المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء ◄◄ Trick OR Treat ـ ►►

FinalFantasy9
11-01-2007, 05:46 PM
Bleach - Anime Wallpaper - Photoshop
.. بسم الله الرحمن الرحيم ..

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت اقدم احد الخلفيات الي انهيتها من فترة :) .. الخلفية صممتها في نهاية اكتوبر , وشاركت بها بمسابقة للهالووين بأحد المواقع الأجنبية , ولكن بسبب تأخر صدور النتيجة النهائية لغياب المشرف لمدة شهر تقريباً , تأخرت بعرض التصميم وكسلت بعد ما انعرضت النتيجة لوول ..

اعرف اني عملت 4 خلفيات بعد هالخلفية لوول .. لكن ان شاء الله اي شي راضي عنه راح اعرضه بالاسابيع القادمه ^^" ..

: التطبيق :

دخلت لاعلان المسابقة الخاصة بالهاليووين وانعجبت بالفكره والمتطلبات بالتصميم , فبديت بالتخطيط للتصميم والبحث عن افضل طريقة لاخراجه , اولاً قررت الانمي الذي سينبني عليه التصميم , وأخترت أحد أفضل الشخصيات الي يرتدي اللون الاسود .. وهو "Ichigo Kurosaki" من انمي "Bleach"^^" ..

بعد الانتهاء من رسم الشخصية اتجهت للخلفية والي بغيتها تتطغى باللونين الاسود والبرتقالي وهذا الي بتلاحظونه في التصميم ^^ .. بعدها فكرت بالاضافات الصغيرة مثل الخفافيش والخط والقمر ^_^ ..

لرؤية التصميم بالكامل أضغط على الصوره :-

http://www.freewebtown.com/finalf9/AnimeWalls/W2.jpg (http://www.freewebtown.com/finalf9/AnimeWalls/MonBleachWall.jpg)

الحجم : 1200 × 1600 .
مدة العمل : 5 ساعات (رسم الشخصية+تصميم الخلفية) .. + 1 الى 2 للتعديلات .
البرنامج : 100% PhotoShop CS .
الصور : 0 .. كل شيء بالبن تول .
الفرش : 0 .
الفلاتر : 0 .
تكسترز : 1 .. بالاجزاء البرتقالية على الخلفية , لكي لاتظهر مسطحه .
عدد الليرات : كثير .. ومو مهم :) .

أتمنى ينال التصميم البسيط على رضاكم .

وشــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

TERBO
11-01-2007, 05:51 PM
اهلا اخوي

الصورة مو موجودة عندي >.< "

ارجوا ارفاقها

FinalFantasy9
11-01-2007, 06:19 PM
تم ارفاق الصورة ^^" .. نسيت ارفقها لانها حجم اكبر من 500 وماقبلها المنتدى لوول .. لكني صغرت الحجم قليلاً لنسخة المرفق .. ^^ .

Misho0o
11-01-2007, 06:42 PM
بعد مافكرت كثيرا قررت اني ارضى عن التصميم هذا P= <<< شوف مين جاي يتكلم
يلا فاينل صراحه تصميم حلو ومناسب ونفس الفكرة اللي كنت بسويها في المسابقه XD <<< امحق
المهم التصميم كان يمديك تسوي فيه اكثر من كذا
والقمر البرتقالي كان يفضل ان يكون ابيض برأيي لكن اللون البرتقالي ماشي معاه
يلا فاينل ابدعت صراحه
واتمنالك التوفيق

فيلسوفة زمانها
11-01-2007, 06:56 PM
ماشاء الله الألوان حلوة و كل شي ..بس عندي سؤالين الأول وين مكان المسابقة (أبي تحديات) ثانياً - هالاوين -_-" التصميم جيد ولكن ترويجه لمث هذا الإحتفال ... يالله .. مو مشكلة أنا عن نفسي من زمان ما شفت تصميم منك فما راح أكمل .

والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه

TERBO
11-01-2007, 07:07 PM
اهلا اخي

الحين طلعت الصور ^.^

التصميم والله روووعه

ماشاء الله عليك

الى الأمام ولا تحرمنا منك ولا من جديدك

Ahmed Blight
11-01-2007, 07:10 PM
السلام عليكم

اكثر شيء عجبني في التصميم طريقة كتابة الجملة @@

الرسمة حلو بس وايد من الرسومات اطرافها حادة
مادري احسك استعجلت في العمل او ما كونت فكرة مناسبة للغاية

any way
keep up

Regard

Royal Slayer
11-01-2007, 08:58 PM
ما شاء الله عليك

تصميم رائع ومميز فعلا

وعجبنى انك رسمت الشخصيه بيديك

فعلا تصميم مميز

لكنى اعتقد انك تستطيع ان تضفى عليه اكثر من ذلك ^ ^

ما اعرف انا قلت ايه ^ ^

المهم راح اشيل gundam من الخلفيه عندى واحط هذه lol

بالتوفيق اخى

Yuna
12-01-2007, 04:07 AM
ماشاء الله عليك أخوي فاينل تصميم كيوت وعجبني بكل تفاصيله والألوان ^^

بنسبة لي الألوان مب مشكلة لأنها مناسبة للفكرة الي انت تصممتها واختيارك للون البرتقالي ^^

بس عندي ملاحظة صغيرة على الخط لو انك سويت له Stroke ممكن يكون افضل مب ؟

وثانكس ..

LooreenA
12-01-2007, 01:14 PM
السلام عليكم^^"
اخيرا طلعت الصورة، عذاب XD
الخلفية روعة^^" مثل عادتك عمل متقن، بالنسبة للنقد على النقص في التصميم، انا اشوف انها لا تحتمل عناصر اكثر من هذه، بالعكس التوزيع ممتاز وكافي، لكن لي نقد اخر ><"

الحزام اللامع قهرني يا فاينل ><" اقصد الحزام الأحمر، لأن الخلفية صافية ليس فيها بعد ثلاثي من اي نوع، او لمعة معينة - وهو الأجمل- اذن ليش خليت الحزام يلمع u.u"

يمكن انتقاد دقيق لكن هذا ما تعلمته منك شخصيا ^.~ >> قال انه عذر يعني XD
بالتوفيق لك ومنتظرين الخلفيات الأخرى^^
يلا سلام فاينل

Mr.MooT
12-01-2007, 02:05 PM
واااااااااااااااااااااااو والله عمل جميييييييييييل صعب الوصووف
يا مبدع العمل رووعه النقد
هو لو انك خليت اشكال الخفافيش مختلفه يعني واحد من الجنب و من الاعلى يصبح اجمل
والله يوفقك

theb0ss
12-01-2007, 07:01 PM
WooW .. الصراحه رسمك عجيبه .. و الألوان متناسقه بشكل ممتاز

FinalFantasy9
15-01-2007, 09:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^ .. اعتذر على التأخر بالرد لكن الوقت ضيق وشغلي الي كله على الكمبيوتر يسد نفسي على الكتابه لوول .. فقط القراءه موحده ^^ .

الرد على "MeshoOo"

المهم التصميم كان يمديك تسوي فيه اكثر من كذا حرام عليك خخخ .. زحمة ياخي :09: .. انا حاولت انوع بأشكال العناصر مع اني ما اخلي فراغات بالالوان وكذا ^^" .
والقمر البرتقالي كان يفضل ان يكون ابيض برأيي لكن اللون البرتقالي ماشي معاهما احب ابرر في الرد على الانتقادات خخخ .. لكن الهالوين دائماً يكون باللون البرتقالي فحبيت اخلي التصميم يطغى عليه اللون البرتقالي كثر ما اقدر ^^ .

شكراً على ردك ورايك الطيب ^^ .

الرد على "فيلسوفة زمانها"

عندي سؤالين الأول وين مكان المسابقة (أبي تحديات) ثانياًما ادري اذا الموقع بيعجبج لوول .. الموقع متخصص بتصاميم الانمي فقط .. راح ارسلج على الخاص الموقع ^^" ..
التصميم جيد ولكن ترويجه لمث هذا الإحتفال ... يالله .. مو مشكلة أنا عن نفسي من زمان ما شفت تصميم منك فما راح أكمل .خخخخ .. والله فكرت بنفس الشي بعد ما فترة من التصميم xD .. يوم قريت شروط المسابقة اعجبتني وكان ودي اشتغل على انمي "Bleach" لذلك بديت وبعدها بساعات الا انا منتهي xD .. لكن ان شاء الله بنتبه لمثل هالامور ^^" .. فكلامج صحيح ^^ .

تسلمين على المرور وعلى الرد وابداء رايج بكل سلاسه ^^ .

الرد على "TERBO"
بارك الله فيك .. تسلم على رايك ومرورك الطيب ^^ .

