المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة مالفرق بين سوني3 واكس بوكس الجديد في الاونلاين

Mar@dona
07-12-2006, 12:39 AM
السلام عليكم

هذا الموضوع قد كتبته في منتدى بلاى ستيشن واتمنى دون تعصب

اريد ان اسال عن بلاى ستيشن3

وهي عدة أسئلة

الاول هل يوجد سكور في سوني3

الثاني هل صحيح ان كل لعبة لها نك نيم بالاون لين

الثالث هل صحيح ان العاب اون لاين في بلاى ستيشن3 يكون اشتراك وليس محاناً نفس اكس بوكس

الرابع هل اون لاين في اكس بوكس اقوى من سوني3

سلام

ADEEEL
07-12-2006, 02:06 PM
الاول: نعم
الثاني:لااعلم
الثالث:لااعلم
الرابع: اكس بوكس اقوى بكثير نظرا لكثرة العابه وكثرة لاعبيه على الاونلاين

zanykhalid
07-12-2006, 04:39 PM
لايوجد سكور في بلاي3

والاون لاين معقد جدا في بلاي3

وشكرا

الجني اللعوب
07-12-2006, 04:42 PM
والله عزيزي لايوجد فرق بينهم في الاونلاين خصوصا انه في العاب اونلاين قوية راح تنزل على البلاي3
زي انريل وميتل قير وكمان البلاي3 لسا في بدايتة

se7en7
07-12-2006, 04:56 PM
اذا في الاون لاين فالاكس بوكس 360 افضل بكثير شبكه قويه وذات خبره
مع الوجود الكثير من الالعاب الداعمه للعب اون لاين

FCB-Kratos
07-12-2006, 05:06 PM
لايوجد سكور في بلاي3

**** والاون لاين معقد جدا في بلاي3

وشكرا

**** وش دراك انو معقد :أفكر:
انت جربته ؟؟؟

zanykhalid
07-12-2006, 05:14 PM

انت جربته ؟؟؟

اسأل المجرب وبيخبرك:أفكر:

وعن اني اجربها !!:31:

ماتنزل اجربها ...تبغينيي انزل مستواي

FCB-Kratos
07-12-2006, 05:26 PM
اسأل المجرب وبيخبرك:أفكر:

وعن اني اجربها !!:31:

ماتنزل اجربها ...تبغينيي انزل مستواي

توك طالع من الباند
تبي ترجع له؟؟

zanykhalid
07-12-2006, 05:37 PM
توك طالع من الباند

تبي ترجع له؟؟

والله هذا رأي وما ابغي احد يدخل فيها :)

وشكراا

Angry Odin
07-12-2006, 06:15 PM
* لا يوجد نقاط لالعاب ال ps3
* اللعب مجانا
* ممكن ان كل لعبه يكون لك اسم مختلف ..وممكن تحتفظ باسمك لجميع الالعاب ..(انا عندي لعبه وحده حاليا ) وسويت اسم من ال dashboard ولم يسالني عن انشاء اسم لمن ششغلت اللعبه .. لكن المساله اختياريه مثل ماسمعت .. تلعب ب id واحد لجميع الالعاب او انك تغيره لكل لعبه .

* نعم الاونلاين بال 360 اقوى بكثير .

Light.Darkness
07-12-2006, 06:21 PM
-شبكة الـXbox360 اثبتت نفسها :)

-شبكة الـPS3 بعدها جديدة ولا نقدر نحكم عليها حاليا :)

zanykhalid
07-12-2006, 06:31 PM
انت جربته ؟؟؟

لاتعليق

* اللعب مجانا

* ممكن ان كل لعبه يكون لك اسم مختلف ..وممكن تحتفظ باسمك لجميع الالعاب ..(انا عندي لعبه وحده حاليا ) وسويت اسم من ال dashboard ولم يسالني عن انشاء اسم لمن ششغلت اللعبه .. لكن المساله اختياريه مثل ماسمعت .. تلعب ب id واحد لجميع الالعاب او انك تغيره لكل لعبه .

* نعم الاونلاين بال 360 اقوى بكثير

شكرا يالغالي على توضيح

D.Otakon
07-12-2006, 06:41 PM
* اللعب مجانا

* نعم الاونلاين بال 360 اقوى بكثير .

اخوي ممكن تذكر نقاط ضعف الأونلاين في الPS3 و هل هي معقدة جدا؟

و هل جربت تتصفح الأنترنت عن طريق PS3 من دون وصله بالكمبيوتر وما رايك فيه؟

ارجو منك الرد على الأسئلة..

Angry Odin
07-12-2006, 06:59 PM
اخوي ممكن تذكر نقاط ضعف الأونلاين في الPS3 و هل هي معقدة جدا؟

و هل جربت تتصفح الأنترنت عن طريق PS3 من دون وصله بالكمبيوتر وما رايك فيه؟

ارجو منك الرد على الأسئلة..

