى وجمعت بين الخبره والحنكه وتتمثل في فريق الأساطير بقيادة ريك فلير و الشباب والحيوية والخبرة القليلة و التي تتمثل في فريق المعنويات بقيادة كيني والتي انتهت بفوز صانعوا هذه الرياضه ليثبتوا من جديد بأنهم هم من صنع هذه اللعبه وهم أعلم بأسرارها فبعثرت ذاكرتي أوراقها عسى أن تجد في الماضي شبيهاً لهذه المباراه ولكنها لم تجد شيءً فهذه المباراه لم ولن تتكرر لأنها مزجت بين الماضي والحاضر والمستقبل بقالب واحد فأعجبتني البدايه بهذا المزيج الغريب والنادر فأنا هنا رأيت مراهقتي وشبابي وقد أرى شعري الأبيض أن كتب الله لي عمراً طويل.
وواصلت المتابعه لأرى فريق DX ومجموعتهم ضد ايج وراندي ومجموعتهم وهذه المباراه اعتبرها فاكهة سلسلة البقاء ففي بداية المباراة كانت الإزالة السريعة من نصيب مايك نوكس بعد أن خدعوه الأشقياء شون وهنتر واستمر مسلسل الإزالة حتى انتهى بفوز DX ومجموعتهم من غير أن يفقدوا أي عضو منهم واستطاعوا أن يبقوا على قيد الحياه فانفعلت بشدة واستنجدت بذاكرتي لتساعدني في الحصول على بعض الأوراق الذهبية لأجد رائعة تماثل تلك المباراه ولو قليلاً فلبت ذاكرتي النداء ومدت لي تلك الورقة الذهبية ولكنها مختلفة شي بسيط جداً حيث كُتب عليها ثلاثة ضد خمسة فقط هم هوجن والمحارب وتيتو سانتانا ضد تيد ديبياسي وور لورد وريك مارتيل وبور اند قلوري (هرقل + بول روما) في سرفايفور سيرز 1990م فبداية هذه المباراه كانت شبيهه جداً بمثيلتها إذ خرج وور لورد سريعا بعد أن نفذ سانتانا حركته الخاصه بمساعده من قبضة هوجن الشرسة وكان هناك أيضاً اختلاف آخر هو خروج الحلقة الأضعف تيتو سانتانا بالغش وباقي المهمه اُنجزت بتوقيع المحارب وهولك هوجن .
وآخر مباراه في سلسلة البقاء كانت خليط من الذكاء والسرعه والقوه أبطالها سينا ومجموعته وبيق شو ومجموعته والتي انتهت بانتصار سينا ومجموعته فأهدت لي ذاكرتي التي استنزفتها بالغوص في بحر الماضي تلك المعركه بين لكس لوجر واندرتيكر والستاينر برذرز والتي خاضوها ضد يوكوزونا وكراش وليدفق برقا و كويبيكر جاكس في سرفايفور سيرز 1993م والتي انتهت بتصفية لكس لوجر ضد ليدفق برقا ليتمكن لوجر من النجاه في تلك المعركه مع العلم أن الحانوتي لم يهزم بل طرد هو ويوكوزونا بالعد الخارجي بعد أن اشتباكا خارج الحلبه لينتج عن هذا الاشتباك تحدي قوي بينهما في رويال رمبل 1994 م.
ياله من حاضر تزين بلباس الماضي وياله من ماضي أصر أن يعيد نفسه ويجبر حاضره بالانضمام إليه ولكن هذه المره تحت قيادته........
فعلاً كم هو جميل أن تعيش تلك اللحظات من جديد......... كم هو جميل أن ترى فن اللعب الأصيل ..... كم هو جميل أن ترى لون الذهب وهو يقتل اللون الرمادي...... كم هو جميل أن ترى نور الشمس قد أبعد ظلمة الليل المخيفة وكم هو جميل وكم هو جميل سأرددها لأنها ليلة واحدة فقط نعم أنها ليلة واحدة فقط وقد تعود وقد لا تعود أبدا.......... إنها ليلة العصر الذهبي .......... إنها ليلة التسعينات.

