المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقــائق لابد أن تعرفها حصلت لي أوين هارت لابد أن تدخل وتقرأها صدقني حيفوتك شيء كبير

TheHHH
11-01-2007, 01:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرت الأن فتره كبيره على وفاة الراحل أوين هارت المتوفي في عام 1999 في مهرجان أوفر ذإيدج المتوفي من سقطه كبيره

من الأعلى أوين قدم كل مالديه في عالم المصارعه الحرة وقدم كل مالديه من أجل فنس كندي مكمان أوين هارت متزوج من مارثه ولديه طفلان منه الولد الأكبر صبي والطفل الأخر هو عباره عن فتاه ..وكان أوين أب رائع جدا يحب عائلته ويحب أولاده ..

في فلم أوين هارت في الحياة والموت Life and Death of Owen Hart قيلت عبارات كثيره ممكن يكون البعض لايعرفها ..انا رأيت الفلم وعلمت أشياء لم أكن أتوقع أنه كان أوين هارت يعاني منها وهالشيء فعلا شيء غريب من فنس مكمان ..

فقد قال برت هارت في الفلم أنه أوين هارت كان مجبور على فعل أشياء في الأتحاد لم يكن يود أن يفعلها وكان مجبور على ستوري لاين سيناريو

مع ديبرا وأوين لايود أن يدخل في سيناريو مع فتاه وكان أوين يحب عائلته وزوجته كثيرا وتحدثو في الفلم عن سياسة فنس مكمان الغريبه وهي الأثاره ومنها فريق الدي اكس ووجود سيبل والأثاره الجنسيه وكانها ليست مصارعة محترفين وتحدثو أنه أوين لايود أن يكون مع فتاه مثل سيناريو جولدست ومارلينا في التسعينات

وتغيرت شخصية أوين هارت وأصبح السوبر هيرو في عام 1999 وكان فنس مكمان يريد أن يفعل بي أوين مثل مايفعل ستنج في WCW

وهو النزول من أعلى ولاكن أوين لم يكن مرتاح من هالشيء ولاكنه كان مجبور وكان في العقد أن لم يفعل هالشيء فهو سوف يكون مطرود من الأتحاد ..

ولاكنه كان يستطيع الذهاب إلى WCW بوجود برت هارت وجود هلك هوجن ولاكن ظل أوين وموافق على كل مايطلبه منه فنس مكمان وفعلا نفذ ماطلب منه فنس مكمان ووقع أوين وتوفى ..أثر سقطه كبيره جدا على رأسه ..

وتحدثه مارثه زوجة اوين عن تلقيها لي الخبر وقالت لقد كنت في المنزل وتلقيت أتصال هاتفي وقالو لي أن أوين قد أصيب في أكسدينت و و و وقالت مارثه أرجوك أعطيني النهايه أريد النهايه من كلامك ماذا حدث فقال لها المتصل أن زوجك أوين مات وقالت مارثه لقد اصبت بي دهشه كبيره ..

وتحدثت مارثه عندما قالت لي فنس مكمان أريد أن أريك أوين وهو ميت ..

ومن أهم أحداث الفلم أنه مارثه رفعت ..قضيه على فنس وكان فنس يتحدث ويقول أنه أكسدينت حادث وكررها أكسدينت ..

رحل أوين هارت وظل في قلوب ومحبين وعقول المصارعه الحرة ..وأمر الله وقدره فوق كل شيء ولاكن لابد أن ناخذ بالأسباب ومن اسباب موت أوين هارت هو السيد فنس كندي مكمان وداعا يأوين ..ومرت فتره على موتك ولاكنك في عقول المصارعه ومحبينها ..

وقيل في الفلم أنه بعض محبين المصارعه والنقاد أعتبرو أنه بعد موت اوين هارت لابد من تغير خطوات كثيره وكبيره في عالم مصارعة المحترفين برفشنل رسلنج ..

اخوكم نواف الشريف والحقوق محفوظه .. لي TheHHH ..

Shredder
11-01-2007, 04:58 AM
مشكور اخوي على الموضوع ...
وأوين هارت سمعت أنه كان بالفعل يتلقى أوامر ويفعل اشياء يجبر عليها ..ومايقدر يسوي شي لأن هذا هو مصدر رزقه :( ....وهذا فنيس مكمهان بصراحه شخص قذر :12: ...مايقدر العاملين باخلاص ووفاء عنده ...يباله واحد مثل كيرت أنجل و ستينج وغيرهم .... ان واحد يهجره ويروح اتحاد ثاني ...
وبصراحه أنا تفاجأت لما قال لزوجة أوين هارت ..تعالي وبتشوفين جثة زوجك :12: !!!
المهم اوين هارت كان أسطوره لاتنسى ابدا ....لكن أخواني عندي سؤال ...هل تم تكريم أوين هارت حتى هذي اللحظه بجائزة هول اوف فيم ؟
وتسلم اخوي على الموضوع ...

