المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ أخبار ] احدى المواقع تؤكد انه Crysis ستكون للـ Xbox 360

Gentleman
30-12-2006, 11:38 PM
السلام عليكم ..

الموقع الأسباني HardGamer2.com اكد انه لعبة Crysis المعلن عن صدورها لجهاز الحاسوب انها ستكون لجهاز الـ Xbox 360 ايضا ..

بعد ترجمة الخبر الى الانجليزية .. تفضلوا بقراءة الخبر ::

Finally Electronic Arts and Crytek have confirmed that Crysis will arrive at Xbox 360. The articles are many that we have read on the difficulties to program CryEngine 2, and that this are compatible as well in consoles, but EA has announced that will put the infrastructure necessary to make profitable the costs of development of this version. They have not specified a date of launching, but the producer does not want that it goes away beyond the first quarter of 2008, because it would not have sense to send it so behind schedule with respect to the market of the PC and would harm the global sales. Of the arrival to PlayStation 3 they have not meant nothing, adding that, they continue studying the different possibilities that the console of Sony offers."

رأيي الخاص ::

بصراحه لا اعلم عن مصداقية الموقع .. ولكن لا استبعد ان تنتقل اللعبه الى جهاز الاكس بوكس .. عموما لا شيء رسمي حتى الآن ..

وشكرا ..

hamad_007
30-12-2006, 11:53 PM
أتوقع الاكس بوكس يقدر يشغلها و لو انه ما يدعم الDX 10 لكن مع ذلك يمكن يكون شي بديل عن هاي التقنية .

مشكور اخوي على الخبر و ان شاء الله يتم التأكيد رسميا على انتقال اللعبة الى الاكس بوكس 360 .

Prince of stars
30-12-2006, 11:59 PM
وتكون حصرية مرة وحده وريحوني

New Horizon
31-12-2006, 04:13 AM
أتوقع الاكس بوكس يقدر يشغلها و لو انه ما يدعم الDX 10 لكن مع ذلك يمكن يكون شي بديل عن هاي التقنية .

مشكور اخوي على الخبر و ان شاء الله يتم التأكيد رسميا على انتقال اللعبة الى الاكس بوكس 360 .

أذكر قبل مدة في موقع طرح تحليلات ليش Crysis صعب ينقلوها للـConsoles وهذي وصلة المقالة (http://www.crysis-online.com/Articles/crysis-on-consoles-the-facts-of-the-matter.php)...

السبب بسيط جدا وهو أن الـRam للـ360 هو 512MB فقط واللعبة تحتاج على الأقل 768MB على الـXP و1GB على الـVista ويفضل أن يكون 1.5GB وذلك يعود لكبر مساحة البيئة الموجودة في اللعبة وأن كل شيء فيها مفصل بشكل دقيق بالاضافة إلي أن الـConsoles بشكل عام لا تستخدم خاصية وضع اللعبة على الـHDD "بشكل رسمي" لذلك قرآة اللعبة من الـDVD أو الـCD أو حتى الـBlu-Ray سيسبب بطئ في اللعبة وأيضا كثرة التحميل في اللعبة.

فإذا أرادوا اصدار اللعبة على المنصات "Consloes" يجب عليهم أن يقللوا من قوة الرسومات "تماما مثل Half-Life2 على الـXBOX كانت Port ولكن بأقل دقة ممكنة في كل شيء لكي يتحملها الجهاز"...

وهذا تصريح Michael Khaimzon الـLead Art Director إلي الناس تقول فيه إن اللعبة ممكن تصدر على الجهاز/

"I don’t think there would be any problem to convert anything we work on to the next-gen consoles if we decided to. We have enough power here, with programmers and artists to be able to do such a thing. It's just a matter of making the decision which isn't mine to make. We would just have to see how much of a sacrifice to the game we'd have to make. Or whether there would be a sacrifice at all, maybe we could find a way to make the game look exactly the same as it does on PC on the Xbox 360 and the PlayStation 3."

الكلام إلي بالأحمر هو المهم وركزوا على maybe التي تعني ربما

وشكرا حنتل على الخبر...

Baraa
31-12-2006, 04:40 AM
السبب بسيط جدا وهو أن الـRam للـ360 هو 512MB فقط واللعبة تحتاج على الأقل 768MB على الـXP و1GB على الـVista ويفضل أن يكون 1.5GB وذلك يعود لكبر مساحة البيئة الموجودة في اللعبة وأن كل شيء فيها مفصل بشكل دقيق
هذا بالنسبة للبي سي أخوي عكاس ..
بالنسبة للكونسولز فالأمر يختلف تماما , لأنها معدة للألعاب فقط , لا يوجد أي برنامج اخر أو نظام تشغيل الخ ..
لذلك فـ 512MB لجهاز كونسول يعادل 2Gb في جهاز البي سي أو أكثر !
----------------------------------------------------------------

New Horizon
31-12-2006, 09:38 AM
هذا بالنسبة للبي سي أخوي عكاس ..
بالنسبة للكونسولز فالأمر يختلف تماما , لأنها معدة للألعاب فقط , لا يوجد أي برنامج اخر أو نظام تشغيل الخ ..
لذلك فـ 512MB لجهاز كونسول يعادل 2Gb في جهاز البي سي أو أكثر !
----------------------------------------------------------------

أنا أتكلم على حسب التحليل إلي ذكره الموقع إلي حطيته فقط لا غير...