* تصفح الانترنت عن طريق البليستيشن سهل اذا عندك keyboard شابكه على ال ps3 . لان استخدام الاحرف الموجوده على شاشه ال ps3 غير عمليه ..هي مشابهه لطريقة ارسال رسائل عن طريق ( الجوال ) كل مجموعه احرف في زر واحد ..كنت افضل انهم يرسمون keyboard ويسهل الامور اكثر .. سرعة التصفح جيده ولكنها ابطأ من سرعه الكمبيوتر ..رغم ان اتصالي سريع جداً .. المشكله اللي واجهتني انه ماقدر ادخل مواقع عربيه ..الاحرف تطلع بالصيني ..حاليا ماعرف اذا فيه طريقه تنزل patch للغه ...

*من ناحية الاونلاين ..انا لعبت بماره فيها 35 لاعب وما كان فيه اي lag >> ولكن هذا بالنهايه يعتمد على سرعه اتصالك ..

* قائمة الاصدقاء الى الان مافهمتها زين ..يعني اذا سويت غرفه في لعبه resistance مثلا وحبيت اظيف احد الاصدقاء . طلع لي فراغ وأحرف وقالي : اكتب اسم الشخص اللي حاب تدعوه للغرف !!!!!!!!!! يعني معقوله اذا حبيت اظيف 20 صديق بكتب اساميهم ؟؟

* من الواضح ان الكثيرين غير مهتمي بال mic > لذلك ال ps3 مايجي معاه ميكرفون .ولاحظت ان اغلبيه اللي كانوا معاي بالغرفه يستخدمون text chat . لذلك كنت العب ال ps3 ومشغل private chat بال 360 .

عموما انا مثل ماقلت حاليا عندي لعبه وحده فقط resistance : fall of men وممكن طريقه دعوه الاصدقاء تكون اسهل بالعاب ثانيه ..

D.Otakon
07-12-2006, 07:09 PM
مشكور اخوي Angry Odin على الرد المفصل واهم شيئ بنسبة لي هو تصفح الأنترنت بدون الحاجة لPC لان ماعندي كمبيوتر شخصي و الPS3 بيوفر لي كثير من مميزاته...

واسفين على التعب..

zanykhalid
07-12-2006, 07:12 PM
مشكور اخوي Angry Odin على الرد المفصل واهم شيئ بنسبة لي هو تصفح الأنترنت بدون الحاجة لPC لان ماعندي كمبيوتر شخصي و الPS3 بيوفر لي كثير من مميزاته...

واسفين على التعب..
بس في هذا شي مابيجيبلك الفايرس في الجهاز ؟؟

D.Otakon
07-12-2006, 07:20 PM
بس في هذا شي مابيجيبلك الفايرس في الجهاز ؟؟
انا ماعندي خبرة في هذي الأمور لكن حسب الأخباران نظام تشغيل الPS3 هو ليونكس وهو نظام امن هذا اذا كان له علاقة بهذا الأمر...اترك الامر للخبراء

والله انك صادق مادري كيف هالبزران يجيبو كلام من عقلهم dumb kids:أفكر:

ياشباب لاتردو على هالبزران الجاهلين ترا مافي فايدة مع الحديث معهم غير اغلاق الموضوع

وشكرا اخي على التوضيح

ما كان في داعي لمثل هذا الرد..بالعكس انت تفتح المجال للمتعصبين والسكوت عنهم افضل حل..

Yusuke Urameshi
08-12-2006, 01:22 AM
السلام عليكم
اخوي راح اجاوب على جم سوأل من اسألتك اول شي انا جربت اون لاين للاكس بوكس 360 و اقولك بصراحه ممتازه جدأ من ناحية التصميم و الخدمات اما البلاي ستيشن 3 ما جربتها و راح اجربها في اقرب وقت لانه باجر راح اشتري الجهاز و اجرب الاون لاين و اقولك يا طويل العمر و على حد علمي و على لسان الصحافه و المجلات ان اللعب في بلاش بالبلاي ستيشن 3 اما تشتري اللعاب بلاي ستيشن 3 و 1 فهذا يعتمد على الكروت التي سوف تتوفر في المحلات تقريبأ تشبهه خدمة microsoft points و اتمنى ان تكون احسن من مالت الاكس لسبب ان هل خدمه استغلتها مايكرو سوفت يعني كرت 13 دينار و فيه 1000 نقطه ماني ذاكر بالضبط و اللعبه علشان تنزلها 800 نقطه هذا من اكس بوكس اركيد يعني ما تسوى المهم ارجوا من بعض الاعضاء الرد بمصداقيه بعد التجربه و ليس نقل من كلام القيل و القال

