المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..... ذكاء لعبة.....



THE MAIN EVENT
04-01-2007, 09:54 AM
..... ذكاء لعبة.....


من أول نظرة تنظر فيها إليه ترى الذكاء في عينيه ومن نظرة أخرى قد ترى هذا الذكاء وقد اختلط بالإجرام لذلك أُطلق عليه لقب "المجرم المُخطط" الذي ينفذ جريمته المنظمه تنظيماً خطيراً بحيث لا يترك خلفه أي دليل يعرضه للوقوف وجهاً لوجه مع القانون.
هنتر هرست هلمسلي أو تربل أتش كما يحب أن يدعُ نفسه مصارع كانت بداية احترافه المهني في wcw وكان حليفاً للمصارع المعروف وليام ريجل وكان له اسم مختلف في ذلك الاتحاد ولكنه لا يحضرني الآن واعتقد أن بداياته في wcw كانت في عام 93م إن لم تخونني الذاكره.
أنتقل تربل اتش إلى اتحاد wwe في عام 95م وكان مختلفاً تماماً عن تربل اتش الذي نراه اليوم فقد كان متكبراً جداً مما جعله ينضم إلى قائمة المصارعين المشاغبين والمكروهين جماهيرياً وأتذكر من شدة كبره كان ينظر إلى الناس وكأنهم حشرات وكان أيضاً لا يدخل إلى الحلبه إلا برفقة فتاة جميلة وكان شديد الاهتمام بنفسه وكانت ملابسه مختلفه عن ملابسه التي نراها اليوم.
ومن شدة الاهتمام بنفسه كان يكره أي شيء قذر ولو كان بسيطاً لا تشمئز منه النفوس ولكن من سوء حظه فقد دخل في عداء مع المصارع هنري او قادوين وهو المصارع المزارع والقادم من الريف وكان هذا المصارع يجلب معه دلو مليء بالقاذورات التي خلفتها الحيوانات أعزكم الله وهذا المصارع يعلم تماماً مدى كره تربل اتش لهذه القاذورات فما كان منه إلا أن قام بسكب الدلو بما فيه على جسمه واتجه إلى تربل اتش ليصارعه مما اضطر تربل اتش إلى الهرب لينجو بنفسه من مخلفات الحيوانات.
لم يكن تربل اتش من المصارعين الذين أذهلوا عشاق المصارعه ببداياتهم فقد كانت بداياته ضعيفه فمرة يفوز ومرات عديدة يهزم إلا أن ابتسم له الحظ أخيراً بفوزه ببطولة ما عبر القارات وانتزاعها من المصارع مارك ميرو والذي كان له تاريخ عدائي مع هنتر والذي كانت بدايته في مهرجان هوس المصارعه عام 96م وكان تربل اتش يبحث عن شخص يفرغ فيه شحنة القهر التي كان سببها هزيمته أمام العائد آنذاك بقوة إلى الاتحاد المحارب فلم يجد في الكواليس إلا المنضم حديثاً للاتحاد مارك ميرو وجرى بينهما اشتباك بالأيدي ومن ثم مباراة في ان يور هاوس انتهت بفوز مارك ميرو.
وكان فوز تربل اتش ببطولة ما عبر القارات بمساعدة الراحل مستر بيرفكت كورت هينيج والذي كان صديقاً لمارك ميرو وعدوأ لتربل اتش إذ كان هينيج يسرق نساء تربل اتش ويتسبب له بالهزائم المتتالية ولكنه قرر أخيراً الانضمام لتربل أتش والغدر بمارك ميرو مع العلم أن تلك المباراة من المفترض أن تكون بين هنتر ومستر بيرفكت ولكن داخل الكواليس تربل اتش تسبب بإصابة لبيرفكت مما جعل مارك ميرو يلعب بديلاً له ويضع بطولة ماعبر القارات على طاولة التحدي من أجل الخائن بيرفكت.
ولكن تربل اتش خسرها فيما بعد أمام ذا روك.
فجأة رأينا تلك المرأة التي تتدخل في مباريات تربل اتش مع خصومه وتحميه منهم مع أن تربل اتش قد صرح بعد ذلك بأنه لا يكترث لأمرها ولكن عقله الباطن كان يرفض هذا الكلام مما جعلها تصبح الحارس الشخصي لتربل اتش.... شاينا... هذه المرأة التي لا تنتمي إلى النساء بأي صلة ولا توجد بها ولو على الأقل صفة واحدة من صفات الأنوثة فهي تتمتع ببنية رياضية بحته وعضلات أشبه بعضلات الرجال حتى أنها أصبحت فيما بعد تصارع الرجال في wwe ....عجيبا أمر هذه المرأة.
وكان تربل اتش يحتمي بها دائماً وكان ذلك سبب كافي لتوجيه الانتقاد له من الجميع ولكنه لم يأبه لهذا الأمر.
ومرة أخرى يبتسم الحظ لتربل اتش ويصبح ملك الحلبة عام 97م بعد هزيمة المصارع مان كايند والذي دخل في عداء معه انتهى بفوز مانكايند.
تربل اتش وشاينا بعد ذلك تحالفوا مع شون مايكلز ليعلنوا ولادة فريقهم المسمى بـ DX مما جعل شون يهدي بطولة أوروبا إلى هنتر في مباراة لم أرى في حياتي مثيلاً لها فهما طبعاً أصدقاء وفي فريق واحد والأصدقاء لا يتقاتلان وشون مايكلز كان يحمل بطولة العالم وبطولة أوروبا فما كان من سرجنت سلوتر وهو الكمشينر آنذاك وفي نفس الوقت عدواً لـ DX ألا أن وضعهما في مباراة على بطولة أوروبا مما اغضب أعضاء الفريق هذا التصرف من قبل سلوتر وكانتقام منهم قام شون بإعطاء هنتر البطولة على طبق من ذهب إذ ابتدأت المباراة بتماسك المصارعين كعرض للقوة ومن ثم قام هنتر برمي شون على الأرض بشكل غريب يدل على مساعدة شون له ثم قام هنتر بالركض إلى الحبال بشكل مضحك وعودة مرة أخرى والقفز على شون بشكل مضحك ايضاً و.....1...2...3..تربل اتش بطلاً جديداً لأوروبا وسلوتر يأتي ويقف عند مدخل الحلبة ويبتسم ابتسامه صفراء وdx يضحكون ولسان حالهم يقول : إياك والعبث مع DX!!
