المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 360 - شرح عملية تسجيل الالعاب

احمد السعد
07-12-2006, 08:31 AM
مرحبا شباب .. كل من لديه انترنت سريع وجهاز اكس بوكس 360 يستطيع من تسجيل الالعاب بنفسه والعملية سهله وكل ما تحتاجه هو :
1- دي في دي رايتر ( الانواع التي جربتها شخصيا هي ال جي و بايونير و سوني ) يفضل موديلات حديثة .
2- اقراص دي في دي 8.5 غيغا ( الانواع التي جربتها شخصيا الاميشن و الفيرباتيم )
3- برنامج image burn وهذا البرنامج هو مجاني وتستطيع تنزيله من موقعه الرئيسي من هذا الرابط : http://www.imgburn.com/index.php?act=download
4- جهاز اكس بوكس 360 معدل
5- امج اللعبة وهذا تنزله من الانترنت عن طريق برامج التورنت ومواقع التورنت مع العلم ان الامج سوف يكون كبير ويتراوح ما بين 6 الى 7 غيغا وحسب اللعبة ( مع مراعاة نظام جهازك ونظام اللعبة ..بال او ان تي اس سي )

نبدأ بالخطوة الاولى وهي بعد تنصيب البرنامج وتظهر لنا الواجهة الرئيسية نذهب الى tools وبعدها نختار setting كما في الصورة :

بعدها من حقول ال setting نختار منها write ثم نذهب ونؤشر على user specified ونضع في sectors in l0 القيمة التالية 1913760 كما في الصورة التالية :
http://s122208915.onlinehome.us/xbox-scene/imgburn/writesettings.jpg

بعد هذا نذهب للواجهة الرئيسية ونختار الامج للعبة المراد تسجيله كما في الصورة :

مع ملاحظة وضع السرعة على 2.4 وكذلك هناك اشارة صح بجانب كلمة verify هذه الاشارة الغيها ثم بعد ذلك اضغط على شكل الكبير في الاسفل للهارد وبجانبه الدي في دي وابدأ التسجيل ...وكما في الصورة التالية :

ربما في المستقبل اقوم بعملية شرح تعديل الجاهز للسامسونج والهيتاشي لان العملية اصبحت اسهل من الاول ...ولكني نوعا ما lazy في امور الشرح .

واي استفسارات انا بالخدمة

محمد بن فهـد
07-12-2006, 08:49 AM
اخي مشكور على شرحك

بس انا حملة كم ايميج على شكل ISO
وعن طريق مواقع النيوز قروب
حل تتحتاج لدمج ملفات قبل نسخها مثل ملفات .ss او ملفات DMI او PFI

وكيف اشيك على اللعبة قبل حرقها انها سليمة

احمد السعد
07-12-2006, 09:49 AM
شوف اخي اغلب الامجات تكون جاهزة يعني مباشرة انسخ ...
بس اذا هو واضع معاها ملفات .ss او ملفات DMI او PFI فمعناها وعلى الاغلب انك لازم تدمجها وترى عملية الدمج مو صعبه ثواني ليست اكثر

محمد بن فهـد
07-12-2006, 10:06 AM
طيب وش افضل طريقة للدمج

وماهو افضل برنامج يستخدم

احمد السعد
07-12-2006, 11:03 AM
طيب وش افضل طريقة للدمج

وماهو افضل برنامج يستخدم

انا استخدم برنامج Xbox Backup Creator

zxz999
07-12-2006, 11:22 AM
الـــف شكر على هذا الموضوع المتكامل .. بانتظار شرح التعديل

XBOX 360
07-12-2006, 03:42 PM
لوووووووووووووووول

مشكور اخوي على الشرح

لا للكوبي

نعم للاصل

WE Vll
07-12-2006, 03:59 PM
شرح رائع ويعطيك العافية عليه..

وحبيت اضيف..

ان نوعية لdvd قد يكون لها علاقة في تشغيلة وعدمه..

انصح بشراء (اميشن) وللسعوديين تلاقونه في مكتبة جرير

والشكر لك مرة أخرى أخي أحمد.. وبصراحة نورت المنتدى بهال الشرح

Gentleman
07-12-2006, 04:11 PM
موضوع رائع وغاية في الإبداع ..

