المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >>>>>>>>>>>> ۞ نهاية عهد ، وبداية اخر ۞ <<<<<<<<<<

chris
14-01-2007, 12:41 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية والحبيبة
وقد مر وقت طويل لم اكتب فيه اي شيء ، يعني عملنا مشكلة لنعيد المنتدى وعندما عاد لم نفعل اي شيء
وهذا لايجوز اليس كذلك :09: وان شاء الله سوف يعود المنتدى كما كان ، فانا قد عدت .

المهم ، ولكن هذا لايعني ان نخرج على القوانين ونكتب كل ما ( هب ودب ) لا بل نعود الى سابق عهدنا بالمشاركات والتفاعل

واهلا طبعا بالاعضاء الجدد في اسرة الريزدنت ايفل

........................................................................

المهم انتهينا من الترحيب ولنعد للعمل :D

اخواني هذا الموضوع سوف اتحدث فيه عن ما يمكن ان نسميه اسباب خروج شركة كابكوم ومصممي لعبة الريزدنت ايفل عن النمط السائد في اللعبة والاتجاه لمنحنى وعهد جديد
واعتقد ان اكثركم يعرف ماذا اقصد ولمن لم يعرف
فانا اعني
العهد القديم هم الزومبيات
والعهد الجديد هم الوحوش الاذكياء ( كما القرويين )

والان لنبدا بطرح الافكار وسرد ما يكن ان نسميها الاسباب لنعرف

هل يمكن ان تعود كابكوم للعهد القديم يوما ما ام لا ؟؟؟

.................................................................

كلنا نعلم جيدا انه في عام 1996 وهو العام الذي ظهرت فيه لاول مرة لعبة الريزدنت ايفل بجزئها القديم
الريزدنت ايفل 1 على جهاز البلاي ستيشن 1 العتيق
كانت هذه السنة وما سبقها من السنوات يعيش العالم على ملاحقة افلام الرعب والبحث عنها وعن كل جديد وكانت في تلك الفترات السابقة افلام الزومبيات هي الافلام ذات السيط الكبير والتاثير الساحر على محبي افلام الرعب
مما حدى بمصمم لعبة الريزدنت ايفل ( شينجي ميكامي ان يستمد من هذه الوحوش لعبته وحلمه في قتال تلك الوحوش التي كان يشاهدها في السابق ويرتعد خوفا منها .
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_screen6_lg.jpg

وهنا بدات لعبة الريزدنت ايفل بالظهور والنمو
وما يدل على التاثر بعالم الافلام المرعبة ان مشهد البداية للعبة الريزدنت ايفل 1 كان تمثيلي بشخصيات حقيقية

ولكن لم يقف شينجي ولا لعبة الريزدنت ايفل عند طرف واحد للمعادلة وهو الزومبي
بل بدات النظرة تاخذ شينجي الى عدو اكبر واكثر قوة فظهرت النباتات المتوحشة والكلاب والغربان واللكرز وحتى الوحوش المرعبة والمصنعة لغرض التدمير مثل التايرنت زعيم الوحوش
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_cap47_lg.jpg

ثم بدات اللعبة تثبت روعته وشهرتها وكما قلت كان السبب انها جاءت في وقت كان لافلام الزومبيات اثر كبير لمحبي افلام الرعب .

ثم بدا التطور يطول اللعبة فتوجه شينجي ميكامي ومصممي لعبة الريزدنت ايفل الى منحنيات اخرى
فقاموا على زيادة العدو والوحوش لتصبح اكثر وباشكال وقوة مختلفة
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/mrx2_re2_lg.jpg
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/RE2screencap129_lg.jpg

ولكن بدات الحاجة تزداد لما هو اكثر من مجرد زومبي عادي تفكيره محدود يزيد الرعب في قلبك ويجعلك تخطط جيدا لمواجهته
وهنا ظهر لنا وحش يرعبك ليس بشكله القبيح ولا بصرخاته المرعبة بل بذكائه المذهل والذي من خلاله يطاردك اينما ذهبت ويبحث عنك كالمجنون
واعتقد انكم تعرفون من اقصد
انه سيد وحوش لعبة الريزدنت ايفل http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/nemesisfull_re3_lg.jpg

واستمرت لعبة الريزدنت ايفل على هذا العهد من ظهور الزومبيات تلو الاخرى وباشكال وانواع مختلفة
فبعضها تجده سريع والاخر قوي واخر يتحول الى شكل جديد اسرع واقوى وهكذا الى اخر مشوار عالم الزومبيات

وهنا ، وفجاة غاب الوحش الرئيسي والمفضل في لعبة الريزدنت ايفل
وكاننا نقول له وداعا ايه الزومبي

ليحل محله بشر ، نعم بشر ولكن بقدارة جديدة او لنقل نوع جديد من البشر
فهم بشر بالشكل والتصرفات ( يتعبون ، يجوعون ، يضحكون ، يفكرون ، يعملون )
ولكنهم لايحملون اي مشاعر بشرية ( لا عاطفة ، لا حزن ، ......... الخ )
لانهم في الاصل يحملون وحشا في داخلهم يتحكم في تصرفاتهم حسب طبيعة عيشع فهو طفيلي لعين .
ولمن لم يعرف عن اي شيء اقصد فانا اقصد القرويين

وهنا وبعد كل هذا الحديث يتبادر لنا او الى اذهاننا سؤال ...................... ؟؟؟

لماذا هذا التحول ؟؟ لماذا هذا الابتعاد عن الوحش الرئيسي والفكرة الاولة ؟؟

ولعلنا نستطيع ان نفسر هذا الامر بكل سهولة اذا نظرنا الى الفارق في السنوات والفترة التي نحن فيها .
ولكي ابين الامر سوف اذكره على شكل نقاط .

1 ) الفارق الزمني الكبير .
فالريزدنت ايفل ظهرت في عام 1996 وصولا الى ال 2006 وهي فترة طويلة تغييرت فيها الكثير من الامور
ولم يعد الزومبي من الوحوش التي يهتم الكثير بها وحتى منتجي افلام الرعب لم يعودوا يستعيونا بهذا الوحش القديم بل بدوا بالبحث في وحوش اكثر رعبا وقوة .

2 ) المنافسة الشديدة .
فلم تعد لعبة الريزدنت ايفل ولا شركة كابكوم هما الوحيدان الذان في العالم ، بل يوجد الكثير من الشركات والتي تتنافس للتربع على عرش العاب الرعب ، مما فرض على كابكوم تحسين الاداء للعبته والبحث عن ما يثير الرعب ويجعل لعبتها مميزة اكثر .

