المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك للفائزين لكن هذي ليست النهايه ...

Shredder
09-12-2006, 08:12 PM
السلام عليكم ...

مبروك لكل من فاز في المسابقه الشهريه للمنتدى ..ومن جد وجد ...وبعضكم تميز بالاضافه الى 500 نقطة ترشيح ...فمبروك وانشاء الله الى الأفضل ....لكن أتمنى أنكم ماتتوقفون عن عطائكم لصالح المنتدى ..واللي صار مميز فأتمنى أنه يشد حيله عشان في الفتره القادمه نقدر نرقيه ويتلون أسمه ويصير عضو مميز ... اما الفتره اللي انتو فيها فهذي فترة تحت التجربه يعني اذا نزل مستواكم وشفنا مافي تفاعل ..فهذيك الساعه تسحب منكم هذي الألقاب ...اما اذا شديتو حيلكم فبتصيرون مميزين مثبتين وتتلونون ...وطبعا هذي لاتتسمى مسابقه بل هذي تشجيع من الأداراه للأعضاء ..وسيكون الوضع على هذا الحال كل شهر ...يعني في نهاية هذا الشهر سيتم تكريم الأعضاء النشيطين فأغتنمو الفرضه عشان تكونو من ضمنهم مره أخرى ...وأرفعو أسم منتدى المنتدى وأجلعو قسم المصارعه من أفضل الأقسام العربيه ... لاتخلون الناس يستهزأو فينا ولايقللون من شأننا ...وأنا أقولكم نحن الأفضل لكن ينقصنا بعض الأعضاء لكي نصبح الأفضل ومن دون منافس ....وأغلب المواضيع الحصريه في المنتديات العربيه موجوده عندنا سواء ملتميديا أو مسيرات أو غيرها ...
فيا أخواني شدو الهمه ..وارفعو راسنا وراسكم فوووق ... ولاتكتفون بهذي الجوائز وطالبو بالأكثر وأثبتو للجميع أنكم الأفضل ....
ومبروك للأخوان :

wwe تيكر
Triple.HHH
THE MAIN EVENT
Mystrio Alex
wld uae
The Phenom
joonnnn

وبالتوفيق لهم و لكن في البعض منهم نزل مستواه من غير أي مبرر !!!
وأتمنى أنه ينتبه لنفسه عشان مايخسر مركزه :) ...
وعندي رساله لكل شخص فيكم ...
اذا كنت تعرف أي شخص يريد الألتحاق بمنتدى مصارعه فأتمنى أنكم تدلونه علينا ..
وأي شخص من منتديات أخرى تعرفونه خبروه أن منتدى المنتدى يضع جوائز ويمكن لصديقكم أنه يفوز معانا ويصير مميز ....وهذي الخطوه كلها من أجل تطوير المنتدى فلا تخجلون وأنا بحاول مافي وسعي لكن لاتفتحون موضوع في المنتديات الأخرى وتسوون أعلان عشان ماتشوهون سمعتنا وسمعتكم ...

والسلام عليكم ...

WWE TAKER
09-12-2006, 08:34 PM
مبروك للجميع

وبالتوفيق لهم و لكن في البعض منهم نزل مستواه من غير أي مبرر !!!

أنا أعرف أنا مستواي نزل لأن النضام في مدارس السعودية جديد كل يوم علينا أختبرات
نادرا يكون يوم مافيه أختبارات و أن شاء اللله أرجع لمستواي

The Phenom
09-12-2006, 08:42 PM
مبروك لى و لباقى الفائزين و انا اسف لان مستواى نزل فى الفترة الخيرة لانى كان عندى اختبارات

TEDUSE 1=BAGGIO
09-12-2006, 09:31 PM
مبروك لكل الفائزين و الي اسمه يكون في القائمة خمس مرات متتالية راح يتغير لونه و يمكن يصير مراقب :D

و بالتوفيق للجميع :biggthump

THE MAIN EVENT
09-12-2006, 11:30 PM
الف مبروك للجميع.........
شكراً الف شكر للاداره الناجحه.....
ويا شباب شدوا الحيل نبي نشوف الجميع متميز.......
ونبي نشوف منتدانا الافضل بين المنتديات....
ومن جد وجد ومن زرع حصد........
بالتوفيق لمنتدانا العزيز وللجميع.....
تحياتي للجميع....

Dr Game
10-12-2006, 05:42 AM
السلام عليكم

مبروك للجميع و اتمنى منهم الاستمرار

تحياتي

Benzema
10-12-2006, 01:12 PM
مبروك للفائزين و الحمد لله و فعلا من جد وجد و انا اتمنى ان اكون من المميزيين دائما

و لباقى الاعضاء

The Destruction
10-12-2006, 01:19 PM
مبروك للاخوة الفائزين

واتمنى للفائزين ان لا يتوقفون عن اعطائهم لمنتديات المصارعة ويثبتون انهم اعضاء مميزين واكثر

استمروا شباب وانشاءالله ما تشوفون الا الخير

بالتوفيق لكم

OD3N
10-12-2006, 03:08 PM
الف مبروك للجميع

وانشالله نشوفكم

مراقبين

Hosam El-SaQa
10-12-2006, 03:36 PM
الف الف مبروك لجميع الاخوة الفائزين
ونتمنى منكم مواصلة هالجهود العظيمة لرفع مستوى منتدانا الى افضل الدرجات
وان شاء الله اقدر اتواصل واتفاعل معاكم بكل ما هو جديد