المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماحد يفكر فينا .. ولا ذاق اللي ذقناه

sunmoon_44
13-12-2006, 10:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

احبتي واخوتي اعضاء المنتدى العزيز

لم اهفو لكتابة موضوع إلا شوقا لكم ...

فارجو ان تصغوا لي بقلوبكم وأن تعييروا هذا الموضوع جلّ اهتمامه

سأوجز قدر الامكان .. وسأتنقل في هذا الموضوع من مكان الى مكان لكي اصوّر لكم المضمون الى لب افئدتكم بالكلمة والصورة ... فاسال الله ان يعينني وان يشرح قلبي وقلوبكم ..

هذا الموضوع الكل يعرفه .. ولا يخفى على احد منكم .... ولكن هناك تفاصيل واشكال والوان لتلك الدموع اريدها ان تصل اليكم ...

سبب كتابة هذا الموضوع :

قال لي بالحرف الواحد وبطريقة لهجته : ماحد يفكر فينا .. ولا احد ذاق اللي نحن فيه ... فبلّغ كل من تعرفه .. وقول لهم ... اتقوا الله .. اتقوا الله ... والله نحن بحاجة لكم ...

ولم يكمل الحديث لان دموعه تحولت الى بكاء ونحيب لم استطع ان افهم منه مايقول

الاستفزازي
13-12-2006, 10:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

سبب كتابة هذا الموضوع :

قال لي بالحرف الواحد وبطريقة لهجته : ماحد يفكر فينا .. ولا احد ذاق اللي نحن فيه ... فبلّغ كل من تعرفه .. وقول لهم ... اتقوا الله .. اتقوا الله ... والله نحن بحاجة لكم ...

ولم يكمل الحديث لان دموعه تحولت الى بكاء ونحيب لم استطع ان افهم منه مايقول

والله مدري ياخوي بس يمكن
يكون العضو اللي نزل موضوع في كل منتدى من المنتديات
ويقول انه مايقدر يسئل إخوانه في المنتديات الإسلامية
سؤال هو محتاج إجابة له لأنه لازم يشترك فيه :31:
بس باين من طريقة كتابته انهم كانوا مشغولين عنه :33:
والله يعينه ويفرج كربه
والله يهديه ويهدينا وياه

sunmoon_44
13-12-2006, 10:16 AM
قد تكون اتضحت لكم الرؤيا ( زيارة الموتى ) اقصد المرضى .....في ذاك المكان ... وانا اطلقت عليهم هذا المصطلح لما هم فيه من حال الموتى ... http://www.**********com/up/uploads/30db36d491.jpg

قد تكون اتضحت لكم الرؤيا ( زيارة الموتى ) اقصد المرضى .....في ذاك المكان ... وانا اطلقت عليهم هذا المصطلح لما هم فيه من حال الموتى

هناك منهم من ينام على السرير اكثر من 15 سنة ..... دون ان يستيقظ

الاستفزازي
13-12-2006, 10:26 AM
مستشفى الملك فهد مستشفى الملك فهد
وش ذي المستشفى يا أخي في كل مدينة
سمعتها طايحة بالأزفلت
وين وزارة الصحة عنها
هو في وزارة صحه ( صح )
لاحول ولا قوة الا بالله
هذي امانة برقابهم لازم يؤدونها على اكمل وجه
مايحسون ذولا
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

sunmoon_44
13-12-2006, 10:33 AM
هذا حال قوتهم هل تريدوا ان تعرفوا حال نومهم ؟
لا يتقلبون في فراشهم كما نتقلب .. بل تأتي الممرضات ويقلبونه كل ساعتين حتى لا يتعفن جسده
استشعروا معي وضعهم .... فهل عرفنا سر تقلّبنا بالمنام
لو مكث الواحد فينا على فراشه دون حراك تاكل الفطريات جسده ويتعفن .. فيا سبحان الله ما اكرمك وما احلمك

حتى اصحاب الكهف عندما اماتهم الله 309 سنة ( اسمعوا ماذا قال الله ) ( ونقلبهم ذات اليمين وذات الشمال )

بالله شاهدوا المخدات التي تحت ظهره وتحت راسه وعن طريق تلك المخدات يثبتوا حركتهم حتى لا تتعفن اجسادهم

sunmoon_44
13-12-2006, 10:34 AM
فالشاهد انهم لا يتقلبون في منامهم ولا ياكلون او يشربون ... ولا يقضون حاجتهم في دورات المياه مثلنا بل عن طريق انبوب يمتد من عضوه التناسلي الى كيس ..