الرد على "Archer Shirou"

الرسمة حلو بس وايد من الرسومات اطرافها حادة , مادري احسك استعجلت في العمل او ما كونت فكرة مناسبة للغايةالفكرة نوعاً ما تجي بسرعه خخخ .. ومن تصميم سابقة تعلمت شي @.@ .. لو غيرت رايي بالنص راح اضيع لوول ^_^ .. حالياً انا صممت شخصية جديده وانمي جديد وبعد ماعملت الخلفية ماعجبني تداخل الالوان والاشكال .. فرحت غيرت الشغل اكثر من مره >_< .. ولحد الان عالق خخخخ .. لكن بشكل عام انا حاولت انوع من الاشكال والالمنتس في التصميم واوزعهم بطريقة معينه علشان ابعد التصميم عن السطحيه وازيد مع العمق والحركه ^^ .. اتمنى اكون وفقت فيها ^^" .

تسلم على مرورك ورايك بالموضوع والتصميم :) .

الرد على "Royal Slayer"

وعجبنى انك رسمت الشخصيه بيديكالتصميم الاصلي كان اقل من 150 Px طولاً .. لكن اعادة الرسم وتعديل ملامح الوجه او الجسد علشان تخرج بالصورة المطلوبة كانت مسلية ^^ .. تقريباً هي افضل الخطوات في تصميم خلفيات بالPen tool لوول .. اما الخلفية فهي اصعب الخطوات لوول .. لانك تحاول انك تبتعد عن الروتين وتكون كريتف @.@ .. فبعد 10 خلفيات راح تحصل ان الافكار تتقلص خخخ .. خصوصاً لما تعمل خلفية وتطلع حلوه لكن تتفاجأ انك وبشكل غير شعوري صممت خلفية مشابهه لها من قبل خخخ .. فتروح تمسحها وتبدء مره ثانيه خخخ .

ملاحظة فراغ التصميم من عدمه راح تلاقي اني رديت عليها بالاعلى .. رغم اني ما احب ابرر الانتقادات خخخخ .. لكن بالمختصر اقول اني ركزت على الكيف وليس الكم :) .

شكراً على مرورك اخوي وردك ^__^ .

الرد على "Yuna"

بنسبة لي الألوان مب مشكلة لأنها مناسبة للفكرة الي انت تصممتها واختيارك للون البرتقالي ^^أعضاء الانمي فاهميني لوول :D .. الالوان ترمز لهالويين وبنفس الوقت هي اللون الرئيسي خلف الشخصية الرئيسيه ^_~ .. عملت تصميم لـ L من ديث نوت خخخ .. عنوانه "I Love Cake" :silly: .. انتظري وشوفي ايش عملت فيه بس خخخ .. اللحين اعمل واحد ل C.C من كود جياس بعد xD .
بس عندي ملاحظة صغيرة على الخط لو انك سويت له Stroke ممكن يكون افضل مب ؟اممم .. المشكله هنا اننا لو عملنا الستروك راح نأثر بالشكل والستايل العام ماتعتقدين ؟ .. لان التصميم بالكامل تقريباً مسطح واحساس العمق يقع في تنوع العناصر اولاً وثانياً الاختلاف الكبير بالالوان والتكستر الي تم وضعه لبعض العناصر :) .

تسلمين على الرد والمشاركه الطيبه ^.^ ..

الرد على "LooReenA"

اخيرا طلعت الصورة، عذاب XDتطوروا وجيبوا دي اس ال خخخخ .. الخلفيات لازم الرزلوشن عالي :D .. لان الشاشات تختلف .. والالوان يمكن تظهر عندج بشكل ممتاز لكن بشاشات ثانيه تتأثر بسبب صغر الحجم والرزلوشن ^^ .. فلازم نحفطه اقل شي بقسمة 80 في الـ Save For Web ^^" .مثل
عادتك عمل متقن، بالنسبة للنقد على النقص في التصميم، انا اشوف انها لا تحتمل عناصر اكثر من هذه، بالعكس التوزيع ممتاز وكافيممتاز ^_^ .. جبتيها بالطريقة الي كنت افكر فيها وانا اصممها :D .
الحزام اللامع قهرني يا فاينل ><"ممتاز مره ثانيه >_< .. خخخ .. هذا هو النقد الاكبر هنا ! .. المشكله كانت بوضع اللمعه , وهنا اخطأت بأختيار الجهه الوسطيه في وضع اللمع مع وضع تردد للمعه .. وكان من الاجدر تظليل الاطراف بخطوط مستقيمه تبعد العنصر عن الاختلاف عن الشكل العام :/ .
يمكن انتقاد دقيق لكن هذا ما تعلمته منك شخصيا ^.~خخخخ .. كلامج هنا كان بيخليني اغير ردي فوق علشان ما اطلع كأني قلته بسبب هالكلام خخخخ .. لكن بخليه يطلع بشكله الطبيعي :09: .. حياج الله بأي وقت ^^ .. بالعكس النقد لما يكون في محله وليس لمجرد النقد هنا تحصل الفائدة ! .. خصوصاً النقد بشكل الطيب والي مايحسس الطرف الاخر بالفشل ! .. بل لازم نحسسه انها مجرد انتقادات تقع بين ايجابيات موجوده , وطريقة طرحها نفسها ايضاً مهمه ^^ ..

