المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية المنافق دحلان: اتهامي بمحاولة اغتيال هنية شرف لا أدعيه وحماس عودتنا على الكذب والنصب



AHMED2611
17-12-2006, 12:51 AM
دحلان: اتهامي بمحاولة اغتيال هنية شرف لا أدعيه وحماس عودتنا على الكذب والنصب والسير من فضيحة لأخرى

http://img343.imageshack.us/img343/738/c547797798dl7.jpg


في وقت اندلعت فيه اشتباكات عنيفة في رام الله ومناطق متفرقة من الضفة الغربية أمس بين مناصري فتح وحماس أوقعت عشرات الجرحى، نفى محمد دحلان رئيس لجنة الداخلية والأمن بالمجلس التشريعي الفلسطيني الاتهامات الموجهة له بالضلوع في محاولة اغتيال رئيس الوزراء اسماعيل هنية، مشيرا الى أن هــــذا «شـــرف لا يدعيه».

وقال دحلان: يبدو أن حركة حماس تسير من فضيحة إلى فضيحة ولن تخيفنا تهديداتهم، مضيفا في تصريح للتلفزيون الفلسطيني: «عودتنا حماس على الكذب والنصب وتلفيق التهم» واصفا القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية بالعصابات السوداء.

بالمقابل ردت حركة حماس بعروض عسكرية لعناصرها في شوارع غزة في مشهد أشبه بالاستعداد لحرب أهلية، وأكدت الحركة رفضها لفكرة الانتخابات المبكرة أو الاستفتاء الذي لوح به رئيس السلطة أبومازن.

وفي إسرائيل أعلن نائب وزير الدفاع الاسرائيلي افراييم سنيه أمس انه «عاطفيا» شعر بالأسف لأن اطلاق النار على موكب هنية في جنوب غزة أمس الأول خلال نقله ملايين الدولارات بسيارته لم يؤد الى اصابته رغم اعتقاده بأن اغتياله لن يحل المسألة.


المصدر الأنباء الكويتيه (http://www.alanba.com.kw/absolutenm/templates/?a=5490&z=12)

AHMED2611
17-12-2006, 01:08 AM
زمن أصبحت فيه للخيانة وجهة نظر

AHMED2611
17-12-2006, 01:09 AM
دحلان: محاولة اغتيال هنية شرف لا أدعيه!

http://www.ekhbaryat.net/uploading/dahlan.13.11.6.jpg
اخباريات 16-12-2006
ذكرت صحيفة القدس العربي أن محمد دحلان قال في اتصال هاتفي مع التلفزيون الفلسطيني فيما يمكن أن يعتبر زلة لسان حول تحميله المسؤولية عن محاولة اغتيال هنية هذا شرف لا ادعيه ثم استدرك قائلا كل الشعب الفلسطيني غاضب على حركة حماس، والاتهامات التي توجه لي محاولة للفت الانتباه عن مقتل الأطفال الثلاثة الذي تتحمل حكومة حماس المسؤولية عنه علي الأقل لعدم الكشف عن الجناة . وبدوره طالب عبد الحكيم عوض الناطق باسم حركة فتح في قطاع غزة حركة حماس بـ التعقل وعدم إطلاق التهم جزافا دون الاستناد الي أي دليل قانوني فيما يدعي بأنها محاولة اغتيال . وقال عوض في تصريح صحافي مخاطبا حماس عليكم أن تدركوا أن مصالح شعبنا تكمن في إخراجه من معاناته وليس في إغراقه بما يوتر الساحة الفلسطينية من اتهامات للرئيس ولقيادات الشعب الفلسطيني وقيادة حركة فتح ونشر مسلحين في الشوارع كل هذا تعبير عن مقدمات خطيرة .
واعتبر عوض الاتهامات كذبا مكشوفا ومحاولة يائسة تهدف الي حرف الأنظار عن الجرائم السياسية وحالة الفوضي التي يعيشها شعبنا الذي يمتلك القدرة علي التمييز بين التضليل والحقيقة.
وقد خرج الآلاف من أبناء ومسلحي حركة فتح في مسيرة جماهيره حاشدة بمدينة غزة دعما وتأييدا للنائب محمد دحلان وتوجه المشاركون الذين حملوا اليافطات والرايات والأعلام الفلسطينية وممتشقي بنادقهم منددين بالاتهامات التي وجهت للنائب دحلان مهددين بأن أي مساس لقيادة فتح أو أبنائها وعلى رأسهم النائب المناضل دحلان سيقابله رد عنيف لم تتعود على حركة حماس وقادتها".
وأكدت اليافطات التي حملها المشاركون في المسيرة على أن قرار استهداف النائب دحلان جاء من إيران وسوريا مؤكدين أن شعبنا لن يبيع نفسه من اجل حفنة من الدولار من إيران مشددة على أن أي مساس بشخص النائب دحلان "أبو فادي" سيكون الرد بأعلى مستوي وقالت الشعارات "مثلما استباحوا دماء أبناء فتح سنستبيح دمائنا" "ونحن لسنا بضعفاء وإذا استمروا على نهجهم سيصبح القطاع بركة دماء ""نحن لسنا عاجزين على الرد ولكننا حريصون على الوحدة الوطنية" " على كتائب القسام العودة إلى أخلاقيات النضال والعمل الجهادي " .
من جانبه أكد أحد قيادات كتائب شهداء الأقصى والمشاركين في المسيرة أن المؤتمر الذي خرج فيه مشير المصري وإسماعيل رضوان لا يعبر إلا على الحقد الذي تكنه حماس على فتح وقادتها وخاصة النائب المناضل دحلان مؤكدا أن أي مساس بشخصية النائب دحلان والذي انتخبه الشعب الفلسطيني كما يدعون قادة حماس أنهم منتخبون فنؤكد اليوم أن النائب دحلان انتخب بأغلبية أبناء شعبنا الفلسطيني وأن الرد على أي مساس بشخصيته سيكون قادة حماس على رأسهم صيام وهنية والزهار".
وقال أبو أحمد الناطق باسم كتائب الأقصى أن الرسالة التي نريد إيصالها اليوم هي أن أي مساس بأي عنصر من حركة فتح سيكون هدف كتائب الأقصى المجلس التشريعي وعناصر وقادة حماس بداية بهنية وانتهاء بآخر عنصر من تنفيذية الموت"على حسب قوله.
وأضاف أن هذه الجموع التي احتشدت لمبايعة النائب القائد محمد دحلان تؤكد اليوم أن أي مساس بشخصه أو حياته سيكون الرد فورا بالقصاص من هنية وصيام مضيفا أن قادة حماس يريدون إرباك الساحة الفلسطينية حيث بدئوا بإطلاق النار على أبناء فتح وعلى جهاز الوقائي ومن ثم اغتالوا الموسى وجاد تاية وقتلوا الأطفال في غزة واليوم يريدون استهداف دحلان مشيرا أن هذه الأفعال خطة مبرمجة لاستهداف قادة فتح الشرفاء والمناضلين مؤكدا أنه اذا استمرت حماس في برنامج الاغتيالات نقول لها أن فتح لن تقف مكتوفة الأيدي وسيكون الرد قويا بحق كل من تسول له نفسه المساس بقادتنا ونوابنا".
من جانبه دعا رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خالد مشعل، الجمعة اعضاء ومناصري حركة حماس الى "ممارسة ضبط النفس" و "تجنب الانزلاق الى حرب اهلية" مع مؤيدى فتح.
وأكد مشعل في مقابلة اذاعيه في دمشق ، "معركتنا ضد الاحتلال الاسرائيلي ويجب ان لا تنجر الى الحرب الاهليه في فلسطين".
جاءت تصريحات مشعل في اعقاب اشتباكات بين عناصر فتح وحماس في الضفة الغربية وقطاع غزة الجمعه، واطلاق النار على موكب رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية الخميس الماضي.