أسهلت للكثير امور كانت صعبه عليهم ..

واصل ابداعك في المنتدى ..

وشكرا ..

محمد بن فهـد
07-12-2006, 05:33 PM
الاميشن تلقاها بحراج العليا

ارخص من جرير

5 حبات بي 90 ريال ويمكن اقل

ramadan2222
08-12-2006, 12:27 AM
ربما في المستقبل اقوم بعملية شرح تعديل الجاهز للسامسونج والهيتاشي لان العملية اصبحت اسهل من الاول ...ولكني نوعا ما lazy في امور الشرح .

واي استفسارات انا بالخدمة
شكرا لك اخوي احمد على الشرح بس انا اريد منك بس شرح تعديل دريفر الهيتاشي وثاني شي
بخصوص النسخ انا جربت جميع الطرق والانواع ال dvd وما نفعت وفوق كل هذا اشتريت رايتر
جديد ( Pioneer (http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16827129001) DVR-111D ) غيرالي كان عندي ( lg ) وما نفع ارجوك اخوي تساعدني وخاصة بموضوع درايفر هيتاشي

احمد السعد
08-12-2006, 09:06 AM
اخي ramadan2222 حبيت اسئلك هل جهازك معدل ....لانه اذا كان غير معدل فلا يمكن تشغيل العاب الكوبي ..
اما اذا كان معدل ولا يشغل الالعاب الكوبي فهذا معناه ان الفيرجن الذي عدل بيه جهازك قديم ويجب ان تعدل جهازك باحدث فيرجن لانه ازال الكثير من المشاكل ومنها عدم تشغيل الالعاب .
اما بالنسبة للاستنساخ فانت اتبع الطريقة الموجودة في الشرح وان شاء الله تمشي الامور

ramadan2222
09-12-2006, 05:34 AM
شكرا لك اخوي احمد على مساعدتك لي... بالنسبة الى سؤالك نعم فجهازي تما تعديله من مدة طويلة واعتقد ان الفيرجين قديم على كل حال هذا ليس سؤالي المطلوب كيف تعديل الدريفر شوف اخوي احمد انا اريد منك بس تعلمني وضع الاوامر بس الى في (الدوس) اما الباجي انا اعرفه يعني كيف اخليه يتعرف على الويندوز و الشغل الثاني كلة اعرفه يعني انت المطلوب منك بس تعلمني كيف اضع الاوامر وشكراًلك اخوي احمد على تحملك لي
ملاحظة: الفيرجن الجديد الي اريده هو- Maximus-Garyopa Hitachi-LG Xtreme v2.3 Stealth 8in1

احمد السعد
09-12-2006, 09:08 AM
شكرا لك اخوي احمد على مساعدتك لي... بالنسبة الى سؤالك نعم فجهازي تما تعديله من مدة طويلة واعتقد ان الفيرجين قديم على كل حال هذا ليس سؤالي المطلوب كيف تعديل الدريفر شوف اخوي احمد انا اريد منك بس تعلمني وضع الاوامر بس الى في (الدوس) اما الباجي انا اعرفه يعني كيف اخليه يتعرف على الويندوز و الشغل الثاني كلة اعرفه يعني انت المطلوب منك بس تعلمني كيف اضع الاوامر وشكراًلك اخوي احمد على تحملك لي
ملاحظة: الفيرجن الجديد الي اريده هو- Maximus-Garyopa Hitachi-LG Xtreme v2.3 Stealth 8in1

شوف اخوي ramadan2222 بالنسبة للاوامر الدوس :
بعد ان يتم التعرف على الدرايفر الهيتاشي في الوندوز ويجب ان نعلم ما الذي سوف يصبح في الوندوز مثلا سوف يكون G
نفتح الضغط عن Maximus-Garyopa_XTRM-HITACHI_v2_2_Stealth ولنقل اننا وضعناه في البارتشن f
الان نذهب الى start وبعد ذلك نضغط على ال run
ونكتب فيها cmd
ثم بعد ذلك نكتب
:f
ثم بعد ذلك
cd F:\Maximus-Garyopa_XTRM-HITACHI_v2_2_Stealth_rev2\Maximus-Garyopa_XTRM-HITACHI_v2_2_Stealth\X-LG

