المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بين الحقيقة والخيال

yanalroot
03-01-2007, 02:49 PM
موقع اثار ضجة كبيرة عند افتتاحه قبل حوالي الشهر , بين الحقيقة والخيال و بين مصدق ومكذب والكل يطرح نفس السؤال او التساؤلات , كيف يجب على كل الاسئلة , لما لا يجيب كل الاسئلة ؟ ماهو السر ليجيب اشخاص محددين , نحن نتكلم عن موقع peteranswers.com ,
موقع يجبك على اي سؤال تساله مهما كان ! انا ما كنت لاكتب هذه المقالة لولا اني جربت الموقع بنفسي وصدمت بشكل رهيب .
اساسيات الموقع :
1- يجب ان تنسخ السؤال الاول وهو السيد بيتر ارجوك اجب عن سؤالي , ثم انتر والسؤال
2- انتظر الاجابة , في اغلب الاحيان لا يجيبك لكن يكفي ان يجيبك مرة واحدة لتصاب بالذهول .

سالناه عن انواع السيارات لكل واحد عن الاسماء , من انا , اي سؤال
سوف يجيبك بشكل مستمر وفجاه يتوقف عن الاجابة
الغريب انه احيانا يجاوب شخص واحد معين بحجة انه الوحيد الذي يؤمن به بشكل كبير وصادق .
ربما الاغلب سوف يقول ان هذا ليس معقول و لكن صدقوني لو شاهدتم ما شاهدت و لو شعرتم بما شعرت لصدقتم كل هذا , بالبداية اعتقد ان الشخص الذي يكتب هو المسؤول لكن عندما جربت السؤال بنفسي كان الصاعقة , بانه اجابني !!!
احتملا ت :
1- احتمال انه يميز الاشخاص من سرعة الطباعة لانه لا يجيب بسرعة يحتاج الى فترة ربما ليميز طريقة الطباعة الأخيرة
2- بالغالب يجب ان تحاول لمدة طويلة وصلت معي الى 3 ايام قبل ان يبدا يجب " حسب موقع ياهوو انسور فانه يحتاج الى اربع ايام " لكن عندما يجيب يستمر لفترة طويلة مما يعطيه فرصة لجمع المعلومات

3- الكوكيكز او الايميل

4- الاحتمال الصعب الجن !! او عالم سحة وهي طبعا مرفوضة لكن يا اخي جننونا .

مبدئيا حاولوا بالموقع لنجد ما هو السر , فقط ركز وامن به وجرب لفترة طويلة والرجاء من الكل كتابة النتائج

الجمس الحمر
03-01-2007, 06:00 PM
يولد حطيت مليون سؤال ما جاوب على شي :)

يقولي حاول مرة اخرى ومرات يرفض الاجابة

moneeeb
03-01-2007, 06:05 PM
السلام عليكم....

موقع عبيط و تافهه و غير مفيد و مضيع للوقت, فى النهايه هو عبارة عن لعبة:12:
everything is random
فى امان الله

oms
18-01-2007, 12:47 PM
أخوي yanalroot . كلامك صحيح 100% .
فعندما قالها لي أحد أصدقائي . إستهزئت به وقلت ، مستحيل .. روح إلعب غيرها .

بس كانت الكارثة عندما كتب بعض الأسئلة وكانت إجاباتها صحيحة ..

للوهلة الأولى إنتابني شعور غريب جداً .. لم أكن أعي ما أقول أو حتى ما أسمع ... للوهلة الأولى بدأت أسرح بخيالي .. يا ترى ؟ من هذا الذي يجيب ..

قررت أن أتعمق أكثر ... فحسب معلوماتي الكمبيوترية وال AI يعني الذكاء الإصطناعي أنه يوجد برامج مثل هذه ولكنها تعتمد على مبدأ التخمين فقط .. بحيث أنك لو قلت له كم عمري فسيقول لك مثلاً في أي سنة أنت ولدت ؟ فالبديهي أن يقوم بحساب العمر .. يعني إنت هون أعطيته معطيات ..

ولكن ..... هنا الشيء مختلف تماماً ...
مسكت ورقة لم أكن أعرف عدد ورقاتها ، وسألته كم صفحة ، فجاوب 4 وفعلاً كانت 4 .
سألته عن أسألة كان يجاوبني عنها ..

بدء الشك يراودني .. أحقاً كما يدعي صاحب الموقع أنها بواسطة الجن والروح !!!!!!!
لم يسبق لي أن رأيت مثل هذا الموقع . فعلاً غريب .. ثم ما لبثت أن قمت بتتبع الموقع من خلال ال Packets الخارجة من الجهاز .. لأعرف إلى أين تذهب .. ولكن صدمة أخرى ... لم يكن هناك أي Connection أو حتى أي Packets تخرج من الجهاز ..

مستحيل مستحيل ، كانت كلماتي الأولى لصديقي الذي هو كان يقوم بكتابة السؤال .
مع شدة الصدمة كان صديقي ( الذي كان يكتب ) أشد مني إنذهالاً ، حتى أنه قال .. دعنا من هذا الموقع لعل الجن يظهر لنا . ونحنا مش ناقصين ، كانت الساعة السابعة ليلاً لوحدنا في الشركة مع بضعة أشخاص . شعرت أنها فعلاً حقيقة ..

