المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعركة الملكية..... في سطور



THE MAIN EVENT
01-01-2007, 01:57 AM
السلام عليكم.................
هدية العيد لأجمل منتدى بالوجود الالكتروني..........:bigok:



المعركة الملكية..... في سطور
ياله من ازدحام ؟؟ ويالها من فوضى عارمة؟؟.............
الجميع متواجدين هناك فإن أردت العملاق فستجده وإن أردت قصير القامه أيضا ستجده والقوي والضعيف إنهم هناك في حلبة واحدة..... أجل أنها حلبة واحدة فقط يجتمع فيها مصارعي wwe بمختلف أنواعهم.
لقد اجتمعوا وهدفهم واحد وهو الوصول إلى أقوى وأفضل مهرجان في عالم المصارعه وهو مهرجان هوس المصارعه wrestlemania وبالتالي الحصول على الفرصة التي يتمناها كل مصارعي العالم أجمع وهي اللعب على بطولة العالم ولكي يتحقق ذلك يجب أن يتخلصوا من بعضهم البعض وليس الخلاص هنا بتثبيت الكتفين أو الاستسلام...الخ , وإنما برمي الخصم وأياً كان الخصم سواء صديق أو عدو أو زميل بالفرق الثنائية فسيتم رميه خارج الحلبة فهذه المسألة أشبة بمسألة الحياة أو الموت.
ثلاثون مصارع يدخلون الى الحلبة بتوقيت معين في مهرجان ترتيبه الثاني في مهرجانات السنة ويعتبر من المهرجانات الرئيسية وكانت ولادة هذا المهرجان في عام 1988م وهو المهرجان صاحب المفاجآت وبداية العداءات القوية ومنصة انطلاق الاسأطير هذا هو مهرجان ROYAL RUMBLE .
ما يميز هذا المهرجان ذلك التكتل المفرط للمصارعين ومواجهتهم لبعضهم البعض التي قد تكون الأولى بينهم مثلما حدث بين المحارب وهولك هوجن حيث كانت RR 90 هي أول احتكاك بينهم والذي انتهى بلكمة ذراع مزدوجة أطاحت بالاثنين معا وكم كان الجمهور متحمساً عندما تواجها هذان الأسطورتين بحكم أنهم كانا الأفضل في زمانهما.
ومن RR90 إلى RR91 حيث تحتوي على موقف لا أستطيع أن أنساه وهو دخول ريك مارتيل وهو المصارع الذي تسبب لصاحب الثعابين الضخمه المصارع جيك روبرتس بفقدان إحدى عينيه بعد أن رش عليه المبيد الحشري.... ولكن الثعبان دخل بعده إلى المباراه باحثاً عن الانتقام وقام بمطاردته داخل الحلبه واشتباكا معاً ولكن التكتل الكبير للمصارعين كان عائقاً كبيراً لجيك روبرتس من تلقين مارتيل درساً لن ينساه وتمكن مارتيل من إخراجه بمساعدة ذلك التكتل للمصارعين.
وصلت RR92 والتي كانت جائزة الفوز فيها ليست فرصة اللعب على بطولة العالم في مهرجان wrestlemania بل البطولة نفسها.... وعندما تمت التصفية بين فلير وهوجن وسيد جستس وعندما أوشك هوجن على إزالة فلير قام سيد بإخراجه مما جعله يغضب ولكنه حول غضبه إلى ذكاء ومد يده من خارج الحلبه ليصافح سيد وقام سيد بمصافحته وعند ذلك قام هوجن بسحبه محاولاً إخراجه مما جعل فلير ينتهز الفرصه ويزيل سيد ويفوز بالحزام بمساعدة الشبح المنتقم.