ثم بعد ذلك
نكتب

FLASH22S.BAT g 1572
او
FLASH15S.BAT g 1572

الفرق بين FLASH15S.BAT و FLASH22S هو ان الاول لا يوجد به F900 core
ثم بعد ذلك تنتظر لحد ما ينتهي من تعديل الجهاز

RedMan2006
09-12-2006, 10:32 AM
الله يعطيك العافيه على شرحك الرائع.

ramadan2222
10-12-2006, 04:00 PM
الف الف الف شكرا لك اخوي احمد واخيراً ضبطت الطريقة شكراً اخوي احمد على كل شئ ساعدتني فية

احمد السعد
11-12-2006, 10:01 AM
الف الف الف شكرا لك اخوي احمد واخيراً ضبطت الطريقة شكراً اخوي احمد على كل شئ ساعدتني فية

لا شكر على واجب ....ومبروك تحديث الجاهز .....وانتظر هدية منك :biggthump

Devil..S
11-12-2006, 03:28 PM
اخوي انا جهازي سامسوج ومعدل له من5 شهور تقريبا وابغى انسخ لعبة اصلية ايش احتاج واتمنى تشرحلي وابغى البرنامج الي يدمج وهل في مجال انسخ اللعبة على الهاردسك واسف على كثرت الاسئلة
ومشكور اخوي على موضوعك وشرحك الجميل

أبو أشجان
12-12-2006, 03:21 AM
مشكور على الشرح ويعطيك الف عافيه

bratista
12-12-2006, 09:04 AM
مشكوور اخوي على الشرح لا كن حبيت اسئلك كيف انسخ السيدي الاصلي على الجهاز ال pc
اوحتى الكوبي كيف انسخهم على جهازي لاني ماعرفت مايطلع شي لمن ادخلهم في الجهاز
وشكرا

Devil..S
14-12-2006, 03:38 PM
اخوي انا جهازي سامسوج ومعدل له من5 شهور تقريبا وابغى انسخ لعبة اصلية ايش احتاج واتمنى تشرحلي وابغى البرنامج الي يدمج وهل في مجال انسخ اللعبة على الهاردسك واسف على كثرت الاسئلة
ومشكور اخوي على موضوعك وشرحك الجميل
شباب اخت سي دي دبل لير اتمنى احد يعلمني :12:

احمد السعد
15-12-2006, 06:50 PM
الى الاخ Devil..S و bratista :
اخوان بالنسبة لنسخ العبة الاصلية شوية العملية صعبة ومملة و معقدة يعني انت لازم يكون جهازك مفتوح اي مفتوح بحيث اجزاء الاكس بوكس الداخلية تكون مفتوحه ومن ثم تربط واير ساتا بين درايف الاكس بوكس و الكومبيوتر وذلك بعد ان تضع بعض الاوامر في التحديث لكي يتم التعرف على الدايفر في الوندوز وبعد ذلك تسوي امج للعبة وهذا يطول حوالي ساعه و بعد ذلك تستنسخ اللعبة ويطول نصف ساعة ...يعني العملية مزعجة وانا افضل ان تشتري اللعبة الكوبي من السوق او تنزلها من الانترنت .

الى الاخ أبو أشجان:
شكرا جزيلا

antero_4u
29-12-2006, 09:02 AM
اخوي هنالك طريقه اسهل كل ديمون تولز مثلا فتح الملفات عن طريق البرنامج هذا ونسخهم عن طريق ال nero الجديد مثلا وللذي لا يعرف كيف انا اشرح له لاني استعملت الطريقه للبي سي والبلاستيشن 2 واكيد راح تنفع على الاكس بوكس الجديد وشكرا

-Gunners-
02-03-2007, 11:26 PM
نا عندي طلب بسيط وياريت احد ينورني و يفيدني افادكم الله دنيا و آخره

انا عندي العاب Xbox 360 منسوخة وحبيت انسخها مره ثانيه على DVD Dual Layer 8.5 GB

والألعاب منسوخة بالأصل و ليست أصلية نزلت برنامجين DVD Decrypter و imgBurn

بدايتا حطيت اللعبة وشغلت برنامج DVD Decrypter ورحت على ISO Read بعدها سوالي ملفين :
1- ISO
2- MDs
مع العلم بأن الألعاب إلي انزلها من التورنت كانت بصيغة .DVD الحين شنو الحل انا سألت راعي المحل اللي اشتري منه كوبي ضحك و ماعلمني فياريت ياريت احد يساعدني و لكم جزيل الشكر !!

