المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي اسئله بخصوص الكوبي

antero_4u
26-12-2006, 11:28 PM
انا جبت الجهاز من يومين بس وراح اركب عليه برنامج الكوبي , فعلا قررت بعد ما قريت انو هنالك برنامج وليست قطعه يتم وضعها اي ان ما يأثر على الجهاز نفسه ادا حافضت عليه وكمان مركب البرنامج عند واحد وماخد عليه ضمانة الجهاز كامل لسنه , المهم ياشباب انا حبيت اسال فقط للي عاملين كوبي هل تتأثر الالعاب فعلا مثلا تصير تقطش او تعلق او ممكن يخرب الجهاز او او..... السؤال فقط للي مركبين الكوبي وشكرا

بالمختصر للي مركبين الكوبي كم صمد معهن الجهاز وهل خرب معاهن , انا من المحافضين على اغراضي جدا جدا . يعني هل اتوقع فعلا خرابات بعد مأركب برنامج , ام هو فقط كلام للي يحبوا يلعبون اصلي , لانو كيف شفت بالاستفسارات انو حتى لونك مو مركب كوبي هنالك ان يصيب الجهاز مكروه لا سمح الله ؟ وانا ما يهمني الاونلاين ابدا لاني احب العب انولاين على البي سي وشكرا

X Tupac X
26-12-2006, 11:49 PM
وانا ما يهمني الاونلاين ابدا لاني احب العب انولاين على البي سي وشكرا

ليش شريت الـ360 اجل؟

غير اللايف في الـ360 لا تدور

بالنسـبه للكوبي فالالعاب زي بلو دراجون و ابليفون
بتفشك في اللودنج بحكم احد اخوياي مجربها لودنج لمده 6 دقايق الى 10 ؟؟

بو هلال
27-12-2006, 03:31 AM
والله انا مركب سوفتوير الكوبي والحمد الله بدون مشاكل واخش اللايف وعادي

اما بالنسبة للتعليق وغيرة فما اتوقع انه فية فرق بين الاصلي والكوبي لأن الجهاز اصلا يقرى الكوبي على انه اصلي ونفس ملفات الاصلي في الكوبي فوش الي يخلي الجهاز يبطي او يقطع ؟؟؟؟؟؟

GATE
27-12-2006, 01:29 PM
ياشباب اللودنج في الأصلي أسرع من الكوبي وإذا مانتو مصدقين جربوا البلاي ستيشن نفس الشي . لأن قطعة الكوبي أو السوفتوير تبطئ سرعه قراءة الجهاز للأسطوانه .