المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( نقاش ) HOW IS THE X360 IN YOU WORLD

REDFOX-ZERO
01-01-2007, 01:57 AM
سلام عليكم كل عام وانتم بخير .

قوانين النقاش .

1. انه ما في تعصيب
2. نحترم وجة نظر
3. يكوون شخص عاقل نقاش
4. مافي كلام وصخ او ما شابه ( وهذى مستند من قوانين القسم )

نبده نقاش

عن نفسي حبيت اعبر عن الموضووع انة ( كيف كان X360 في عالمك ) يعني شلوون كان اول ما مسكت كنتروون الجاهز في ايديك او ما شريت الجهاز يعني شنو كان لحضه الي انت عشتة ويا الجهاز وشنو الي انت شايفه انه يتميز عن اي جهاز موجود حاليا في الاسواق وشنو المستقبل الي انت توقع لل جهاز هل راح يخسر ام راح يعيش لمه يطلع جاهز ثاني من شركة المنتيجة .

شنو توقع من العاب القادمة انه تنجح الجاهز وترفع من مبيعات الجهاز ؟

شنو الاخطاء الي صارت لل جاهز اول مابده وليحد الحين وا شنو احسن تطورات الي صارت للجهاز ؟

شنو قرارات الي ارتكبووه شركه في خصووص الايف وليش سوت هشكل ؟

هل اثر عليك الجهاز في صلاتك او أخرك لل واجب او العمل شنو نصائحه الي تنصح فية اخوانك وخاوتك ؟

هذى الاسله راح نتشارك فية وناقش بعض فية اي سوال تبي تحطه لك متاح واحنا نجاوب اي شخص يشارك من هذى القسم او اخوانى في الاقسام ثانيه وذكرو الخط ساخن +9812173986136178631 ( كأني مسختة :09: )

ونبدا النقاش .

Angry Odin
01-01-2007, 02:08 AM
بما اني ما العب العاب PC اللي هو دائما متفوق على الاجهزه المنزليه بزمن ..كان اول ال 360 هو اول تجربه لي بالنسبه لالعاب اغل Next-gen . لذلك كنت متحمس جداً له . وبما اني متواجد بامريكا . قدرت اجرب الجهاز بالمحلات قبل نزوله بشهر تقريباً ..طبعاص الالعاب ماكانت مكتمله وكان فيها اخطاء مثل لعبة kING KONG اللي باجهزة العرض ..لكن على القل عطتني فكره وافيه عن جودة الرسوم ..

طلبت الجهاز ولله الحمد وصلني بيوم الاصدار ..وشريت معاه cod2 ,pdz,kingkong,n4s MOST WANTED.

الصراحه الجهاز ماخيب ظني واسمتعت فيه جداً ..ما انكر اني استمتعت بال Market place يمكن اكثر من الالعاب نفسها . اعجبتني فكرة تحميل العروض وال Demos من الجهاز نفسه ..

الجهاز يمشي بالطريق الصحيح .. الايف لا اعتقد انه فيه اي جهاز اخر يمكن ينافسه .. بالنسبه للالعاب , الى الان تبشر بالخير ونتوقع الكثير منه بالمستقبل القريب ..
من الواضح ان ميروسوفت فشلت بالسوق اليباني رغم الاعتمام الكبير .. اليابان ماتحتاج للعبه او لعبتين فقط .. يبون كل شهر يلقون لعبه تستاهل يشترونها .. والشي هذا يوفره لهم ال PS3 وال Wii >>لذلك افضل لو Ms تركز على المناطق الثانيه اللي ماشي سوقها فيها ..اذا مانجحت باليابان السنه الماضيه ..ماعتقد راح تنجح باليابان الحين في ضل وجود المنافسه ..

REDFOX-ZERO
01-01-2007, 02:19 AM
مممممممممممممممممم خووش تجربه انا احس انة الابتسامه غامره وجهك اول تجربه لك نيكس جين اووكي
بنسبه لي اول ما جربت الجهاز كان فعال وكان عن واحد من ربيع بس ما اسمي صديق اسمية ( اخو) صراحه شرينه الجهاز اول دفع وكان اول دفعه مو مضموونة لدجه انه تخوف فأ جربت كال اوف دوتي 2 وبعد جوست ريكوون وبعد اربع ايام خرب الجهاز وقعد بدوون جهاز كانت سالفة الله لا يوريك .

اووكي بنسبه لل لايف هل عطلتك عن امور مهمه مثل ( صلات - درووس - عمل مهم) والمتعة الي انت استمتعت فيه ويا شباب شنو صار فيك اول ما دشيت لايف ^^.