ali1144
11-03-2007, 04:53 PM
فعلاً موضوع مهم وانا قاعد اسوي اختبارات على نسخ الاكس بوكس 360 واعطيكم الخبر

ali1144
11-03-2007, 09:40 PM
فعلاً الحمدلله تم الإنتهاء من نسخ ألعاب الإكس بوكس

New Horizon
12-03-2007, 12:22 AM
قاعد الحين أحمل DefJam Icon وبجرب هذي الطريقة أول ما اللعبة تنزل...

بس مشكلة الـDVD الـDL غالية الـBalnk حقها بـ15 ريال...

YagooT
13-03-2007, 06:16 AM
المشكله ما اتعامل مع الكوبي
كله اصلي

شكرا للشرح الوافي

ZIDANE 4 ever
16-03-2007, 04:42 AM
الله يعطيك ألف عافية
قليل ما أرد مثل هالرد لكن بالفعل تستاهل:biggthump

T.I
16-03-2007, 09:53 PM
الف الف شكر
بس عندي سوال...ارجوك تجاوب عليه
....معي اكس بوكس امريكي معدل NTSC US
يشغل قليل من العاب الكوبي..... اما باقي الالعاب الNTSC J
مايشغلها وتطلعلي INVALID DVD REGION
فارجوك لوسمحت قلي هل هو من التعديل ام من الجهاز
وهل هناك حل لهذه المشكله

New Horizon
19-03-2007, 03:07 AM
جربت نزلت اللعبة بس حصلت ملفين الاول بامتداد DVD والثاني ISO...

المهم البرناج حقك مارضي يقرأ أي نوع من الملفين يوم أحط الـISO يقولي المفروض تحط الـDVD ويوم أحط الـDVD يقولي the system cannot find the file specified...

بعدين قلت أجرب نفس طريقة الـXBOX القديم جربت برنامج Alcohol 120% وشغلت اللعبة تطلعلي شاشة سودا وبيعدين يقولي الـCD مو نظيف!!!

المهم الحين أبي أعرف الـDVD إلي سويته هذا خلاص انتهى ولا كيف؟؟؟ وثانيا ايش حل مشكلة الـthe system cannot find the file specified؟؟؟

المجهول الحقيقي
23-05-2007, 10:01 PM
السلام عليكم
تشكر والله ياأخي الكريم الغالي موضوع انتظره من زمان والحمدلله لقيت مين يعطيني طريقة للنسخ وهلأ صار فيني اخبر ابن عمي علشان يقدر ينسخ وهو مرتاح وينك من زمان .

أخي الكريم لي كم سؤال ياريت تجاوبني عليهم ضروري :

1- أنا دخلت على الرابط يلي حاطته انت ونسخت برنامج النسج (ImgBurn_2.3.2.0) والغريب انوا ظهر لي بعض الأشياء والكلمات في لوحة التحكم تختلف عن ماشاهدته بالصورة ( مثلا بالصورة الثانية أنا لقيت كلمة format media بينما بالإصدار يلي نزلته مالقيت هي الجملة أما الباقي موجودين يعني متل مالك شارح ياريت تخبرني أو على الأقل تعطيني شرح مفصل للإصدار الجديد لانوا انت شارح على الأصدار القديم لانوا هناك اختلافات .

2- في بند user specified انت حاطط رقم هو ( 1913760 ) بصراحة أنا مافهمت ليش هاد الرقم بالذات هل هو مثال مثلاً حاطه أنت ولا يتم وضعه في كل مرة نريد أن ننسخ فيه ياريت ياأخي الغالي لم تضع بعض الأمور تشرحلنا لانوا بصراحة الموضوع حساس يعني أي خطأ لح يكلفنا خسارة كبيرة علماً انوا ابن عمي خسر 10 سيديات لانوا جرب كتير وكل الطرق ومامشي الحال ، بس هي الطريقة جديدة علي ياريت تشرحلنا معلش عذبناك معنا .

