المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : John Cena

The Destruction
08-01-2007, 11:00 PM
:12: السلام عليكم :12:

مع اني مشغول جدا في هذه الفترة الى اني سأضع موضوع مهم جدا :12:

بعنوان ( John Cena ) :12:

http://www.wrestling-caricatures.com/sitebuildercontent/sitebuilderpictures/cenabeltnew.jpg :12:

بصراحة انا كنت متحير في اختيار العنوان :12:

يول يول يول يول يوول يووول يوووول يووووووول ( كلام John Cena قبل ) :12:

سنة 2003 John Cena كان بشخصية Word Life .. وكان سبال وكل مصارع يجي له يشدخه ويغلبه ويمشي وتذكرون عداوته مع التيكر ,, كان مصخرة حقيقية :12:

هل رأيتون مصخرة John Cena سنة 2006 :12:

يأسفني بأن اقول ان John Cena فاشل بمعنى الكلمة واكثر من ذلك :12:

انا شكثر حاقد عليه بس هذي السنة :12:

مسوينه عنتر واهو بكس ما يشد السوبر مان :12:

لو لم يتحد مع الـــ DX ضاعت شعبيته .. وانا حاب لو اضيع شعبيته الان :12:

لقطته FU فاشلة وليست قوية ويثبت بها المصارعين :12:

حصل سنة 2006 على حزام الــــ WWE Champion ثلاث مرات ( ما هذه المصخرة ) :12:

مع اني اكره Umaga وحبيت يفوز على John Cena بمهرجان New Years Revolution بس عشان يأخذ الحزام ويفكنا من السوبر مان :12:

ما هي الاسباب التي جعلتني اكره John Cena : :12:

1- الحزام عنده اكثر من سنة كاملة :12:
2- حصل على الحزام سنة 2006 ثلاث مرات :12:
3- عاطنيه دفعة قوية ما يستاهلها ابد :12:
4- مصارع فاشل ومكروه :12:

ومع احترامي لمشجعين John Cena .. هذي نظرتي حول المصارع :12:

ملاحظة : اكرر هذي نظرتي للمصارع ويجب على الكل انه يقدرها والموضوع مو تهجم او اهواش .. بل نقاش :12:

***********************************************************************************

الان اريد رايكم في هذا المصارع الفاشل :12:

تحياتي :12:

Booker :12:

King of Dark
09-01-2007, 12:53 AM
السلام عليكم
كنت من قبل افكر اني أطرح الموضوع
صحيح كلامك
جون سينا عاطينه الـWWE اقوى دفعة (مع العلم اني كنت افكر انهم عاطينها راندي اورتين)
الحزام عنده أكثر من سنة
صاير كأنه لازق فيه
وفيه مصارعين واجد يستاهلوا الحزام اكثر منه
وأنا استغرب انه يستقطب هالعدد الكبير من الجماهير مع العلم انه بدون تكنيك ولا حركات ولا شي
لكن أظن ان الجهور يحبه لأنه
هدّار وثرثار كل مرة يجي لازم يمسك المكرفون ويغني
----------------------------------
شكراً اخي بوكر على طرح الموضوع
سي يا

Hosam El-SaQa
09-01-2007, 06:43 AM
السلام عليكم اخوي بوكر
شكرا على طرح هالموضوع النقاشي المهم :biggthump
واعتقد ان جون سينا أسر قلوب الجماهير كلها بحركاته
ولكن انا اتفق معك في وجهة نظرك التي تقول فيها : ان حركة جون سينا وهي FU غير قوية بالمرة :32:
والله ان هذي الحركة انا اسويها باخوي الصغير واطيحه على الارض وما يتأثر :D :D
على العموم ... هذا المصارع اخذ الحزام لفترة كبيرة جدا لدرجة ان الحزام نفسه مل منه :31:
وايضاً كل هذا بسبب ان ماكمان كان غير منتبه له في فترة تألقه في الــ WWE
ونتمنى اننا نشوف مصارعة افضل واحلى من كذا
وشكرا لك مرة ثانية :biggthump

