المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياقدمـــك ياFAS...... سلامو عليكم

wario 2002
02-01-2007, 08:38 AM
السلام عليكم ....

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي حبيت اقولكم اني عضو قدييييييييم من سنة 2000 مسجل ،، اسمي wario2002 بدون مسافه ،، بس الحين اسمي wario 2002 مع مسافه :D <---- كفففف

وصراحه انقطعت عن المنتدى لي سنه ونص اظن ،، لان كنت امر باخر مرحله بالثانوي وكان لازم اركز على دراستي ،، الحمدلله نجحنا وجبنا نسبه زينه ودخلنا الجامعه واستقرت امورنا

تفاجأت يوم دخلت المنتدى لقيت نص الاعضاء الي اعرفهم اختفوا او بالاصح انحاشوا :31: ،، لان بعضهم سجل بمنتديات ثانيه .... صراحه وضعكم مزري وش فيكم نايمين والمواضيع بالطقاق تنكتب

والله اني ادخل مواقع واشوف اخبار واجي ادخل المنتدى احسبكم حاطينها بس ماحولي احد :31:

الحين بيجيني واحد بيقول ورى ماتكتب انت انا اقولك ليش ماكتب انا ،، لانكم ماتشجعون صراحه

انا قبل لا اشتري الوي كنت بحط تقارير عن العابه ،، وحتى بعد ماشريت الوي كنت بحط انطباعاتي ورايي بالالعاب الي شريتها بس وضعكم مايشجع مافي الا كم عضو تعده على اصابعك هو الي يشارك دايم

والباقين يكتبون مواضيع اشاعات ،، والي نص مواضيعه مقفله <--- احس موضوعي بيتقفل مادري ليه :D

المهم انا شريت الوي ،، وشريت معه زيلدا ومونكي بول..... صراحه زيلدا لعبه قممممممه في الروعه كعادتها ....فعلا اسطوره ، وعلى فكره خلصتها للي يبي يسال :D

اما مونكي بول والله ياهي قصه هاللعبه ،، الجزء الي عالوي .... صراحه جزء فااااااااااااااااشل جدا .... اكيد انتم سمعتوا بال50 ميني جيم صح ؟ وربي ولا ميني جيم حلو .... واذا لعبت ميني جيم وجيت تعيده مره ثانيه وربي تطفش يطووول شوي يعرضلك الريكوردز وبياخه ....... انا ماعجبني فيه الا الادفنتشر مود مع انه قصير مقارنة بجزء مونكي بول الي عالكيوب ، بس صراحه لعبه فاشله لحد يشتريها

وقبل امس شريت Elebits لعبه ممتعه ورائعه جدا .... ، انا الصراحه شريتها لاني خلصت الالعاب كلها الي عندي وطفشت مافي العاب قريب موعد نزولها الا واريو ،، واريو باقي عليه اسبوعين واكثر يمكن ...... ، بس Elebits لاتفوتكم لعبه تستحق 8 من 10 ..... واي سؤال عنها انا حاضر

انا قريت قبل كم يوم موضوع بالمنتدى عن وي سبورت ،، وسمعت فيها ناس يقولون يدي تعورني ومادري ايش :D

ياخي وش هالحماس الي فيكم ،، انا شفت عروض بموقع you tube ناس يلعبون لعبة التنس وربي حماااااااس واحد انكسر ريموته والثاني كسر تلفزيونه ..... ، ياناس لاتحسبون الريموت كانه مضرب تنس صدق ..... والله لو تحركه حركه بسيطه وسريعه وربي تطق الكوره بقووه يعني مايحتاج لها جهد

بس صراحه لعبة التنس والبيسبول والقولف عاديين مره مافيها اي متعه ................ ، بس البولينق والملاكمه ......... اااه يالبولينق وربي لعبه ماتتفوت ممتعه بكل معنى الكلمه واظن الاخ FAS يوافقني الراي .... اجل يافاس تقول وش اسمها هذيك الي تطيح الي اسمها pins بالانجليزي :D

المهم جينا الحين للاخ العزيز FAS .... اول شي كل عام وانت بخير وكل المنتدى بخير انشالله

كيف الحال ؟ اظن انك تذكرتني ولا ..... ياخي احس عمرك الحين 34 ولا 37 والله شكلك شيبت يخوي ، انا يومني بثاني متوسط وانا اشوفك بالمنتدى انت والعضو الي اسمه ننتندو وجانون والشباب

بس والله ياهي ذكريات .... صراحه ماتوقعت انك ترجع تكتب بالمنتدى ،، وترى اكبر سبب لكتابتي هالموضوع انت والله ... عالعموم عساك دايم ترجع بالسلامه انشالله

في عضوه بعد اسمها كيربي وينها معد صرت اشوفها ،، سبحان الله هالانسانه مارتاح الا اذا تهاوشت معها

المهم ياشباب انا ادري الموضوع ملخبط شوي وفيه كلام داخل على بعض وافكاره مب متناسقه بس وش اسوي طقت في راسي اكتب موضوع قلت يلا ،، وربي اي شي براسي قاعد اكتبه يعني ماجهزت لهالموضوع -__-

