المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الموعد الرسمي لطرح PS3 في الخليج

Mr_Bright_MOON
15-12-2006, 06:41 PM
تحذير من "المضروبة"
طرح "بلاي ستيشن - 3" في الخليج في مارس المقبل

طوكيو - أ.ش.أ:
قررت شركة سوني اليابانية للالكترونيات طرح جهاز الألعاب الجديد بلاي ستيشن/ 3في الأسواق الخليجية في شهر مارس القادم وذلك بعد ان طرحته في الأسواق الامريكية. وحذر مسؤول في شركة سوني بالسعودية من الحصول على هذه الأجهزة من السوق السوداء خاصة أنها لا تكون مزودة بضمانات الشركة مشيرا إلى ان الشركة لن تدعم الأجهزة المباعة في السوق السوداء نظرا لأنها ليست مغطاة بالضمانات المحلية ولم تخضع لفحوص السلامة والتوافق مع سلطات الاتصالات التشريعية المحلية المختصة. وذكرت مصادر صحفية خليجية أنه عند طرح هذه الأجهزة في الاسواق الخليجية سيكون من الممكن تجربة الجهاز في مواقع شركة سوني فور تاريخ طرحه بالاضافة إلى تقديم الشركة منشورات مكتوبة باللغة العربية التي ستسهل على المستخدمين الذين لا يجيدون اللغة الانجليزية تحديد خصائص أجهزتهم بشكل سلس وسهل. وأضافت المصادر أنه سيتم طرح الجهاز في أسواق الخليج العربي في شهر مارس القادم بسعر 499دولارا أمريكيا للاصدار الذي تبلغ سعته 20غيغابايت و 599دولارا لاصدار 60غيغابايت. يذكر أن جمالي حجم ما تم طرحه بلغ 400ألف جهاز فقط في كل السوق الأمريكية في المرحلة الأولى يباع الواحد بسعر يصل إلى خمسمائة دولار أمريكي على الرغم من أن سوني وعدت بتحديد سعره عند 400دولار فقط

المصدر (http://www.alriyadh.com/2006/12/15/article209344.html)

يعني بعد 3 شهور تقريبا :02:.. الله يصبرنا .. طبعا السعر في السعودية لـ 60 قيقا 599 * 3.75 = 2246.25 ريال سعودي .. ومع نصب التجار راح يوصل 3000 :12:.. على الاقل افضل من الاسعار الحالية ..

barca-ps3
15-12-2006, 06:53 PM
وأضافت المصادر أنه سيتم طرح الجهاز في أسواق الخليج العربي في شهر مارس القادم بسعر 499دولارا أمريكيا للاصدار الذي تبلغ سعته 20غيغابايت و 599دولارا لاصدار 60غيغابايت

ممتاز ..
السعر بيكون عندنا بالدولار ..
وإللي بيشتري .. يروح حق الوكيل الرسمي لسوني ..
بالكويت شركة مخزن التجهيزات

3 أشهر .. راح الكثير وبقي القليل .. الله يصبرنا !

Snake-87
15-12-2006, 07:39 PM
السعر الرسمي أخيرا بالخليج ^^
.. والنسخة امريكية والا اوربية ؟؟؟
اتوقع اوروبية .. اخيرا ماراح اشتريها من نصابين الرحاب ^^ راح اشتريها من الوكييل الرسمي ^^ (ما أدري وينxD)

K O T S H Y
15-12-2006, 07:50 PM
تمام بالدولار
انا سمعت اشاعة انه باليورو
الحمد لله انه بالدولار

Magnum
16-12-2006, 04:49 PM
"شكراً لك على الخبر عزيزي ومارس مو بعيد تابع الجيل الحالي وأسترجع الذكريات مع كم لعبة تعجبك وخلص إلي ما خلصت وفتح عين غمض عين الجهاز قبالك ^^ ..."