3 ) التحول والتغيير في مشاعر محبي العاب الرعب .
فهم يبحثون عن شيء يثير رعبهم اكثر فاكثر ، ولذلك فكل شركة تحاول ان تبتكر وحوشا واشياء تثير الرعب اكثر مما كانت تنتجه ، بمعنى انك عندما تصنع لعبة وحوشها اشباح فلا اعتقد ان محبي هذه اللعبة او غيرهم سوف يستمرون بالخوف من الاشباح بعد قتالهم اكثر فاكثر .

كل هذه النقاط اعتقد انه اوضحت لكم الفكرة والسبب في هذا التحول في عالم الريزدنت ايفل
فعالم الزومبيات لم يعد يثير الاعجاب كثيرا لهواة عالم الرعب كما كان في السابق ، هذه نقطة .
مالم يظهر شخص يغيير في ملامح الزومبيات لتصبح شكل جديد اكثر رعبا من السابق .

وايضا المنافسة الشديدة في عالم العاب الرعب يجبرك على محاولة الانتقال لشيء اكثر رعبا من زومبيات اصبح الشخص معتاد عليها لدرجة ما ان يلعب لعبة جديدة حتى يتجه راكضا الى الزومبي ليضربه بسكين ويبتعد وهو يضحك بعد ان كان مجرد مشاهدة زومبي في اخر الممر يثير الرعب والقلق .

كل هذا جعل عالم الزومبي لايثير الرعب كثيرا كما في السابق
والرعب الاهم والاكثر يبدا من وحوش تكون اكثر ذكائا وخطرا من السابقة
مما جعل شينجي ميكامي ومصممي لعبة الريزدنت ايفل يتجهون صوب شكل جديد ورعب جديد
وهم الوحوش البشريين الاكثر ذكاءا
والذين يجعلوك لاتميز بين صديقك من عدوك بين من هو الوحش ومن هو الفريسة .

وهنا يتبادر الى ذهننا سؤال ......................... ؟

هل سوف يعود الزومبي يوما ما الى سلسلة الريزدنت ايفل ؟؟؟

منتظرا نقاشكم وارائكم ........................

سلام chris

Drasticxx
14-01-2007, 02:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اين انت يا اخي chris لم ارك منذ فترة طويلة جداً جداً

و ها قد انت عدت اخيراً :)

المهم لنرجع الى الموضوع

فأنا اعتقد سوف يعودون نعم سوف يعودون في رزدنت ايفل 5 اكثر رعباً و شراسة

مما كابكوم لن تكتفي في التوقف عن العمل...

سلام................................ kevin ryman

R O C K Y
14-01-2007, 06:24 PM
1 ) الفارق الزمني الكبير .
فالريزدنت ايفل ظهرت في عام 1996 وصولا الى ال 2006 وهي فترة طويلة تغييرت فيها الكثير من الامور
ولم يعد الزومبي من الوحوش التي يهتم الكثير بها وحتى منتجي افلام الرعب لم يعودوا يستعيونا بهذا الوحش القديم بل بدوا بالبحث في وحوش اكثر رعبا وقوة .

اظن هذي اهم نقطه .... وحش دام له اكثر من 6 سنوات في ريزدنت ايفل واكثر منها بكثير خارج اللعبه ...لابد من التجديد .... استبدال الزومبي بالقروين اشوفها فكره جيده لانهم تقريبا نفس الشكل لكن بصفات افضل تخدم اللعبه

بصراحه اتمنى عوده الزومبي لكن ليس على حساب اختفاء القروين ... الا يمكن ان يقاتلوا مع بعضهم البعض ؟ :D

sky444
14-01-2007, 06:30 PM
مشكور اخ كريس انا بصراحه اول مره لعبة ردزنت ايفيل لعبة ردزنت ايفيل 3 وكان رائع
وكنت اسميه (المجاعه) <<<<<خخخخخخخخخخخخخخخ

Yusuke Urameshi
14-01-2007, 07:19 PM
اخوي مع التطور الذي حدث للسلسله و تغير طريقة اللعب التقليدي فأنا لم يعجبني كثيرأ الجزء الرابع القصه جميله و فكرة القرويين شيقه لكن شعرت بالملل فأتمنى من كابكوم تغير ما حدث بالجزء الرابع و عدم تكرار التجربه الاخيره من السلسله فالزومبي هو وحش اساسي و حتى الاجواء التقليديه افضل من الجزء الاخير اشعر و كأنني اللعب لعبة اكشن و الرعب معدوم انشالله نرى رزدنت ايفل بالصوره التقليديه الجميله مع اضافات متطوره

SWORD.FISH
15-01-2007, 01:10 AM
اهلاً بك اخي كريس :

لا أعتقد ان الزومبي سوف يعود أبداً ... كما ذكرت ان الذين يلعبون رزدنت إيفل قد لايهتمون
إلى أمر مثل الزومبي بل يبحثون عن وحوش أكثر شراسه .؟

عن نفسي كنت في السابق وأنا ألعب رزدنت إيفل 1 أنا وأخي الاكبر كنت لما اشوف الزومبي
أروح أبكي من الخوف ؟؟؟؟؟؟
والحين ما عندي اي مشكله منه حتى إني بعد ما ختمت الاجزاء 1و2 لم أعد اخف من الزومبي
كنت في البدايه اقتل الزومبي بالرشاش أو الباروده و الماقنوم وغيرها من الاسلحه القويه
ولكن بعد ان تعودت عليها لم يعد يهمني امرها اصبحت أقتلها بالسكين أو اراوغها وابتعد عنها
من دون ان اطلق رصاصه واحده .
وبعدها اصبحت اقتل النمسيس في الجزء الثالث بالمسدس الصغير ؟؟؟؟؟؟

واريد ان انبه على نقطه مهمه إبتعدة رزدنت إيفل عن عهدها لان المصمم لاصلي للعبه
شينجي ميكامي لم يعد هو من يصمم اللعبه بل أشخاص اّخرون .
كان اّخر إصدار من صنعه هو 3 بعد الجزئيين الاولين .

لاحظ في الجزء CV-X من تصميمه لم يخرج نمطه ابداً عن المألوف وهو الرعب الحقيقي في
ذلك الجزء .
وفي ER ZERO أيضاً نفس الشيء .. وهذا يعني ان شينجي لم يعد يصنع اللعبه قط ..

ومشكور أخي كريس على الموضوع الذي يحتاج إليه المنتدى للمناقشه لكي يعود إلى عهده السابق

سلام .

reza_novin
15-01-2007, 02:15 AM
سلام عليكم....