Aero
09-01-2007, 11:22 AM
مشكور اخوي على الموضوع الي يتحاور عن جون سينا وانا اقول ان هلمصارع منافساته قليله على هلحزام مثلا تربل اتش عاد له فنس مكمان على اللعب بلحزام فوق 3 مرات وجون سينا فاز عليه عن حق و روب فان دام خل سينا يعرف معنى المصارعه بلون نايت ستاند وايدج نافس بهلحزام وفاز فيه وكان تغير بلاحزمه ومن ثم جون بكا مثل بكاء الطفل ليرد هذا الحزااام :wow: !!!!ومن ثم اتاه ايدج بعد مبارات ماستر واخرج له الطاوله والسلم والكرسي وعلمه قوانين المنافسه وبعد المباره فاز سينا بلغش من االدي اكس المهرجين وبعد هلمناااافسه بهلحزااام سينااا سينافس اوماغا بهلغب برفلوشن

واعترف لك ان هلمصارع لا يهتم الا بلجمهور وعطيك 30 بلميه ان اف يو حركه خطيره!!!
وانطر ردودك

TEDUSE 1=BAGGIO
09-01-2007, 04:39 PM
مشكور أخوي على الموضوع .

تسلم ايديك .

بالنسبة لي فكلامك فيه الكثير الحقائق وباعتقادي مفروض الحزام ما يقعد عند مصارع الا ثلاثة أشهر بالكثير .

فالناس وأنا منهم تشعر بالملل عندما يبقى الحزام عند أحدهم فترة طويلة.

وأرجو ان يرجع سينا لشخصيته القديمة في بداياته عندما كان قبل كل لقاء يقول شعر في المنافس :D

ولكن أيضا لا استطيع ان أوافقك الرأي في أن سينا فاشل فهو من المصارعين الجيدين ودائما ما يمتعني اذا كان المنافس يستاهل طبعا.

Shredder
09-01-2007, 05:25 PM
موضوع محتواه صحيح 100%..
فأنا أظن أن من المفروض أنه يتبدل جون سينا ..بمصارع أخر ..
وانا كنت أذكر أيام عداوته مع تيكر في 2003 ...والعداوه انتهت طبعا بـ فوز الأندرتيكر ...
والأن سينا اصبح مكروه لأن أغلب الجمهور مل من هذا الدور وكل هذي المده في الأحتفاظ باللقب ..
ولو تلاحظون حتى الجزام شكله مب حزام مصارعه !!!
يعني الحزام السابق للـ wwe كان شكله حزام مصارعه حقيقي ...
اما هذا الحزام فشكله لعبة أطفال :blackeye: ...
وحاليا سينا يواجه جريت كالي ...وأظن أن الحين بيتوضح مين السوبر مان :o ...
على العموم ألف شكر اخوي على الموضوع وان شاء الله تشوف تفاعل ;) ...

aroo
09-01-2007, 07:54 PM
لا اسمحلي اخوي بوكر تسب المصارع وانه مصخره

لاوربي جون سينا اكبر من كذا ماتشوف المنتديات مليانه من صوره

تقول مافي مصارع غيره ولا الجمهور لمن يسمع اغنيته يصفرون ويصارخون

هذا يدل على شعبيته بعدين جون ماجا عند الدي اكس هو هم اللي جو عنده

لانهم يكرهون ايدج وراندي وجون يكرهم بعد

اما عن اسألتك ::-

1- الحزام عنده اكثر من سنة كاملة :12:
2- حصل على الحزام سنة 2006 ثلاث مرات :12:
3- عاطنيه دفعة قوية ما يستاهلها ابد :12:
4- مصارع فاشل ومكروه :12:

1 _ لانه يستاهله.
2_بديهي لانه قوي ومحترم وليس غشاش وصاحب عضلات قويه جدا.
3_ الا وربي يستاهلها بس الدفعه اللي ماتستاهله ((تقدر تقول)).
4_ لااؤويدك لو انه فاشل ماتشوف الجمهور لمن يشوفونه كانهم رابحين سيارات مب شايفين سينا
وليه الحزام عنده اكث من 3 سنوات.