ولننتقل إلى RR93 ونرى ماذا يوجد بها من مواقف لاتنسى .... اندرتيكر يتمكن من السيطره على مجريات المباراه برمي خصومه الواحد تلو الأخر حتى أصبح وحيداً في الحلبه ليدخل ذلك العملاق الذي أذهل الجميع بطول قامته والتي تصل إلى 8 أقدام وحتى الحانوتي أصابته الذهلة ولكن DEAD MAN يملك ذلك القلب الميت الذي لايعرف الخوف مما جعله يتقدم إلى العملاق جاينت قانزيلاس وجهاً لوجه... وبدأ العراك بينهما منتهياً بإخراج الحانوتي وفقدانه للفرصة الذهبيه... مع العلم أن قانزيلاس لم يكن مدرجاً في قائمة RR93 وغادر الحلبة بعد أن أتم مهمته المشؤومه.
وأيضاً في تلك الليله الكتلة اليابانية يوكوزونا صاحب أكبر وزن في تاريخ WWE تعرض لتحالف من قبل مصارعي الاتحاد بهدف إزالته ولكنه صمد ولم يستطيعوا إزالته حتى فاز بها ولن أغفل هنا عن إزالته للمصارع الضخم صاحب الوزن الكبير الزلزال بطريقة سببت له إحراجاً كبيراً.
لنلقي نظرة على RR94 ونرى ماذا يوجد بها من ذكريات جميلة ؟!
فتى تحطيم القلب شون مايكلز يغدر بحارسه الشخصي وأفضل أصدقائه ديزل المعروف حالياً بكيفن ناش ويساعد المصارعين بإخراجه مع أنهما تصافحا قبل ذلك يالها من خيانه.
وفي نفس الليله الرائع الضارب برت هارت يدخل إلى الحلبه بساق مصابه من أخيه أوين هارت والذي قلب الطاوله عليه في نفس الليله بعد هزيمتهما وخسارتهما لفرصة الفوز بلقب الفرق الثنائية وتسبب بإصابة تلك الساق ولكن هيت مان فاز في المباراه فوز مشترك مع لكس لوجر... يالها من إرادة لدى هذا الرجل.
وفي السنة التالية في RR95 الراحل برتش بولدوق ديفي بوي سميث والفتى المثير شون مايكلز يتصدران الدخول إلى المباراة ويصمدان حتى النهاية يالهما من مصارعان يستحقان التقدير والاحترام حتى أن الجمهور قام بالتصفيق لهما بحرارة عندما وصلا إلى نهاية الطريق ... مع العلم أنهما قاما بتنظيف الحلبة من المصارعين لأكثر من مره خلال مجريات المباراة.
وعودة أخرى للمصارع الرائع جيك روبرتس الذي صعق الملايين بعودته إلى اتحاد WWE وبالتحديد في RR96 وخلال انشغال الجميع بما يحدث داخل الحلبة.... بدأ العد التنازلي المعتاد والذي يخبرك بدخول المصارعين وعندما انتهى عُزفت تلك الموسيقى التي فقدانها منذ عام 92م ليدخل جيك روبرتس إلى الحلبة حاملاً على كتفه الموت المرعب والمسمى بـ (داميان) وسط فرحة الجماهير التي صعقتها كهرباء الحماس والمعلقين الذي احتاروا في وصف تلك المفاجأة والمصارعين يالهم من جبناء توقفوا عن ضرب بعضهم البعض واتجهت أنظارهم والخوف مسيطر عليها إلى جيك وهو يقترب من الحلبة.
وعندما وصل إلى الحلبة أخرج (داميان) ليقوم بمهمته فهذا الثعبان الضخم والذي يبلغ من الطول 12 قدم ليس ساماً بل هو أسوأ من ذلك فهو يلتف حول ضحيته التفافاً كاملاً ثم يحطم أضلاعها حتى الموت ثم يلتهما.....وعندما أطلقه جيك إلى الحلبة هرب جميع المصارعين ولم يبقى منهم إلا جيري لولر والذي كان منشغلاً بخنق هنري أو قادوين فما كان من جيك إلا أن قام بسحبه ووضع عليه الثعبان المرعب....... ياله من موقف مضحك وأنت ترى المصارعين يقفزون خارج الحلبه كأنهم كرات سلة وجيري لولر يحاول إنقاذ حياته من داميان وينجح في ذلك ويهرب ويختبئ تحت الحلبة.
وبالحديث عن الثعابين فان لها نصيب أيضاً في RR97 بل كان لها نصيب الأسد في تلك المباراه....فهناك أفعى مجلجلة الكل يعرفها استطاعت الفوز في RR97 واليكم حكاية تلك الأفعى.