كريس ... تذهب و تغيب و صدفه تظهر بقنبله زومبيه ايفليه عنقوديه نوويه :D
والله اشتقنا لك و لمواضيعك الشيقه و الجميله و المثيره

والله ياريت ترجع الزومبيات... انا احب الزومبي اكثر من الناس الأذكياء و اتصور اللعبة تغييرت من اصلها و هيه لعبه الذي عرفت و اشتهرت بالزومبي ... بس ما اتصور يرجع الزومبي ... والله اشتقنا لك يا زومبي :D
المهم موضوع جميل و يستاهل النقاط و الترشيح :kiss:

oafendi
15-01-2007, 05:41 AM
برأيي كابكوم استنفذت كل ما هنالك عن الزومبي لذلك اتجهت الى عدو اخر

chris
15-01-2007, 12:32 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا اخي الغالي kevin ryman
لا تقلق يا اخي الغالي ها انا قد عدت وان شاء الله كل شيء يعود كما كان

وفي الحقيقة انا اتمنى عودة الزومبيات من جديد ولكن بشكل وقوة جديدة

........................................................

اهلا اخي العزيز R O C K Y

وفعلا يا اخي العزيز هذه من النقاط الهامة فعلا وانا في الحيقة اتمنى عودة الزومبيات لانه على الاققل اشكالها ترعب
ومن يرى الزومبي ذو الراس الاحمر في الريزدنت ايفل ريميك وكيف سرعته ووته يعلم كيف الرعب الحقيقي اليس كذلك :33:

.........................................................

اهلا اخي العزيز sky444
ولا شكر على واجب
وفعلا اسم على مسمى :D :09:
واهلا بيك مجددا

............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Yusuke Urameshi بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
وانا معك يا اخي العزيز فاللعة لم تعد الا لعبة اكشن مليئة بحركات الكراتيه والرفس ولو انها مبتكرة ورائعة
ولكن ان يعود الزومبي ايضا بشكل قديم وعادي فهذا ايضا نتمنى ان يتغيير ويصبح لدينا زومبيات ذكية :smirk:

..........................................

اهلا اخي الغالي عاشق كل الالعاب

ما شاء الله مهارات رائعة يا اخي ولكن فعلا كلامك صحيح ، يعني فعلا لم يعد الزومبي له الميزة المرعبة كما كان في السابق
ولو ان الريزدنت ايفل ريميك والطريقة التي اتت بها بان تحرق الزومبي والا تحول الى الوحش ذو الراس القرمزي او الاحمر طريقة مرعبة ومبتكرة

اخي في ما يتعلق بابتعاد شينجي ميكامي فبالعكس يا اخي شينجي ميكامي بنفسه اشرف على تصميم الجزء الرابع وبسببه تم تعديله عن ما كان عليه في السابق
ولكن حتى شينجي يبحث عن الرعب الاكثر اثارة وقوة
وانا اشعر بان الزومبي مرتبط ظهوره بالامبريلا وويسكر فط يظهر هؤلاء فيظهر الزومبي :33

ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

..................................................

اهلا اخي الغالي reza_novin

كريس ... تذهب و تغيب و صدفه تظهر بقنبله زومبيه ايفليه عنقوديه نوويه
والله اشتقنا لك و لمواضيعك الشيقه و الجميله و المثيره

شكرا لك يا اخي الغالي على هذا الكلام اللطيف والمعبر :D

فعلا يا اخي جميعنا اشتاق للزومبي المسكين اللطيف ولكن على ان يعود اقوى من السابق وافضل حال واكثر رعبا :ponder:

.................................................................

اهلا اخي العزيز oafendi

برأيي كابكوم استنفذت كل ما هنالك عن الزومبي لذلك اتجهت الى عدو اخر

قد تكون هذه نقطة هامة جدا فعد وجود الافكار التي تطور من شكل الزومبي جعل الشركة تضع عدو جديد ومن يدري فد يعودوا للعدو القديم ولكن بشكل جديد :33:

سلام chris

النمسس
15-01-2007, 12:48 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كريس وبالطبع أود أن يعود العهد السابق حيث الإستمتاع بمباريات كرة القدم ومشاهدتها على أي قناة تعجبك ومجانا ومعلقين محترمين أما الآن فتحولت هذه الرياضة الجميلة إلى تجارة في القنوات واللاعبين والمعلقين وإحتكار في كل شيء..............الخ يعني للأسف إنتهى الزمن الجميل لكن من يدري ربما يعود هذا الزمن في يوم من الأيام وشكرا

SALM0RE
15-01-2007, 02:33 PM
ســـــــــــــلام

شباب تذكروا انه قصة الجزء الرابع هي فرعية , اما قصة العبة الأساسية هي كانت تدور على الــ S.T.A.R.S و مدينة راكون و طبعا الزومبيز , فاذا كابكوم قررت انه الجزء الخامس راح يكون تابع للجزء الرابع فأكيد ماراح نشوف وحوش الزومبي فيها .

اما التجارب الى تحول الناس الى الزومبي فهي من اختصاص شركة امبريلا الى انتهت . . . و أكيد ويسكر ماراح يستخدم هذه التجارب في منظمته الجديدة / السرية و من كذا هو اهتم بتحربة سادلير .

و شيء ثاني . . . مع تطور اسلوب العب في السلسلة و زيادة الأسحلة , فمن الأفضل اننا نستخدمها ضد اعداء اكثر قوي و تعقيدا .

Zombies Master
15-01-2007, 04:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كم انتظرت هذه اللحظة طويلاً :33: أقصد أن تضع موضوعًا أخي الغالي Chris ..

اممم مسألة تغيّر اللعبة الجذرية مسألة مهمة، فهي من الممكن أن تجلب محبين جُدد في الوقت نفسه من الممكن أن تطرد مُتابعين قُدماء،

وفي نظري أن إحدى الأسباب أيضًا قد تعود إلى أن المُخرج الرئيسي للعبة لم يعد كما كان، أقصد "ميكامي" الذي كانت انطباعاته وأفكاره تختلف عن المُخرج الحالي (مُخرج الجزء الرابع والذي سيقوم بإخراج الجزء الخامس)

مثلاً بامكانهم مزج خليط من الزومبي والقرويين، وإن كان ذلك يتعارض مع القصة، فعلى الأقل يعملون ما يجعلنا نعود للذكريات :32:

وعلى سبيل المثال لعبة التسلل والتجسس Metal Gear Solid 4 القادمة قريبًا، فقد قام مُخرج اللعبة بإضافة طريقة جديدة جذرية على السلسلة، بينما ترك الطريقة القديمة لها، وبهذا يختار اللاعبون ما يشاءون من الطريقتين، << آسف على إدخال لعبة لا علاقة لها بالموضوع :silly:

وعمليًا أعتقد أن أمر إعادة الزومبي سيعود على الأرباح والمُتاعبين، إذ لو أن غالبية الجمهور انسجم مع الأسلوب الجديد ستظل الشركة تعمل على ما يطالب به الجمهور، وإن كانت تُراعي مشجعيها القُدماء فستقوم ولو على الأقل بما يرضيهم :D

مع السلامة ...