Old Snake 85
16-12-2006, 05:53 PM
يعطيك العافية أخوي :)
وهذا هو الخبر :D ننتظره بسعره الرسمي أزين ومع كافة الضمانات :bigok:

Super 17
16-12-2006, 07:10 PM
يعطيك العافية حبيبي ..
ولله سعره ممتااز ورائع ^^

ومكان الوكيل الرسمي لسوني في الأمارات !!
شركة سوني الي بجانب مركز العين للألكترونيات في دبي ^^

dmx
16-12-2006, 07:25 PM
ان شاء الله بنشتريه من الوكالة بس المشكلة يمكن ما يكون في كوبي صح؟

Mr_Bright_MOON
16-12-2006, 10:59 PM
شكرا على المرور اخوان ..

"شكراً لك على الخبر عزيزي ومارس مو بعيد تابع الجيل الحالي وأسترجع الذكريات مع كم لعبة تعجبك وخلص إلي ما خلصت وفتح عين غمض عين الجهاز قبالك ^^ ..."

لول .. والله انك صادق .. انا عندي العاب كثيرة في قائمة الانتظار .. بس خلني افتك من الاختبارات *_*

vocial
16-12-2006, 11:30 PM
ومع نصب التجار راح يوصل 3000 :12:.. على الاقل افضل من الاسعار الحالية

في محل أعرفه جيدا سألته عن سعر البلايستيشن (لو وصل عندهم طبعا ) قالي : راح نبيعه بنفس السعر في الخارج (يقصد أن الأسعار موحدة)

فما في مشكلة إن شاء من ناحية هالنقطة ^^

Mr.Legendary
17-12-2006, 12:01 AM
بارك الله فيك يا أخي الكريم .. لا تحرمنا من جديدك المميز :)

ToUaReG
17-12-2006, 09:32 AM
السعر الرسمي أخيرا بالخليج ^^
.. والنسخة امريكية والا اوربية ؟؟؟
اتوقع اوروبية .. اخيرا ماراح اشتريها من نصابين الرحاب ^^ راح اشتريها من الوكييل الرسمي ^^ (ما أدري وينxD)

مشكله هنود الرحاب حدهم نصب ~_~" ..
و اذا تبي تعرف الوكيل الرسمي او المخازن لسوني ..
انا اعرف سوني اللي بالعارضيه الصناعيه تكون جدام الدائري الخامس وبالضبط جدام الرابيه :D ..
بس اعتقد هاذي المخازن XD ..
و اذا تبي في الوكيل الرسمي في سوق شرق يم مركز سلطان :D ..

بس شنو المشكله ان كانت اوروبيه او امريكيه اذا كانت تشغل جميع الانظمه ؟؟؟

msm
17-12-2006, 10:06 AM
كما هو متوقع ..والتأكيد مطمئن ..

طرح جهاز الألعاب الجديد بلاي ستيشن/ 3في أخيراً أصبح يسمى "جهاز" في إعلامنا المحلي .. بالعادة يسموه "لعبة" (وستطلق سوني "لعبتها" الجديدة البلاي ستيشن 3 في الأسواق ...الخ) ..

على فكرة مافي حد اطلع على التعليقات في المصدر :

سيطرح الجهاز ب 499 دولار
وعندنا راح يكون باضعاف المبلغ هذا ولا تستغرب اذا وصل ل3000 ريال
جشع التجار وصل حتى لألعاب الاطفال.

نزل عندنا من قبل اسبوع
لا وسعره عند بعض المحلات 3900 ريال سعودي
صدقت يا عبدالله جشع التجار وصل حتى لألعاب الاطفال
النظرة هذه تعودنا عليها ..لكن يعجبك الأخ يوسف برده :