OD3N
01-12-2006, 08:56 PM
الموضوع طويييييييييييل

وانا لسا ما بعد اقراءه

لكن بس بغيت احجز الرد الاول خخخخخخخخ

ومشكووور حبيبي ولي عوده بعد القراءه

THE MAIN EVENT
02-12-2006, 11:24 PM
الموضوع طويييييييييييل

وانا لسا ما بعد اقراءه

لكن بس بغيت احجز الرد الاول خخخخخخخخ

ومشكووور حبيبي ولي عوده بعد القراءه

شكلك شابك النت من الجوال وانت تسوق السياره :D
على العموم يشرفني حضورك انت وكل الشباب وبانتظار تفاعلكم:biggthump

Mr hassan
04-12-2006, 07:31 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور جدا جدا جداجدا جدا جدا

Hosam El-SaQa
04-12-2006, 09:13 AM
فعلاً ... كانت أيام الريسلمانيا السادسة أيام لا تنسى وخصوصاً دور النجم اللامع في سماء عالم المصارعة .. ألا وهو برت هارت .
وقد كانت بالتأكيد مباراة فريق ريك فلاير ضد الشباب الخضر مباراة عجيبة ... وذلك لجمعها بين الماضي الجميل والذي يتمثل في روعة الأسلوب ومهارة القتال وشدة الذكاء لفريق ريك فلاير وبين القوة والخفة والرشاقة والعضلات لفريق الشباب الجديد وهو فريق السبرت سكواد .
وانا عن رأيي الشخصي أعتقد ان فريق الدي اكس فريق اسطوري .... نعم .. فريق اسطوري وبكل ما تحمله الكلمة من معاني .. فقد رايناهم في الماضي وهم يهزمون العديد من النجوم والأبطال وكانت سيناريوهاتهم قمة في الروعة وقمة في الابداع .. والآن نراهم وقد جاؤوا بحلتهم الجديدة ليحققوا انجازاتهم الماضية مرة أخرى .
وفي الختام أحب أن انوه لمراقبين وأعضاء منتدى المصارعة في المنتدى بأننا نملك عضواً لا يستهان به .... وعضواً لا مثيل له ... وعضواً ذاكرته ما شاء الله عليها فيها الكثير من الذكريات والصور المعبرة والمباريات والعداوات والتواريخ .... وعضواً أسلوبه ممتاز وبديع جدا في الكتابة ، فهو يمزج بين الكلمات الجدية والخيالية مزجاً تكاد له القلوب ترقص طرباً وتغني فرحاً .... أعتقد انكم عرفتوه .................................................................................. انه العضو الكبير والكبير .... والكبييييييييييييييييير .................................................. انه العضو الفاضل :

THE MAIN EVENT

تحياتي الحارة لك وأشواقي الغالية لك وقبلاتي الساخنة لك ^ـــ^

THE MAIN EVENT
04-12-2006, 09:52 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور جدا جدا جداجدا جدا جدا

العفو ياعزيزي واتمنى انك استمعت بالمقال..........

فعلاً ... كانت أيام الريسلمانيا السادسة أيام لا تنسى وخصوصاً دور النجم اللامع في سماء عالم المصارعة .. ألا وهو برت هارت .
وقد كانت بالتأكيد مباراة فريق ريك فلاير ضد الشباب الخضر مباراة عجيبة ... وذلك لجمعها بين الماضي الجميل والذي يتمثل في روعة الأسلوب ومهارة القتال وشدة الذكاء لفريق ريك فلاير وبين القوة والخفة والرشاقة والعضلات لفريق الشباب الجديد وهو فريق السبرت سكواد .
وانا عن رأيي الشخصي أعتقد ان فريق الدي اكس فريق اسطوري .... نعم .. فريق اسطوري وبكل ما تحمله الكلمة من معاني .. فقد رايناهم في الماضي وهم يهزمون العديد من النجوم والأبطال وكانت سيناريوهاتهم قمة في الروعة وقمة في الابداع .. والآن نراهم وقد جاؤوا بحلتهم الجديدة ليحققوا انجازاتهم الماضية مرة أخرى .