واسف اذا كان اسلوبي في الحوار غير لأئق بس كلمة الحق تنقال

وتحياتي يامميز....

THE MAIN EVENT
09-01-2007, 08:14 PM
مع احترامي لأراء الجميع......... جــــــــــــــــــــــــــون سينــــــا
أولاً : معظم تحدياته قوية جداُ حتى أول مباراه له في الاتحاد كانت
مع كورت انجل وابدع فيها ولكنه هُزم بحكم أنه مبتدىء.
ثانياً : مصارع متحرك داخل الحلبه ويعرف جيداً كيف يثير الجمهور باسلوبه في التحدث.
ثالثاً : اعتقد بعد رحيل أوستن عن الاتحاد لم يجدوا بديل له الا سينا فهو شبيه به الى حد ما.
رابعاً : انا اوافقك الرأي بان حركته القاضيه ليست قوية جداً ولكن كاتبوا السيناريو حلوا تلك المشكله
باضافة حركة جديدة له وهي حركة الاستسلام تلك التي دائماً يفوز بها وهي قوية جداً.
خامساً : الا تلاحظون ان القضية لم تعد قضية سينا بل أصبحت قضية سياسية بجعل سينا كالجندي
الامريكي الذي لايقهر والمارينز الجبار الذي يقضي على اعداء امريكا في كل مكان بل وانتجو فيلم كان بطله مصارعنا سينا والذي تم فيه توجيه رساله الى العالم أجمع بأن المارينز هو الدواء الفعال لمن يقف في وجه امريكا الا وهو فيلم (ذا مارينز) اذن سينا له وضع خاص في الاتحاد كما أسلفت ويكفي انه يدخل الى الحلبه ويقف عند بابها ويحترم الشعب الامريكي باعطائهم التحية العسكرية.
سادساً : بعد كل هذا اعتقد ان سينا سيظل مصادقاً لحزام العالم لفتره اطول من الماضيه.

A.N.A time1
10-01-2007, 05:48 AM
ذا الموضوع هو عن جون سينا

في الحقيقة هذا الموضوع دائم وكثير النقاش لكن احب ان ابدي رأيي بهذا الموضوع
في الحقيقة انا غضبت من بعض الاشخاص الذين يقولون بأن جون سينا مهرج!! : جون سينا مهرج !!
ياأخواني اصلا انتم ظلمتم المهرج لمن تقولوا عن سينا مهرج , فالمهرج عندما تنظر له تضحك من افعاله , اما سينا فانت تضحك عليه :D
المهرج يحاول ان يظهر لك شخصيات تضحك منها , لكن سينا هذه افعاله الطبيعية يعني لا اجتهاد .
فانا اصفه كما وصفه احد الاخوة : بمريض قادم من مستشفى المجانين . :D

ناتي لسينا
سينا تقابل مع بروك سنر في باكلاش 03 كأظهار لقوة سينا وقد تغلب لسينر على سينا بمباراة صعبه .. وتقابل مع تيكر بعدها في فنجنس كثاني دفعة له وانتصر تيكر بهذه المباراة ايضا ً .

ناتي الان إلى لقب الاتحاد .
حققه سينا في رستل منيا 21 عندما هزم برادشو في مباراة قصيرة جدا ً !!
برادشو الذي لم يتمكن الاندرتيكر وبوكرتي وايدي جريرو من التغلب عليه .. يأتي هذا الوغد ويتغلب عليه بسهولة فائقة المدى .