البلايستيشن 3 ليس جهاز اطفال كما تدعي بل هو جهاز ترفيهي متكامل حيث بعتبر مركز ملتميديا شامل صممته شركة سوني للترفيه بناء على تمكنها من هذا السوق ومن اسواق اخرى مكنها من تقديم جهاز يؤثر في عدة صناعات ويقدم عدة خدمات. وعالم الترفيه يشمل الموسيقى والالعاب والافلام وكما تلاحظ, تملك سوني كعملاق للالكترونيات شركة في انتاج الافلام وشركة اخرى في انتاج الموسيقى وتوزيعها في بلدان العالم واخيراً شركة تصنع اجهزة العاب اخذت على عاتقها تسويق المنتجات الاهخرى للشركة. البلايستيشن 3 يقدم محرك لتشغيل اقراص البلوراي عاليه التعريف تسع لمساحة 25 جيجا بايت وتزيد لكي تصل الى 50 بل 100 و200 جيجا بايت مهمته تشغيل العاب البلايستيشن 1 و2 و3 كما يشغل افلام البلو راي الجديدة وهو بسعريه 500 و 600$ يعتبر مشغل البلوراي الارخص في السوق.
يجب ان نغير المفاهيم والافكار. يجب ان نغير المعتقدات القديمة للالعاب.
لم تعد للاطفال..بل اصبحت اجهزة توجه للكبار.
شكراً لك.

Snake-87
17-12-2006, 11:49 PM
و اذا تبي في الوكيل الرسمي في سوق شرق يم مركز سلطان :D ..

لووول قديــــــــم سوق شرق .. اذكر اني كنت اروحله ايام المتوسط XD
شكرا على التذكير ^^"

أخيراً أصبح يسمى "جهاز" في إعلامنا المحلي .. بالعادة يسموه "لعبة" (وستطلق سوني "لعبتها" الجديدة البلاي ستيشن 3 في الأسواق ...الخ) ..

الوالد دخل علي اليوم .. وشاف اشرطة اصلية فوق بعض وكلهم (metal gear) حول ال12 سيدي XD
وشاف يمهم مجلة قديمة (1999) الحل الكامل لألعاب الكمبيوتر ميتل جير 1 ^^"
فتح المجلة وشاف دعاية لحل كامل آخر ولارا كروفت تقول : (لقد كشفو جميع اسراري) .
فطالعني ابوي وقال: والله انت ياهل .. متى تكبر XD ؟
خذيت شريط ميتل جير اصلي وقلت له شوف من ورة مكتوب 17+ جان يقول : يقصون عليكم علشان تشترون XD (نظرية شياب ^^")

ToUaReG
18-12-2006, 12:00 AM
لووول قديــــــــم سوق شرق .. اذكر اني كنت اروحله ايام المتوسط XD
شكرا على التذكير ^^"

شدعوه ايام المتوسط XD ..
تصدق للحين ما تغير :09: ..

الوالد دخل علي اليوم .. وشاف اشرطة اصلية فوق بعض وكلهم (metal gear) حول ال12 سيدي XD
وشاف يمهم مجلة قديمة (1999) الحل الكامل لألعاب الكمبيوتر ميتل جير 1 ^^"
فتح المجلة وشاف دعاية لحل كامل آخر ولارا كروفت تقول : (لقد كشفو جميع اسراري) .
فطالعني ابوي وقال: والله انت ياهل .. متى تكبر XD ؟
خذيت شريط ميتل جير اصلي وقلت له شوف من ورة مكتوب 17+ جان يقول : يقصون عليكم علشان تشترون XD (نظرية شياب ^^")

اذا على سالفة نظرية الشياب ماراح تخلص ~_~" ..
اللي الى الحين يقولون عن كرة القدم طمباخيه وانه ميانين اللي يراكضون وراها ~_~" ..
عاد مو كل الشياب جذي بعضهم لي يومك يلعبون سوبر ماريو :09: ..

Snake-87
18-12-2006, 12:22 AM
شدعوه ايام المتوسط XD ..

اي والله خبري بسوني شرق من المتوسط ^^"

اللي الى الحين يقولون عن كرة القدم طمباخيه وانه ميانين اللي يراكضون وراها ~_~" ..
لوووووووووووووووووووووول
هذا ولد خالي (مو كبير ويقول هالشي)

عاد مو كل الشياب جذي بعضهم لي يومك يلعبون سوبر ماريو :09: ..
اتمنى بابايا يكون جذي XD
انا زين ابوي ما يكسر كمبيوتري يوم من الأيام ^^"