المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المفاعل النووي..........



bnaider
20-12-2006, 09:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ملاحظه:في هذا الموضوع أعبر فييه عن رأيي الخاص ولا أقصد به الأنحياز...................

قبل صدور البلايستيشن3 راهن البعظ على هذا الجهاز وقالو أن جهاز مايكروسوفت سيكون من الماضي ولا كن حييين صدر هذا الجهاز رأو حقيقته وأن كل ماقييل عنه مجرد دعايه لاغير قالو لنا أن معالجه بقوة سوبر كمبيوتر وأن كرت الرسوميات خاصته مذهله لدرجة أننا أعتقدنا أن هذا الجهاز سيحاكي الواقع الأفتر اضي وحيين صدر الجهاز عرفنا أن عهد البلايستيشن قد ولا وقد سحب منه عرشه الذي تربع به طوال عشرسنوات .......

أثبتت مايكروسوفت أنها جديره بلمنافسه وأصبح (المفاعل النووي ) هو ملك الأجهزه بلا منازع فمع خدمات اللايف الرائعه وتقديمه لنا أروع الألعاب هذا من غير الألعاب الحصريه اللتي ليس لها عدد معين من كثرتها وروعتها أصبح الأكس بوكس 360 المحطه اللتي تنقلك للجيل الجديد ولكن هل ستقف مايكروسوفت عند هذا الحد لا وألف لا فلذي قدمه لنا الجهاز وجرد قطره من محيييط فلمفاعل النووي سيقدم لنا تجربه ليس لها مثييل...........

(أضمن لكم بأن الأكس بوكس 360 سينهي الحرب بضربه نوويه قاضيه ولان تنكرو ذلك)

قالو أيش قالو البلايستيشن 3 أقوى جهاز على وجه الأرض وأنا عرفت أنه جهاز فاشل يوم شفت عرض كل زون............:biggthump :biggthump :biggthump :kiss: :yuck:

Gentleman
20-12-2006, 09:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اهلا اخي ..

لا اعلم ماذا تريد من وضع هذا الموضوع ولا اعرف الهدف منه ..

ولكن هذا الموضوع قد نشر اكثر من مره وفي كل مره ينقلب الحال الى تعصب الاعضاء من كلا الطرفين ..

لا نستطيع القول انه احد الاجهزة قد فشل .. فهذا من وجهة نظرك لانه كل جهاز له مميزاته وله سلبياته .. ولكل منا رؤيته لهذا الجهاز ..

لذا لا اعتقد انه لهذا الموضوع اي هدف ..

اسمحلي على اغلاق الموضوع لأنني اعرف جيدا انه هناك اعضاء حالما ينظرون الى هذا الموضوع .. سينقلب الحال الى ردود متعصبه وقد تصل الى الشتائم ..

وأشكرك شخصيا على مبادرتك في وضع هذا الموضوع .. ونطمح الى رؤية مواضيعك التي تفيد المنتدى ..

الموضوع مغلق ..

وشكرا ..