sweet Mio
15-01-2007, 06:51 PM
السلام عليكم
اشكرك اخوي عالموضوع
لكن يا اخي كريس
اللي صار في رزدنت ايفل في الجزء الرابع مختلف جدا عن نطاق اللعب
حيث بغياب الزومبي غاب الرعب عن لعبتنا
حيث ان الزومبي كان يشكل رعبا مسمتر واعصاب مشدوده الى نهايه اللعبه نظرا لبشاعه مناظرها وقوة ادائها في اللعبه
القرويون ما ننكر قوتهم لكن ليسوا مرعبين ابدا على عكس الزومبي

وانا اتمنى ان تعود كابكوم لفكرة الزومبي كما كانت لكن في تطوير بشكلها قليل حيث زياده بشاعتها وقوتها لا ان يكونوا بشر مثل شخصيه اللعبه ويكون شيا عاديا مواجهتهم

وشكرا لك اخي على جهدك الكبير في القسم
موفق ان شاء الله

chris
16-01-2007, 12:19 PM
اهلا اخي الغالي النمسس

شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كريس وبالطبع أود أن يعود العهد السابق حيث الإستمتاع بمباريات كرة القدم ومشاهدتها على أي قناة تعجبك ومجانا ومعلقين محترمين
:eek5: :eek5: :ds015:
لا حول ولا قوة الا بالله

.................................................

وعليكم السلام
اهلا يك يا اخي العزيز HEllRAiSER

وصحيح كلامك يعني ان تبقى على شكل قديم قد يشكل عائق امام تطوير لعبتك ولكن هذا لايعني ايضا التخلي عن ما كان السب في نجاح اللعة
وكما قلت هذه قصة ليست اساسية والانتظر يكون للجزء الخامس اذا كان طله فعلا كريس فذلك سوف يعني ان اللعبة سوف تعود ولكن مع الزومبيات ام بدونهم هنا السؤال

ولو فكرنا الامر قليلا يعني الزومبي كان نتيجة تسرب الفايروس ، مما يعني انه قد يحدث انتشار للزومبي مجددا من يدري
واما ان يتم انتاج وحوش فهنا تكون الفكرة حيث الوحوش سوف تصبح ذكية
وقد يستغل ويسكر البلاجا التي حصلت عليها ايدا ويطور زومبيات ذكية هي وحوش ولكنها ذكية
هناك الف تحليل وتحليل من يدري

..........................................................

اهلا اخي العزيز Zombies Master

وان شاء الله هذه اللحظات لا تنتهي :D :ciao:

اممم مسألة تغيّر اللعبة الجذرية مسألة مهمة، فهي من الممكن أن تجلب محبين جُدد في الوقت نفسه من الممكن أن تطرد مُتابعين قُدماء،

صحيح كلامك يا اخي العزيز

مثلاً بامكانهم مزج خليط من الزومبي والقرويين، وإن كان ذلك يتعارض مع القصة، فعلى الأقل يعملون ما يجعلنا نعود للذكريات

كلامك صحيح وهذا ما نتمناه يا اخي العزيز
واهلا بيك مرة اخرى يا اخي العزيز

.......................................................

اهلا اختي الغالية sweet Mio
ولاشكر على واجب
وفعلا كلامك يا اختي الغالية

حيث ان الزومبي كان يشكل رعبا مسمتر واعصاب مشدوده الى نهايه اللعبه نظرا لبشاعه مناظرها وقوة ادائها في اللعبه
اختي ما يرعب بالقروي سلاحه وذكائه وليس شكله :33:

ولاشكر على واج يا اختي الغالية
واهلا بيكي مجددا

سلام chris

SWORD.FISH
16-01-2007, 03:07 PM
أهلاً بك أخي العزيز (كريس)

أحببت أن أضيف هذه الكلمه للمناقشه :

إذا كان فعلاً شينجي ميكامي لم يبتعد عن التصميم كما ذكرت فأنا مستغرب؟؟؟؟؟؟؟

إذا كان فعلاً لم يبتعد عن تصميم اللعبه فلماذا لم تعد مرعبه كعهدها السابق ؟؟؟؟؟!!!!!

فإذا عدنا على إلى الخلف سوف نجد الرعب الحقيقي ... هل تذكر الموضوع أخي كريس الذي كتبته
عن ألأجواء المناسبه للعبه إذا قمة به في الاجزاء السابقه من 1و2و3وcvوzero و إلخ
سوف تشعر بالرعب الحقيقي .... عن نفسي لنا جربتها كنت انظر يميني وشمالي من شدة الخوف
وإذا خرج لي زومبي او أحد الوحوش كنت اخرج من السقف من شدة الفزعه ؟؟
على العكس هي الجزء الرابع لم تخفني بل أعجبني الأكشن الذي بها بل إن نسبة الرعب 0%
والاكشن 1000% ... وهناك نققه مهمه جداً في هذا الجزء الزومبيات اين إختفوا ؟؟؟؟؟؟؟؟
أول ما لعبت اللعبه إعتقد ان الزمبي ناس عاديين أتيت لإنقاذهم وفجأه يهاجمني ؟؟؟؟؟؟

والاحرى بالذكر هنا الجزرء الخامس لم يعد يعتمد على الرعب
كما شاعدة في المواقع لاخرى التي تتكلم عنه .
ولم تعد هناك الشخصيات التي احببناها وتعودنا عليها موجوده يعني إختفى لابطال الحقيقيون؟؟
لم يعد هناك واحد من فريق ستارز او حتى من شرطة راكون ستي يلعب ولا حتى امبريلا ؟؟؟
......................
الجزء الذي كان هو المهم الثالث كان به جميع التوضيحات عن المدينه وعن خسة ودنائة امبريلا.
التي كشفتها البطله (JIIL ) و العميل (carlos) .
.....................
السؤال الذي بقي معلق في أذهاننا هل سوف تعود شخصيات رزدنت إيفل الحقيقيه والرعب
القاتل والوحوش المتعطشه للدماء ام لاء ؟؟؟؟
...................
اّسف إذا طولنا عليك اخي العزيز .

سلام

SWORD.FISH
16-01-2007, 03:34 PM
اّسف اخي كريس نسيت ان انبه على نقطه مهمه :

وهيه تتعلق بالرعب الذي نبحث عنه .... قرءة موضوع عن رزدنت إيفل 3 في السابق
قبل نشرها في الدول العربيه ..... أنه عندما صدرت العبه إلينا نحن العرب إعترضة
الوزارات عليها لما كان من الرعب فيها ...المغزى من الكلام ان هذا الجزء معدل
اي كان الرعب فيه قد تعدى المحدود والخيال با انه قد مات أناس كثيرون واّخرون أصيبوا
بالجنون اّخرون بحاله نفسيه يرون الماء دماء ؟؟؟ والله اعلم ....
والجدير بالذكر هنا ان الجزء محسن وبعد التحسين ما زال الرعب موجود به على عكس الان..