PremaFrost
31-12-2006, 10:00 AM
انا قريت خبر بالمننتدى من زمان انه ال360 يدعم داركت اكس 10 بالابديت

se7en7
31-12-2006, 10:46 AM
روعه وان شاء الله قادمه للاكس بوكس 360

THE_MATRIX
31-12-2006, 11:50 AM
الصراحة بدون اي مبالغة انا اشوف جيرز اوف وور تتفوق في اشياء اقوى من كرايسيس هذا ما يمنع وجودها للأكس بوكس ..
ولا تنسون ان الأكس وبوكس من مايكروسوفت يعني العاب الـ PC اكثرها موجودة عليه
اتمنى ان الخبر صحيح

HDR
31-12-2006, 11:53 AM
ان شاء الله الخبر صحيح ... عشان نرتاح من هموم تطوير الجهاز ... واذا كان الجرافيكس أقل من البي سي بنسبة محدودة فلا بأس عندي ... وشكرا على الخبر ....

REDFOX-ZERO
31-12-2006, 11:55 AM
وهم انا اقوول يا اخ ماتركس بس عند العبه هذى مو طبيعيه شفت عرووضه صخر بس يلا ما نقوول wait>>>>> loading ^^

mxmail
31-12-2006, 12:08 PM
اعتقد ان العبة راح تكون على البلاستشين 3 لقوة المعالج ام الاكس بوكس حتى لو نزلت علية ستكون بنسبة 70 بلمائة لقوة الجرافيكس فيها

Prince of stars
31-12-2006, 12:11 PM
^
^
^
لايكون كلمت المصمم ؟

هم اصلا اعلنوها على بلاي3 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

New Horizon
31-12-2006, 03:04 PM
تم تحديث المصدر الأصلي "الاسباني للخبر" وذكر أن الخبر كان مجرد مزحة أسبانية...

Update 1: 28 December = 1 April in Spain , so the story has now been confirmed as a spanish prank.الفترة من 1 إلي 28 ديسمبر في اسبانيا تعتبر زي الأول من ابريل يعني الخبر طلع كذا

يالله خيرها في غيرها...

تحرير:
النفي من موقع InCrysis...

No plans for Crysis on XBOX 360
It was earlier announced on a Spanish website that EA & Crytek had confirmed that Crysis would be also be available for the XBOX 360 platform. This is a hoax. EA & Crytek at this stage have no plans to release such a version.

طيب صحيح Gamer ليش الرام حقت الـConsoles أقوى من الـPC؟؟؟ مع إن الاثنين رام؟؟؟

Baraa
31-12-2006, 03:08 PM
ليش هربت من منتدى البي سي أخوي عكاس ؟ :)..
ارجع الان .. وفورا , افتقدناك ..
--------------------------------------

New Horizon
31-12-2006, 03:29 PM
ليش هربت من منتدى البي سي أخوي عكاس ؟ :)..
ارجع الان .. وفورا , افتقدناك ..
--------------------------------------

ما هربت ولكن منتدى الـPC اصبح كئيب وممل ومافيه مواضيع تشدني بالاضافة إلي اختباراتي جت تخيل أختبر في ثلاث اشهر...:blackeye: شهر عملي وشهرين نظري:blackeye:...

وأخيرا أنا رحت منتدى ثاني مع أصدقائي إلي كانوا هنا...
xnnx, Rubso, SNYMA, nxxn, Winter وكثيرين جدا هناك العملية أحسن تقدر تتكلم براحتك...:bigok:

على كل حال أنا اتابع منتدى الـPC بشكل دوري ولكن مافي مواضيع تشدني عشان ارد عليها...

Baraa
31-12-2006, 03:44 PM
طيب أرسل لي عنوان المنتدى على الخاص أخي ..
والله يعينك على الاختبارات , التفوق ان شاء الله ..
-----------------------------------

Gentleman
31-12-2006, 05:47 PM
شكرا جميعا على الرد والمشاركة ..

وتسلم عكاس على توضيح الامور ..

وشكرا ..

REDFOX-ZERO
31-12-2006, 07:21 PM
شكله مزحه اقوول لا يكوون نفس ريدك او سالفه من هذى يكوون لل بي سي فقط يعدين قلبو رايهم خلو هلى x القديمه اووكي راح نشووف انشاء الله تكوون لنا هذى الي اتمنى ^^

New Horizon
01-01-2007, 02:08 AM
طيب أرسل لي عنوان المنتدى على الخاص أخي ..
والله يعينك على الاختبارات , التفوق ان شاء الله ..
-----------------------------------

بس ما جاوبت علي...

طيب صحيح Gamer ليش الرام حقت الـConsoles أقوى من الـPC؟؟؟ مع إن الاثنين رام؟؟؟