المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز >>>:... مورينيو: لم نستحق الفوز على ويجان!...:<<<

hossam gabr
25-12-2006, 02:48 AM
http://82.201.143.69/artsportstv/Images/NewsPics/Large/20061122T215153375405.jpg
.
.
أعرب البرتغالي خوسيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي عن عدم رضاه من المستوى الذي ظهر به فريقه أمام ويجان في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3-2 بعدما أحرز الهولندي روبن هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة.

وقال مورينيو: "أنا حزين على أداء تشيلسي في هذا اللقاء.. وكنا نستحق الهزيمة بعد أن ظهرنا بشكل سيئ للغاية، وكنا على وشك الهزيمة لولا هدف روبن الأخير، وبالتأكيد فأنا لست فخوراً بهذا الفوز".

وأضاف مورينيو: "فزنا لأن فريقي كانت لديه ردة فعل قوية في أخر عشر دقائق، فقد كان من الواجب علينا أن نفوز بالمباراة بسهولة، وتحكمنا في مجريات اللقاء، وأحرزنا هدفين في البداية".

كان فريق تشيلسي اللندني حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم قد حقق فوزاً صعباً على مضيفه ويجان أثليتيك 3-2 ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة، وانتظر "البلوز" حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ليخطفوا هدف الفوز عن طريق الهولندي الطائر روبن.
.
.
s4e

فارس الميلان
25-12-2006, 11:24 AM
انا الصراحة ما شفت المباراة
مشكوووووووووور أخوي على الخبر

C.RONALDO
25-12-2006, 12:17 PM
ويجان يا صعب ..!
مشكور عالتصريح ..
تحياتي