المرة الثانية كانت عندما تغلب على ايدج في رويال رمبل , وقد قيمت هذه المباراة كأسوأ مباراة في المهرجان , لست انا من يتكلم بل التصويت على تلك الليلة .. فقد كانت النتيجة على مااعتقد 12 لسينا و38 لانجل وهنري.

المرة الثالثة : امام ايدج في انفورقيفن وسط استياء كبير من الجمهور .

نأتي الان ونقسم الموضوع إلى فصول .
الفصل الاول : "سينا والمستوى "

بصراحه كلمة فاشل أكثر من حق سينا , لانه كما نرى لا حركات قوية ولا شي .. فهي مجرد تفاهات غبيه
يحمل المصارع ويلف به ويلقيه ارضا .. يعمل حركته الغبية التي يقلد بها الروك (ايش جاب لجاب :D ) كان زمان يسحب الشراب حق جزمته الحين تقول تفشل شوي ,, وحركت الاستسلام .. بالاضافة لحركته النهائية الغبية التي لا اعلم مالفائدة منها !!

التعامل مع الخصوم .
سينا سئ من هذه الناحية كثيرا وسأسرد الان ماايثبت كلامي .
عندما يضرب المصارع مصارع اخر على راسه او ظهره يفترض به السقوط بعد عدة ضربات .. سينا لا .. بل يقاوم .. ولنرا الان المقاومة كيف تتم !
في سمر سلام الماضي عندما قابل ايدج سينا .. كان ايدج يضرب سينا على مؤخرة رأسه , فكان يفترض به ان يفعل مثل بقية المصارعين .. ان يتألم ويمشي قليلا إلى الامام .. (هذا مايفعله الاندرتيكر بنفسه ) فهو لا .. بل يفعل : ان يشد ذراعيه ويتألم من ظهره :D ملخبط الامور شوي

اما عندما يضربه ايدج على وجهه , فكان يفترض به ان يسقط كما يفعل ايدج وشون .. او ان يرجع برأسه ألى الخلف وينفخ وجهه ليظهر الالم كما يفعل تربيل اتش والاندريتكر .
هو لا .. بل يفعل :ان يشد ذراعيه مرة اخرى ويتألم من ظهره :D وكأن الاحساس فقط في ظهره .

عندما يضرب المصارعين ويعود للحماس يعمل حركة بوجهه غريبه لا اعلم سببها .. ويشد ذراعيه ويمدهما كأنه يحاول الطيران .. حتى عند دخوله الحلبة الاحظ ذلك .. لا اعلم سبب هذا الدخول الغبي لكن كأنه يحاول الطيران .. فهو يقلد روك لكن مرة اخرى اقول (ايش جاب طز لماشاء الله :D )

التمثيل غبي : ففي سمر سلام عندما خسر المباراة اتت الكميرا عليه . وضحك سينا .. يعني خسران ويضحك :D لكن موجه الكميرات تدارك الموقف وسلط الكميرا على ايدج .. ثم اعادوا الكميرا على سينا وكان يظهر كانه مستغرب .

الفصل الثاني " استياء الجمهور منه "
كان هذا واضحا لجمهور الانترنت ولكن انا اريد الجمهور في الصالة .
عندما انتصر في لمينيشين شمبر في نيو ييرز ريفلوشن .. بدا الاستياء واضحا عندما صرخ الجمهور بوجه سينا بووووووووووووووووووووو ولكن عندما دخل ايدج انقلبت الموازين .. حتى لمن انتصر صرخ الجمهور لايدج وكأنه لا يلعب بالشخصية المكروهه .

وفي عرض راو التالي .. عندما دخل سينا قابله الجمهور بالبوووووووووووو وعندما قال انه هناك من استغل الفرصة وهو ايدج صرخ الجمهور وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااوووووو .

ايضا بدأ الاستياء واضحا عندما تقابل تربيل اتش والذي اسميه انا المثال الجيد للمصارع مع طينا :D اقصد سينا "المعتوه" .

فكان هناك تبادل للضربات بين سينا وتربيل اتش .. فكان الجمهور يصرخ في كل ضربه من الاثنين .. فكان يقول عندما تربيل اتش يضرب سينا : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وعندما يضرب سينا تربيل اتش يقول الجمهور : بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو .
وعندما انتهت المباراة بفوز سينا صرخ الجمهور بووووووووووووووووووووووووووووووو بوجه سينا حتى انه لم يمكنه من الفرح .
حتى انها اسوأ مباراة في العرض رغم انها على اللقب وحدث رأيسي وكذا الا انها الاسوأ فالافضل كانت ايدج وميك فولي كما قال ايدج " سرقت العرض " وكما قال اسطورة هارك كور ميك فولي " أعظم مباراة هاردكور بتاريخ الاتحاد"

في Ecw ون نايت ستاند
دخل سينا وقابله الجمهور بأسوا ليلة على مر تاريخه البسيط ..
قابله الجمهور بالحركة القذرة حقت اوستن :D ايضا قابله الجمهور بالبووووو الاشارات بالاستياء .. حتى انه نزل رأسه عندما كان يمشي ..
دخل الحلبة ووقف .. ورمى بالتي شرت على الجمهور .. قام الجمهور بإعادته على سينا :D ههههه ومرة اخرى اللقاه على الجهة الاخرى .. واعادوه عليه مرة اخرى .. ايضا للمرة الثالثه رماه على جهه اخرى .. اخذها شخص اسمر .. وبصق عليها خمس مرات (انا عديت معه ) وعمل حركة اوستن ورماها بوجه سينا .. وبالاخير رماها على الجهه الخلفية .. وبمجرد وصولها رماها الجمهور عليه .. ليسكت ويلقيها خارجا ً ... ايضا انزل الجمهور ورق حمام وانتم بكرامة .. ليلف على سينا :D
بالاضافة لعبارة كبيرة كانت موجودة على الصالة "IF CENA WIN WE WILL RIOT" اعتقد ان هذا كفيل بالاستياء .. لا نقول لانه من خارج ECW فإيدج نفسه عندما دخل قابله الجمهور بتشجيع حار رغم انه يلعب بالشخصية المكروهه ويفترض به ان يكسب استيائهم .. فقابلهم بحركة قذرة ليكسب استيائهم ومازالوا يشجعونه . :D

ايدج المكروه .. عندما دخل شخص يرتدي خوذة قائدي الدرجات من تحت الحلبة وقام بضرب سينا بالسبير وخلع الخوذة .. واكتشفنا انه ايدج قام الجمهور بترديد عبارة THANK YOU EDGE شكرا لك ايدج .. وقابله بالتصفيق الحار ..

في سمر سلام .. عندما تقابل مع ايدج وفي مدينة بوستان " موطن سينا " قام الجمهور بالتشجيع الحار لايدج عند دخولة .. وبالبوووووووووووو لسينا ..حتى عندما كان يضرب ايدج كان الجمهور يقول بووووووو وعندما ايدج يضرب سينا يرد الجمهور وااااااااااااااااااااااااو . هذا وهو موطنه !!
وبين جمهوره !!
حتى عندما انتصر ايدج قفز الجمهور مشجعا له .. ونسوا ابنهم سينا ..

ايضا لا ننسى التهزيأ لسينا في انفورقيفن .. في تورانو كندا .. لا تقولوا لانها ارض ايدج .. فبوستان كانت ارض سينا والجمهور استاء منه وشتمه !!

الفصل الثالث " خسارة سينا للقب "
خسر سينا اللقب لاول مرة في نيو ييرز ريفلوشن .. بعد ان واجه خمسة من اشرس مصارعين الاتحاد . وبعد ان نفذ عليه ايدج 2 سبير .. هل سينا لهذه الدرجة من القوة .. الم يخسر كاين وبيج شو من السبير !! ويأتي سينا ويتصداها !!