بعد ذلك تولى تربل اتش قيادة فريق DX بعد اعتزال شون مايكلز اثر هزيمته أمام اوستن وخسارته لبطولة العالم وقام بجلب المصارع 123 كيد أو X PAC ليكون بديلاً لشون ومن ثم انضمام بيلي جان ورود دوق للفريق وبعد صولات وجولات الفريق في الاتحاد ودخوله مع عداءات كان أشهرها مع امة السيطرة تفكك الفريق بسبب قائده تربل اتش وغدره لاكس باك وانضمامه لمجموعة فنس والحانوتي ومرة أخرى عاد الفريق وايضاً تفكك بسبب تربل اتش وأنانيته لتكون تلك ناهية ما يعرف بــ DX .
ولكن المجرم المُخطط لم يأبه لفريقه وأكمل المشوار ولعل أشهر جرائمه المنظمه هي زواجه من ابنة رئيس الاتحاد ومالكه فنس مكمان وهي ستيفني مكمان والتي كانت مراسم زواجها في الحلبه من حبيبها المصارع تست وكانت على وشك أن تصبح زوجة رسمية له ولكن تربل اتش يدخل إلى الحلبه ويعلن أن ستيفني هي زوجته شرعاً وقانوناً وكان قد جهز الدليل على صحة كلامه وقام بعرضه للجميع وهو فيديو يُظهر ستيفني وهي في حالة إغماء وهنتر معها ويُعقد القران بينهما وهنتر يقلد صوت النساء ليخدع من يعقد قرانهما وكأن ستيفني هي المتحدثه بقوله "أنا أقبل".
مما جعل حفل الزواج يُلغى ومن ثم دخول تربل اتش في عداء مع فنس انتهى بانتصار اللعبه وانضمام زوجته له
يالك من مجرم يا تربل اتش.
تربل اتش هذا المصارع الذي لقب نفسه باللعبة التي يمكنك أن تعلب بها ولكن لا يمكنك أن تفوز بها.
مصارع استطاع أن يفعل ما لم يفعله غيره بزواجه من ابنة الرئيس من غير علمها ثم انضمامها له ثم رئاسة الاتحاد ولن أغفل عن تحقيقه بطولة العالم أعتقد عشر مرات أو قد تكون أكثر.
ومن ضمن جرائم تربل اتش جريمة بتوقيعه الشخصي... أجل أنها تلك الجريمة التي لم ولن ينساها أحد في تاريخ WWE ..... تلك الجريمة التي كادت أن تودي بحياة الأفعى المجلجلة ستيف اوستن في سرفايفور سيرز 1999م
حيث تعرض أوستن للدهس في مواقف الحلبة بعد أن استدرجه تربل اتش إلى هناك وبالتنسيق مع قائد المركبة المصارع راكيشي الذي أتم مهتمه على أكمل وجه مسبباً لاوستن إصابات بالغة ومبعده عن اللعب على بطولة العالم في نفس اللية ولكن تم استبداله بالمصارع بيج شو والذي أتم مهمته ايضاً على أكمل وجه متوجاً نفسه بطلاً للعالم في مباراة جمعت بين تربل اتش ورك وبيج شو.
ولكن تربل اتش لم يكتفي بل حاول تكرار جريمته في اوستن بعد أن انكشف المستور وبعد أن أنتقم أوستن من راكيشي ولكن أوستن هذه المره قلب الطاولة عليه وكاد أن يودي بحياة هنتر ولكنه نجا من ذلك وانتهى العداء بينهما بفوز اللعبة في مباراة من ثلاث جولات كانت رائعة بالفعل.
لن أطيل عليكم فقد ازداد تدفق الكلمات ولكن سأحاول أن اختصر ما لدي.
دخل تربل اتش في عداءات كثيرة كأن من أشهرها ذا روك واوستن و كورت انجل و كين الذي نزع قناعه بسبب تربل اتش وبيج شو وسينا وباتيستا الذي اجبره على الرحيل بعد أن هزمه وانتزع منه بطولة العالم في ثلاث مبارايات متتالية.
ولن أنسى ريك فلير الذي كان من أفضل أصدقاء تربل اتش والذي تعرض للخيانة من تربل اتش بعد عودته وكان ضحية مجرم أراد تفريغ شحنة الغضب من الهزيمة النكراء أمام باتيستا.
وايضاً صديقه شون مايكلز كان له نصيب في الإجرام بعد غدر تربل اتش له وبداية عداء انتهى بانتصار اللعبة.
وهانحن الآن نرى تربل اتش ينضم إلى صديقه السابق وعدوه في نفس الوقت شون مايكلز ويعلنوا ولادة DX من جديد ويبهروا الجميع بانتصاراتهم المتكررة ولكن هل سيستمر الحال كما نراه اليوم وهل سيبقى تربل اتش مخلصاً ووفياً لشون من أجل DX ؟؟!
لم أكره في حياتي مصارعاً مثل تربل اتش وقد يستغرب البعض لماذا تكتب عنه وأنت تكرهه ؟؟..........
والسبب هو أننا يجب أن ننظر إلى الأمور بالعقل وليس بالعاطفة وتربل اتش مصارع وضع بصمة في تاريخ WWE لذلك أجبرت قلمي بالكتابة عنه.

