المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخواني القلد العربي Iron Mask يدعوكم لزيارتة

السلام عليكم شباب

اخواني نتمنا انت تزورونا في موقعنا او ادردشون معانا في ventrilo.
www.ironmaskguild.com (http://www.ironmaskguild.com)

Ventrilo

ventrilo.pulsegaming.com port : 3979 pass: ambz

:bigok:

G20
03-12-2006, 02:00 PM
الله يوفقكم والى الامام ...

اخوي انتو تستقبلون ناس جدد بلعبه ؟..

او مثل ارورا لازم لفل عالي ؟؟؟

Silver Wolf
03-12-2006, 09:10 PM

ارورا تستقبل فقط اللي اعلى من لفل 25 .. ولا اتوقع ان فيه احد يعتبر 25 عالي

والسبب مانبي ناس تخش بألتات وماعاد تشبك ابد .. راح يضايقونا اذا بغينا نحسب عدد الاعضاء ..
وماعمرنا ابدا رفضنا احد اعلى من 25 لاي سبب كان .

ولو سمحت اخوي لا تجلس تتكلم على الغيلد في المنتدى وانت ماتدري وش السالفة .. وعارف انك كنت معنا في الغيلد واذا كان عندك مشكلة ولا شي عطنياها في الخاص وانا اوضحها لك .. اما حركات نشر الغسيل مانقبل فيها .

G20
03-12-2006, 09:18 PM

والسبب مانبي ناس تخش بألتات وماعاد تشبك ابد .. راح يضايقونا اذا بغينا نحسب عدد الاعضاء ..

ولو سمحت اخوي لا تجلس تتكلم على الغيلد في المنتدى وانت ماتدري وش السالفة ..

اسمحلي اخوي ,

انا جديد بالعبه

وما اعرف غير قيلد ارورا .. ><

-----------

اما حركات نشر الغسيل مانقبل فيها .

..... هذي الحركات انا ما اسويها , واتمنى انك ترد بأدب

Silver Spirit
04-12-2006, 10:19 AM

ولو سمحت اخوي لا تجلس تتكلم على الغيلد في المنتدى وانت ماتدري وش السالفة .. وعارف انك كنت معنا في الغيلد واذا كان عندك مشكلة ولا شي عطنياها في الخاص وانا اوضحها لك .. اما حركات نشر الغسيل مانقبل فيها .

هذا نفس الحال اللى صار معي, دخلت معكم قبل 3 شهور وكنت عارف انكم محتاجين warlock مع انه كان عندي human lock بس حبيت ادخل مع "بني جلدتي" :D ووصلت المسكين الين لفل 17 وبعدها وقفت على اللعب في اخر رمضان للعمره والعيد , لكن بعد مارجعت لقيت نفسي مطرود من القلد بدون سبب واضح.

انا ماني محتاجكم يااخوان لكن ... دخلت معكم لانكم عرب بس انصدمت بطريقة المعاملة!

الرجال ماينشر غسيلكم لكن لاتلجون العالم "قلد عربي" واتسون كيك بشكل عشوائي واتقول نسوي حصر للأعداد ... و btw ثاني يوم دخلت القلد سويت اكاونت في الوب سايت معكم لكن للأمانه لم اشاهد اي اعلان او اي قرار بخصوص الطرد لأي شخص يتغيب فترة طويله يعني الحق عليكم!

الله يوفقكم والى الامام ...

اخوي انتو تستقبلون ناس جدد بلعبه ؟..

اخوي عفوا Iron mask مانقبل الي لفلات 60 انت من صجك تتكلم عن لفل 25 القلد حبيبي عدده تعدا 100 واحد واكثرهم لابسين واحنا انغسل MC في أ ربع ساعات او اقل واول مانخلص من MC على طول ONXY والايام العاديه نمسح ZG and AQ20 وباقى الايام BWL وما اعلا :bigeyes:

هذا نفس الحال اللى صار معي, دخلت معكم قبل 3 شهور وكنت عارف انكم محتاجين warlock مع انه كان عندي human lock بس حبيت ادخل مع "بني جلدتي" :D ووصلت المسكين الين لفل 17 وبعدها وقفت على اللعب في اخر رمضان للعمره والعيد , لكن بعد مارجعت لقيت نفسي مطرود من القلد بدون سبب واضح.

انا ماني محتاجكم يااخوان لكن ... دخلت معكم لانكم عرب بس انصدمت بطريقة المعاملة!