ايام التسعينات ايام روعه.......واتمنى يعيدوا سيناريوهاتا من جديد.........
ريك فلير مصر انه يبقى في الاضواء اعتقد عمره تعدى 63 سنه .... ولم يكتفي جلب OLD SCHOOL معه والله روعه ريك فلير وخصوصاً حركات الغش .......:D
DX وجوده في راو غيرها تغيير جذري وصار فيه حماس وضحك ....:biggthump

وفي الختام أحب أن انوه لمراقبين وأعضاء منتدى المصارعة في المنتدى بأننا نملك عضواً لا يستهان به .... وعضواً لا مثيل له ... وعضواً ذاكرته ما شاء الله عليها فيها الكثير من الذكريات والصور المعبرة والمباريات والعداوات والتواريخ .... وعضواً أسلوبه ممتاز وبديع جدا في الكتابة ، فهو يمزج بين الكلمات الجدية والخيالية مزجاً تكاد له القلوب ترقص طرباً وتغني فرحاً .... أعتقد انكم عرفتوه .................................................................................. انه العضو الكبير والكبير .... والكبييييييييييييييييير .................................................. انه العضو الفاضل :

THE MAIN EVENT
تحياتي الحارة لك وأشواقي الغالية لك وقبلاتي الساخنة لك ^ـــ^

يا اخي انت بصراحه دايم تحرجني بكلامك ........
ولساني يحتار عشان يرد عليك.....................
ولكن ارجع واقولها :
الفضل لله ثم لكم انتم يا أعضاء منتدى المصارعه......
شكراً اخي الغالي Triple.HHH على كلامك الذي يثلج الصدور.......
وهذا الكلام وسام اعلقه على صدري واعتز به..............
شكراً الف شكر للجميع................

TEDUSE 1=BAGGIO
05-12-2006, 04:33 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله عليك أخوي أبدعت بكتابة الموضوع و ما شاء الله عليك اسلوبك بالكتابه رائع

انا للأسف ما شفت سرفايفر 2006 بس من خلال موضوعك الظاهر انه مهرجان روعه و يستحق المشاهدة و المصارعين الموجودين في العرض لهم دور كبير في هالشي

ما شاء الله ذاكرتك قوية و ابدعت في المقارنة بين الماضي و الحاضر و الجيل القديم كان يضم العديد من المصارعين الموهوبين و العداوات القديمة و اتمنى من الwwe تذكيرنا اكثر و اكثر بتلك الايام

مشكور حبيبي على الموضوع و واصل ابداعك :biggthump

Hosam El-SaQa
06-12-2006, 03:35 PM
يا اخي انت بصراحه دايم تحرجني بكلامك ........
ولساني يحتار عشان يرد عليك.....................
ولكن ارجع واقولها :
الفضل لله ثم لكم انتم يا أعضاء منتدى المصارعه......
شكراً اخي الغالي Triple.HHH على كلامك الذي يثلج الصدور.......
وهذا الكلام وسام اعلقه على صدري واعتز به..............
شكراً الف شكر للجميع................

يا اخي انا والله اللي لازم اشكرك على هذا التواضع المنقطع النظير :kiss:

وأسلوبك المتميز في الحوار مع الأعضاء ومناقشتهم :biggthump

بس حبيت اقولك شيء :

واصل يا بطل ...... واصل واصل واصل ..... ونحن دوماً في انتظار مواضيعك التي تغطي القسم بكساء

جميل :smirk:

THE MAIN EVENT
07-12-2006, 02:32 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله عليك أخوي أبدعت بكتابة الموضوع و ما شاء الله عليك اسلوبك بالكتابه رائع

انا للأسف ما شفت سرفايفر 2006 بس من خلال موضوعك الظاهر انه مهرجان روعه و يستحق المشاهدة و المصارعين الموجودين في العرض لهم دور كبير في هالشي