بعد أن أزيلت تلك الأفعى المجلجلة إزالة تامة ونظامية من قبل برت هارت والذي كان في عداء مستمر معها...... ولكن للأسف فإزالتها كانت في غفلة من الحكام المنشغلين بفك النزاع بين مانكايند وتيري فانك مما جعلها تعود إلى الحلبة وترمي هارت خارج الحلبة ومن ثم تزيل اندرتيكر وفيدر وبالتالي تفوز في المباراه.... يالك من أفعى مجلجلة يا أوستن.
وفي RR98 تلك المباراه التي شهدت دخول مصارع بأكثر من شخصيه وفي كل شخصيه من تلك الشخصيات تكون الإزالة من نصيبه ...هذا المصارع خفيف الظل والذي أمتعنا بشخصياته وخصوصاً شخصية مانكيند.
وحتى رئيس الاتحاد ومالكه الرسمي يريد أن يكون له دور في المعركة الملكية وبالتحديد في RR99 حيث كان العداء مشتعلاً بينه وبين أوستن وبعد الاشتباك ثم الهرب داخل الكواليس من اوستن والذي تعرض للضرب المبرح من قبل عصابة فنس ومن ثم نقله بالإسعاف إلى المستشفى إلى جلوس فنس على مكانه القديم وهو طاولة المعلقين ومن ثم عودة أوستن وهو يقود السياره التي قامت بنقله إلى الحلبه وأخيراً مساعدة روك لفنس بإزالة اوستن وفوزه بـ RR99 ولن أتكلم عن فنس لان الضرب في الميت حرام.
ولكي لا يصيبكم الملل يا أحبتي الكرام وأخيراً وليس آخراً سنتجه إلى بداية الألفية الجديدة
ونرى ماذا قدمت لنا RR2000 ؟؟!!
ذا روك يفوز بالمباراه بعد معركة شرسه مع بيج شو مما حدى بيج شو إلى الإعتراض على هذا الفوز بحجة أن الاثنين سقطا معا ولكن قرار الحكام كان نهائي ولكن مصارعنا المعتزل
تقدم بشكوى إلى تربل اتش وستفني مكمان قائدي الاتحاد آنذاك ليكون القرار الأخير هو توجه ذا روك وبيج شو وتربل اتش ومان كايند أيضاً إلى wrestlemania.
ROYAL RUMBLE هذه المباراة الأسطورية والتي متعتنا على طول السنين فكم من أساطير جلبت لتشارك بها ولتزيدها إثارة وقوة وكم من عداءات قوية بدأت بها وكم من نجوم كانت تلك المباراة طريقهم إلى عالم الذهب والأساطير.
وكم من مصارعين وضعوا بصماتهم التي لن تمحى أبداً وحطموا الأرقام القياسية بالفوز بها أمثال هوجن ومايكلز واوستن.
لم ولن أنسى تلك الليالي الرائعة التي اجتمعت فيها أنا وأبناء عمومتي وأيضاً أبناء إخوتي
الصغار لنشاهد الرويال الرمبل والحماس يكاد يقتلنا .
لم يتبقى إلا أسابيع قليلة على ROYAL RUMBLE 2007 وأنا متأكد أن الجميع ينتظر بفارغ الصبر تلك الرائعة بكل ما تعنيه الكلمة....... ولكن هذه المره قد تكون مختلفه خصوصاً أن الاتحاد قد توسع وأصبح لديه ثلاثة أقسام رئيسية تابعه له وهي :
RAW و SS و ECW.... فكما نعلم وكما جرت عليه العادة فالمشاركة في RR تكون بخمسة عشر مصارعاً من RAW وخمسة عشر مصارعاً من SMACK DOWN .
فهل سيكون لـ ECW نصيب في RR2007 ؟ وإذا كان الجواب بنعم... فكيف ستكون المعادلة ؟؟ وهل ستكون منصفة ؟؟ وإذا كان الجواب بلا ...فبأي حق تستبعد ECW ؟
أسئلة أتركها لكم لعل وعسى أن نجد لها أجوبة.
وآمل أن نرى ROYAL RUMBLE 2007 مليئة بالمتعة والاثاره والعدل السيناريوي.

