المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية TNA : مصارعة جديدة للجيل الجديد من شركة MidWay

SALM0RE
14-12-2006, 08:04 PM
ســــــــــــــــــــــــلام

لعبة مصارعة جديدة من شركة Midway للاتحاد المصارعة الــعجيب TNA العبة راح تكون متوفرة على اجهزة الجيل الجديد في أواخر 2007 / او بداية 2008 .

وهاذي عرض للعبة ( أضغطني (http://www.tnawrestling.com/news/fullnews2.php?all=1072) ) .

ترى هذا الأتحاد في وايد مصارعين مشهورين منهم Jeff Jarret , Sting , Scout Stiner و المنظم حديثا Kurt Angle .

R O C K Y
14-12-2006, 08:22 PM
ههه ميداوي ماتفكر في العابها الى بالدم ...مورتال كومبات وسفرنج ..والحين tna اتحاد اغلب مبارياته هاردكور :p

عموما الاتحاد هذا بدا يبرز بعد مانظم له مصارعين معروفين .... ان شاء الله تشتغل صح ميداوي على الجيل الجديد .

شكرا هسلرايزر

PaPEr Cut
14-12-2006, 09:26 PM
صحيح ، حتى الإعلام بدأ يهتم بهالاتحاد بشكل مو طبيعي ..
خصوصاً بعد هبوط مستوى سيناريوهات الإتحاد الأول في المصارعة WWE ..

الشي الجديد هو حلبة المصارعة المكونـة من خمسة أركان على غير الـعادة ..
تشكر HEllRAiSER ، وبإنتظار أول المعلومات ..

back
15-12-2006, 05:29 AM
الله يبشرك بالخير انا احب العاب المصارعه ومن زمان ودي بنامفس لسماك داون والحين خلينا نستمتع اكثر اتحادين ولعبتين مصارعه
مشكور على الخبر

Snake-87
15-12-2006, 12:05 PM
THQ للمصارعة وبس ^^
محد يقدر ينافسها .. اذكر WCW مايهيم على السوني 1 من ميدوي على ما اعتقد .. وانت بكرامة زباالة XD

SALM0RE
15-12-2006, 02:00 PM
THQ للمصارعة وبس ^^
محد يقدر ينافسها .. اذكر WCW مايهيم على السوني 1 من ميدوي على ما اعتقد .. وانت بكرامة زباالة XD

THQ ماتعرف اسوي العاب مصارعة . . . تذكر Nitro و Thunder ولولا اتفاقهم مع الفريق YuKes الياباني كان حالتهم لا ترثى عليها .

اما Mayhem فكانت من EA . . . و Midway قدمت Wrestlemania الى على الأركـــيد .

Snake-87
15-12-2006, 03:18 PM
YuKes الياباني كان حالتهم لا ترثى عليها .

المهم الي ينزل من شركة THQ ابتداءا من سماك داون على السوني 1 ^^
كله مو طبيعي ^^"

R O C K Y
15-12-2006, 03:55 PM
بالنسبه لسماكداون ...اشوفه قام ماشتغل صح بعدجزء here comes the pian من بعده مانزل جزءمضبوط مثله ^^

Snake-87
15-12-2006, 07:36 PM
^
انا خبري بالمصارعة من شات يور ماوت .. والي بعده مالعبته ..
اما الجزء الأول والثاني وجست برينج ات وشت يور ماوت .. كان الشريط ادماااااان ^^"
ورويال رمبل على الدريم كاست كان حلو ولكن مو مثل سماك داون ^^
وترك المصارعة مع the rock الوحيد إلي كنت اشوف المصارعة علشانه ^^"
(طفولة :) جميلة )

back
16-12-2006, 12:07 PM
انا اقول المنافسه واحنا نستمتع بلعبتين في السنه احسن بعدين اسلوب تي اتش كيو غير عن ميداوي الحركات في ميداوي يبغالها حفظ ودقة تنفيذ يعني زي تكن يمين يسار ومثلث زي كذا اما سماك داون سهل مربع و اي زر تسوي حركه خلاص علشان كذا سماك سريعه وطلعت مثيره بس مافيه مشكله انه اسلوب اللعب يصير اصعب ونشوف شركه ثانيه تقدم شيء جديد التجديد ضروري0

hardmetal
16-12-2006, 01:00 PM
السلام عليكم

اوووووه

المصارع ستنج هو المفضل لي دوماً

ايام قديمة راحت والله..

شباب ..تي اتش كيو بس تنشر الالعاب ماتطورها

اللي طور نايترو وثاندر ستوديو سيء جداً

اللي طور WCW ريفينج و WWF نو ميرسي هو ستوديو AKI واللي يطور حالياً لعبة ديف جام والناشرة هي EA

ستوديو Yuke's هو اللي طور سلسلة سماك داون الى وقتنا الحاضر وهو يعتبر الافضل لكن بقاء مطور واحد جلب الملل تجاه اللعبة واصبح الوضع تجاري بحيث كل جزء يطورون شي بسيط جداً على اساس انه جزء جديد وهذا تلاحظة في سلسلة وينينج اليفين.

لعبة WCW Mayhem من تطوير ستوديو سارا " انا اسميه كذا " وهذا استوديو سيء للغاية لدرجة اني اشك بانها ستوديو تطوير.

عموماً, شكراً

HUMAED
16-12-2006, 01:21 PM
من بعد smack down v.s RAW الالعاب الي بعدها صارت ممله ..خاصة 2007
بعدين TNA في مصارعين كثر انظموا اليه كانوا في wwe ..
اللعبة شكلها ممتعة "وخاصة الحلبة :5 عارضات"شكلها بيكون مختلف

SALM0RE
16-12-2006, 07:13 PM
الصراحة احسن شيء في WCW Mayhem كان التعليق ^^

شباب هاذي عرض للمشاهدة بس مدته دقيقة واحدة . . . فيه مقاطع ولقطات من مباريات مختلفة في TNA . . . حدها فلة :

" أضغطني (http://www.youtube.com/watch?v=gm4HGhcw5IM) "

و مشكوورين شباب على الردود المشجعة للعبة . . . ولله لو تسمعكم Midway كان نزلت العبة بعد شهر ^^ .

squallx
27-12-2006, 05:34 AM
والله ايام فعلا الدبليوسي دبليو ادمنت عالثندر والنيترو بشكل جنوني وخلصتهم كلهم

جزء مايهيم قرف اما بالنسبة لسلة WWE سماك ضد راو فهي بهبوط افضل جزء

هيركمز ذابين عموما رايي باتحاد TNA لصاعد انه بيشعل نار المنافسة وبيقتل الروتين الممل

خصوصا ان كرت انجل وستنج وكيفن ناش كلهم منظمين لهالاتحاد اللي يذكرني ب ECW

كل مباراياته هاردكور وللتصحيح الحلبة سداسية وتم الاعتماد عليها بسبب الاقبال القوي عليها

بعروض الامباكت

بانتظار اللعبة على احر من الجمر وميداوي ماعليها خوفة عارفة الشغل

وشكرا سالمور