المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية فلسطينيو العراق يطالبون حماس بإعلان موقفها من ذبح الصفويين لهم



-Cheetah-
11-01-2007, 04:24 AM
فلسطينيو العراق يطالبون حماس بإعلان موقفها من ذبح الصفويين لهم




طالب فلسطينيو العراق - اليوم الأربعاء - باتخاذ موقف ثابت من حركة حماس، إزاء عمليات القتل التي يتعرض لها الفلسطينون، على يد حلفاء حماس الجدد - الإيرانيين.
ونقل مراسل مفكرة الإسلام في بغداد، خلال مجلس عزاء أقيم لشاب فلسطيني، قتلته عصابات جيش المهدي الصفوية، المدعومة من إيران، في منطقة البلديات، قبل يومين عن والد الشاب الشهيد "أحمد معلة" البالغ من العمر 30 عامًا، والذي قتل بعد اختطافه من محل عمله كحلاق في بغداد، ووجدت جثته ملقاة في مكب نفايات، وهناك في المجلس الذي أقيم من مسجد "الشهيد صبري"، طالب الفلسطينون بموقف واضح من حركة "حماس"، إزاء ما يتعرض له الفلسطينيون من ذبح على يد من أسموهم "أصدقاء وحلفاء حماس الجدد".
وقال الشيخ مصباح عبد العزيز: "إسماعيل هنية يهتم بعلاقته مع إيران، أكثر مما يهتم بحياة الفلسطينين، الذين يذبحون هنا، على يد أذرع إيران"، مشيرًا إلى أن حماس فقدت مصداقيتها لدى الفلسطينين هنا.
وقال والد الشهيد: إن دماء أي فلسطيني يسقط هنا - في العراق - في رقبة "هنية"، كونه تغافل - متعمدًا - عما يجري في العراق، وأضاف "لقد كان اليهود أرحم بكثير علينا من الإيرانين الصفويين هنا" على حد قوله.



http://www.islamemo.com/article1.aspx?id=27858

إسلامية
11-01-2007, 05:41 AM
الكل يعلم مايحدث في العراق للسنة والفلسطنين من مجازر وتعذيب على يد الصفويين
لكن فعلا صدق ان هناك تعمد في الصمت من قبل الجميع
ولكن هذا الصمت المتعمد لمصلحة من
لهم او للاعداء او خوفا او مصلحة شخصية او حزبيه