REDFOX-ZERO
01-01-2007, 02:30 AM
PS : في بعض شباب ـاثرو من بعض الاعب الي خلتهم ترتكب بعض من الحمقات مثل ساتس روو بعض شفت واحد ناش على ايدة وشم ( TATO) يدل انه يحب لعبه هذى او علامه GOW على رقبه على صارت الاعاب تجذب شباب لصياعة اكثر وبعد انه في بعض الجهال صارو مجانين من كثر ما يشفوون العاب ما تناسب عمرهم في هذى الجاهز شنو تقلوون يا جماعة او شنو الوجة الي تحبوون تجهوونه لي رقابه او الاهل او الاخلو الكبير يخلي اخوو يعب بالجهاز ومايفمه اي شي ع الجهاز ؟

شنو تقلوون او شنو الجهة الي تحبوون تجهوونه للناس هذوول ؟

Dukefleed
01-01-2007, 04:51 AM
أنا يوم قررت آخذ الـ360.. كانت عن قناعة انه الاكس بوكس الأول كان تمام من ناحية الـLive! وبصراحة أحلى ما عندي=اللعب اونلاين.. خلاص صرت امل بسرعة من الأوفلاين إلا إذا هي العاب انا احبها من زمان(أمثال زيلدا وماريو ههه..)

وعلى الوقت الي فكرت آخذ فيه الـX360، انا كنت العب Final Fantasy 11 الي هي الأونلاين.. فاتفقت ويا كم واحد انه كلنا ناخذ الجهاز ونلعب اونلاين هناك بعد، وفيه واحد منهم رحت وياه اشتري الجهاز والألعاب(طبعاً هذا واحد اعرفه من النت بس، ولكن صار لي تقريباً سنتين العب فاينل وياه) وخذنا الجهاز+PDZ+Table Tennis

أكثر شي عجبني في اللايف هو الـMarketplace.. شي جميل جداً.. يعني بصراحة فيه وايد العاب بغيت اجربها قبل لا اشتريها، فالـFree Demos الي على الماركت بليس=أحلى كلام عشان تحكم على اللعبة بنفسك :D .. وطبعاً ما ننسى الـXBLA.. يوم خذت الجهاز كنت انتظر Street Fighter بفارغ الصبر :D.

وأفضل العابي= Gears of War + Gears of War + Gears of War + Gears of War + etc. lol.. بصراحة بعد جيرز اوف وور حسيت انا ما ابغي المس ولا لعبة ثانية لول.. حماس بشكل يخليك تكره اسلوب الألعاب الأخرى الي مثل نوعها.. طبعاً فيه لعبة انا كنت ابغي اشتريها ولكن حسيت اني تأخرت وايد وانها ما بتكون بالمستوى المطلوب(أنا خذت الجهاز شهر 6 /2006) والي هي Kameo، أحب هالنوع من الألعاب وللحين ما خذتها لول.. مو متأكد آخذها ولا لأ :09:

والنتوورك وتوصيل الاكس بوكس بالكمبيوتر شي حلو بعد.. تقدر تسمع الأغاني الي كمبيوترك، وطبعاً مع آخر ابديت للداش بورد تقدر تفتح فيديوز بعد ::biggthump

أما عن أسئلتك..

وشنو الي انت شايفه انه يتميز عن اي جهاز موجود حاليا في الاسواق

Xbox Live for sure! :D

وشنو المستقبل الي انت توقع لل جهاز هل راح يخسر ام راح يعيش لمه يطلع جاهز ثاني من شركة المنتيجة .

أنا اشوف انه مايكروسوفت تعلمت من أخطاءها في الجهاز السابق، وراح تقدر تنافس بالـX360 حتى نزول الجهاز الجديد.. يعني الألعاب الموجودة على الـX360 كثيرة جداً.. والكثير منها جيد

Halo 3, Lost Planet, Lost Odyssey, Blue Dragon etc.

أما عن الأسئلة الباقية فما عندي جواب للأسف.. وآسف للإطالة :dead:

شكراً أخوي على الموضوع :biggthump

FARES360
01-01-2007, 12:51 PM
بالنسبه لي هو اول جهاز أدفع عليه مبلغ فوق ارادتي :dead:
لأنه الxbox شريته ب210 ينما ال360 شريتها ب290 k.d ..
وهذا الي كنت اخاف منه انه ماراح يستاهل هالمبلغ بس انا نوعيتي اشتري الشي في وقت نزوله واذا تأخرت عنه مو اكثر من شهر او شهرين بالكثير... المهم انا اشتري الشي بسرعه على أساس أريح " بالي " من التفكير عنه..

وايضا هو يعتبر اول جهاز ادخل فيه online gaming كوني ما احب العب على الPc ...
وسهوله دخول اللايف الخ .. والألعاب الي عليه تناسبني وأميل لها .. سواء كانت حصرية او مولتي ..المهم موجوده على ال360... منها oblivion , gears of war , tonyhawks , kameo , pdz , pgr3 والقادم ^^" أحلى fable2 , ninja gaiden , LOST PLANET , ....