ما شاء الله ذاكرتك قوية و ابدعت في المقارنة بين الماضي و الحاضر و الجيل القديم كان يضم العديد من المصارعين الموهوبين و العداوات القديمة و اتمنى من الwwe تذكيرنا اكثر و اكثر بتلك الايام

مشكور حبيبي على الموضوع و واصل ابداعك :biggthump
شكرأ على مرورك الكريم وانا اوافقك الرأي بان wwe ترجع السيناريو القديم ايام التسعينات لانه بصراحه لايوجد له مثيل ....واتمنى انك تشوف سرفايفور 2006 لانه يستحق المشاهده.......... والابداع والروعه هوحضورك و تفاعلك انت والشباب...

يا اخي انا والله اللي لازم اشكرك على هذا التواضع المنقطع النظير :kiss:

وأسلوبك المتميز في الحوار مع الأعضاء ومناقشتهم :biggthump

بس حبيت اقولك شيء :

واصل يا بطل ...... واصل واصل واصل ..... ونحن دوماً في انتظار مواضيعك التي تغطي القسم بكساء

جميل :smirk:
شكراً الف شكر لك يا Triple.HHH ومن تواضع لله رفعه...
وحنا ان شاء الله مابينا اي كبر ولا اي غرور لاننا اسره واحده تجمعنا المحبه والاخوه
في بيت واحد هو منتدى المصارعه .........وبالتوفيق لمنتدانا وللجميع..........................

OD3N
07-12-2006, 10:59 AM
شكلك شابك النت من الجوال وانت تسوق السياره
على العموم يشرفني حضورك انت وكل الشباب وبانتظار تفاعلكم

كيف عرفت ان الرد بالجوال؟؟؟؟؟؟

=;=;=;=;=;=;=;=

بصراحه والله

وانا ما شفت هذه المهرجنات اللي اتن تكلمت عنها

لكن بصراحه ( وغصبا عن اللي مايرضى) مهرجان سورفايفر سيرييس 06

والله واحد من احلى المهرجانات خلال الثلاث سنوات الماضيه

حسيت فيه بتفاعل الجمهور ونفس المصارعين بعد

سينا دي اكس رك فلير هارديز .......الخ كان فيهم حماس مو طبيعي

وفي النهايه احب اشكرك

والله بدون مجامله كتاباتك

كلها روعه وحتى اللي مارديت عليها اخاف اكتب رد ومايكون (قد المقام)

وارجو انك تواصل الابداع وتقبل خالص التحيه من اخوك

ODEN

THE MAIN EVENT
08-12-2006, 12:08 AM
كيف عرفت ان الرد بالجوال؟؟؟؟؟؟

=;=;=;=;=;=;=;=

بصراحه والله

وانا ما شفت هذه المهرجنات اللي اتن تكلمت عنها

لكن بصراحه ( وغصبا عن اللي مايرضى) مهرجان سورفايفر سيرييس 06

والله واحد من احلى المهرجانات خلال الثلاث سنوات الماضيه

حسيت فيه بتفاعل الجمهور ونفس المصارعين بعد

سينا دي اكس رك فلير هارديز .......الخ كان فيهم حماس مو طبيعي

وفي النهايه احب اشكرك

والله بدون مجامله كتاباتك

وارجو انك تواصل الابداع وتقبل خالص التحيه من اخوك

ODEN

انا قلتها مزح والله مادري انت شابك ولا لا؟:)
سرفايفور سيرز2006 انعش الذاكره من جديد واحتل مكان فيها الى الابد..........
شكراً لك اخي أودين على ردك الثاني ( الغير مستعجل);) ...........
ومديحكم وثنائكم على مقالاتي انت والشباب قوه بعد الله استمد منها كتابة المقالات.........

الروعه يا اخي الفاضل هو تواضعكم بكتابة هذه الكلمات ولايوجد بيننا اي مقامات.........
نحن اخوه ان شاء الله وان لم ترد انت او اي عضو يكفيني فقط انكم قرائتم مقالاتي وانني
استطعت ان اوصل لكم افكاري..........

شكراً لك وللجميع........