المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص ال Wi-Fi و السوبر كارد ...*DS*

Efreetex
13-01-2007, 04:24 AM
السلام عليكم...

بغيت اسأل إذا عندي الدي اس و عندي القطعه الي تشغل الكوبي ... و حملت لعبه و حطيتها فالقطعه .. و سجلت اونلاين ... بيكون رقم الادرس مال اللعبه متكرر عند كل الناس صح ؟ مثلاً عندي و عند واحد غيري حملها و حطاها ... ولا بيكون غير؟ ولا اصلاً مايصير العب اونلاين بالقطعه؟

و ثاني شي -.- يوم احاول اشبك الدي اس بالراوتر يعطيني Error Code 52200 الي عنده خبره لا يقصر X3 نوع الراوتر الي استعمله
Linksys WRT54GS و مكتوب فوقه 802.11g .. مافهمت المعنى XD

مشكورين مقدماً :D

spark
16-01-2007, 03:36 AM
هناك موضوع موسع حول طريقة الدخول إلى شبكة WFC يمكن الاطلاع هنا (http://montada.com/showthread.php?t=437741) و البحث عن المشكلة

وبالاخذ في الاعتبار أن معظم المشاكل تكون في الطبيعة المعتادة .. اي جهاز دي إس مع العاب اصلية .. فقد لا يفي الموضوع بالغرض .. اقول ربما ساجاوب بقدر ما اعلم

بغيت اسأل إذا عندي الدي اس و عندي القطعه الي تشغل الكوبي ... و حملت لعبه و حطيتها فالقطعه .. و سجلت اونلاين ... بيكون رقم الادرس مال اللعبه متكرر عند كل الناس صح ؟ مثلاً عندي و عند واحد غيري حملها و حطاها ... ولا بيكون غير؟ ولا اصلاً مايصير العب اونلاين بالقطعه؟

لدي قطعة مماثلة و هي M3 lite و هي بالمناسبة اعجبتني اكثر من السوبر كارد فالاخيرة متوفرة في حال توفرها في الاسواق الخليجية و العربية اكثر من غيرها .. و لكن ما اشتريت جدير بالاهتمام حقا .. لا اشطح بعيد عن الموضوع

سبق لي و ان لعبت ماريو كارت و تترس أولاين عن طريقة WFC بدون اي مشاكل .. ما يزعجني حقاً هو البطء الجزئي في عملية الولوج للشبكة .. اعزو هذا لسوء الاتصالات اصلاً في السعودية

فعليه اقول لك .. نعم القطع و ملفات الروم تعمل بشكل سليم في حال لعب الاون لاين.. بشكل مختصر و بسيط .

يوم احاول اشبك الدي اس بالراوتر يعطيني Error Code 52200 الي عنده خبره لا يقصر X3 نوع الراوتر الي استعمله
Linksys WRT54GS و مكتوب فوقه 802.11g

ارجع لموضوع الحلول اعلاه .. و قبل هذا تأكد من أن التشفير المستخدم للشبكة اللاسلكية هو WEP و ليس WPA/WPA2 او غيره من اعدادات التشفير .. للزيادة عد للموضوع اعلاه *.

*= ببساطة WEP هو مفتاح تشفير يسمح لك باستخدام 10 ارقام فقط لحماية الشبكة اللاسلكية .. و هو بالمناسبة معيار بسيط و سهل الاختراق ( بس وش السواة لا تعمل شبكة WFC الا بوجوده او باستخدام شبكة مفتوحة ) بينما المعيار الاخر هو معيار قوي و يسمح بتشكيل كلمة مرور من احرف و ارقام تصل حتى 64 خانة !

Efreetex
16-01-2007, 10:43 AM
مشكور اخوي ^^" الي كان شاغلني اهو السؤال الاول ... الثاني عادي بقول حق اخوي يضبطه ^^"

مشكور مره ثانيه X3