يلا نشوفكم على خير انشالله :)

بانتظار ردودكم

FAS
02-01-2007, 09:36 AM
الغريب ... إني أول زائر لموضوعك ...
وع فكرة ... المراقبين لو ما نقلوا موضوعك للفانز كلوب ... أكيد راح يحذفونه
لأنه يمنع كتابة مواضيع سوالف أو شخصية مثل موضوعك >>> شفيه :jap004:
___
بخصوص دراستك ...
الله يوفقك ويعينك ....و إلى الأمام دوما ...
بخصوص حالة المنتدى ....
بصراحة اشوفها طيبه ... وما ادري شو تقصد بـ ( ما تشجعون ) ؟؟
يا ليت تساهم في اثراء المنتدى بالمواضيع دام انك تقدر ...

احس موضوعي بيتقفل مادري ليه
للحين تحس !! :jap017:

ياخي وش هالحماس الي فيكم
بصراحة اللعبه تدخلك الجو ....

اجل يافاس تقول وش اسمها هذيك الي تطيح الي اسمها pins بالانجليزي
يسمونها قنينه هههههههههه :jap017: :jap017: أجل وش يسمونها ؟

اول شي كل عام وانت بخير وكل المنتدى بخير انشالله
وأنت بصحة وسلامة ...

ياخي احس عمرك الحين 34 ولا 37 والله شكلك شيبت يخوي
قربت ... حولها ... ههههههههه :jap005:

انا يومني بثاني متوسط وانا اشوفك بالمنتدى انت والعضو الي اسمه ننتندو وجانون والشباب

غانون ولينك بي , وغيمز لفر ( مادا مادا دين ) وغيرهم ....

صراحه ماتوقعت انك ترجع تكتب بالمنتدى
حاولت ارجع أيام الكيوب بس ما قدرت ... حسيت اني متخلف وسط كومة من المثقفين ...:jap024:
لأني كنت منقطع فترة طويله , ولا عندي خلفية عن الكيوب ... كنت العب فيه بس ....
والحمدلله ... لما خذت الويي في بدايته ....
شفتها فرصه مناسبه ... لعودة قوية ان شاء الله ...:jap021:

،، وترى اكبر سبب لكتابتي هالموضوع انت والله ... عالعموم عساك دايم ترجع بالسلامه انشالله
يسلمو كلك ذوق ...
بس اكرر من جديد ... الموضوع راح يتقفل أو ينحذف ... أو الاثنين معاً :jap022: :jap020:

في عضوه بعد اسمها كيربي وينها معد صرت اشوفها
كيربي 64 ...
اذكر كانت نادر ما تشارك ... وسوت حفلة في المنتدى العام لما وصلت مشاركاتها 100 ....
( حاليا مشاركاتها اقتربت من ال4آلاف !! )

يلا نشوفكم على خير انشالله
على خير ان شاء الله ...
وبانتظارك في الفانز كلوب ...

بانتظار ردودكم
آي دونت ثنك سو ...
الموضوع مغلق :jap038:

THE_MATRIX
02-01-2007, 01:51 PM
هلا والله ..
انا اتذكرك اخوي ^^ ..
ايام Golden Sun و المرحوم Nin Cube
والله ايام ما تنتسي ^^ ..

Luffy D. Ace
02-01-2007, 02:11 PM
وما ادري شو تقصد بـ ( ما تشجعون ) ؟؟
يا ليت تساهم في اثراء المنتدى بالمواضيع دام انك تقدر ...

يعني تكتب تقرير بو 60 صفحة, 3 يردون...

واريو أنا أذكرك لول, ساعدتني علشان أوصل تاور أو جادز , توقيعك كان مجموعة من صور واريو ( نايم , مشقق ملابسه...الخ )

مع السلامة

ahmadkb
02-01-2007, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالمرحبا بأخي واريو 2002

اما مونكي بول والله ياهي قصه هاللعبه ،، اسمحولي اقول الله يلعن الي طور الجزء الي عالوي .... صراحه جزء فااااااااااااااااشل جدا .... اكيد انتم سمعتوا بال50 ميني جيم صح ؟ وربي ولا ميني جيم حلو .... واذا لعبت ميني جيم وجيت تعيده مره ثانيه وربي تطفش يطووول شوي يعرضلك الريكوردز وبياخه ....... انا ماعجبني فيه الا الادفنتشر مود مع انه قصير مقارنة بجزء مونكي بول الي عالكيوب ، بس صراحه لعبه فاشله لحد يشتريها

اللعبه ممله إذا كنت تلعب لوحدك.

ولكنها رائعه جداً إذا كنت تلعبها جماعي.

Black Box
02-01-2007, 05:18 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

حياك الله من جديد واريو.. المنتدى منور بوجودك , أنت من الأعضاء المحبوبين بالمنتدى.. وأتمنى تستمر معانا ^^..

مواضيع الترحيب و الوداع و الاستقبال ممنوعة ، يتم كتابتها بموضوع الدردشة المثبت فقط ، و أي موضوع اخر سيتم إغلاقه من قبل المراقبين .

القانون واضح بخصوص مثل هذه المواضيع..

-مغلق-