المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية لجوزو: حزب الله سرق أموالاً عامة ومعونات المهجرين



إسلامية
07-01-2007, 07:46 PM
اتهم مفتي جبل لبنان الشيخ "محمد علي الجوزو" حزب الله باحتلال أماكن وأراضي عامة وخاصة في بيروت خلال الحرب اللبنانية ، وهم ما زالوا على مخططهم في احتلال ما تبقى من بيروت ، وأنهم ينفقون على المعتصمين في بيروت من أموال الإغاثة التي جاءت من الدول العربية لمساعدة المهجرين خلال الحرب .
وقال الشيخ متهكمًا في بيان صادر اليوم : "هذه هي الانتصارات التي أحرزها حزب الله ، إنها انتصارات إلهية ، لأن الله عز وجل أعطى حزب الله ، ورهط حزب الله ما لم يعطه أحدًا من العالمين . حلال عليهم تلك الأرض التي أخذت غصبا في ظل ممارسات الحرب الأهلية ، وحرب تموز ، والتي أصبحت ملكًا عضوضًا لآل حزب الله وأنصاره وأعوانه وشيعته" .
وكشف الجوزو أن حزب الله يعطي لكل معتصم 20 دولار عن كل يوم اعتصام في بيروت ، هذه الأموال "التي جمعها الحزب لبناء القرى والجسور التي دمرتها دولة العدوان الصهيوني .. حتى الخيام فهي خيام المعونات العربية والتركية التي أعطيت للحزب لإيواء المشردين من أبناء الجنوب" .
واتهم الجوزو سوريا باغتيال رئيسي الحكومة رياض الصلح ورفيق الحريري : "كلاهما استشهد بأيد سورية ، الأول بأيدي القوميين السوريين والثاني بأيدي أحباب سوريا في لبنان وأنصار سوريا في لبنان وأزلام سوريا في لبنان " .
ثم تساءل الجوزو : "أخبرونا بربكم على من نوقع حد السرقة؟ وعلى من نوقع حد القتل غيلة وغدرًا؟
من هم لصوص المغارة !؟ ومن هم رموز العصابات التي فتكت بالناس وقتلت الناس في المخيمات ؟! وفجرت السيارات بالقادة والزعماء الدينيين ؟! .. في الماضي والحاضر ؟!!

http://islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=63473 (http://islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=63473)

AHMED2611
07-01-2007, 11:46 PM
و يستمر مسلسل كشف ضلالة حزب اللات

بس فاضي يطلع علينا نصر الله " أيا الشرفاء أيها المش عارف إيه "