لو تجولت في ذاك المكان لرأيت العجب ... اولا ... لا احد يسير على قدميه ... كلهم على الأسرة البيضاء ماعدا 3 تقريبا على كراسي متحركة ... ولرأيت منهم من يفهم كلامك ومنهم لا يعرف ماتقول لانه في غيبوبة تامة نتيجة جلطة او تلف في الدماغ .. ولرأيت ان اكثرهم لديهم فتحة في اعناقهم لكي تدخل اكبر كمية من الهوا عن طريق الفم والحلق وتصل الى الدماغ لكي يضمنوا بقاء عمله ..

الأدهى من هذا .. نحن نقابل اصدقائنا ونرى اهلنا واطفالنا ... وهم يتمنوا ان يزورهم شخص واحد .. والبعض منهم في غيبوبة ...

والله ستشاهدون العجب العجاب .. وستتذكرون نعم الله عليكم . ... اسالكم بالله زوروهم وفرجوا عنهم ما يجدون

وواسوهم ... بقدر ما تستطيعوا .. وقبلوا جباههم ... والمسوا ايديهم .. واهتفوا ونادوا باسم الله امامهم ... لكي يصبروا على مصيبتهم

هذا الشاش الذي ترونه على الحلق .. لكي يحفظ فتحة التهوية من الغبار

sunmoon_44
13-12-2006, 10:35 AM
مررت باحد الغرف فوجدت انسان كبير في السن .. فجلست اذكره بالله وانقل له واقع حياتنا التي شغلت الكثير ... واذكره باجر الصبر ... واشحذ من همته بالجنة ... ففاجئني بكلمات الصبر والصمود والثبات .. وبعد ان تجاذبنا الحديث .. استاذنت منه وقلت له هل تأمرني بشيء .. فقال نعم ... ابغى منك حاجتين .. الحاجة الاولى : طلب ان يساعدوه الناس باي مبلغ عشان بناته السبعة يقدروا يزوروه ...

الحاجة الثانية :

صورني وخلي اصحابك يشوفوا صورتي امكن يرثوا لحالنا ويزورونا والله ماحد يفكر فينا .. ولا احد ذاق اللي نحن فيه ... فبلّغ كل من تعرفه .. وقول لهم ... اتقوا الله .. اتقوا الله ... والله نحن بحاجة لكم .. فيه ناس يزورونا من عند باب الغرفة ويروحوا كان فينا جرب ... فلا اجاب الله زيارتهم هذه .. نحن نبغى احد يكلمنا .. يصبرنا .. والله ياولدي لا يغرك اللي بجنبي تراه ما يتكلم ولا يشوف عنده جلطة بالدماغ لكن روح كلمه زي ما كلمتني وشوف العجب ...
رحت عنده وقلت له : لا اله الا الله ... اصبر واحتسب ... طهور ان شاء الله ...
فكانت الاجابة اشارة واحدة : سادعكم تشاهدوها بانفسكم ... وتعرفوا قيمة الثبات اسال الله لي ولكم الثبات .. اسالكم بالله شاهدوها بقلوبكم .. وانظروا الى يده وفمه ... وليكن في المعلومية هذا الانسان على هذه الحالة اكثر من 7 سنوات والدماغ عنده تالف كليا .. فمن علمّه حركة هذه اليد ... انه الثبات

sunmoon_44
13-12-2006, 10:38 AM
والله نحن في نعم كبيرة يا اخواني قال تعالى ( وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها ) قارنوا ما نملكه ... بما هم يملكون

قال تعالى ( وما ربك بظلام للعبيد ) نحن تتحرك اجسادنا وناكل احسن الطعام ... وننام متى نشاء .... فهل هذا هو العدل .... لكن التفتوا الى هذه الآية جيدا قال تعالى العادل الذي لا يظلم الناس شيئا ولكن الناس انفسهم يظلمون ( ثم لتسئلن يومئذ عن النعيم ) والله سنوسأل عن النعيم ...