الرجال ماينشر غسيلكم لكن لاتلجون العالم "قلد عربي" واتسون كيك بشكل عشوائي واتقول نسوي حصر للأعداد ... و btw ثاني يوم دخلت القلد سويت اكاونت في الوب سايت معكم لكن للأمانه لم اشاهد اي اعلان او اي قرار بخصوص الطرد لأي شخص يتغيب فترة طويله يعني الحق عليكم!
اخوي احنا في Iron Mask ماراح نطرد اي عربي مهما كان وهذا الكلام انا مسؤل عنه ولو كان العدد كثير مانسوي هالشغل مستحييل

G20
04-12-2006, 01:35 PM
اخوي عفوا Iron mask مانقبل الي لفلات 60 انت من صجك تتكلم عن لفل 25 القلد حبيبي عدده تعدا 100 واحد واكثرهم لابسين واحنا انغسل MC في أ ربع ساعات او اقل واول مانخلص من MC على طول ONXY والايام العاديه نمسح ZG and AQ20 وباقى الايام BWL وما اعلا

اهـــا , على العموم بالتوفيق والى الامام

اي والله كلامك صح 100%

انا تركت اللعبه مده شهر بسبب الاختبارات ,

مع العلم ! اني كنت امبلغ Blackjack

رديت لقيت نفسي مطرود من القيلد O_o

بدون سبب ..... ؟؟؟؟؟ وانا بعرف ليش تم طردي اتمنى انك اترد علي silver Wolf

ومع السلامه

Silver Wolf
04-12-2006, 08:22 PM
لرجال ماينشر غسيلكم لكن لاتلجون العالم "قلد عربي" واتسون كيك بشكل عشوائي واتقول نسوي حصر للأعداد

والله العظيم يا سيلفر سبيريت وياميلاني والله والله انا لفل 60 الحين وبريست وادخل معهم ريدات لكن صارتلي نفس حالتكم واطردت على ايام لفل 20 لاني طولت ماسويت لوق ان تقريبا مدة شهر..
وبالعكس متفهم الوضع وعادي عندي لاني عارف انه مو لحالي اللي انطردت وعارف انه قانون ماشي في الغيلد .

وبعدين بلاكجاك وين يذكر اللي سواله ويسبر وبعدين فيه عندنا ليدرين يمكن اللي طردك الليدر اثاني لانه مايدري عنك ...

السالفة مي سالفة محتاجين احد ولالا .. وحنا مانسعى ابدا انا نستقبل ناس بابيكات .. بالعكس نبغى بالانس في الغيلد .. واي شخص مرحب فيه اذا كان active واعلى من 25 ..

وحتى اللي كانوا موجودين معنا واقل من لفل 25 بعد ماطبقنا نظام لفل 25 ماانطردوا ..

فياليت تتفهم نظام الغيلد وانه شامل للجميع ونبغى ناس اكتيف .. ودايم نسوي تصفية للي غير اكتيف من فترة طويلة ..

وبالنسبة لطريقة المعاملة ولله الحمد كل اللي بينا احترام وتقدير والكل يشهد والغيلد في تطور ومخلصين ZG كاملة حاليا ..

بدون سبب ..... ؟؟؟؟؟ وانا بعرف ليش تم طردي اتمنى انك اترد علي silver Wolf

هذا السبب قلتلكياه ووضحته لك ..
واذا تبي ترجع احلف لك ترجع الغيلد غصبن على الكل .. لانك من كلامك انت ماسويت شي وانطردت لانك ماكنت اكتيف لمدة شهر ..
ماعليك سولي ويسبر لSaad ولا اي احد من الشباب Baiso.braves.nyny.Dansken
وابشر بعزك ..

وماكان لها اي داعي تشب على الغيلد وانت مافهمت وضع الغيلد وقوانينه ..

تحياتي لك

G20
04-12-2006, 10:21 PM
هذا السبب قلتلكياه ووضحته لك ..
واذا تبي ترجع احلف لك ترجع الغيلد غصبن على الكل .. لانك من كلامك انت ماسويت شي وانطردت لانك ماكنت اكتيف لمدة شهر ..
ماعليك سولي ويسبر لSaad ولا اي احد من الشباب Baiso.braves.nyny.Dansken
وابشر بعزك ..

وماكان لها اي داعي تشب على الغيلد وانت مافهمت وضع الغيلد وقوانينه ..

تحياتي لك

طلعت انت saad ..

خخخخخ , هلا والله

المهم انا رديت القيلد وانحلت المشكله

--------------------

اسف skype

لاني غيرت مجرى الموضوع ,

الله يوفقك مع القيلد

واسف مره ثانيه

المشتل
05-12-2006, 12:46 PM
انا اخبر انه قبل مايحطون قانون اللفل 25

كان كل واحد يدش يسويله كل الريسات لفل 10 ويطلع تحصل 1000 واحد اقل من لفل 25 ومايدشون

فليش تخليهم :31:

Silver Wolf
05-12-2006, 12:48 PM
طلعت انت saad ..

خخخخخ , هلا والله

المهم انا رديت القيلد وانحلت المشكله

Wlecome Back :D

BoOoOo7a
05-12-2006, 08:49 PM
واول مانخلص من MC على طول ONXY

اكثر شي شدني بالموضوع هو هالعبارة :D

المعروف من بين كل القيلدات يروحون لأونيكسيا اول شي علشان البف :) وبعدين MC او BWL

وشكراً ^^ واتمنى لكم التوفيق..

