المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ابغي مساعده لو تكرمتو

بنت البحرين
25-11-2001, 08:26 AM
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير واشكركم على هذه الجهود الرائعه وجزاكم الله كل خير .. اخواني
انا تعبت وانا ابحث عن برنامج استطيع به تسجيل مقاطع الفيديو للجهاز من ثم عرضها عن طريق
برنامج الريل بلير ولم اجد جواباً من احد واتمنى ان اجد مثل هذا البرنامج وطريقته معكم هنا
خاصتا وان مشاءالله المنتدى به الكثير من الاخوة المتعمقين في البرامج والانترنت شاكرا لكم تجاوبكم مقدما0

dark_black
25-11-2001, 09:07 AM
لكن آسف جدا إني ماعندي الوصلة
لكن أنا جربت البرنامج وكان فضيع مرة.....
إسمة VCD cutter
و الشركة إسمة Jiao System, Ltd.VCDCutter
يارب تحصلينوه

dark_black
25-11-2001, 09:09 AM
لكن آسف جدا إني ماعندي الوصلة
و الملف المضغوط كبير شوي ما يقدر يدخل في هالمنتدى
لكن أنا جربت البرنامج وكان فضيع مرة.....
إسمة VCD cutter
و الشركة إسمة Jiao System, Ltd.VCDCutter
يارب تحصلينوه
any ways say hi to ba7rain cause i really liked it when i went there
(( know that i went only once !))

بنت البحرين
27-11-2001, 09:56 AM
شكرا جزيلا على هذه المساعده وكنت اتمنى لو احد الاخوه وضع رابط لتنزيل البرنامج لاني بحثت عنه في الكثير من مواقع البرامج ولم اجده ..
عموما اجدد لك شكري ولاكني وجدت العديد من البرامج المشابهه لعمل عروض فيديو ولوتفضلت بتعليمي كيفيه ربط الفيديو بجهاز الكمبيوتر لكي يتم التسجيل وشكرا0
ورجائي الاخير للاخوه وللاخ ابن القديح الذي يثرينه في شرح وبرامج مميزه ان يساعدوني في هذا الشي لاني اريد
هذا البرنامج لخدمة الاسلام والقضيه الفليسطينيه0

الأمير العربي
27-11-2001, 01:44 PM
أعتقد أن البرنامج الأكثر استخداما للفيديو و تحريره هو برنامج adobe premier من شركة أدوبي أصحاب فوتو شوب
ادخلي على موقع الشركة و حمليه من هناك
مع تحياتي

بنت البحرين
27-11-2001, 02:43 PM
السلام عليكم ....
اشكرك اخي الامير العربي وانا نزلت البرنامج من موقع المشاغب ولاكن هل لك ان تعلمني كيفية استخدامه او بقية الاخوه الاعضاء وكيفية وصل الفيديو بالجهاز لكي يتم التسجيل 0