المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة **وسام شرف **واشنطن: الكويتيون حامد العلي وجابر الجلاهمة ومبارك سند يدعمون الإرهاب



الجمس الحمر
09-12-2006, 03:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


وزارة الخزانة تأمر بتجميد أموالهم في أمريكا
واشنطن: الكويتيون حامد العلي وجابر الجلاهمة ومبارك سند يدعمون الإرهاب


واشنطنـرويترز: نشرت وزارة الخزانة الامريكية امس أسماء خمسة أشخاص بينهم الكويتيون حامد العلي وجابر الجلاهمة ومبارك مشخص سند، بوصفهم يقدمون الدعم المالي لتنظيم القاعدة وغيره من الجماعات الارهابية ويسهلون أنشطة «ارهابية».
ويعني هذا الاجراء أن الاصول المملوكة لهم ستجمد في نطاق السلطات القضائية للولايات المتحدة وأن «أي شخص أمريكي»غير مسموح له باجراء معاملات مالية أو تجارية مع هؤلاء الافراد.
وقال ستيوارت ليفي وكيل وزارة الخزانة لمكافحة الارهاب وللمعلومات المالية في بيان «هؤلاء الافراد يدعمون كل مرحلة من مراحل دورة حياة الارهاب..من تمويل الجماعات والانشطة الارهابية وصولا الى تسهيل هجمات دموية وتحريض اخرين على الانضمام الى حملات عنف وكراهية».
وقالت الوزارة ان الاثنين الآخرين هما: نجم الدين فرج أحمد وهو عراقي وعنوانه أوسلو بالنرويج، ومحمد مومو وهو يحمل الجنسيتين المغربية والسويدية وعنوانه مدن مختلفة في السويد ولندن.




--------------------------------



اتهامات واشنطن لهم بدعم «القاعدة»
الكويتيون المصنفون في قائمة الإرهاب: لا صحة لما تدعيه الولايات المتحدة


http://www.alwatan.com.kw/Data/site1/News/Issues200612/fr4-120906.pc.jpg


كتب عبدالرزاق النجار وأحمد زكريا:


استهجن الكويتيون الدكتور حامد العلي وجابر الجلاهمة ومبارك مشخص البذالي اتهامات واشنطن لهم بدعمهم الارهاب وتقديمهم المال لتنظيم القاعدة، مؤكدين انها «اتهامات لا أساس لها من الصحة».
وشدد الدكتور حامد العلي في تصريح لـ «الوطن» على ان «القائمة الأمريكية للإرهاب آخذة في التوسع حتى يدرج فيها من يعارض مشروعهم فكريا بحجة دعم الارهاب».
وأضاف الدكتور العلي وهو الأمين العام السابق للحركة السلفية ان «على امريكا ان تعلم ان مشاريع الاستعمار مصيرها الفشل، وأنا طلبت من محامين اتخاذ اجراءات ضد اتهامات واشنطن لي».
اما جابر الجلاهمة فقال لـ «الوطن»: «سأقاضي وزير الخزانة الامريكية»، نافيا لقاءه بأي مسؤول امريكي قبل صدور بيان وزارة الخزانة الامريكية.
وكانت وزارة الخزانة في الولايات المتحدة امرت بتجميد اموال خمسة اشخاص بينهم الكويتيون حامد العلي وجابر الجلاهمة ومبارك البذالي، في نطاق السلطات القضائية الامريكية.
وافاد الجلاهمة ان «هذا الاجراء الامريكي تعسفي وغير صحيح... وهناك تعمد لتشويه صورة الاسلاميين».


اما مبارك البذالي، فقلل من اهمية ما نشرته وزارة الخزانة الامريكية، وقال لـ «الوطن»: «لست منزعجا من هذا الامر، فأنا وضعت في قائمة الشرف ومع كل من يخدم المسلمين في شتى بقاع الأرض».
وزاد: «الساسة الامريكيون يعتبرون من يقوم على خدمة المسلمين ونصرتهم على اعدائهم من الارهابيين ونحن نجزم ان هؤلاء الساسة نازيون بل اكثر».
طالع محليات


-----------------------------------------------



عز الله انه وسام شرف


يا رجال الكويت

إسلامية
09-12-2006, 06:04 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
امريكا تريد قطع المساعدات للمسلمين من قبل الجمعيات الخيرية الاسلامية
لكي تستفرد بفقراء المسلمين عن طريق الصليب الاحمر ومراكزها الاخرى
جزاك الله خير اخي الكريم الجمس الحمر وبارك الله في جهودك في القسم
اذا ممكن رابط الخبر حفظك الله

الجمس الحمر
09-12-2006, 07:02 AM
اسف نسيت احط الرابط يا جماعة :p .... ادري اكثر من مرة اكررها ... بس ماني قاصد هالشيئ

تفضلوا

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=448029&pageId=26