Modi
08-12-2006, 03:51 AM
من كلام واحد من الشباب يقول ان اللايف بالبلاي ستيشن 3
ولا بحيره ضد محيط مقارنه بلايف الاكس بوكس 360 والخدمات الي يقدمها

Dark Virgil
08-12-2006, 12:01 PM
من كلام واحد من الشباب يقول ان اللايف بالبلاي ستيشن 3
ولا بحيره ضد محيط مقارنه بلايف الاكس بوكس 360 والخدمات الي يقدمها

انا اللي اعرفه ان اون لاين البلاي3 الى الان متفوق بالمميزات(بدون تجربه)

-شبكة الـXbox360 اثبتت نفسها :)

-شبكة الـPS3 بعدها جديدة ولا نقدر نحكم عليها حاليا :)

Mar@dona
08-12-2006, 04:31 PM
السلام عليكم

ماشاءالله والله ارتفع الردود بهالموضوع والله نسيت هالموضوع

فجاءة دشيتة او لقيت 19 ؤد

عالعموم مشكورين على ردودكم لي بهالموضوع

والله يا اخواني صراحة صراحة

العاب سوني 3 تتفوق على العاب اكس بوكس

اقوى مغامرات ميتل جير واقوى فايت تكن واقوى اربي جي فاينل واقوى طرة دو الياباني

لكن اون لاين ولا احب اعترف كلن صراحة تنقال الاغلبية يقولون ان اون لاين اكس بوكس افضل من اول لاين سوني3

اكس بوكس صارلها سنة تقريبا بينما سوني3 توها حتى ماعليها العاب ذيج القوى

فا اتمنى مع الوقت يعدلون كل شي بسوني 3 من ناحية اون لين وغيرة واتمنى ان يكون في سكور

سلام

Modi
09-12-2006, 06:41 AM
انا اللي اعرفه ان اون لاين البلاي3 الى الان متفوق بالمميزات(بدون تجربه)
ما ادري انا مثلك ماجربت .. بس من كلام صديقي :)
هي بالاول والاخير تعتمد على الشخص نفسه ونظرته للمميزات :)

Angry Odin
09-12-2006, 09:02 AM
ما ادري انا مثلك ماجربت .. بس من كلام صديقي :)
هي بالاول والاخير تعتمد على الشخص نفسه ونظرته للمميزات :)

اان جربت الاثنين ..وبكل اسف اقولك اني ماذكر اي ميزه لل ps3 اونلاين مقارنه بال xbl . اول ماشريت الجهاز سرعة التحميل كانت سريعه جداً مقارنه بال XBL لكن بعد اسبوع لاحظت بطئ بالتحميل ..اعتقد في البدايه ماكان فيه ظغط على السيرفرات فكانت السرعه عاليه ..

ليون سكوت كنيدي
09-12-2006, 06:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من المعروف ان الاكس بوكس متفوق على البلايستيشن3 يكفي الكومبيوتر الي تستخدمه فبرامجه معظمها ان لم اقول 90% مايكروسوفت ولا تنسون خبرة مايكروسوفت في الانترنت كيف تجي شركة توها مبتدئه في شبكات الاتصال بالتفوق على جهاز مايكروسوفت الاكس بوكس 360 في الاون لاين حبايبي خلكم واقعيين اشوي البلايستيشن3 ماراح يتفوق لو شركة سوني تطير ماراح تطلع على مايكروسوفت في هذي الخدمه حتى لو تطورة فأكيد مايكروسوفت راح تتطور يعني هذي الامور مافيها مجال للنقاش ولا يزعلون حبايبي محبي البلايستيشن3 فأن بس اقول رايي وتحياتي لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

GHOST 360
20-12-2006, 01:36 PM
(مندون تعليك)360 بالاون لاين افضل
يعني ماشي لاق ولاشي وتلعب على راحتك

Angry Odin
20-12-2006, 02:14 PM
(مندون تعليك)360 بالاون لاين افضل
يعني ماشي لاق ولاشي وتلعب على راحتك

كخصائص نعم ا 360 افضل بكثير ..
اما من ناحية مافي لاق ..فهذي تعتمد على اتصالك ..كل اللي اعرفهم وععندي بالفرند ليست من الخليج يعانون من مشاكل الاق لمن يلعبون مع امريكان matchmaking .
بينما اللعبه الوحيده اللي جربتها على ال ps3 وهي resistance بشهادة الجميع lag-free مع انها تاخذ 40 لاعب .

msm
20-12-2006, 05:06 PM
* اللعب مجانا نقطة يغفل عنها الكثير ..وأراها إيجابية جداً ..

طبعاً اللعب أونلاين على X360 يتطلب اشتراك ..لذا من المفترض ان تكون الخدمة المدفوعة أفضل من المجانية ..والا مايكروسوفت بتكون في مصيبة لو كان العكس (راح تضطر تقدم مميزات أكثر وقتها) ..