المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية مانشيني : بدايــة إيجابيــة



aroo
10-01-2007, 02:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ;)

http://www.inter.ae/inter/newsimages/10002/normal_88402.jpg

إمبولي- في مؤتمره الصحفي قبل المباراة روبيرتو مانشيني سأل اذا النيرازوري سيبداء من حيث انتهى. والأولاد عملوا فقط ذلك بإقناع في فوز 2-0 في كأس تيم ضد إمبولي .


كانت مباراتنا التنافسية الأولى بعد المباراة الودية في البحرين وبعد العمل الشاق الذي عملناه أثناء معسكر التدريب، "مدرب إنتر قال. "قليلا من الصدأ كان متوقع ، وقد لعب إمبولي مباراة عظيمة".



"ركضوا الكثير في الشوط الأول وسببوا مشاكل لنا. تباطؤوا في الشوط الثاني، عندما فعلنا أحسن. هي كانت مباراة أسهل لو تم تسجيل الهدف الأول في وقت مبكر ، كان مهما لإزالة ذلك الصدأ بعد إستراحة عيد الميلاد، وتلعب مباراة جيدة. رأيت بعض الإشارات الإيجابية من الفريق."






"أنا كنت أتوقع بداية أكثر صعوبة في الشوط الأول لنا ، نحن لا نستطيع أن نتوقع أن نكون بذلك الروعة بعد إسبوع من العمل الشاق في البحرين. لكنه كان مهم لرؤية الفريق بنفس الشخصية التي كان عليها هذا الموسم دائما. شاهدنا شخصية أيضا في الشوط الأول ، ثم العديد من فرص التسجيل أتت بعد استئناف المباراة في الشوط الثاني .






"أدريانو يصيب الهدف ثانية؟ هذا إيجابي. بدأ التسجيل و دعنى نتمنى بأنه لن يتوقف.





"أنتونيو كاسانو ؟ في المؤتمر الصحفي أمس أعطيت رأيي للاعب، لكني قلت أيضا أنه من الصعب إدخال لاعب في فريق إنتر في الوقت الحاضر لأن الفريق وجد الميزان الصحيح."

المصدر
http://www.inter.ae/inter/modules.php?name=News&file=article&sid=10637

:bigok:

فارس الميلان
10-01-2007, 11:31 PM
مبروووك للانتر و مانشيني على الفوز
و مشكوووور اخوي على الموضوع

H.warrior
11-01-2007, 12:15 AM
مبروك لانتر علي الفوز ومبروك لعشاق الانتر