الاينس
05-12-2006, 09:41 PM
اكثر شي شدني بالموضوع هو هالعبارة :D

المعروف من بين كل القيلدات يروحون لأونيكسيا اول شي علشان البف :) وبعدين MC او BWL

وشكراً ^^ واتمنى لكم التوفيق..

قصدق حبيبي اونيكسيا اول علي شان البف حبيبي هذى حق النوب بس Iron mask مايهمنا البف مال أونيكسيا اندوسهم كلهم بدون بفات

daour
06-12-2006, 06:18 AM
قصدق حبيبي اونيكسيا اول علي شان البف حبيبي هذى حق النوب بس Iron mask مايهمنا البف مال أونيكسيا اندوسهم كلهم بدون بفات

من زمان ما دشيت المنتدى لانى اعرف انه90% من الى ينكتب فيه عباره عن سخافه ، بس لما شفت هالرد صراحة ما قدرت اقاوم ولازم اقولها :

ROFL :D

من زمان ما دشيت المنتدى لانى اعرف انه90% من الى ينكتب فيه عباره عن سخافه ، بس لما شفت هالرد صراحة ما قدرت اقاوم ولازم اقولها :

ROFL :D

والله انك انت السخييف مو داش من زمان وهذى مشاركتك لو تسكت احسلك daour :12: :12:

انتمنا من ادارت المنتدي انها اتشيل الناس الى مثل هذا اخرب المواظيع ومشاركاته سخيفه ولا اعرف شي بالالعاب

Phantom x
06-12-2006, 01:30 PM

انتمنا من ادارت المنتدي انها اتشيل الناس الى مثل هذا اخرب المواظيع ومشاركاته سخيفه ولا اعرف شي بالالعاب

يا خي عيب عليكم تخربون مواظيع الرجال مالكم داعي يا شباب و بالتوفيق لجيلد iron mask :)

daour
06-12-2006, 03:48 PM

هدى هدى يالطيب لا تنفجر ، منو داس على عصعوصك ، وهذى بوسه :kiss:

أه هديت ؟
الحين صف على اليمين واطفى ، ولا تسوي حالك ريال .

انا تعليقى على الاينس انه اتهم الناس انهم نوبس ، وثانيا الغرور فى الطريقه اللى تكلم فيها

بس مو معناته انى ما اتمناله التوفيق اهو وقيلده ، بالعكس .

اه طفيت ولا بعد ؟

Deathcow
06-12-2006, 04:02 PM

:31: :31: :31: ........................................................................................

Sympathy
06-12-2006, 04:17 PM
ياخي مشكـلة و الله يوم تصيـر السيرفرات Offline .. العـالم فاضية ما عندها شغـل .. :D

MadlucK
06-12-2006, 04:36 PM
لووول

GJ daour :kiss:

هدى هدى يالطيب لا تنفجر ، منو داس على عصعوصك ، وهذى بوسه :kiss:

أه هديت ؟
الحين صف على اليمين واطفى ، ولا تسوي حالك ريال .

انا تعليقى على الاينس انه اتهم الناس انهم نوبس ، وثانيا الغرور فى الطريقه اللى تكلم فيها

بس مو معناته انى ما اتمناله التوفيق اهو وقيلده ، بالعكس .

اه طفيت ولا بعد ؟
والله اني كنت متاكد وبوري الناس انك عقلك اصغيييير ياجماعه شوفو رده شقول لاتسوي حالك ريال وييييه حبيبى انت الى الحيين اتكلم جذى امبين علييك مو حدك بيبى لووووول:09:

G20
06-12-2006, 08:05 PM
والله اني كنت متاكد وبوري الناس انك عقلك اصغيييير ياجماعه شوفو رده شقول لاتسوي حالك ريال وييييه حبيبى انت الى الحيين اتكلم جذى امبين علييك مو حدك بيبى لووووول

كل واحد ولهجته ........

بالتوفيق مع القيلد ^^

أبوهاشم_2004
08-12-2006, 07:36 PM
والله اني كنت متاكد وبوري الناس انك عقلك اصغيييير ياجماعه شوفو رده شقول لاتسوي حالك ريال وييييه حبيبى انت الى الحيين اتكلم جذى امبين علييك مو حدك بيبى لووووول:09:

It's wierd how such a respectfull guild has a guild leader like you , It was more than a suprise how a guild with a guild leader that behave that way could achieved BWL.

ahmed88
26-12-2006, 02:05 PM
It's wierd how such a respectfull guild has a guild leader like you , It was more than a suprise how a guild with a guild leader that behave that way could achieved BWL.

Ohh looks who is talking great mohd who left from zenedar after being kicked from almost all the guilds for being a tard u must be lucky in tarrin mill at least its better for you and all the other idiots who were in zenedar that server is dead now and full with arabs anyway iron mask or whatever good luck and its nice to see an arabian guild doing end game dungons :biggthump

evilest
27-12-2006, 07:42 PM
القلد في اي سيرفر

Thunder Strike
27-12-2006, 08:54 PM
US shatter hand