المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا انقهرت الصراحة، اذا في شروحات حق الديفهوك أو الداونجريدر أي شي

Frank Jeager
16-12-2006, 03:49 PM
السلام عليكم
انا متوهق، نزلت ميتل جير ديجيتل جرافيك نوفل

أبغي اشغلها على الـPSP مو عارف.. جربت كل الديفهوك الموجودين من 0.41 الى 0.51

صادتني مشاكل، خلنا من هالسواليف... أنا ابغي اشغل هاذي اللعبة وبس، خبروني شلون اشغلها ومشكورين... باقي العابي ان شا الله كلهم UMD و بدون عوار راس.

الفيرموير 2.71 الرسمي

" Tidus "
22-12-2006, 08:53 AM
السلام عليكم

انا متوهق، نزلت ميتل جير ديجيتل جرافيك نوفل

أبغي اشغلها على الـPSP مو عارف.. جربت كل الديفهوك الموجودين من 0.41 الى 0.51

صادتني مشاكل، خلنا من هالسواليف... أنا ابغي اشغل هاذي اللعبة وبس، خبروني شلون اشغلها ومشكورين... باقي العابي ان شا الله كلهم UMD و بدون عوار راس.

الفيرموير 2.71 الرسمي

أخوي المفروض يكون فيرجن جهازك 1.5
لكن 2.71 سمعت انه يشغل لكن انت تعدل الإعدادات اللي بالدفهوك ؟
لازم تعد أشياء قبل الضغط على Start UMD مثل ضبط السرعة
ونوع الفيرموير إلخ ولازم تنشأ ملف باسم ISO على سطح الميموري
ووضع ملف اللعبة بداخله

Frank Jeager
22-12-2006, 12:14 PM
عدل كلامك، أنا بغيت اسوي داونجريد الى 1.5 وماسويته عدل واختربت الماذبورد... رحت بدلت الجهاز على الضمان وكأنه محد يدري :32:، اللحين حطيت الفيرموير الأخير 3.02 وخلاص ما ابي اخرب جهاز ثاني :blackeye:

" Tidus "
22-12-2006, 12:43 PM
لو مخلي جهازك على 2.71 لو شغل ألعاب من النت بالدفهوك الجديد

ألتيمي
23-12-2006, 12:35 PM
عدل كلامك، أنا بغيت اسوي داونجريد الى 1.5 وماسويته عدل واختربت الماذبورد... رحت بدلت الجهاز على الضمان وكأنه محد يدري :32:، اللحين حطيت الفيرموير الأخير 3.02 وخلاص ما ابي اخرب جهاز ثاني :blackeye:

هلا والله بعيال البحرين ... الف مبروك على الجهاز الجديد .. ترا انا إلي خربته ... تذكر ذيك المره :D
والله مشكلتك مشكله لو مخليه على 2.71 كان من الممكن نعمله داون قريد ...بس يلا نصيب بصيب وأبشرك الحين في طريقه تقدر تلعب اي لعبه عن طريق الوايرليس ولازم يكون الفيرجن 3.0 فما فوق بس ها للحين ماتوصلت للطريقه :biggthump

ألتيمي
23-12-2006, 12:38 PM
لو مخلي جهازك على 2.71 لو شغل ألعاب من النت بالدفهوك الجديد

هلا والله اخوي
بصراحه انا كنت متعلق بالpsp واي شي ينزل عليه أجربه وكل إصدارات الديفهووك جربتها عليه ولكن إخترب جهازي قبل 3 أيام من نزول ديفهووك الخامس فهل فعلا الاصدار الجديد يعمل على الفيرجن 2.71؟؟؟ وهل إنت مجرب ولا معلومه فقط.؟.؟

ويعطيك الله ألف عافيه

Frank Jeager
23-12-2006, 06:53 PM
هلا والله بعيال البحرين ... الف مبروك على الجهاز الجديد .. ترا انا إلي خربته ... تذكر ذيك المره :D
والله مشكلتك مشكله لو مخليه على 2.71 كان من الممكن نعمله داون قريد ..

هلا بيك، جايز انتا اللي خربته :silly: لكن أنا شاك في روحي لأني مو خبره في هالسوالف، بندت الجهاز وشلت الشاحن وهو يسوي داونجريد.. يعني خربت امها ذاك اليوم :09:

.بس يلا نصيب بصيب وأبشرك الحين في طريقه تقدر تلعب اي لعبه عن طريق الوايرليس ولازم يكون الفيرجن 3.0 فما فوق بس ها للحين ماتوصلت للطريقه
:bigok:،، بس ماعندي روتر وايرلس،، الى الجحيم يا ديفهوك :silly: