المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي الالعاب التي تتمنى صدور جزء ثاني لها ..؟؟ نريد رؤية اصواتكم

Gentleman
07-01-2007, 08:39 AM
السلام عليكم ..

هل تمنيت في يوم من الايام ان تجد جزء ثاني او مطور كليا عن لعبتك التي احببتها ..؟؟

التصويت في الاعلى به العديد من الالعاب الشهيره والتي اختارت بصوره عشوائيه .. صوت على اللعبه التي تجدها مناسبه لصدور جزء ثاني لها .. او اللعبه التي تتمنى صدور جزء ثاني لها .. وان لم تجد لعبتك في الاعلى صوت على خيار العاب اخرى .. اذكرها لنا .. ولكن يجب ان تكون اللعبه قد صدرت في الاسواق وان تكون صادرة على البي سي ..

وشكرا ..

StOrM_x.M.x
07-01-2007, 01:26 PM
موضوع حلو اخوي جنتل ..

وانا اخترت الهاف لايف ..

وانا كان ودي في تطويرات للعبة باتل فيلد 2

مثلا 3 ...افهموني ..نفس نظام الباتل 2 يعني واقعي وفيه اسلحه واقعيه .. مو مثل الاصدار الحالي !!

ومثلا عندك فار كراي .. وكان ودك مثلا كول اوف دوتي 3 تكون على البي سي ..

يالله في العاب واجد راحت لاجهزة الكونسول ...
شكلي بغير على الاكس بوكس 360 ... ماادري احس بذلك

hisoka_san
07-01-2007, 02:49 PM
بالنسبة لي فهي لعبتين فقط لا غير...

الأولى Mafia...

والثانية Freedom Fighters....

Baraa
07-01-2007, 02:57 PM
بصراحة أنا أنتظر جزء جديد من لعبة Far Cry على البي سي ..
هذه اللعبة سحرتني بقصتها ورسومها وطريقة اللعب الخ ..
ربما كرايزس هي الوحيدة التي ستنسيني إياها ..
المهم , أنتظر أيضا جزء جديد من لعبة Max Payne لأنها لعبة أسطورية لن أنساها أبدا ..
موضوع جميل أخي Gentelman , شكرا لك ..
-----------------------------------------------------

hisoka_san
07-01-2007, 03:42 PM
بصراحة أنا أنتظر جزء جديد من لعبة Far Cry على البي سي ..
هذه اللعبة سحرتني بقصتها ورسومها وطريقة اللعب الخ ..
ربما كرايزس هي الوحيدة التي ستنسيني إياها ..
المهم , أنتظر أيضا جزء جديد من لعبة Max Payne لأنها لعبة أسطورية لن أنساها أبدا ..
موضوع جميل أخي Gentelman , شكرا لك ..
-----------------------------------------------------

FarCry2 أعلنوا عنها أو زي ما تقول اتسربلها صور وعروض...

طبعا ما راح أقدر احط المصدر عشان العضوية هذي كمان ما تآخذ باند زي New Horizon "لأنه المصدر من نفس المنتدى"...

بس على كل حال ممكن أرسلك الموضوع على الخاص...

Gentleman
07-01-2007, 05:04 PM
شكرا شباب على التفاعل ..

موضوع حلو اخوي جنتل ..

وانا اخترت الهاف لايف ..

وانا كان ودي في تطويرات للعبة باتل فيلد 2

مثلا 3 ...افهموني ..نفس نظام الباتل 2 يعني واقعي وفيه اسلحه واقعيه .. مو مثل الاصدار الحالي !!

ومثلا عندك فار كراي .. وكان ودك مثلا كول اوف دوتي 3 تكون على البي سي ..

يالله في العاب واجد راحت لاجهزة الكونسول ...
شكلي بغير على الاكس بوكس 360 ... ماادري احس بذلك

اختيارات موفقه .. ولكن ايضا هناك العاب كثيره انتقلت للبي سي من الكونسول مثل لعبة WE وغيرها ..

الأولى Mafia...

جزء ثاني من لعبه المافيا .. شيء جميل والله ..

وشكرا ..

saifalhak
07-01-2007, 09:28 PM
أنا لم ألعب Far Cry و لكن حسب ما سمعته عنها أعتقد أنها تناسبني تماما:D ، أنا بانتظار Far Cry 2 رغم أن الشركة المطوره للعبه ليست Crytek الشركة الأصليه التي طورت الجزء الأول و التي باعت حقوق الملكيه للUBI إثر شراء Crytek مطورة Crysis من قبل EA :28: .و لكن فلنأمل أن تحافض الشركه المطوره الجديده على مستوى اللعبه و ألا تبالغ في إدخال تغييرات قد تفقد اللعبه بعض مفاتيح نجاحها و آمل أن لا تفعلها الUBI مرة أخرى و تنزل اللعبه مع متطلبات خيالية و دون تطور كبير في الجرافكس كما رأينا في الألعاب الأخيره لهذه الشركه.:02:
هذا من ناحيه،و لكن أكثر لعبه أنتظر لها جزءا جديدا هي FEAR، هذا الFPS المميز و الذي يمزج بين الرعب و الضغط النفسي من جهه و الحركه، و نظرا لمستوى الجزء الأول و و حرفية Monolith :biggthump المتخصصه في FPS الرعب و التي لا تقدم سوى FPS بمستوى عالي و ما يعرف عن Monolith من تقديم أجزاء مميزه لألعابها(No one live forever 2 وBlood 2) أعتقد أن الجزء الثاني من FEAR لن يكون أقل تميزا من الجزء الأول و ستصاحبه تغييرات على مستوى الديكور حسب ما سمعت حيث أن الشركه تبحث جاهده منذ فتره عن مصممين جدد و أتمنى أن تكون التغييرات تشمل تحسينات للجرافكس و لكن من دون متطلبات رهيبه كالتي صاحبت الجزء الأول و تسببت في سخط العديد من اللاعبين الذين عجزت أجهزتهم عن تشغيل اللعبه بسلاسه.على كل هذا الجزء قد يصدر في 2007 على الPC أولا ثم على الكونسول حسب الGamespot الذي أجرى حوارا مع إحدى المسؤولين في Monolith و التي أعلنت بعد خروج اللعبه في الUSA بأربعة أشهر و أربعة أيام فقط:bigeyes: أن FEAR سيكون لها جزئين آخرين على الأقل و لكن بإسم جديد و مع Editor جديد بعد الصراع القضائي بين Sierra أي Vivendi و الWarner Bros Game بعد شراء هذه الأخيره لMonolith في 2004:boggled: .

Baraa
08-01-2007, 12:11 AM
طبعا أعرف عن مشروع Far Cry 2 ..
لكن الأمر مجرد مشروع .. لا يوجد أي معلومات مفيدة ..
لذلك Wait And See ..
---------------------------------------

Gentleman
08-01-2007, 12:39 PM
Gamer :: جزء ثاني من فار كراي ايضا ..

عكاس :: ما قلتلنا شنو اللعبه الي تنتظر جزء ثاني لها ..؟؟

أنا لم ألعب Far Cry و لكن حسب ما سمعته عنها أعتقد أنها تناسبني تماما:D ، أنا بانتظار Far Cry 2 رغم أن الشركة المطوره للعبه ليست Crytek الشركة الأصليه التي طورت الجزء الأول و التي باعت حقوق الملكيه للUBI إثر شراء Crytek مطورة Crysis من قبل EA :28: .و لكن فلنأمل أن تحافض الشركه المطوره الجديده على مستوى اللعبه و ألا تبالغ في إدخال تغييرات قد تفقد اللعبه بعض مفاتيح نجاحها و آمل أن لا تفعلها الUBI مرة أخرى و تنزل اللعبه مع متطلبات خيالية و دون تطور كبير في الجرافكس كما رأينا في الألعاب الأخيره لهذه الشركه.:02:
هذا من ناحيه،و لكن أكثر لعبه أنتظر لها جزءا جديدا هي FEAR، هذا الFPS المميز و الذي يمزج بين الرعب و الضغط النفسي من جهه و الحركه، و نظرا لمستوى الجزء الأول و و حرفية Monolith :biggthump المتخصصه في FPS الرعب و التي لا تقدم سوى FPS بمستوى عالي و ما يعرف عن Monolith من تقديم أجزاء مميزه لألعابها(No one live forever 2 وBlood 2) أعتقد أن الجزء الثاني من FEAR لن يكون أقل تميزا من الجزء الأول و ستصاحبه تغييرات على مستوى الديكور حسب ما سمعت حيث أن الشركه تبحث جاهده منذ فتره عن مصممين جدد و أتمنى أن تكون التغييرات تشمل تحسينات للجرافكس و لكن من دون متطلبات رهيبه كالتي صاحبت الجزء الأول و تسببت في سخط العديد من اللاعبين الذين عجزت أجهزتهم عن تشغيل اللعبه بسلاسه.على كل هذا الجزء قد يصدر في 2007 على الPC أولا ثم على الكونسول حسب الGamespot الذي أجرى حوارا مع إحدى المسؤولين في Monolith و التي أعلنت بعد خروج اللعبه في الUSA بأربعة أشهر و أربعة أيام فقط:bigeyes: أن FEAR سيكون لها جزئين آخرين على الأقل و لكن بإسم جديد و مع Editor جديد بعد الصراع القضائي بين Sierra أي Vivendi و الWarner Bros Game بعد شراء هذه الأخيره لMonolith في 2004:boggled: .

الجزء الثاني من FEAR لا زال قيد التطوير كما تعلم .. وانا اتمنى ان نرى بيئات جديدة من FEAR .. فألعاب اليوم المرعبه اغلبها اصبحت من نفس بيئية هذه اللعبه ..

وشكرا على ردك الرائع ..

فتى عام 2020
08-01-2007, 01:16 PM
اخوي انت نسيت احسن لعبه على الاطلاق وهي جنيرال زيروهور

Baraa
08-01-2007, 01:35 PM
مسكين عكاس .. موقوف الان !
--------------------------

Gentleman
08-01-2007, 01:48 PM

الالعاب كثيره اخي ولا استطيع ذكرها في التصويت ..

عموما اللعبه هذه ايضا رائعه ويجب الحصول على جزء جديد منها ..

وشكرا ..

hisoka_san
08-01-2007, 01:49 PM
عكاس :: ما قلتلنا شنو اللعبه الي تنتظر جزء ثاني لها ..؟؟

هذا كان ردي...
ثاني رد في الموضوع...

الأولى Mafia...

مسكين عكاس .. موقوف الان !
شفت كيف؟؟؟ دنيا...:02:

hisoka_san
08-01-2007, 01:50 PM

newbie...:31:

Gentleman
08-01-2007, 02:39 PM
صحيح ما انتبهت ..

شباب الرجاء عدم الابتعاد عن اصل الموضوع ..

وشكرا ..

Taidan
09-01-2007, 03:19 AM
انتم معظم كلامك عن العاب احتمال 90% ان لها جزء جديد لكن انا اللعبة اللي اتمنى اشوف جزء جديد لها وما اعتقد انه راح يكون لها جدزء جديد هي

عصيردجاج
09-01-2007, 05:55 AM
اخي انا صوت العب Company of Heroes 2
ومشكور

123man
10-01-2007, 08:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اسمحولي على الرد المتأخر..
ألعاب أنتظر نزول جزء ثاني منها هي farcry بعد تجربة اللعبة مع الباتشات الخاصة بالجرافكس والتحديثات أعجبت بها
وكأنك تقول إنها صدرت في 2006 وليس قبل سنتين.

وكذلك أنتظر سلسة لعبة Hitman و GTA(إذا صدرت على الPC).
زكذلك Needforspeed لكن أنتظرها بنظام لعب أفضل وجرافكس وتأثيرات أروع مثل flatout خاصة من ناحية تحطم السيارات.

وشكرا لك أخي جنتل.

PRINCEO3FPERSIA
10-01-2007, 11:27 PM
انا اتمنى ان تصدر لعبت prince of persai 4 فهي من اروع الالعاب

Speed Boy
12-01-2007, 02:02 PM
Need For Speed Most Wanted 2
F.E.A.R 2
Diablo 3

Gentleman
12-01-2007, 04:48 PM
آرائك كلها جميلة .. ولكن لم يصوت احد على لعبة Condemned: Criminal Origins ..!!

اللعبه جميلة وحمل الكثير من الامور المميزه .. انا اصوت لها بعد لعبة Still Life ..

وشكرا ..

saifalhak
12-01-2007, 11:08 PM
أخ Gentelman، لعبة Monolith المميزه Condemned هي من الألعاب الإفتتاحيه لجهاز الXBOX 360 أول 2006 و هو FPS بوليسي و مزيج بين الرعب و التشويق و الGameplay موجه للكونسول أكثر من الPC كما أن هذه اللعبه انتقلت إلى البي سي بعد تحقيقها بعض النجاح على الكونسول و عملية النقل تمت بعد أشهر من نزول اللعبه على جهاز مايكروسوفت الجديد حيث أنها لم تطور خصيصا للبيسي و بالتالي لم يكن لها تغطيه إعلاميه كافيه:33: ،هذه الأسباب هي ما جعلت الكثير من لاعبي الPC لا يهتمون باللعبه فهي معروفه عند لاعبي الXBOX 360 أكثر.أنا سألعبها إن شاء الله حالما أحصل على النسخة الفرنسية:biggthump منها حيث أن القصه تبدو معقده و متشابكه :32: و تقوم على التحقيقات لتتبع مجموعه من أخطر المجرمين بالتسلسل (Serial Killer) و بالتالي يجب فهم جميع ما يدور حولك خاصة أن المجرمين يمكن أن يبرزوا أو يتخفوا من و في كل مكان:wow: .

Gentleman
12-01-2007, 11:25 PM
نعم اخي كلامك صحيح .. ولكن اللعبه ايضا ايضا مشهوره لملاك البي سي .. فهي ايضا حازت على قدر لا بأس به من الاعلانات على قدومها للبي سي ..

وشكرا على زيارتك ..

راصد الأفلام
13-01-2007, 12:55 AM
تمزحون ....:wow:

للعبة : Condemned

لعبة مجنونة بالمرة .....مخيفة لاقصى حد ....:02:

انا ارشح له جزء ثان وثالث بعد ....:biggthump

لعبة رعب وجريمة من الطراز الأول .... ( المقاتل الاخير في اللعبة مرعب بحق ) :ponder:

..... وكمان ارشح لعبة : riddick للجزء ثان ....

thank you :kiss:

Gentleman
13-01-2007, 01:05 AM
تمزحون ....:wow:

للعبة : Condemned

لعبة مجنونة بالمرة .....مخيفة لاقصى حد ....:02:

انا ارشح له جزء ثان وثالث بعد ....:biggthump

لعبة رعب وجريمة من الطراز الأول .... ( المقاتل الاخير في اللعبة مرعب بحق ) :ponder:

..... وكمان ارشح لعبة : riddick للجزء ثان ....

thank you :kiss:

نعم لعبة Condemned مرعبة لأقصى درجه وانا شخصيا اصنفها بانها افضل من لعبة FEAR بمقدار الرعب بمراحل .. وان شاء الله نرى جزء جديد منها ..

وشكرا ..

HaiderCheat
13-01-2007, 10:44 AM
موضوع جميل ..
طبعا هناك الكثير من الالعاب التي أتمنى أن يصدر لها جزء جديد
ومنها ..
Prince Of Persia
Silent hill
Far Cry
وغيرها الكثير لكن الثلاثة الأخيرة هي الأهم
وشكرا

Gentleman
13-01-2007, 04:54 PM
اهلا حيدر .. وينك ما تبين ..؟؟

عموما انا اتمنى ايضا ظهور جزء جديد من POP .. لكن اعتقد انه الجزء الثالث اهو الجزء الاخير .. صحيح ..؟؟

وشكرا ..

alesandro
13-01-2007, 07:06 PM
مافيا

كرمال الله
MAFIA

hisoka_san
13-01-2007, 08:44 PM
اهلا حيدر .. وينك ما تبين ..؟؟

عموما انا اتمنى ايضا ظهور جزء جديد من POP .. لكن اعتقد انه الجزء الثالث اهو الجزء الاخير .. صحيح ..؟؟

وشكرا ..

POP T2T كان الجزء الأخير من القصة إلي كانت شغالة حقت الـsands of time...

في جزء جديد تم تسريب بعض الـartworks حقته ضمن الـ2 جيجا إلي اتسربت من UBI...

المهم هذي الصور حقت الجزء القادم...

http://www.enregistrersous.com/images/eed9e5cdd624d584726f820922323ae7.jpg

http://www.enregistrersous.com/images/e8dbd6e29ea1dd7b3266b4740363d907.jpg

http://www.enregistrersous.com/images/c42fdac8204690628c6516c364b3b52b.jpg

http://www.enregistrersous.com/images/313fb32e5ed6c446336b94cac00baa89.jpg

شكل برنس صار عربي ويده فيها شيء غريب...

على كل حال هذا آخر رد لي بهذي العضوية لأن الـBanned انفك عن عضويتي الأصلية New Horizon أو Dr.AQAS فبرجعلها...

وشكرا...

Gentleman
14-01-2007, 01:18 AM
شكرا على المعلومات عكاس ..

PremaFrost
15-01-2007, 05:39 AM
lord of the rings the battle 4 middle earth
3
:)

Gentleman
15-01-2007, 01:58 PM
ما توقعت هاللعبه سارو ..

شكرا على المشاركة ..

PremaFrost
15-01-2007, 03:48 PM
ما توقعت هاللعبه سارو ..

شكرا على المشاركة ..

i'm mad about that game it's sooo cool RTS :D
you welcome admin :)

New Horizon
16-01-2007, 03:29 AM
انتم معظم كلامك عن العاب احتمال 90% ان لها جزء جديد لكن انا اللعبة اللي اتمنى اشوف جزء جديد لها وما اعتقد انه راح يكون لها جدزء جديد هي

مبروك...

Blizzard hints at new StarCraft by 2008 (http://www.evilavatar.com/forums/showthread.php?t=23895)

Blizzard’s Vice President Business Development and International took the stage at HMV Oxford Street, London, and strongly hinted at a new StarCraft by 2008.

“I’m a StarCraft player myself and I hope it’s not a decade, and we launched StarCraft in 1998, before I’m standing here again, celebrating the next game in the series,” stated Bassat while on stage.

عقبال التصريح عن Mafia2