مصارع لديه عقلية خطيرة ولكن أتمنى أن تستخدم تلك العقلية الخطيرة في الخير وبالتحديد من أجل DX ومن اجل جمهورها الذي عشقها فهل ستفعل ذلك أيها اللعبة؟!!!

Shredder
08-01-2007, 02:14 PM
ماشاء الله عليك موضوع رااائع جداا ومتعوب عليه ويستاهل كل خير ..
تربيل ايتش بالفعل مصارع يغدر باصحابه ..وغدر بالكثير مثل اورتن و باتيستا و ريك فلير و شون مايكل .. !! والمشكله انه لما يكون مع هالاشخاص تكون قوته كبيره ...ويقدمون له المساااعده في مبارياته ويساعدونه في الأنتصار .. لكن هو يهدم عشه بيده ..يعني كلنا كان يشوف عصابة الأيفولوشين اللي كانت مسيطره على عرض الـ راو ..لكن الحين مافي شي اسمه ايفولوشين ..وكل هذا بسبب رئيسهم تربيل أيتش ... لكن تربي مصارع يكون بشخصيه مكروهه لكنه محبوب ..
وانا معجب بت تربيل ايتش ...وأتمنى أنه يبتعد عن شون ماايكل ..ويصير بطل الحزام ...لكن يكون محبوب :) ...
ومشكور أخوي على الموضوع ..
وفي معلومه جديد شفتها وهي
أن تربيل ايتش كان يكره القاذورات :D وكااان يتهم بشكله ونظافته >_<

Hosam El-SaQa
09-01-2007, 06:29 AM
تسلم اخوي مين ايفينت على مقالك الممتاز جدا جدا والشامل لحياة المصارع تربل اتش والطويييييل جدا جدا جدا :D

وانا لم اشهد بدايات تربل اتش ولكني رأيت صور له وبعض المباريات وكان فعلاً مثل ما قلت متكبر ومغرور ولا يعجبه احد وانتقل سريعاً للــ WWE وبدأ مسيرته الحقيقية هناك

واعتقد انه بدأها بالفعل مع صديقته في فريق الدي اكس القديم وهي شاينا ...