المرة الثانية خسر عندما نفذ ايدج سبير عليه على الطاولة ونفذ روب فان دام فايف ستر فروج سبلاش .. هل سينا لهذه الدرجة من القوة !!
اذا عندما يدخل سينا يجب ان نقول .. مرحبا سوبر مان !!

WLD UAE
10-01-2007, 08:59 AM
انا اقول لو سينا ينتقل سماكداون ويتم فترة بدون حزام لما يأخذ بعض الخبرة لاني بديت ما اشوف الراو الا للـ dx بس كالي برد قلبي لما هزمه بكل سهولة واظن سينا ما يستحق الحزام حاليا يعني شوفوا لما سينا يدخل يشجعونه ولما في المباراة يقولون بووووو ولو سينا يغير مظهره احسن لانه ما يليق عليه وهناك مصارعين كثيرين احق عنه مثل تربيل اتش او مايكلز او اورتن و هو ما فاز على اوماجا بـ الغش يعني بعض الغش وهذا رايي

مشكور بوكر على الموضوع

Shredder
10-01-2007, 09:25 AM
لو ينتقل لسماكدون يكون أفضل بس مايدخل في عداوه مع حامل اللقب >_<
وتوضح البطل على حقيقته ...مع أنه حاول ظرب جريت كالي بالكرسي الا ان كالي ظربه بكل سهوله ..
وبعدين يجي اوماجا وينتقم لفوز سينا في NYR ...وحاليا اللقب بيستمر مع سينا الى رستلمنيا ...وبعد هذا المهرجان بيكون اللقب أختفى من عند سينا ...ولو يتغير شكل الحزام ويرجع للسابق يكون أفضل

Benzema
10-01-2007, 10:26 AM
انا رائيى من رائيى بوكر

انا اكره جون سينا لانه حركاته كلها مو بتعجبنى اصلا لكن هذا لا يمنع انه بطل الاتحاد الحالى

و شكرا على الموضوع

Shredder
10-01-2007, 10:36 AM
انا رائيى من رائيى بوكر

انا اكره جون سينا لانه حركاته كلها مو بتعجبنى اصلا لكن هذا لا يمنع انه بطل الاتحاد الحالى

و شكرا على الموضوع

جون سينا مصارع رائع ..كلنا كان يحبه ...لكن صرنا نكرهه بسبب أحتفاظه بالحزام لفتره طويله ..وهذا أكيد شي يخلي الواحد يمل ... !!!
يعني حتى في الحلبه نسبع صرخات الأستهجان من الجمهور بووووووووووووو !!هذا يدل على أن شعبية سينا الأن في خطر كبير ...
.اما الحزام و الشخصيه المكروهه...او ترك الحزام والشخصيه المحبوبه :) ؟

aroo
10-01-2007, 01:40 PM
مع احترامي

الكبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير كبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير وسينا كبير:tongue1:

Shredder
10-01-2007, 01:58 PM
مع احترامي

الكبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير كبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير وسينا كبير:tongue1:

خخخخخخخخ :D
الموضوع مب موضوع تعصب :p ..الموضوع يتلكلم عن الواقع :o

THE LORD HBK
10-01-2007, 03:05 PM
مين قال جون سينا فاشل :12:

لا أبدا جون سينا أفشل الفاشلين :silly:

جون سينا لا إنه قوي ولا حركته قوية(مثل ما قلت)
بس فالح يغني ويسوي الحركة البايخة بيده يعني جون سينا مـــثـــل روك(ممثل فقط)
أحسن له أنو يصير ممثل :D
الحــــــــــــــزام لاصق في طوال الوقت 24 ساعة
لا وبعد الـDXيحموا وصراحة هذا الأمر قاهرني جدا:12:
وأتمنى أنو ما يجي الـDXوالله لو جات تريش أحسن :09:
وإنشاء الله إدخل في عداوة مع جريت كالي عشان يتلطش كويس!!!