TheHHH
11-01-2007, 05:55 AM
لا ياعزيزي إلى الأن لم يتم تكريمه ..في الهول أف فيم

WLD UAE
11-01-2007, 09:55 AM
مشكووور اخوي على الموضوع

وانا كنت اعرف ان ماكمان هو
السبب الرئيسي لـ موته والحين
اكتشفت ليش بس هذا كيف يتخلى
عن النجوم بـ سهولة ولو ماكمان يحب..
الخير لـ شركته كان ما طردهم

aroo
11-01-2007, 10:43 AM
مشكوور اخوي

Max Kane
11-01-2007, 02:08 PM
مشكور على الموضوع المميز بس يا شباب سمعت ان سبب وفاته وسقوطه من الاعلى كان بسبب

راس البلا والمشاكل مكمان انه استعجل اوين هارت لركوب و ومسكين اوين كان يحط جل الشعر

وما كان فيه شي يمسح فيه يديه والاستاذ مكمان شايف انه لازم يحطه اول العرض وحتى في جنازته

شكله عادي ولاكن صار شي وفوق كله هذا ما كرموه

تحياتي لكم

THE MAIN EVENT
13-01-2007, 12:54 PM
اوين هارت .......
المصارع هذا كانت بداياته في الاتحاد
بشخصية مقنع اسمه " الازرق المتوهج"
واسوأ شيء سواه اوين في حياته هو عداءه
لاخيه الاكبر برت هارت...
ولكن فيه موقف مستحيل انساه عن اوين
بعد تحول برت هارت لمصارع مكروه
بسبب عداءه مع اوستن وعلى فكره
الجمهور كرهه عشانه كندي واوستن
امريكي...
كان فيه مشكله بين اوين وبرتش بولدوق
اللي هو طبعا نسيب برت واوين
وتدخل برت في المباراه وفرق بينهم
واخذ المايك وقال لاوين تذكر لما
كنت صغير وكنت تجيني تبكي
وتقول المدرس ضربني ورحت وضربت المدرس
وذكر اوين بايامهم في الصغر ونزلت دموع
اوين قدام الجماهير وضم برت وتصالحوا
وفنس مكمان هذا محتاج لعناية طبية نفسية
عاجلة لانه راح يخرب الاتحاد وينفر
المصارعين اللي لهم اسم في عالم المصارعه
شكراً عزيزي على الموضوع وعلى المعلومات
الرائعه واسف على الاطاله...
تحياتي......

TEDUSE 1=BAGGIO
14-01-2007, 11:56 AM
مشكور أخوي على الموضوع الرائع الذي يسلط الضوء على مصارع لن ينساه عالم المصارعة.

بالفعل أوين كان مخلصا لاتحاد wwe وقد قرات انه كان لديه خوف من المرتفعات وكان يلح عليهم بأنه لا يريد النزول من الأعلى ولكن لم يصغوا اليه.

وبالنسبة للقضية التي رفعتها زوجة اوين فقد حصلت منها على ما يقارب 20 مليون دولار أسست بها ما يسمى بالهارت فاوديشن.

Shredder
14-01-2007, 01:38 PM
بالهارت فاوديشن.

ماذا تعني هذي الكلمه ؟؟!! :D

Dr Game
15-01-2007, 09:48 PM
السلام عليكم

مسائلة ان مكمان يطلب هذا شي طبيعي
بس مسائلة ان مكمان هو الي طالب القصر الازرق ...؟ ما اظن
اصلا لعلمك ان اون هارت كان اول يدخل بقناع
و هو الموافق على هذا
لانه غير شخصيته اربع مرات في دبليو اف بس
يعني اول كان محبوب ثم صار مع النيشن ثم استقر لحاله
ثم لبس القناع و نزل
و صار الي صار

و على فكره هو المصارع الوحيد السيناريو بتاعه مكروه لاكن محبوب من قبل الجماهير

تحياتي لك

Hosam El-SaQa
16-01-2007, 08:27 AM
بالهارت فاوديشن.

ماذا تعني هذي الكلمه ؟؟!! :D

اخوي الغالي زولديك

هذي الكلمة تعني مؤسسة انشاها برت هارت مع نيدهارت وكانوا شركاء فيها

وكان لهذي المؤسسة عداوة كبيرة مع النجم ستون كولد

واتمنى اني اكون قد افدتك :biggthump

THE MAIN EVENT
16-01-2007, 07:45 PM
بالهارت فاوديشن.

اخوي الغالي زولديك

هذي الكلمة تعني مؤسسة انشاها برت هارت مع نيدهارت وكانوا شركاء فيها
وكان لهذي المؤسسة عداوة كبيرة مع النجم ستون كولد

واتمنى اني اكون قد افدتك :biggthump

زولديك الله يهديك بس ماتعرف وش معناها !!:D :D :D :D

Shredder
16-01-2007, 07:47 PM
زولديك الله يهديك بس ماتعرف وش معناها !!:D :D :D :D

أنا ماكنت اتاابع المصارعه في السابق ...انا بدات أشوف المصارعه واتعمق فيها من سنة 2001 :أفكر:
ومشكور خالد على التوضيح

Muroga Hyouma
17-01-2007, 05:43 AM
الله على ذيك الايام الجميله ايام اون هارت و اخوه برت هيت مان و ايام الهارت فاونديشن

والله كانت من اجمل ايام المصارعه ... ع الاقل ماكان فيها سيناريوهات بايخه مثل الحين

و عموماً انا كنت من محبين اوين هارت لأنه كان مصارع قوي بالفعل ...و لو كان حي انا متأكد انه بيكون واحد من ابطال العالم حاليا او منافس ع الحزام
و لكن قدر الله و ماشاء فعل

و فينيس مكمان مثل ماظلم برت هارت و اون هارت ظلم كيرت انجل و كين

عموماً اشكرك على الموضوع الرائع اخوي و المعلومات القيمه

اطيب تحيــه

abosmra
20-01-2007, 06:42 PM
نعم مصارع محبوب و انا شاهدت الفلم و فيه بعض الغرائب و اللقطات الجميله له
شكرااااا