3- أبن عمي عنده تعديلة على الاكس بوكس 360 من خمسة أشهر وأكثر تقريباً هو مابيعرف اصدار هذه التعديلة وثانياً سواقته هي سامسونج فهل هاد ممكن يأثر على النسخ للألعاب ولا بتشتغل عادي ، علما أنوا كل الألعاب يلي عم بيشتريها من السوق عم تشتغل عادي ، وياريت ياأخي الغالي الخبير تعطينا طريقة كيفية تعديل الجهاز أو تحديثه خطوة بخطوة مع الصور يعني في سواقتين سامسونج وهيتاشي ياريت تشرحلنا هالشي ، وعلى فكرة ابن عمي عنده ويندور فيزتا فهل هناك تأثير بهذا الخصوص على عملية التحديث أو التعديل .

ألف شكر أخي الغالي بصراحة مالي عارف كيف بدي اتشكرك موضوع رائع من شخص أكثر من رائع وان شاء الله لح خبر ابن عمي علشان يقوم بالنسخ بس بعد ماتجاوب على اسئلتي لانوا ابن عمي خبرني اني اسألك ياهم ، حالياً عنده سيدي فاضي بس مابده يفرط فيه اذا جاوبتني على الاسئلة لح خبره علشان يباشر

ولك جزيل الشكر وتحية لك أخي العزيز

والسلام عليكم
أخوك أيهم

احمد السعد
24-05-2007, 10:16 AM
شوف اخي ايهم بالنسبة للنقاط التي انت ذكرتها :

1-لا يوجد فرق بالنسبة للقديم او الجديد
2-هذا الرقم كان يجب ان تضعه بالنسبة للفيرجنات الفرموير القديمة اما الان فلا يوجد داعي ولكني اضعه فلا ضير منه ..
عموما انت ضعه لمرة واحدة وهو سيبقى دائما عند كل عملية تسجيل .

3- بالنسبة لابن عمك السامسنوج جيدة وكذلك الهيتاشي اما بالنسبة للشرح فتستيطع ان تجده اذا تدور في المنتديات و وبالنسبة للفيزتا االصراحة لم اجربها

المجهول الحقيقي
25-05-2007, 05:19 PM
تشكر أخي الكريم والله عذبتك كتير

بالنسبة للتحديث من أجل الاكس بوكس 360 بصراحة بحثت في كتير منتديات مافي حدى شارح طريقة مضمونة وصحيحة كلها توقعات ياريت تساعدني لو تعرف موضوع فيه هي الأمور تعطيني الرابط يعني بصراحة انا مالقيت أفضل من شرحك المفصل بطريقة سهلة وواضحة ، ياريت تساعدنا أخي الكريم بهذا الموضوع ، يعني انا مابعتقد في أشخاص ممكن يكتبوا بنفس طريقتك الرائعة وشرحك المفصل أنا لاحظت انوا قليل من الناس يلي لديهم خبرة في طريقة الشرح ويلي ماعنده خبرة كبيرة بتلاقي وقت يشرحوا بعقدوا الأمر وبدخلوك بمتاهات بدل مايعطوك الحل بيعطوك العقدة تبع الحل وصار بدك تحل الحل نفسه

لأنوا ابن عمي حابب يحدث الجهاز ومابده ياخده لمحلات لانوا بتعرف المحلات شو ممكن تعمل بالجهاز ، السواقة متل ماخبرتك هي سامسونج والجهاز هو نظام ntsc وعنده ويندوز فيزتا ، ومتل ماخبرتك أنوا ابن عمي معدل الجهاز من ستة أشهر بس جميع الألعاب يلي عم بتصدر شغالة عليه ومافي لعبة بيشتريها من السوق إلا واشتغلت

وشكرا أخي الكريم وكترت عليك والله اعذرني بالتوفيق ياغالي

اخوك أيهم

المجهول الحقيقي
30-05-2007, 09:09 PM
ياهلا أخ أحمد :