...................................

هناك مشكله في الاعبين الجدد الذين يلعبون اللعبه للاول مره انهم قد يعجبون بالجزء كما ذكر
أحد الاخوه الكرام .. ونحن القداما سوف تذهب مهاراتنا التي كانت معنا في السابق .
بل ان الشركه سوف تستمر في صنع الاجزاء الغبيه .. ويجب ان نعترض نحن القدامى
على هذا لشيء .
..................................
ولدي فكره سمعت في هذا المنتدى انك اخي العزيز قد طلب منك اعضاء او انه كان إقتراح
في المنتدى إجراء مقابله مع (شينجي ميكامي ) عن اللعبه وقد أجريت .

أرجوا ان تجرى هذه المقابله مره أخرى معه أو إرسال رساله له على الاقل .
ونطلب منه ان يعيد الزومبي على شكله الذي إعتدنا عليه وعلى الوحوش الكبيره .
ويعيد الشخصيات القديمه .

وتكون اللعبه على ال PS3 or PS2 and X-BOOX

..................................
والله أطلت في الكلام من حبي للعبه .

واّاّاّاّاّاّاّسف على إزعاجك مره أخرى .

سلام.
>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<

sweet Mio
16-01-2007, 04:42 PM
ولاشكر على واجب
وفعلا كلامك يا اختي الغالية
اختي ما يرعب بالقروي سلاحه وذكائه وليس شكله :33:

ولاشكر على واج يا اختي الغالية
واهلا بيكي مجددا
سلام chris

صح كلامك اخوي كريس
لكن جميع واغلب الالعاب نواجه فيه مثل القرويين حيث الذكاء والسرعه واستخدام الاسلحه القويه لكن لا اتوقع انهم مرعبون :33: فالرعب بالنسبه لي ليس بالاسلحه او . او . الخ
انما في شكل الوحش وبشاعه منظرة
و يبقى للزومبي طابعه المميز والخاص برزدنت ايفل
وكلنا احببنا وتعلقنا باللعبه لوجود الزومبي المرعب
واتمنى عوده الزومبي للعبه كما عهدناها

وايضا شي لم يعجبني بالتطور الذي حدث للرزدنت ايفل
وهو اللعب في النهار
ليس من المرعب ان تكون لعبه رعب قويه وذات صيت معروف ان تكون اجواء اللعب فيها في عز النهار ( جزء كبير وواضح من اللعبه يكون في النهار ) وهذا لم يعجبني نتمنى ان تكون اجواء اللعبه اكثر رعبا وشد للاعصاب
اسفه عالاطاله اخي كريس
لكن احبت ان اقول وجهة نظري في ما حدث للعبتنا المفضله ^^
وشكرا لك ولسعه صدرك ^^
موفق ان شاء الله

ShRsHr
16-01-2007, 10:00 PM
تدرون شنو فقدته في الجزء رابع ..؟

خرفشة الكلاب والهنتر لمن يجيك على غفله وانت تلعب على راحه
هذا احلا شي في رزيدنت ايفل ;)

ومن ناحية تغير في لعبه شي ضروري انهم يغيرون في لعبه لان تكرار راح يسبب الملل
وكل اجزاء رزيدنت ايفل تتشابه الا من ناحية القصه وماتوقع كابكوم ترد حق الاسلوب القديم

والجزء رابع صراحه كان جزء خيالي من ناحية المتعه بس عيبه الوحيد افتقاده للرعب والالغاز
واكيد الجزء الخامس راح يخلط متعت الجزء رابع ورعب في الاجزاء القديمه

sam jericho
17-01-2007, 10:32 PM
اتوقع ان في الجزء الخامس رح يظهر فيروس جديد

وهو مكون من التي فيروس او الجي فيروس + فيروس الطفيليات الي اصيب به القرويين لان ويسكر حصل على الفيروس هذه من ايدا اما التي جي فيروس فيستيع عمله وقد يخلطهم مع بعض ويستخدمهم ويظهر لنا وحش جديد

هذا كله احتمالات والله اعلم بس شو رايكم مو اعتقادي منطقي

امبراطورة R.E.
18-01-2007, 07:37 AM
السلام عليكم...

موضوع رائع أخوي كريس , كما تعودنا منك بالتفصيل والتوضيح :) ..

فعلا اخوي كريس شركة كابكوم جاء لها فيروس غيّر معتقداتها وتقاليدها في الريزدنت ايفل !!! :09:

اول ما شريت لعبة ريزدنت ايفل4 توقعت تكون بذلك المستوى اللي تعودناه منها وانصدمت لما لعبته :02: ... وين الرعب؟!!..وين الألغاز؟!! ...مشيت شوي باللعبه ... ماش ما فيه .. احس كلها اكشن ... والزومبيز اختفوا , توقعت انهم في الجزء الجديد راح يحطون زومبيز اقوى من السابق .. اشكالهم مختلفه ومرعبه ..واللعبه تكون كلها الغاز ..بس ماش ما عندك احد :boggled: ........
حلوه فكرة القرويين اللي تحسبهم ناس زيك شوي الا وهو يهجم عليك :09: ..

بس التغيير مهم حتى ما يطفش البعض من اللعبه , خصوصا الجديدين على اللعبه واللي ما يعرفون اسلوب الشركه ..بس الشركه غيرت في اللعبه جذرياً :02: ...

اتمنى انهم يرجعون الزومبيز مره ثانيه .. والله اشكالهم بريئه مايستاهلون احد يحذفهم من اللعبه
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/zombie2_lg.gif<<<خخخخخخخخخخخخ :09: .....
مع اني عندي توقعات (وتخوّفات) انهم ماراح يحطون الزومبي مره ثانيه , وان حطوهم راح يغيرون فيها كثير ....
بس ان شاء الله يرجعونهم ...

ومشكور اخوي عالموضوع الحلو :) ...

chris
19-01-2007, 12:47 PM

واهلا بيك وباضافاتك يا اخي الغالي

اخي اولا لا نستطيع ان نهاجم مصمم لعبة الريزدنت ايفل شينجي ميكامي بناءا على جزء واحد
فقد ظهرة سلسلة الجن سرفايفر اذا كنت تذكر في السابق ورغم ذلك لم يؤثر على اللعبة
وهذا الجزء اي الرابع يا اخي قد يكون البداية لنقله نوعية في لعبة الريزدنت ايفل
من يدري فقد يكون بداية لمشوار متميز وتقنية عالية في اللعبة

ومن يدري فقد يكون الزومبي لايتناسب مع هذه التقنية وطريقة التصويب الجديدة على اسا انك على هذا المنوال تستطيع قتل الزومبيات بسرعة من مسافات بعيدة قبل ان يلحظوك ويقتربوا منك بعكس القرويين الذين بمجرد رؤيتك يتجهون لك مباشرة او يرمون القنابل عليك ... الخ

ولذلك الانتظار هو خير طريقة لمعرفة ماذا سوف يحدث لاحقا ، وهل سوف يعود الزومبي ام لا ؟
لاننا لانستطيع ان نقول اي شيء عن اي موقف مادام لايوجد للان سوى جزء واحد فقط اختفى منه الزومبي ، اليس كذلك :33:

وانا معك يا اخي اننا لم نعد نرى شخصياتنا الرئيسية ولكن ليون واحد منهم ، وهذا يعني اننا سوف نرى الاخرين قريبا
وما يشعرني بالغرابة ان الزومبيات تظهر مرادفة لظهور شركة الامبريلا وتجاربهم واخطائهم
وهذا يعني ان عودة شركة الامبريلا على يد ويسكر قد يعيد الزومبي ، ولكن ليس بشكل جازم طبعا

.....................
السؤال الذي بقي معلق في أذهاننا هل سوف تعود شخصيات رزدنت إيفل الحقيقيه والرعب
القاتل والوحوش المتعطشه للدماء ام لاء ؟؟؟؟...................

وفي الحقيقة لن نستطيع ان نجيب عن هذا السؤال الان وما يجيب على هذا السؤال هو الجزء الخامس ، والانتظار هو العنصر المهم الان كما ترى يا اخي الغالي

اخي في ما يتعلق بمحادثة شينجي ميكامي فللاسف لست انا من قام بالتحدث معه او مقابلته ولا اعرف انه عضو اخر او انه نقل هذا الحديث من موقع فلا اعرف بالتحديد للاسف
وياليت لو استطيع ان اتحدث الى شينجي ميكامي :09:

واهلا بيك يا اخي الغالي وبالعكس سرني جدا جدا النقاش معك والتحدث معك .

فعلا يا اختي ان اهم عنصر ميز لعبة الريزدنت ايفل عن غيرها ، هو الزومبي ثم ياتي بعد ذلك بقية وحوش اللعبة ( هناتر ، تايرنت ، لكرز ........... الخ )
وموضوع النهار فعلا يا اختي سبب مشكلة ولكن لا نستطيع القول ان العملية كلها في النهار فقد اصبح الجو ليلا وماطرا بطريقة جملية ورائعة
والشيء الذي كان يعطي الطابع المخيف في اجزاء اللعبة السابقة ليس الظلام بسبب الليل بل الازقة والممرات الفرعية في الشوراع والتي كانت مظلمة دون الحاجة لليل وانارة الطرق خفيفة يعني يعطيك لمسة رائعة للرعب

واهلا بيكي يا اختي الغالي وبنقاشك الرائع

................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز ShRsHr بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

تدرون شنو فقدته في الجزء رابع ..؟

خرفشة الكلاب والهنتر لمن يجيك على غفله وانت تلعب على راحه
هذا احلا شي في رزيدنت ايفل

صحيح كلامك يا اخي العزيز ، يعني فعلا اشتقنا لهذه الاصوات والحراكات
وفعلا الرابع متميز حقا ولكننا فقدنا فيه الرعب الواضح والمميز .
واهلا بيك مجددا بين اسرتك يا اخي العزيز

...........................................

اهلا بيك يا اخي العزيز sam jericho بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
وشكرا لك لمداخلتك معنا هنا
وبالعكس ما قلته يا اخي ليس فقط منطقي بل هو ما سوف يحدث ، وسوف نرى وحوشا قوية مسيطر عليها وتطيع الاوامر بطريقة مذهلة ومرعبة لنا
واهلا بيك مجددا يا اخي العزيز

...............................................

اهلا بيكي يا اختي الغالية امبراطورة R.E.

ولا شكر على واجب
وشكرا لكي على كلامكي اللطيف

فعلا اخوي كريس شركة كابكوم جاء لها فيروس غيّر معتقداتها وتقاليدها في الريزدنت ايفل !!! :D :D :D :09:

هذا ما كنا نتوقعه في الجزء الرابع ولكننا اكتشفنا ان الزومبي قال لنا باي باي :blackeye: :D

حلوه فكرة القرويين اللي تحسبهم ناس زيك شوي الا وهو يهجم عليك ..
وفعلا كلامكي يا اختي الغالية لذلك فنحن نتمنى ان يكون هذا التغيير فقط ماخوذ في لعبة الريزدنت ايفل 4 فقط وليس لبقية اجزاء اللعبة القادمة يعني يكون اسف شديد ذهاب الزومبي بلا عودة اليس كذلك

وانا مثلك في تخوفك بس لننتظر ونرى اليس كذلك :33:

سلام chris

SWORD.FISH
19-01-2007, 03:16 PM
أهلاً بك انت ايضاً أخي العزيز ومشكور ألف شكر على جوابك للاسئله .
ولا أدري كيف أشكرك .

لنعد إلى موضوعنا :
كماذكرت أخي العزيز أن إختفاء الزومبي سوف يكون خطوه جديده للشركه والله أعلم .

لكن هناك مشكله في هذه العباره لو لم تكن هذه بداية تطور الزومبي فالمصيبه هنا قد تكون
بداية إختفاء الزومبي في الجزء الرابع ؟

لكن أنا كنت اتحدث أخي الغالي عن الجزء الخامس لم يكن هناك أثر من الابطال الحقيقيون
للعبه هناك مثل (jill ) (charloc ) (leon ) (cler ) وغيرهم من الشخصيات الحقيقيه
للعبه هل سوف يختفون مابعد الجزء الخامس أم سوف يعود بنا الزمن إلى الوراء .

أحب ان أضيف نقطه مهمه وهي أين الكلاب و الهنتر و الغربان لم يعد لها أثر في الجزء الرابع
وربما حتى الخامس .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل سوف تبقى رزدنت إيفل على ما هي عليه ام سوف تطور وحوشها كما في السابق لكن يشكل
أفضل من السابق ؟؟؟؟؟؟؟؟.

أنظر أخي الغالي إلى فرق الصور بين الماضي والحاضر :

أنظر الرعب الحقيقي في ER -ZERO
http://www.armchairempire.com/images/Reviews/gamecube/resident-evil-zero/resident-evil-zero-1.jpg

تشعر وكأنك انت الذي تلعب مكانه .... حتى شكل الوحش والمكان الذي يرعب أكثر .

لكن أنظر إلى الصوره هذه في الجزء الرابع يبدوا الزومبي وكأنه لحام في إحدى محلات الحم؟؟؟!!!
http://cache.kotaku.com/images/2006/05/resident-evil-4-20040818025734689.jpg

أنظر غلى المكان ليس به مايرعب أو يفزع لكن به روح المغامره والاكشن ونحن لانبحث عن
الاكشن فقط بل عن الرعب كي يكتمل الجو المرعب مع الاكشن . يبدو ان كابكوم نسيت ان تضع
الاكشن في هذا الجزء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

أنظر هنا هل يبدو لك أخي العزيز انه وحش ام انه احد الاشخاص الذين افرطوا بالاكل ؟؟؟؟
http://www.aestheticsofplay.org/imgs/perron/Figure%206%20-%20Resident%20Evil%204%20-%20monster.jpg

لكن انظر إلى سيد الوحوش بل سيد وحوش لعبة رزدنت إيفل .... إنه فعلاً وحش حقيقي ....
http://www.funstore.cz/products/capcom/re3_nemesis/v.jpg إنه وحش تظهر عليه القيمه وشكله المرعب ..........

والفرق بين الزومبيات ايضاً إنظر :
http://cubemedia.gamespy.com/cube/image/article/539/539956/resident-evil-4-20040818025735767.jpg

وكأنهم شباب صيع يمشوف في منتصف اليل ؟
هل رايت من قبل زومبي يحمل في يده شعلة نار والله عجيب يا كابكوم.

أنظر إلى الزومبي الحقيقي بل إنه الصديق القديم لنا :
http://www.mondemul.be/screens/roms/psx/Resident%20Evil%203%20-%20Nemesis-PSX-PAL-FR-(Paradox%20Patch).jpg

إنه فرق كبير ما بين الحاضر و الماضي .

..........................................................................................
لكن الجزء الخامس وما أدراك ما الجزء الخامس لنرا مذا سوف تضع به كابكوم هذه المره
جحش أم نكش .
الله يحينا و يورجينا .
...................................................
اّاّاّاّاّسف مره أخرى أزعجتك .
لهيتك عن الدراسه الجامعيه .
..................................................
مع أطيب تمنياتي للجميع .

albacino
19-01-2007, 06:09 PM
مشكور اخ كريس........ تقرير حلو جداً وأحب أقول لك أنا من الناس الي بطلت هذي اللعبة بعد أن تغيرت أهدافها

hard_attack
19-01-2007, 07:29 PM
الف شكر لك اخى الغالى كريس دايما مبدع فى مواضيعك;) دايما تقدم احلى التحاليل والمواضيع واتمنى كل يوم تخلى اكثر من موضوع ادرى مشغول معا العمل الله يوفقك انشاء الله بس كيفك انه احب اقرى مواضيعك :biggthump

HAMLET
20-01-2007, 12:25 AM
من وجهة نظري

كابكوم تتبع غريزة الأنسان ، في تطوير ريزدنت أيفل ...

الأنسان عدو مايجهل ...

فمثلاً عندما تعرف كل ماتحتاجه عن شخصية الزومبي ، ليس هنالك أي سبب للخوف أو القلق

عنصر نادر يكون فيه الخوف ، وهو عنصر المفاجئه

ولكن عندما تفاجئك كابكوم في أضافات لشخصية الزومبي ، فأنك سوف تشعر بالخوف والقلق لعدم معرفتك بما يستطيع هذا الزومبي فعله ، أو حتى تشعر بالخوف والقلق لأن معرفتك قد تغيرتك ، وأنك تواجه شي تجهله تماماً

توقعاتي للجزء الخامس

هو وجود للزومبي ، ولكن بصيغة جديده

والشي الأغلب لتوقعاتي هو عدم معرفتك ماأذا كان زومبي أو أنسان عادي

يعني بيئه حيه

هنالك زمبي وهنالك أناس عاديين

والتحدي هو معرفتك ماذا تواجه ، ربما يكون شخص عادي تشتري منه أسلحه أو يساعدك وربما يكون قد تحول وربما يكون زومبي بالأصل

ولا ننسا المهارات الأضافيه بما فيها الذكاء الخارق الذي يحتاجه الزومبي للبقاء

لاتتفاجئ أذا علمت بأن مجموعه من الزمبيز تعمل على خطه للتخلص منك

لاتتفاجئ أذا علمت بأن مجموعه من الزمبيز تترصد لك وتراقبك أينما توجهت

لاتتفاجئ أذا علمت بأن الزومبيز أصبح لديهم القدرة الخارقه

دائماً يكون هنالك فيروس له تأثير على الزومبيز سواً تأثير سلبي أو أيجابي ^_^

الأفكار كثيره والمتوقع أكثر

والزومبي باقي ولكن مع تطور أقوى من السابق

تحياتي للجميع

mf2007
20-01-2007, 02:16 AM
السلام عليكم :
في رأيي ان ريزدنت ايفل 4 رائعه بالرغم من عدم وجود الزومبي , لكن اللعبه ستكون اروع لو كان في زومبي + القرويين . مشكور اخي على الموضوع الرائع .

chris
20-01-2007, 12:22 PM
بل بالعكس الشكر لك انت يا اخي الغالي
على تفاعلك ونقاشك الرائع
اخي انا معك يعني من ينظر للهناتر او اللكرز وهو متعلق على السقف وفجاة ينزل لك
او وانت تمشي في ممر وفجاة ايدي الزومبي تمسك بك
او وانت تفتح باب ياتيك النمسس فجاة
او يفتح باب السيارة فجاة ليهجم عليك الزومبي
يا اخي عالم رعب حقيقي
وانا في الحقيقة عندما لعبة الريزدنت ايفل ريميك ورايت الزومبي كيف يتغيير وتظهر له مخالب ويصبح اسرع
وكيف ان الزومبي يفتح الباب ويلحق بك شعرت بان الزومبي هو رمز الريزدنت ايفل
وانا اتمنى ان يعود الزومبي بشكل وقوة رائعة تثير الرعب من جديد
ولذلك سوف ننتظر الجزء الخامس لنرى ما سوف يحدث ويظهر لنا .

...............................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز albacino بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولا شكر على واجب يا اخي العزيز
لا تقل هذا يا اخي وان شاء الله تعود الى عالم الرعب الذي نعرفه من زومبي ووحوش مختلفة
بس الواجب ان ننتظر ونترقب الخامس وماذا يحتوي فيه ، اليس كذلك :ciao: :ciao:

......................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي hard_attack
ولا شكر على واجب يا اخي الغالي
وشكرا لك على كلامك اللطيف
ولا تقلق يا اخي فهناك المزيد قادم باذن الله
وشكرا لك على مشاركتك وتفاعلك يا اخي الغالي

.......................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز HAMLET بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

ما شاء الله وجهة نظرك يا اخي بغاية الدقة والروعة يا اخي العزيز
شكرا لك لحظورك معنا ومداخلتك الرائعة
واهلا بيك يا اخي العزيز

اهلا بيك يا اخي العزيز mf2007 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

وفعلا كلامك صحيح يا اخي العزيز
ولاشكر على واجب
واهلا بيك مجددا

سلام chris

عاشق فلسطين1
20-01-2007, 08:03 PM
اتمنى عودة الزومبي لأنه كان اله طعم اخر بالقتال

ولو رايت الريميك لعرفت ان الزومبي قد تطور بشكل كبير

اصبحت حركته سريعة وهجومه اقوى كنت اتمنى لو رايت بريزدنت ايفل 4

اي زومبي كان معلق بالسيارة الي وصل فيها ليون ههههههههههههههههههه

تسلم عيوني عالموضوع الجميل

SWORD.FISH
20-01-2007, 11:44 PM
مشكور أخي كريس مره أخرى .

