المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الى من عنده لعبة ico تكوووووون أدخلوووووووووووووو

راس نملة
26-11-2001, 11:30 PM
المنطقة اللي بعد الطاحونة في مكان فيه أربع فتحات في الأرض وحدة منها مفتوحة أقد أطيح فيها وفيه صندوقين ما أقدر أوصلهم تكفوووووووووووووووووووووووون وش أسووووووووووووووووووووووووووووي قوووووووووووووولووووووووووووووولييييييييييييييييييييييييييييي بسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعة وشكرا

أنا راس نملة ":"

راس نملة
27-11-2001, 01:50 AM
للرفع وش فيكم ما تردون

Gladieator
27-11-2001, 03:39 AM
مرحبا أخوي راس النملة ....

تفضل :

المكان اللي وصلت له , أول ما تدخل بتلاقي ساحة مربعة صغيرة وفي المنتصف سلسلة , طيب ... بعد ماتتسلق السلسلة وطبعاً لازم انك تترك البنت (( اسمها ياردا )) عند السلسلة تحت تستناك , وبتلاحظ عزيزي أنك أول ماتوصل لنهاية السلسلة فوق ان الوحوش بدت تهاجم ياردا , وهنا عليك يابطل انك تنزل وترجع لهم وتتفاهم معهم , واذا خلصت منهم , تتسلق السلسلة مرة ثانية وتطلع فوق , راح تلاحظ وجود بوابة الخروج السحرية عند السلسلة , ماعليك منها الحين وكمل طريقك وانزل عند العشب تحت , الحين بتلاحظ وجود فتحات تنزلك على تحت بس مقفلة , الا وحدة عند الشجرة بتلاقيها مفتوحة , انزل معها وروح لعند المربعين اللي يفتحون لك البابين , اللي على اليمين يفتح لك الباب اللي عند ياردا , واللي على الشمال يفتح لك الباب اللي قريب منك واللي يطلعك من غرفة المياه اللي أنت فيها , أوكي معاي للحين ...؟؟
الحين تروح وتطلع على المربع اللي على اليمين عشان تفتح الباب اللي عند ياردا وتناديها عشان تدخل لعندك , ولما تدخل إمسكها مع يدها وودها لعند المربع اللي على الشمال اللي يفتح الباب القريب منك وخلها توقف على المربع , أول ماتوقف راح ينفتح الباب , إطلع منه وراح تشوف إنبوب مياه على الجدار , تسلق الإنبوب لما تطلع فوق , وبعدها إقفز الى الجهة الثانية اللي فيها العشب والفتحة اللي نزلت منها , الحين هنا المشكلة ,,,

ياردا راح تكون تحت محبوسة وانت فوق ,,, وش تسوي , تروح لعند الفتحة اللي نزلت منها أول شي , وتوقف على الحافة وتنادي على ياردا , وبتشوف ان ياردا راح تجي لعندك وتتعلق بيدك عشان تساعدها وتطلعها من غرفة المياه , وبعدها روح لعند الباب السحري ومنه الى المنطقة التالية ......

وسلامتك حبيبي ....

معليش أنا طولت شوي ...

وانشالله يكون شرحي مفهوم , وأي خدمة أنا حاضر ترانا نعين ونعاون ....

ولك تحياتي .....

............................

راس نملة
27-11-2001, 01:15 PM
شكرا شكرا ألف شكر حبيبي وكلانك مفهوم 100% ألف ألف شكر