أنا مابعرف ليش اختفيت فجأة وماعد رديت على حدى كنت بس بدي اسألك سؤال لو سمحت

انا عندي سواقة سامسونج dvd/rw هي السواقة تنسخ الدي في دي عادي وتعرض كل شي بس وقت اضع فيها dvd9 مايطلع حجم اللعبة على أنوا مثلاً 7 جيجا يطلع لي 5 ميغا فقط فياريت أعرف منك هل هي السواقة لها تأثير على نسخ ألعاب الاكس بوكس 360 يعني في مشكلة بالنسخ ولا في سواقات خاصة لازم تدعم dvd 9 ياريت تخبرني سيد أحمد والف شكر انا والله بعرف اني عم بعذبك بس الموضوع بجد حساس ولا أي سواقة dvd/rw يمشي حالها ومالها ضرورة انا والله بسألك لأنك مجرب ويقولون انوا اسأل مجرب ولاتسأل حكيم .. بأنتظار ردك ياغالي

احمد السعد
31-05-2007, 12:31 PM
تشكر أخي الكريم والله عذبتك كتير

بالنسبة للتحديث من أجل الاكس بوكس 360 بصراحة بحثت في كتير منتديات مافي حدى شارح طريقة مضمونة وصحيحة كلها توقعات ياريت تساعدني لو تعرف موضوع فيه هي الأمور تعطيني الرابط يعني بصراحة انا مالقيت أفضل من شرحك المفصل بطريقة سهلة وواضحة ، ياريت تساعدنا أخي الكريم بهذا الموضوع ، يعني انا مابعتقد في أشخاص ممكن يكتبوا بنفس طريقتك الرائعة وشرحك المفصل أنا لاحظت انوا قليل من الناس يلي لديهم خبرة في طريقة الشرح ويلي ماعنده خبرة كبيرة بتلاقي وقت يشرحوا بعقدوا الأمر وبدخلوك بمتاهات بدل مايعطوك الحل بيعطوك العقدة تبع الحل وصار بدك تحل الحل نفسه

لأنوا ابن عمي حابب يحدث الجهاز ومابده ياخده لمحلات لانوا بتعرف المحلات شو ممكن تعمل بالجهاز ، السواقة متل ماخبرتك هي سامسونج والجهاز هو نظام ntsc وعنده ويندوز فيزتا ، ومتل ماخبرتك أنوا ابن عمي معدل الجهاز من ستة أشهر بس جميع الألعاب يلي عم بتصدر شغالة عليه ومافي لعبة بيشتريها من السوق إلا واشتغلت

وشكرا أخي الكريم وكترت عليك والله اعذرني بالتوفيق ياغالي

اخوك أيهم

شكرا على المجاملة اللطيفة حول موضوع الشرح وان شاء الله اذا رأيت الشرح المضبوط اعطيك اللنك ..وانا اسف لاني مشغول هذه الايام ولا استطيع ان اعمل شرح .

ياهلا أخ أحمد :

أنا مابعرف ليش اختفيت فجأة وماعد رديت على حدى كنت بس بدي اسألك سؤال لو سمحت

انا عندي سواقة سامسونج dvd/rw هي السواقة تنسخ الدي في دي عادي وتعرض كل شي بس وقت اضع فيها dvd9 مايطلع حجم اللعبة على أنوا مثلاً 7 جيجا يطلع لي 5 ميغا فقط فياريت أعرف منك هل هي السواقة لها تأثير على نسخ ألعاب الاكس بوكس 360 يعني في مشكلة بالنسخ ولا في سواقات خاصة لازم تدعم dvd 9 ياريت تخبرني سيد أحمد والف شكر انا والله بعرف اني عم بعذبك بس الموضوع بجد حساس ولا أي سواقة dvd/rw يمشي حالها ومالها ضرورة انا والله بسألك لأنك مجرب ويقولون انوا اسأل مجرب ولاتسأل حكيم .. بأنتظار ردك ياغالي

الصراحة انا اختفيت لانني مشغول هذه الايام ..

اما بالنسبة للسواقة التي لديك لا يوجد بها اي مشكلة ولكن عندما تضع اللعبات الاصلية لل360 في الكومبيوتر يظهر حجمها 5 ميغا .

اذا كنت تريد ان تستنسخ لعبات اصلية فليست هكذا هي الطريقة ..والطريقة معقدة اي يجب ان تفتح الاكس بوكس 360 وتربط واير ساتا و تستخدم برنامج وتستغرق العملية حوالي ساعة ونصف يعني العملية مزعجة ومعقدة ..

اما اذا اردت ان تستنسخ لعبات كوبي فقط اعمل لها امج في الكومبيوتر وبعد ذلك انسخها .