ومشكور عالموضوع الرائع جدا

OD3N
10-01-2007, 03:52 PM
وبالنسبه لي اشوف

انه مصارع رائع جدا

لكن مصخوها بسالفه الحزام

والسبب الرئيسي هو فقط

.
.
.
.
.
.
تعرفونه اذا دخلتوا هنا

wwe.shop.com

The Destruction
10-01-2007, 06:26 PM
اشكركم شباب على ردودكم النقاشية

ونحن كرهناه لسبب واحد في الوقت الحالي وهو عاطينه الحزام طوال السنة ومسوينه سوبر مان ما شاءالله .. هذا انا الا قهرني فيه

اتمنى ذا جريت كالي يأخذ الحزام منه ويفكنا منه و يدخل سينا في عداوات ليس مع حامل اللقب

بصراحة جون سينا عاطينه اكثر من حقه

وكلمة الحق لازم تنقال

Shredder
10-01-2007, 07:34 PM
وبالنسبه لي اشوف

انه مصارع رائع جدا

لكن مصخوها بسالفه الحزام

والسبب الرئيسي هو فقط

.
.
.
.
.
.
تعرفونه اذا دخلتوا هنا

wwe.shop.com

تصحيح ..
الموقع الصحيح
هو www.wweshop.com (http://www.wweshop.com)
وأنا فهمت قصدك واظن أنك تقصد عشان الناس تشتري فلم جون سينا ;) ..

TheHHH
11-01-2007, 01:28 AM
من االدي اكس المهرجين

لوووووووووووووووووووووووول .. :D
شون مايكلز بطل عالم 4 مرات ومصارع يصارع من نهاية الثمانينات ومصارع صاحب مسيرة حافله وكبيره في تاريخ المصارعه ككل وبطل مباريات الرويال رامبل وبطل قارات أكثر من مره وبطل أوربا ومصارع عملاق وكبير ولعب مباريات عنيفه وعديده لو بتكلم عن شون مايكلز لبكره مأوفيه حقه ولا نقطه بحر في تاريخه الكبير وتربل اتش نفس الشيء مصارع عملاق ومن الكبار وبطل عالم 10 مرات وبطل ملك الحلبه ورويال رامبل وقارات بطلها 5 مرات وبطل أوربا والفرق وزعيم دي اكس وأفلوشين ومصارع لو بتكلم عن تاريخه وانجازته ومبارياته العظيمه والقويه لبكره مأوفيه حقه هل تسمي هذان العملاقان مهرجين ؟؟؟ ياريت يكون في شوية عقلانيه في الردود قبل ماترد حبيبي ..

;)
(http://alsafa.net/vbb/pic/002jbkddd.jpg)

Shredder
11-01-2007, 05:02 AM
أخواني قلنا كل واحد يحترم راي الأخر ...لكن مب يجي واحد ويسب مصارع ويروح !! ؟؟
أرجو ان نتناقش بشكل افضل وان مع كلام الأخ Thehhh ...تربيل وشون اساطير ..ولايجوز تسميتهم بالمهرجين ..فأرجو اظهار بعض الاحترام :) ...

Aero
11-01-2007, 09:23 AM
شنو تحترم مشجعين جون سينا !!!!!!
الي يشجع جون سينا مايعرف شي بالمصارعه ولا يتابعها ابدا!!!!!

وحركااااته جركاااااات جهاااااااااااااال حتى حررررررررررااااااااام هذا مصااارع واللللله حراااام

Aero
11-01-2007, 09:31 AM
شون مايكلز وتربل اتش اكبر مهزله في تاريخ المصارعه
لو نبي نتكلم عن ماضي تربل اتش ماراح نخلص خلنا ساكتين عن فضايحه بس لووووول

وشون مايكلز عنده اكبر واسطه في الشركه وماخذ الانجازات بعد كم اعادة مباراه ؟؟؟؟؟؟
الكلام موجهه ل thehhh

Aero
11-01-2007, 09:38 AM
جون سينا مصاااارع مايسوى شي من دوووون حزاااام تكفون افهمو ياشباب !!!