شكراً على رايج واثراء الموضوع بهالرد الطيب ^^ .

الرد على "Mr.MooT"

لو انك خليت اشكال الخفافيش مختلفه يعني واحد من الجنب و من الاعلى يصبح اجملما ادري اذا فهمت النقطه بشكل صحيح هنا ^^ .. لو على اشكال الخفافيش فهنا نرجعها للتصميم نفسه .. وستايل الـ chibi's وهو بعيد عن الواقعيه وقريب من الكرتون :) .. الخفافيش اشكاله مختلفه وكل خفاش مختلف عن الثاني بشيء بسيط او مختلف بشكل كامل .. مواقعها تم توزيعها علشان ماتأثر على الشكل الرئيسي وبنفس الوقت ماتاخذ الانظار منه .. وعملها فقط هو شغل التصميم واثراء غناه بالعناصر الي ترجع للثيم العام وهو هالويين ^^" .. وهو احد شروط المسابقة التي تم تصميم الشكل بها ^^ .

اشكرك على مرورك ورد الطيب ^^ ..

الرد على "theb0ss"
تسلم اخوي على مرورك :) .. وينك ماقمت تبين ؟ .. ان شاء الله خير بس , ونشوفك بينا كما بالسابق مره ثانيه ^^ ..

الحمد لله انه نال على رضاك وشكراً على مرورك على الموضوع .

Hinata-sama
15-01-2007, 10:25 AM
السلام عليكم ^_^

ما شاء الله عليك يا أخوي فاينال ،، تصاميمك دايما ً ابداعية و فيها تجديد :)

ايتشيغو طاااااالع وايد كيوووووت في التصميم ^^ > وحدة تكره ايتشيغو :o

ألوان التصميم متناسقة مع بعضها و تناسب ايتشيغو ،،، و الأشباح طالعين حلوين لووول

تصميم ممتاز ،،، و أنت عودتنا على هالشي

ننتظر جديدك ،،،،

عملت تصميم لـ L من ديث نوت خخخ .. عنوانه "I Love Cake"

وااااااااااااااو L ^____________^ لا تتأخر يا أخوي ،،، ننتظر التصميم :)

Yurilin
15-01-2007, 03:02 PM
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته -^ت^-
+------------------------------------+

اختيار موفق لشخصية الهالوين باللونين الاسود و البرتقال -^.- مياو~...
ما شاء الله احسدك على براعتك باستخدامك للبن تول و الرسم T.T مياو~~
ان شاء الله نصير مثلك 3: مياو~ مياو~

التصميم ككل رائع بالفعل و خاصة الخفافيش -^ت^- ...
لكن لو خليت اجيقو يخرع اكثر مثلا قبعة السحرة او غيرت ملابسه لملابس اخرى كالعباءة السوداء و اشياء جذي
في صورة ممكن تاخذ منها فكرة و حطيتها بالمرفقات 3: مياو~ ... هذول جلابة هالوين خخخخخخخخ XD
انزين مابشرتنا فزت بالمسابقة ولا لأ 3: ؟

+------------------+

موفق بإذن الله -^.-
Au revoir -^.^-

Action
15-01-2007, 03:13 PM
ماشاء الله عليك ..

تصميم جدا رائع واحييك عليه , واعجبتني الشخصيه ..^^

لكن هذا التصميم قليل مستواه قليلاً ,

اولاً .. الخلفيه @@" أحسها دايما تخرب في تصاميمك وتغير فيه شوي >< , صراحه ماركب اللون البرتقالي والاصفر , لان شعر الشخصيه , اصفر وبرتقالي , لذلك أحسه خرب عليه شوي وأثر ,

ثانيا .. القمر والوحوش والي حواليه + طريقه الكتابه , من رأيي ان تكون الكتابه صغيره شوي , لكن انت تحب الكتابه بخط كبير XD , لكن أثرت قليلا على التصميم ..

وراس الشخصيه كبير لوووووول P: ,, هذا الشي حبيته XD

لا تزعل مني , لكن هذه النقاط الي ماعجبتني ,

وموفق ^^ ,