المجهول الحقيقي
31-05-2007, 07:24 PM
ألف شكر أخي الغالي والله ردك شافي وكامل

اوكي انا بنتظر شرحك والله عن طريقة التحديث والدمج ، بس في أمر بالنسبة لموضوع نسخ ألعاب الكوبي يعني مافي مشكلة انوا انسخ لعبة معينة بصيغة ISO على السيدي مباشرة أنا معظم الألعاب يلي ينزلها ابن عمي من التورنت مباشرة بصيغة ISO يعني أكيد بالطريقة يلي خبرتنا ياها مافي أي مشكلة صح ولاأنا غلطان ...

بالنسبة للألعاب الأصلي فأنا بصراحة بحياتي ماجربت هي الطريقة ومابدي جربها لأنوا بعرف انها معقدة انا بهمني الألعاب يلي بنزلها ابن عمي من التورنت فيها مشاكل شي يعني ينسخ مباشرة صح

وشكرا أخي الكريم أحمد على متابعتك والله يعطيك العافية يارب
موفق عزيزي وبنتظر ردك على كلامي

أما اني مجامل فوالله انا بحياتي ماجاملت انسان ومعروف عني هالشي انا لما قلت لك هالكلام لأني فعلا كنت صادق انا قلت لك هي الكلمات لأنك تستحقها بدون مبالغة والله أو مجاملة بتمنى ياأخي الكريم انك تصدق هالشي .وشكرا لك على كل شي

والسلام عليكم
أخوكم أيهم

المجهول الحقيقي
06-06-2007, 11:34 PM
السلام عليكم

أخي الغالي حالياً عندي ملفين للعبة اكس بوكس 360 بعد ان قام ابن عمي بتحميل اللعبة من التورنت وجدنا الملف مضغوط قمت باستخدام برنامج WINRAR والقيام بفك الملفات بعد أن قمت بهذه
الخطوات ظهر لي ملفين :

الملف الأول كان بصيغة ISO وحجمه 7 جيجا وشوي
الملف الثاني كان بصيغة DVD وحجمه 1 كيلو بايت

وبصراحة هون استغربت دخلت على برنامج ImgBurn وقمت بالخطوات يلي تفضلت فيها في شرحك بس ظهر لي ملف واحد وهو يلي بصيغة ISO أما الثاني فلم يظهر لي ...

فهل اقوم بنسخ اللعبة بشكل طبيعي وهل الملف الثاني مهم مع العلم أني عندما أقوم بنسخ ألعاب السوني الثاني يظهر لي صيغتيين واحدة 4 جيجا والثاني 1 كيلو بايت ولكني لاأكترث لذلك واقوم بحرق الملف الذي حجمه 4 جيجا وتعمل اللعبة على السوني بشكل طبيعي فهل هذا الأمر في الملفات ينطبق على الاكس بوكس 360 أيضاً أم ماذا ياريت تساعدني أخي الغالي علشان اقوم بحرق اللعبة على سيدي 8 جيجا ، على فكرة اللعبة اسمها CALL OF DUTY 3 ياريت تساعدني بأسرع مايمكن وأنا بالإنتظار ...

اخوك أيهم

المجهول الحقيقي
11-06-2007, 01:39 PM
السلام عليكم :
والله استغرب منك ياأخ أحمد اذا كنت لاتريد أن تتابع موضوعك ولاتجيب على استفساراتنا فليش تفتح الموضوع من أصله أنا والله بصراحة أول مرة أشوف شخص يفتح موضوع ويهمله بهذا الشكل صار لي أكثر من اسبوعين وأنا حاطط سؤالي معقول مافضيت ولو عشر دقائق ترد علينا ، ياأخي انا بس بدي منك ترد على هي الاسئلة علشان اطمن بس مو أكتر بتمنى ترد على كلامي السابق وإذا كنت لاتريد فأنا افضل إغلاق الموضوع لأنوا صار بدون روح حتى ماعد أحد شارك فيه لأنوا مافي أي متابعة ...

والسلام عليكم

هلالي ورافع راس
18-05-2008, 02:43 AM
والله انا زيك ابي شرح تفصلي لنسخ الاميج على ديفيدي

هلالي ورافع راس
18-05-2008, 02:51 AM
والله انا زيك ابي شرح تفصلي لنسخ الاميج على ديفيدي