وانا اتذكر هذه المرأة لما كانت تتصارع مع الرجال مثل ما قلت ...

والله كانت شيء مخزي ... على العموم ...

كلنا نتذكر ايضاً غدر تربل اتش الكبير بأصدقائه وخصوصاً شون مايكلز ... وبعدها تحالف مع ماكمان ليضرب شون مايكلز بقوة ودون ان يبالي بالصداقة الماضية بينهم

وهو حقق بطولة العالم عشر مرات <<< لتثبيت المعلومة عندك :biggthump

وفي الوقت الحالي ...

وفي هذه المرة بالذات ... اعتقد ان تربل اتش لا يفكر في تفكيك الدي اكس مرة اخرى ... فهو عنده اشياء كثيرة اهم من ذلك ...

مثل عداوته مع فريق ريتيد rko وربما فيما بعد يدخل مع عداء مع اوماجا .

وشكرا لك مرة ثانية يا مبدع على مقالك المتميز جدا جدا ... واتمنى انك ما تكره تربل اتش كثيراً لهذه الدرجة حتى لا يؤدي ذلك الى كراهتي انا شخصياً <<< لأني اعشق تربل اتش ;) ;)

وفي انتظار جديدك يا خطير :kiss:

WWE TAKER
09-01-2007, 12:21 PM
مشكور حبيبي على الموضوع و أتوقع في الــRR بيفترق الفرق و بيلعبو في WM24


ومشكور أخوي على الموضوع المميز و ينقصة بعض لأشياء و هي الصور و تك مسافات

أكثر يعني مايصير السطر طويل

THE MAIN EVENT
09-01-2007, 07:37 PM
ماشاء الله عليك موضوع رااائع جداا ومتعوب عليه ويستاهل كل خير ..

تربيل ايتش بالفعل مصارع يغدر باصحابه ..وغدر بالكثير مثل اورتن و باتيستا و ريك فلير و شون مايكل .. !! والمشكله انه لما يكون مع هالاشخاص تكون قوته كبيره ...ويقدمون له المساااعده في مبارياته ويساعدونه في الأنتصار .. لكن هو يهدم عشه بيده ..يعني كلنا كان يشوف عصابة الأيفولوشين اللي كانت مسيطره على عرض الـ راو ..لكن الحين مافي شي اسمه ايفولوشين ..وكل هذا بسبب رئيسهم تربيل أيتش ... لكن تربي مصارع يكون بشخصيه مكروهه لكنه محبوب ..
وانا معجب بت تربيل ايتش ...وأتمنى أنه يبتعد عن شون ماايكل ..ويصير بطل الحزام ...لكن يكون محبوب :) ...
ومشكور أخوي على الموضوع ..
وفي معلومه جديد شفتها وهي

أن تربيل ايتش كان يكره القاذورات :D وكااان يتهم بشكله ونظافته >_<

أنا اوافقك الرأي اخي زولديك...........
ولكن ابتعاده عن شون ليس بصحاله ابداُ مع العلم انه ابتعد فعلاً
بعد مهرجان نيو يرز ريفولوشن بسبب الاصابه واصبح شون وحيداً..
شكراً على مرورك الكريم واطراءك الف شكر.......

THE MAIN EVENT
09-01-2007, 07:44 PM
تسلم اخوي مين ايفينت على مقالك الممتاز جدا جدا والشامل لحياة المصارع تربل اتش والطويييييل جدا جدا جدا :D