بعدما ذهبنا وخرجنا ، قال لي صديقي ، أتصدق ما رأيت ؟؟؟
فما كان مني إلا أن قلت له طبعاً لا ، بالرغم أن جوابي في داخلي .. طبعاً نعم ، ثم ضحك ضحكة لم أكن أعرف معناها !!!!
بعدها بيوم وفي العمل ، قام بكشف اللعبة لي ، لعبة !!!!! كيف لعبة بتتخوث علي ؟!!
أنا شفت الأجوبة بعيني ، هذا كان كلامي عند إخباري الحقيقة ..
طلع أخينا شو بيسوي .. بيروح بيكتب Peter وبعدين نقطة (.) بس يكتب نقطة .. بيصير بيكتب الحل ، وبالظاهر إنوا عم بيكتب تكملة كلمة السؤال . ( Peter, Please Answer ) . وبعدين بيحط السؤال ، ومن البديهي إنوا يطلع الجواب صح .

يعني هو اللي بيكتب الإجابة وهو اللي بيحط السؤال .. وطبعاً هو بيكون على معرفة مسبقة بالجواب .
على سبيل المثال ،

he write ( Peter.Osama. answer: )
and the text will shown (Peter, please answer:)

وبيكتب مثلاً السؤال :
Who beside me? يعني مين جنبي ... فبيطلع الجواب Osama .

لما عرفت إنها لعبة كثير إستسخفت حالي ... بس كمان عرفت إنوا اللي عاملين الموقع جداً أذكياء بمجرد إختيارهم هذا الأسلوب .. يعني مسكونا من نقطة ضعفنا :] ..... يالله خيرها بغيرها ..

روحوا إلعبوها على صحابكم اللي بتعرفوا معلومات منيحة عنهم :kiss:

KILDON
18-01-2007, 08:55 PM
بالبداية اعتقد ان الشخص الذي يكتب هو المسؤول لكن عندما جربت السؤال بنفسي كان الصاعقة , بانه اجابني !!!

لا لم تفعل..
اللعبة تعتمد على الشخص الذي يقوم بالكتابة، فهو يقوم بكتابة الإجابة أثناء كتابة السؤال، لكن الحروف لا تظهر في المربع بل تظهر بدلاً مها عبارة: " Peter, please answer : "

وحتى تفهم أكثر قم بتجربة التالي:
بعد تشغيل الموقع طبعًا أكتب في الخانة الأولى التالي:

Peter. ali.ase answer:

سيقوم بنقلك إلى الخانة الثانية فور الإنتهاء من كتابة السطر السابق، بعدها أكتب سؤالاً بأي صيغة ولتكن مثلاً:

What is my name?

وبمجرد الإنتهاء من وضع علامة الإستفهام سيقوم الموقع بإظهار أنه يقوم ببعض العمليات ( وفي الحقيقة هو ليس بحاجة إلى أي منها! ) ويعرض لك:

ali

فهمتها الآن بالتأكيد

موقع عبيط و تافهه و غير مفيد و مضيع للوقت, فى النهايه هو عبارة عن لعبة:12:
everything is random
فى امان الله

لا أعتقد ذلك، ففكرته شديدة العبقرية، ويمكن خداع الكثيرين ممن لا يعرفون حقيته، فقد جعلت ثلاثة أشخاص إلى الآن يؤمنون بيقين أن " الإتصال بين الأرواح عبر الإنترنت هو شئ طبيعي جدًا " !!
:D

dmx
20-01-2007, 08:16 PM
سمعت عن هذا الموقع لكنه للاسف مغلق في الامارات و ما بعرف ليش

dmx
20-01-2007, 08:52 PM
للأسف البرنامج عبارة عن خدعة ذكية جدا

و يتطلب الامر وجود شخصين للقيام بها

و السر يكمن في كتابة :peter,please answer

ففي هذا المكان لتخدع صديقك عليك انك تكتب نقطة (.)

فسيظهر بلد النقطة حرف الp

بعدها تكتب جواب السؤال الذي سيسأله صديقك لكن ما سيظهر على الشاشة هو عبارة peter, please answer

ثم تنزل للخانة التي تحت و تكتب السؤال فسيظهر لك الجواب الذي انت قمت بكتابته دون علم صديقك

حركة جميلة صراحة و تنفع لخداع الاصدقاء

و للشباب الي تعرضو للخدعة ارجو ان يكون ردكم قاسيا

ها ها ها ها ها ها ها قال جني قال ها ها ها ها ها

R.A.E.F
20-01-2007, 09:56 PM
متعب اتعبني و هو يراوغ

و ما قدرت اطلع منه باجابة بس ممتع يخليني اتواصل معاه

و بحاول معاه اكثر و مشكور على الموقع الحلو

blue_eyes
20-01-2007, 10:28 PM
السلام عليكم
مثل ما قالوا جميع الإخوة :

فقط استبدل الـ (,) بـــ (.) واكتب الاجابة الي انت بدك اياها و بعدين اكتبلو السؤال المتعلق بالجواب

وهاي كل الخدعة

وانا اول ما سمعت فيه انصدمت ورحت جربته بس بعدين صاحبي شرحلي الموضوع بالكامل

وطلع موقع مصمم بشكل ذكي مش اكتر