المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع سؤال وشكر للكل !!

BecKeRDanson
06-12-2006, 02:04 AM
السلام علييكم ... اناعضو بالمنتدى من فترة ... ولي خبرة قليلة بالكمبيوترات لاكن ما اشارك كثيير بسبب اول سنة جامعة بالخارج وتحتاج لغة ... المهم :bigeyes: ... انا احب اشكرر الكل الكل الكل سواءا الاعضاء ولا المشرفييين على تعاونهم لانه 90 % تقريبا من معلوماتي عن هاردوير الكمبيوتر منهم خلال تعاونهم معه البعض :33: ..... واحب استفسر عن جم شغلة اذا سمحتواا ..

1- شنو الفرق بين المذربوورد الي برقاقة 590 ولا 680 غير انه الثاني يدعم المعالج الرباعي بينما الاول لا ؟؟ وما هو المميز فيهم عن غيرهم ؟؟ وليش مذربوورد انتل لا اجدها من الاجوبة لمن احد يسال عن تركيب جهاز جديد ؟؟؟ هل مذربوورد انتل موووو مناسب للاجهزة الحديثة ؟؟

2- انا انشالله ناوي اشتري جهاز جديد على اخر شهر 5 ... انا عايش في بريطانيا فهل تنصحوني اشتري جهاز كامل ام اركب جهاز جديد ؟؟ وهل اذا شرييت القطع اركبها بالكويت ( بييتنا :32: ) ولا ببريطانيا ؟؟ واذا ابي اشتري القطع اشتري من بريطانيا ام من امريكا ؟؟؟ وما الطريقة الافضل لنقلها الى بريطانيا ؟؟

ادري طولت عليييكم .... لاكن اول مشاركة لي بقسم الهاردوييير لازم اشووف قدراتكم :biggthump

alawadhi3000
06-12-2006, 02:16 PM
وعليكم السلام

1- فرق المستوى يمكن ؟ , مذربورد انتل انه ما احبها لانه ماتقدر تسوي اوفر كلوك فيها من الBIOS .
2- ركب جهاز , المشكلة ان اذا تشتري من بريطانيا بياخذون عليك ضريبة الVAT , والخيار لك شوف اذا تبي تشتري من بريطانيا او ترجع الكويت وتطلب القطع من امريكا وتوصلها بارامكس

BecKeRDanson
10-12-2006, 01:03 AM
يعطيييييييك العافية اخوييي .... بس اذا في مجال احد يفصلي اكثر من ناحية الفرق بين المذربورد اللي برقاقة 590 و 680i .... وفي مذربوورد 680 نوعين واحد منهم اعتقد gamer extremer ونوع ثاني ، ما الفرق بينهم ... وماهي عيووب مذربورد انتل مقارنة بغيرها اصحاب رقاقة nforce 590 و 680 اذا في مجال احد يفصلي اكثر لو سمحتووواا ؟؟