The Destruction
01-01-2007, 03:39 AM
يعطيك الف عافية حبيبي على الموضوع

ورويل رمبل 2007 ستكون في ارض التيكر تكساس وسيفوز فيها بكل تاكيد

واصل تألقك والابداع وارجو منك المزيد من التقدم والله لا يحرمنا منك

THE MAIN EVENT
01-01-2007, 03:56 AM
يعطيك الف عافية حبيبي على الموضوع



ورويل رمبل 2007 ستكون في ارض التيكر تكساس وسيفوز فيها بكل تاكيد



واصل تألقك والابداع وارجو منك المزيد من التقدم والله لا يحرمنا منك


أتمنى حدوث هذا الشيء فالحانوتي يستحق الفوز بكل تأكيد ولكن.. أذا نجى من السيناريو الظالم....
شكراً لمرورك الكريم عزيزي بوكر وشكراً للاطراء الرائع في ردك ... والله لايحرمنا منك انت
ايضاً.... ولا من ابداعاتك النقاشيه........
ولكن انت لم تدلي بدلوك في موضوع ecw ومشاركتهم في rr007 ؟

The Destruction
01-01-2007, 04:01 AM
أتمنى حدوث هذا الشيء فالحانوتي يستحق الفوز بكل تأكيد ولكن.. أذا نجى من السيناريو الظالم....
شكراً لمرورك الكريم عزيزي بوكر وشكراً للاطراء الرائع في ردك ... والله لايحرمنا منك انت
ايضاً.... ولا من ابداعاتك النقاشيه........
ولكن انت لم تدلي بدلوك في موضوع ecw ومشاركتهم في rr007 ؟


بخصوص ECW انا لم اطالع لها اي مباراةمن يوم عاد هذا العرض الا مهرجان ديسمب ر تو ديسممبر طالعته

وانا اعتقد خمسة فقط سيدخولن من عرض ECW لقلة مصارعينه
او سيكون
10 من سماك داون
10 من الراو
10 من اي سي دبليو

بس ما اضن ان تكون الفكرة كذا

THE MAIN EVENT
01-01-2007, 06:17 AM
بخصوص ECW انا لم اطالع لها اي مباراةمن يوم عاد هذا العرض الا مهرجان ديسمب ر تو ديسممبر طالعته


وانا اعتقد خمسة فقط سيدخولن من عرض ECW لقلة مصارعينه
او سيكون
10 من سماك داون
10 من الراو
10 من اي سي دبليو


بس ما اضن ان تكون الفكرة كذا


ماشاء الله عليك تخمين رائع.........
واذا كانت كذلك سيكون هناك تصفيات للحصول على الارقام العشرة..
ولن يكون هناك سحب كالمعتاد.....
اتمنى أن تكون ECW لها دور في RR007 لتزيد المتعه والاثاره..
واتمنى من جميع الاعضاء المشاركه ...
وشكراً مرة أخرى عزيزي بوكر الف شكر لتفاعلك ...

Hosam El-SaQa
01-01-2007, 04:04 PM
شكرا يا غالي على مقالك الممتاز
ولا تحرمنا من جديدك
ونتمنى ان نشوف مهرجان الرويال رامبل القادم بحلة جديدة وسيناريو قوي
والى الامام يا بطل ^ـــ^

THE MAIN EVENT
01-01-2007, 10:53 PM
شكرا يا غالي على مقالك الممتاز

ولا تحرمنا من جديدك
ونتمنى ان نشوف مهرجان الرويال رامبل القادم بحلة جديدة وسيناريو قوي

والى الامام يا بطل ^ـــ^


العفو ياعزيزي......
ويارب تكون RR07 من أقوى المهرجانات وتعيد لنا الايام الخوالي....
شكراً لمرورك واطراءك........
وبالتوفيق لك في مهمتك الجديدة....:biggthump

WWE TAKER
02-01-2007, 09:02 PM
مشكور على الموضوع الروعة

وبلنسبة لهاذي السنة أكيد راح تكون

10 RAW
10 SD
10 ECW

THE MAIN EVENT
03-01-2007, 05:51 AM
مشكور على الموضوع الروعة



وبلنسبة لهاذي السنة أكيد راح تكون


10 RAW
10 SD
10 ECW

العفو يا عزيزي....
ونتمنى أن تكون كذلك أو يتم زيادة العدد ليتسنى للجميع المشاركة بحيث يصبح
15 RAW ...
15 SS........
15 ECW.....
شكراً لمرورك الكريم....