إخباريات (http://www.ekhbaryat.net/view.php?cato=news&id=844)

AHMED2611
17-12-2006, 01:20 AM
وقال دحلان في اتصال هاتفي مع التلفزيون الفلسطيني فيما يمكن أن يعتبر زلة لسان حول تحميله المسؤولية عن محاولة اغتيال هنية هذا شرف لا ادعيه ثم استدرك قائلا كل الشعب الفلسطيني غاضب علي حركة حماس، والاتهامات التي توجه لي محاولة للفت الانتباه عن مقتل الأطفال الثلاثة الذي تتحمل حكومة حماس المسؤولية عنه علي الأقل لعدم الكشف عن الجناة .

http://www.alquds.co.uk/index.asp?fname=today\15s31.htm&storytitle=ff%CD%E3%C7%D3%20%CA%CA%E5%E3%20%CF%CD%E1%C7%E4%20%C8%C7%E1%E6%DE%E6%DD%20%E6%D1%C7%C1%20 %E3%CD%C7%E6%E1%C9%20%C7%DB%CA%ED%C7%E1%20%E5%E4%ED%C9%20%E6%CF%CD%E1%C7%E4%20%ED%DE%E6%E1%20%C7%E4% E5%20%20%D4%D1%DD%20%E1%C7%20%ED%CF%DA%ED%E5%20fff&storytitleb=%C7%E1%D3%C7%CD%C9%20%C7%E1%DD%E1%D3%D8%ED%E4%ED%C9%20%E3%D1%D4%CD%C9%20%E1%CD%E3%C7%E3% 20%CF%E3%20%E6%C7%DE%CA%CA%C7%E1%20%CF%C7%CE%E1%ED&storytitlec=

-Cheetah-
17-12-2006, 10:33 AM
ليس هو صاحب "الشرف" في استشهاد الرنتيسي (كما نحسبه) رحمه الله؟ فلم لا يكون صاحب "الشرف" الجديد؟
ها هو يطلق فئرانه في غزة كي يعيثوا فيها الفساد فيلقي باللائمة على حماس ويشعل النيران المشتعلة أصلا بين حماس وفتح، ومع ذلك لا نجد موقفا "وطنيا" حقيقيا من قيادات فتح ضده، ولا يوجد بعد كل هذا إلا تفسير واحد، وهو أنهم يوافقونه فيم يفعل.

ابوعوف
17-12-2006, 10:43 AM
هذا الزمان هو زمن الخونه والذل والخنوع

وليس زمن المقاومه

حسبي الله ونعم الوكيل