وانا لم اشهد بدايات تربل اتش ولكني رأيت صور له وبعض المباريات وكان فعلاً مثل ما قلت متكبر ومغرور ولا يعجبه احد وانتقل سريعاً للــ WWE وبدأ مسيرته الحقيقية هناك
واعتقد انه بدأها بالفعل مع صديقته في فريق الدي اكس القديم وهي شاينا ...
وانا اتذكر هذه المرأة لما كانت تتصارع مع الرجال مثل ما قلت ...
والله كانت شيء مخزي ... على العموم ...
كلنا نتذكر ايضاً غدر تربل اتش الكبير بأصدقائه وخصوصاً شون مايكلز ... وبعدها تحالف مع ماكمان ليضرب شون مايكلز بقوة ودون ان يبالي بالصداقة الماضية بينهم
وهو حقق بطولة العالم عشر مرات <<< لتثبيت المعلومة عندك :biggthump
وفي الوقت الحالي ...
وفي هذه المرة بالذات ... اعتقد ان تربل اتش لا يفكر في تفكيك الدي اكس مرة اخرى ... فهو عنده اشياء كثيرة اهم من ذلك ...
مثل عداوته مع فريق ريتيد rko وربما فيما بعد يدخل مع عداء مع اوماجا .
وشكرا لك مرة ثانية يا مبدع على مقالك المتميز جدا جدا ... واتمنى انك ما تكره تربل اتش كثيراً لهذه الدرجة حتى لا يؤدي ذلك الى كراهتي انا شخصياً <<< لأني اعشق تربل اتش ;) ;)

وفي انتظار جديدك يا خطير :kiss:


العفو ياعزيزي وشكراً لك انت لمرورك واطراءك......
كراهيتي لتربل اتش التي تحدثت عنها عندما كان مكروهاً
أما الان وبحكم وضعه فانا اشجعه...........
أما أنت....
فأنا..
مستحيل أكرهك ياخي الفاضل فنحن اخوه مسلمين
واتمنى منك أن لاتخلط امور المصارعه مع اخوتنا وصداقتنا..
والجديد باذن الله قريباً بس اتمنى يعجبكم ويحظى بتفاعلكم يا كرام......
تحياتي.........

THE MAIN EVENT
09-01-2007, 07:50 PM
مشكور حبيبي على الموضوع و أتوقع في الــRR بيفترق الفرق و بيلعبو في WM24




ومشكور أخوي على الموضوع المميز و ينقصة بعض لأشياء و هي الصور و تك مسافات


أكثر يعني مايصير السطر طويل

العفو ياعزيزي لا شكر على واجب......
بس DX خلاص اتفرقو بسبب اصابة تربل اتش
وعلى حسب كلام المعلق جيم روس اليوم في RAW
انه بكره راح يدخل العمليه الجراحيه في ركبته
وسيغيب اربع أو خمس شهور...
ومرة أخرى العفو وشكر لمرورك واطراءك..
وانا اشكرك على نقدك البناء لان نقدك يصب في
مصلحة مقالاتي وفي مصلحة الوعاء الذي يحتويها
وهو منتدانا العزيز واتمنى من الجميع ان ينتقد مقالاتي
اذا وجد فيها شيء يستدعي الانتقاد.......
وساعمل بنصيحتك وشكرا لك عزيزي.....

Hosam El-SaQa
16-01-2007, 08:23 AM
أما أنت....
فأنا..
مستحيل أكرهك ياخي الفاضل فنحن اخوه مسلمين
واتمنى منك أن لاتخلط امور المصارعه مع اخوتنا وصداقتنا..
والجديد باذن الله قريباً بس اتمنى يعجبكم ويحظى بتفاعلكم يا كرام......
تحياتي.........




انا ما خلطت الامور وعارف انك كلك ذوق ولا يمكن تكره شخص

انا بس حبيت امزح معاك

bmj0777
18-01-2007, 08:12 PM
انا تعلقت بتربلش وحتى لو كرر مفعله من جرائم

THE MAIN EVENT
19-01-2007, 12:21 AM
انا تعلقت بتربلش وحتى لو كرر مفعله من جرائم


انا لن اجادلك في موضوع التعلق....
فالبداية تكون تشجيع ثم تصبح محبة
وقد تتطور الى هوس لذلك وضع
مايسمى بمهرجان هوس المصارعه
WRESTLEMANIA :D
ليشبع شغف عشاق المصارعه
بحكم انه افضل مهرجان في السنه
وعسى الله سبحانه ان لايؤاخذنا
اذا احببنا هولاء المصارعين بحكم
انهم كفار....
فانا اشجع هولك هوجن منذ الصغر
وحتى عندما اصبح مكروهاً وزعيما
لعصابة NWO انصدمت ولكن
لازال في قلبي بعض العاطفة
التي تجبرني على تشجيعه...
شكراً لمرورك وصراحتك
اخي العزيز.........