هذا هو الموضوع وهذا انا ... والله لم انقل الموضوع رياءً ولا سمعة ... ولكن نقلته رحمة لي ولكم .. وتلبية لذاك الرجل الكبير ...

هذا المكان في جدة شارع الاربعين .. دورين للرجال الاول والثاني .. اما الدور الاخير فهو للنساء
لقد جمعنا الله مع قلوبكم المنيرة في هذا المنتدى ... فارجو ان يجمعنا واياكم في جنات النعيم

وما يدريكم امكن يكون هذا العمل كفيل بان يدخلنا الجنة
لا تحرموا انفسكم من هذا الاجر العظيم .. ومن هذه الابتساامة التي تشفي وتغني عن جميع اموال الدنيا

قد يكون بهذه الابتسامة بانه يريد ان يخبرنا على انه اعتاد على الانبوب الذي بانفه والذي مر عبر حلقه الى معدته .... او تكون ابتسامة فرح لانه رأى احدا يداعبه .... او تكون ابتسامة شكر لله على كل النعم ....

من اراد ان يعرف وصف العنوان اكثر يراسلني عبر الايميل او عبر رسالة خاصة بالمنتدى

انا عارف نقلت لكم معاناتهم على الورق من دون الالامهم ومن دون دموعهم واحزانهم ..

احبتي قد يكون منّا من يرفع يديه الى الله ودموعه على خديه ويدعوه .... ويكون الله غاضبا عليه ومعرض عنه ولا ينظر اليه ... فاسال الله ان يكون هذا العمل سبب في رضا الله عنّا ...

ودمتم احبتي بخير ... والعيد قرب ... ومن اعظم الفرص لو زرناهم فيها ..

ودمتم في عافية .... اخوكم سن موون

sunmoon_44
13-12-2006, 10:40 AM
مستشفى الملك فهد مستشفى الملك فهد

وش ذي المستشفى يا أخي في كل مدينة
سمعتها طايحة بالأزفلت
وين وزارة الصحة عنها
هو في وزارة صحه ( صح )
لاحول ولا قوة الا بالله
هذي امانة برقابهم لازم يؤدونها على اكمل وجه
مايحسون ذولا

اسعدني مرورك وياهلا فيك والله .. وجزاك الله الف خير .. وصدقت والله في كل كلمة

secret files
15-12-2006, 09:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمد لله على نعمه الصحه والعافيه,

الله يعينهم ويفرج كربهم, ويدخلهم جنات الخلد على صبرهم ,
فهؤلاء لا يعلم احد بمعاناتهم الا الله, الله يصبرهم انشاءالله

لك الاجر اخي الكريم بهتمامك بهم, شكرا لك

سلامي

moneeeb
15-12-2006, 09:40 PM
السلام عليكم...

والله اقشعر بدنى....
صراحة انا كنت جاهل تماماً عن هؤلاء الصابرين...
و لا عمرى فكرت فيهم...هل هى انانية ام جحود ام حب الدنيا...الله المستعان

و شكراً على التوعية و الفائدة
و ان شاء الله يكون موضوعك نقطة تحول للكثير من الناس. و ان شاء الله اكون واحد منهم

فى امان الله

PaPEr Cut
15-12-2006, 10:51 PM
فكانت الاجابة اشارة واحدة : سادعكم تشاهدوها بانفسكم ... وتعرفوا قيمة الثبات اسال الله لي ولكم الثبات .. اسالكم بالله شاهدوها بقلوبكم .. وانظروا الى يده وفمه ... وليكن في المعلومية هذا الانسان على هذه الحالة اكثر من 7 سنوات والدماغ عنده تالف كليا .. فمن علمّه حركة هذه اليد ... انه الثبات

سبحان الله ، شي محزن فعلاً ، الله يعافيهم ويفرّج عنهم كربتهم ..
ألا يوجد على الأقل هيئات خاصة بجمع التبرعات لمساعدة عائلاتهم المحتاجة ..