وأستقريت على ألأصلي في هذا الجيل للسببين
- اللايف ( سبب رئيسي )
- تحس بطعم خاص لما تلعب الأصلي ..على عكس الكوبي تلعب وتقطه
- انا صراف نوعا ما يعني ال20 دينار هذي لازم اصرفها يا على 17 لعبة كوبي (( سابقا )) او لعبة وحده اصليه تستاهل..
طبعا الأختيار الثاني هو الصحيح..

والجهاز الحمدلله ما خاب ضني والمبلغ الي قطيته عليه يستاهله :) لأني مستانس عليه
سواء باللعب الفردي او اللايف

وشعوري شلون كان لما شريته ..كالعاده كوني انسان سلبي negative person ..كنت خايف الجهاز ما يشتغل واظطر ارجعله .. اول شريط حطيته كان prg3 متعت نظرتي في الجرافكس ^^" ولعبت فجأ طفأ الجهاز وطلع ليت احمر ..اهني انا خفت صار شي بالجهاز .. ولا السالفة طلعت الواير الي بالكهربا انحرف شوي ومو راكب عدل :09:
طبعا على اول ايامه ما كانت تشتر ظاهر ال3 ليلات 3 lights of death فما كان فيه ادنى فكره عنه ..

والجهاز واياي من شهر 3 :D وللحين عايش معاي ..ومبسوط في معاملتي له ;)
احيانا يعلق بس هالحاله شبه معدومه قليييل جدا..

الحين نرجع للأسئلتكB] :D "]

lost planet , ninga gaided , fable , pdz new episode , new gow , blue dragon ummm and other stuff

شنو الاخطاء الي صارت لل جاهز اول مابده وليحد الحين وا شنو احسن تطورات الي صارت للجهاز ؟
الأخطاء انه يعلق بعض الأحياء بس قليل جدا..والحاله تصير لما اكون العب لعبة online وفجأ ادش الداشبورد , مرات يعلق شوي يطول ويرد ومرات يعلق اني اظطر الطفئ الجهاز

شنو قرارات الي ارتكبووه شركه في خصووص الايف وليش سوت هشكل ؟
ما فهمت.. بس كل شي عاجبني في اللايف :D لو فيها msn and yahoo messenger+ surfing pages مثل الي بالكمبيوتر... بنسى الكمبيوتر واظل على ال360 :D بس اشتريه كيبورد وماوس لووول

وشنو الي انت شايفه انه يتميز عن اي جهاز موجود حاليا في الاسواق
[B]ACHIVMETS

xbox444
01-01-2007, 02:44 PM
السلام عليكم
يااخي الحبيب ( بختصار شديد )
انا ماشرية الجهاز الاوعارف شنهو يمتلك الجهاز في احشائه من قوة لاتظاها من بين الاجهزة الخرى وليس فقط اللايف مثل مايعتقد الكثيرين من الاعظاء خليني اعبر عن شعوري من قدرة الجهاز الخارقة التي يجهلها الكثير في المنتدى هذه او غيره
1- الجهاز يمتلك اقوى كرة رسومي من اجهزة الكنسل الاخرى وقوة الكرة المرعبة بنسبة للكنسل هو قدرة عرض المظلعات التي تصل كحد اقصى الى 500ملون مضلع او اكثر على حسب كل موقع
2- يمتلك تقنية الشوردر التي لايمتلكها منافسيه وهي النفصال المظلع الواحد مليون مظلع في الثانية
3-يمتلك تقنية لاتوجد في الاجهزة الثاية وهي تقنية الدايركة x من النتاج شركة ميكروسوفت وهذه يفيد في الرسوم
4- يمتلك هذه الجهاز رام لميمتلكه الاجهزة الاخرى وهو 512
5- الجهاز يمتلك 3معالجات خارقة في القوة تصل سرعة كل معالج 3.2جيجا لكل معالج
اما من جهة الاسئلة الاخرى مثل هذه :هل اثر عليك الجهاز في صلاتك او أخرك لل واجب او العمل شنو نصائحه الي تنصح فية اخوانك وخاوتك ؟) فانا من رئيي المتواظع اقول القلة الكبير من الكبار في السن اذا صلوح الكبار صلوح الصغار ( الحمد الله انا عن فسي انشاء الله تعالى معاراح يؤثر على عبادتي لله تعالى ( ونسأل الله تعالى حسن العاقبة وشكراً

REDFOX-ZERO
01-01-2007, 03:47 PM
اها هم انا مستمتع بالاجيفمينت شي حلو بس ياكل وقت غير طبيعي لو تبي تلعب عشان اجيفمينت .