انا اقول يردون الحزام لمصارعين الي كانو موجودين على زمن wwf

عل ماشي
12-01-2007, 05:08 AM
السلام عليكم انا اقول انو جون سينا جميع متابعين المصارعه يحبوه وانا من مشجعين ومحبين جون سينا وهم المفروض يعملوله عداوات قويه مثل راندي باتستا اندر تيكر مو بس كل مرا جون سينا ادج بس انا مرااااااااااااااا احب شي اسمه جون سينا

الاسد الشريف
12-01-2007, 08:09 PM
انا يا جماعه مش معاكم فى هزا الراى ولكن مع احترامى لازم كل شخص عنده راى ممكن يجرح بيه مشاعر شخص محب لهزا المصارع ميقولهاش والرجاء العمل بهزا الراى الاسد الشريف عاشق steveausten

THE MAIN EVENT
13-01-2007, 01:09 PM
شباب الله يرضى عليكم....
كل عضو لديه رايء في الموضوع لديه الحق أن يبدي رأيه
وعلى الجميع ان يحترم هذا الرأي ولو كان مخالفاً لأرائهم...
وكما يقال " اختلاف الرايء لايفسد للود قضية"
أذن علينا أن نبدي أرائنا ونتناقش بها بكل احترام ومحبة..
ونكون مثال يحتذى به في كل المنتديات........
وهناك نقطه يجب أن تعرفوها جيداً:
نحن نحب رياضة المصارعه ونجشع المصارعين
ولكن المصارعين كفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار
ونحن مسلمون والمسلمون لايتقاتلون من اجل
كفـــــــــار ولا غير كفار..........
تحياتي لكم.

bmj0777
18-01-2007, 08:56 PM
اتمنى ان لايكون في كلامي اي اساءة لكم
ليس من حقكم ان تقولو ماتريدون عن مصارع مثل سينا :kiss:
لأن له شعبية اكبر من اي شخص ان يهدمها في لحضة اما وصف سينا
بالفاشل امر مزعج لأن سينا بطل اقلا الحزام الي حقه يثبت ذلك وانا ضد
قولكم بان سينا (فاشل) وضد ان تفتحو الحوار حول بطولية سينا

Aero
19-01-2007, 07:12 AM
والله وصكيتوا على جماهير الecw
ودي على واحد مثل ايدج يشيل لقب جون سينا واذا فاز برسلمانيا 23 بعلن اعتزالي للمصارعه;)

Aero
20-01-2007, 01:47 PM
JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS JOHN CENA SUCKS
FOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOR LIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIFE

Wednesday 13
23-01-2007, 12:31 AM
السلام عليكم

مشكور علي الموضوع ومن ناحيتي جون سينا مصارع فاشل و يملل و احسن الـ FU مفعولها ضعيف و ما تنفع حركه قاضيه

ومبارياته مافيها اثاره و حركاته متشابه و مافيها اختلاف هذا الي حبيت اقوله وسلامتكم

وليد1903
01-02-2007, 01:54 AM
سينا بهلوان رائع جداً ويتقن دوره

و مستر مكمان اعطاه اكبر من حجمه
ولا اظن انه سيواصل مسيرة البطولات في هذه السنه الجديده
الف الف شكر لصاحب الموضوع والاحبه المشاركين

ويبقى سينا متألق ورائع

إلا ان اللقب العالمي أكبر منه بكثير
وهذه وجهة نظري

محبتي

BM Crippler
01-02-2007, 01:40 PM
أتذكر عندما كان المصارع يبدأ من الصفر ثم يحقق لقب متوسط ويبقى ينافس عليه لأربع سنوات
لكن الآن المصارع يدخل ويحقق اكبر الألقاب 3 مرات في اربع سنوات

سينا لايستحق لقب كبير ومكانه هو لقب متوسط حتى تزداد خبرته...

ومشكور بوكر على موضوعك