تشكر أخي الكريم على اهتمامك بالموضوع ..

الطــائي
18-12-2006, 07:40 AM
الله يعافيهم ويشفيهم من كل داء وليس ذالك على الله بعسير

فعلاً الامر يجعلك تحس بنعمة الله عليك
وتحس بالنكران وعدم الاكتراث من قبل الناس

اين الهئيات ونظن بها والقائمين عليها الخير ان شاء الله من هولاء واسرهم

سبحان الله الدنيا اخذتنا وانستنا حتى بتنا لا نفقد جزء من الذاكر بل فقدنا جل الذاكره

كان الله في العون

bigdam
18-12-2006, 03:52 PM
لا اله الا الله شكرا لك اخوي عالصور المؤثره :cray: :ds002: :ds007: والله انه بخاطري اروح :33: بس للاسف عمري 13 سنه وماقدر اطلع من البيت :ds002: من يجيب واسطه

sunmoon_44
20-12-2006, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمد لله على نعمه الصحه والعافيه,

الله يعينهم ويفرج كربهم, ويدخلهم جنات الخلد على صبرهم ,
فهؤلاء لا يعلم احد بمعاناتهم الا الله, الله يصبرهم انشاءالله

لك الاجر اخي الكريم بهتمامك بهم, شكرا لك

سلامي

الله يعطيك الف عافية وشكرا على تنويرك للموضوووع .. بارك الله بامثالك

sunmoon_44
20-12-2006, 01:46 PM
السلام عليكم...

والله اقشعر بدنى....
صراحة انا كنت جاهل تماماً عن هؤلاء الصابرين...
و لا عمرى فكرت فيهم...هل هى انانية ام جحود ام حب الدنيا...الله المستعان

و شكراً على التوعية و الفائدة
و ان شاء الله يكون موضوعك نقطة تحول للكثير من الناس. و ان شاء الله اكون واحد منهم

فى امان الله

الحمد لله رب العالمين ...

وشكرا اخي على مرررورررك المشرق ... وجزاك الله الف خير

sunmoon_44
20-12-2006, 01:48 PM
سبحان الله ، شي محزن فعلاً ، الله يعافيهم ويفرّج عنهم كربتهم ..
ألا يوجد على الأقل هيئات خاصة بجمع التبرعات لمساعدة عائلاتهم المحتاجة ..

تشكر أخي الكريم على اهتمامك بالموضوع ..

واشكرك جزيل الشكر على اهتمامك بالموضوع ولقرائتك له ...

بارك الله فيك

sunmoon_44
20-12-2006, 01:50 PM
الله يعافيهم ويشفيهم من كل داء وليس ذالك على الله بعسير

فعلاً الامر يجعلك تحس بنعمة الله عليك
وتحس بالنكران وعدم الاكتراث من قبل الناس

اين الهئيات ونظن بها والقائمين عليها الخير ان شاء الله من هولاء واسرهم

سبحان الله الدنيا اخذتنا وانستنا حتى بتنا لا نفقد جزء من الذاكر بل فقدنا جل الذاكره

كان الله في العون

فعلا كان الله في عونهم .... بارك الله فيك يا اخي

وجزاك الله من فضله لتكرمك وتفضلك ومشاركتك هموم اخوتنا ...

يعطيك العافية

sunmoon_44
20-12-2006, 01:53 PM
لا اله الا الله شكرا لك اخوي عالصور المؤثره :cray: :ds002: :ds007: والله انه بخاطري اروح :33: بس للاسف عمري 13 سنه وماقدر اطلع من البيت :ds002: من يجيب واسطه

شكرا لك اخي وبارك الله فيك وفي عمرك .... لمشاركتك هموم المسلمين والآلآمهم

واسال الله ان يسهّل لك تلك الزيارة .... يوما ما ..

يعطيك العافية حبيب قلبي

Security centre
20-12-2006, 06:13 PM
الحمدلله على نعمة الصحة