أما عن الأسئلة الباقية فما عندي جواب للأسف.. وآسف للإطالة

لا عادي اخووي لو تبي تكتب اربع صفحات هذى من حقك انك تعبر عن رايك وتشارك الجيمع بالراي .

انا عن نفسي جهاز حبيته كان اول تجربه على جهازي انا كنت العب كونديمند كان فضيع لرجه اني خفت من هذى اللعبه بس ها حبيته واله انا اتمنى لو يكوون في جز جديد له اما عن بتل فيلد صج صج لزقت وياه وقت حلو وعينف والحين عندي مشكله ضيقت خلقي الي اهي نضام المسرحة المنزلي خرتب عندي سماعة واحده الي راي يعني قعد اطق اصبع لمه وديتة الورشه قالوولي بعد العيد تطلع والحدجي هذى من متى من قبل العيد ثلالث ايام يعني لحد الحين اطر مشكلة فضيعه عندي .

صج انا عندي سماعة الوايرليس صراحه ممتعه وشي فيضع انه يكوون شخص كامل حريته في تحكم وكامل وجة سحانة وشي احسن من لا شي بس في مشكله عند صاحبي يقوولن انه المووجه تحولت حق رقم ثنين وماسمعه ولا يتكلم بالسماعة شنو الحل يا اخوان ^^.

FARES360
01-01-2007, 05:55 PM
صج انا عندي سماعة الوايرليس صراحه ممتعه وشي فيضع انه يكوون شخص كامل حريته في تحكم وكامل وجة سحانة وشي احسن من لا شي بس في مشكله عند صاحبي يقوولن انه المووجه تحولت حق رقم ثنين وماسمعه ولا يتكلم بالسماعة شنو الحل يا اخوان ^^.

يدش على voice chat ويحوله على الموجه مالتك او يدزلك برايفت جات من يديد ..وبس .. سهله الطريقة بس لا تسألني شلون ما اعرف الشرح :dead:

REDFOX-ZERO
01-01-2007, 06:00 PM
مشووكر اخووي ^^.

kingx11
01-01-2007, 06:40 PM
^^^^^^^^^^^^^^^
لاتطبع بسرعه غلطاتك واجد لوول

============================

انا شخصيـآ شريت الجهاز لاني ابي اجرب الHD وجيت هنا وسألت الشباب وقالو لي ماراح تستفيد من تلفزيون البرافيا حقك الا لما تشتري اكس بوكس وطبعـآ شريته ومعاه doa4 وبصراحه انبهرت بالجرافيك ونعومة الحركات وماشابه

صار له معي حوالي 7 شهور وحمدلله ماصادته ولا مشكله والدوائر الحمرا طلعت لي 5 مرات فقط !!!

الايف بصراحه كان ممل بالنسبه لي اللهم المحادثات كانت وناسه بس محتوياته كانت ضعيفه وفاشله لحد ماحطو الافلام والكليبات والمسلسلات صار عجيب ويونسك وتقدر تشوف برامج بجودة hd كامله

العاب الجهاز مكرره جدآ خاصة الfps والسيارات كأنها موجهه للامريكان بس الالعاب اليابانيه اللي تعودنا عليها عدد قليل منها نزل وبصراحه شغله مضره بالجهاز وبمستقبله ماعجبني هالشي وخلاني ابتعد عنه اللهم GOW+COD2-3+ARCADE GAMES هذولي مصبريني عليه ولولاهم كان طنشته

ومع اني مطنشه هالايام ماشغله الا مره فالاسبوع وبالكثير اقعد ساعتين عليه :)

للحين متعلق بff12 هع

REDFOX-ZERO
01-01-2007, 06:59 PM
مشكوور على وجة النظر ^^.

Dark Watch
03-01-2007, 06:56 AM
LOL ,

If u ask my why i will say

1- Gears Of war
2-COD 3
3-Game score

][-][Mr.ZeNoN][-][
03-01-2007, 12:56 PM
الإكس بوكس الألعاب اليابانية ماتنزل عليه ولا كان شريته

REDFOX-ZERO
03-01-2007, 05:52 PM
oh i see that ok
انزين لو كان في العاب موميزه تشتريه في عدك لوست بلانيت شرايك؟

وصراحه انا ضل الجيم سكوور وكل الاعاب افضله بس يعني انت شنو تفضل اخووي .

Dukefleed
03-01-2007, 06:58 PM
[-][Mr.ZeNoN][-][;5191086']الإكس بوكس الألعاب اليابانية ماتنزل عليه ولا كان شريته

صحيح كلامك.. الجهاز يفتقر للألعاب اليابانية بشكل كبير، وخاصة الـRPGs.. لأنها شبه معدومة على الجهاز :ouch:

أتمنى بلو دراجون تكون بالمستوى المطلوب ! :D

REDFOX-ZERO
05-01-2007, 01:12 AM
اي ولله هم انا نس كلامك اخووي .