المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختفى Administrator

سنسال
05-01-2007, 08:33 PM
السلام عليكم وحمة الله وبركاته شباب اختفى عندي Administrator كله راح وابي ارجعه حيث هاذي المشكله بكل المنتديات حيث لا استطيع ان اضع ايقونه او صور من شريط المنتدى اللى فوق ياخوان الله يخليك ابي باسبورد Administrator ومع العلم وضعت الموضوع بموقع ثاني

الحبيب لمين
06-01-2007, 04:04 PM
اخي الصراحة ما فهمت عليك

Administrator

الجهاز

او Administrator

موقع

اتمني ان توضح لى المشكلة لكي اتمكن من مد يد العون لك

AAGun
07-01-2007, 09:21 AM
شو دخل الادمن في الموقع

AZPC
07-01-2007, 12:00 PM
شكله يقصد ال Adminstrtor تبع منتداه (&)

لخلل حدث في قاعده البيناتا او ما شابه..

سنسال
07-01-2007, 12:56 PM
يخوان حق المنتدى وهاذي المشكله حصلت معاي بجميع المنتديات الحين ماقدر اظيف صور او ايقونات او تغير لون الخط وبعدين انا ماعندي منتدى بس المشكله بكل المنتديات >

AZPC
07-01-2007, 11:08 PM
فهمنا شو المشكله ياخي دوختنا !!! :D

حاول توصف المشكله بوضوح..

سنسال
08-01-2007, 01:12 AM
فهمنا شو المشكله ياخي دوختنا !!! :D

حاول توصف المشكله بوضوح..

اخي المشكله في شريط المهام اللى فوق ماقدر اتحكم بشي

AZPC
08-01-2007, 06:39 AM
اخي المشكله في شريط المهام اللى فوق ماقدر اتحكم بشي

(&)

ارجوك تكلم بجديه :31:

لن ارد المره القادمه اذا وجدت رد ليس له معنى ...

الحين في الاول كنا في الادمن مالت الوندوز .. ثم قلم لا .. الادمن مال المنتدى (&) ثم اصبحنا في شريط المهام ؟! :boggled: -- هل تسهزأ بنا ؟

واعذرني اذا جهلت (أنا) :أفكر:

D.D.S
08-01-2007, 08:21 AM
يمكن يقصد الادوات .. , جرب

ctrl + f5

ذا اللي فهمته >_<

وان شاء الله يصير خير . . ,

==

zaaz
08-01-2007, 08:53 AM
(&)

ارجوك تكلم بجديه :31:

لن ارد المره القادمه اذا وجدت رد ليس له معنى ...

الحين في الاول كنا في الادمن مالت الوندوز .. ثم قلم لا .. الادمن مال المنتدى (&) ثم اصبحنا في شريط المهام ؟! :boggled: -- هل تسهزأ بنا ؟

واعذرني اذا جهلت (أنا) :أفكر:

حاول تهدأ شوي الرجال ما قال الادمنستريتور حق الجهاز ولا جاب طاريها :biggthump

المهم سنسال

الحل سهل انشاء الله

اولا بما انك صاحب الموقع والمدير عليه فأنه ومن المأكد انه تستطيع الدخول على لوحة تحكم الموقع ركز هنا قلنا الموقع وليس المنتدى وبعدها ادخل على القسم الخاص بقواعد البيانات phpsql

سجل بعضوية عادية في المنتدى ويستحسن بأي أسم انجليزي...

ومن ثم توجه الى برنامج قواعد البيانات PhpMyAdmin ومن هناك قم بتحديد القاعدة اللتي تستخدمها للمنتدى ومن ضمن الجداول اللتي ظهرت لك اختر جدول user وسوف تظهر لك جميع الاسماء اللتي في منتداك

اختر الاسم اللذي سجلت به في المنتدى واختار من جنب الاسم كلمة Edit ومن ثم غير رقم الـجورب من رقم 7 ( لست متأكد ) إلى رقم 6 وهو القروب الخاص بالادمنستريتور ومن ثم اعمل حفظ

وارجع وادخل لوحة التحكم مره ارخى وسوف يدخل معاك

واي استفسار انا حاظر

الرجاء من الاخوان اطالة البال

سنسال
08-01-2007, 09:46 AM
يا اخوتي الله يجزاكم خير انا ماعندي منتدى انا اللى اقصده هو شريط المهام اللى تقد تضع صور تغير الخط تكبير الخط تضع اقتباس انا ماقدر اتحكم بالادوات اللى فوق

AZPC
08-01-2007, 10:29 AM
إذا الادوات .. ينقصك الجافا اذا .. حملها من موقعهم (&) -> http://java.com/en/download/index.jsp

سنسال
08-01-2007, 11:06 AM
إذا الادوات .. ينقصك الجافا اذا .. حملها من موقعهم (&) -> http://java.com/en/download/index.jsp

سوف اجربها وردلك خبر