نحن ننتظر الجزء الخامس لكي نرى ماذا سوف يكون به هذه المره .

وبعد نزوله سوف نناقش أمره في نفس الموضوع هذا . ما رأيك ؟؟

سلام ومشكور مره أخرى .

ME-MISTY
21-01-2007, 10:50 PM
السلام عليكم ..

ولكم باك كريس :) ..

..

بصراحه الزومبي في جهة .. والقرويين في جهة ثانية .. خخ ..

بس اثنينهم يلحقونك ..

بس الزومبيز أحلى .. تحس انهم وحوش من جد :D .. ولهم منظر خيااال ..

نشوف الجزء الجديد ايش يخبي ..

ومشكور على موضوعك الي اعطانا تنبيه :silly:

يعطيك العافية ..

سي يو ،،

chris
22-01-2007, 11:00 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز عاشق فلسطين1 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

وفعلا كلامك يا اخي العزيز
ولو انه هو من يلذ بطعمنا :09:
وفعلا انا لعبة الريميك وقد اخافني الزومبي كثيرا ذو الراس الاحمر وحتى الزومبيات العادية :blackeye:
ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
واهلا بيك

......................................

ولاشكر على واجب
وشكرا لك لكلامك اللطيف
عند صدور الجزء الخامس سوف يكون له مواضيع مستقلة فذلك افضل اليس كذلك :D
وشكرا لك مجددا

...................................

اهلا اختي الغالي ME-MISTY

ولكم باك تو
واهلا بعودتك يا اختي الغالية

صحيح يعني الوجه المقطع والعظام البارزة وايضا نظرته لك ورغبته باكلك
ولاشكر على واجب
واهلا بيكي مجددا يا اختي الغالية

سلام chris

SWORD.FISH
23-01-2007, 02:32 PM
أهلا اخي كريس

أوكي وسوي يلي يريحك .

وأنا إن شاء الله سوف أكون على إستعداد للنقاش معك ومع الاعضاء .

سلام.

Cloud Thunder
23-01-2007, 03:04 PM
اهلا بعودتك اخى العزيز chris والله اشتقت لكم ولحوارات resident evil و silent hill القديمة هذه ولكن اين الاعضاء مثل العضوة المميزة هيذر فى منتدى silent hill القديم لقد اختفو وهذا ما لا اريده

على كل حال هذا خارج الموضوع

انا اعتقد يا اخى ان RE4 كانت مفتقرة تماما لعامل الرعب مع ان RE3 كنت ارتجف وانا العبها خوفا من النمسس من ان يظهر فى اى مكان لا اتوقعه

اظن ان خلت ب capcom الافكار واظن ايضا ان عليهم الاتجاه الى العامل النفسى قليلا فى Resident Evil

شكرا لك اخى ونتمنى وجودك دائما

Cloud Thunder
24-01-2007, 06:16 PM
شباب متى ستنزل resident evil 5

الـسـاهر
24-01-2007, 11:55 PM
السلام عليكم

كيف الحال اخوي كريس ؟ اتمنى انك بخير وصحة وعافيه .

بصراحة لفتني موضوعك عن عودة الزومبي لكني اعتقد انه ماراح يرجع ابدا ويرجع السبب الى انه الزومبي ظهر او تشكل بسبب الفايروس الي انتشر في مدينه الراكون سيتي والذي كان فيروس بسيط , لكن الان الفايروسات اصبحت مطورة واكثر قوة واصبحت تنتج او تشكل وحوش اقوى ومتطوره لذلك لااعتقد ان هذا الفايروس راح يضعف ويعود ضعييف كالسابق .

الف شكر اخوي كريس على طرحك للموضوع واتمنى لمنتدى رزدنت ايفل كل التوفيق والنجاح .:)

حسـ(باشا)ـان
25-01-2007, 07:48 AM
السلام عليكم هل رزدنت إيفل 5 هو الجزء الوحيد اللي بينزل أنا شفت على النت انه في جزء جديد على جهاز Wii إذا في أحدعنده معلومات عن هذا الجزء يشاركنا معاكم حسن أخو حسان

cute&friendly
25-01-2007, 08:37 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالك اخوي Chris

حبيت

اقول شي عن الزومبي

صدقت يوم قلت انه عام 1996 غير عام 2006 او الان نحن في 2007

زمان الزومبي كان شي مرعب لنا لكن الان شركه كابكوم تبحث عن بديل؟؟

انا اظن انه

لو كانت الجرافيكس الخاصه بالزومبي اقوى وايضا الذكاء الاصطناعي اقوى اظن انه الزومبي

يبقى من اشد الوحوش رعبا

واظن اني سمعت كلام عن RE5 انه المجموعه التي كانت تجري فيه هي زومبي متطور

لا ادري ولكن اتمنى

وفي النهايه منيتي الاولى والاخيره ان نرى النمسيس مره اخرى على الPS3 بالجرافيكس الرائع والذكاء الاقوى>>مع انه النمسيس ذكي وقوي بالفطره

اشكرك على الموضوع اخي^^

chris
25-01-2007, 11:57 AM
اهلا اخي الغالي Cloud Thunder
وانت تعلم يا اخي انه بعد ان تم دمج منتدى العاب الرعب بالمنتدى العام لمنتدى البلاي ستيشن فقدنا الكثير من الاعضاء وللاسف كل ما استطعنا القيام به اعادة منتدى الريزدنت ايفل ولكن ضاع منتدى العاب الرعب العام فختفى اولئك الاعضاء وقد يكونوا موجودين في المنتدى ولكن باقسام اخرى لا اعلم للاسف

واهلا بيك يا اخي الغالي وبمداخلتك معنا هنا

اخي عن موعد صدور الجزء الخامس فللان لم يتضح لنا متى للاسف الشديد ، ولايمكن لك حتى ان تخمن ان يكون التاريخ صحيح فقد يعودوا لتغييره مرة اخرى ، الله اعلم

....................................................

اهلا اخي الغالي الـسـاهر

وانا تمام والحمد لله ، شكرا لسؤالك
وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي واهلا بيك

اخي كما قلت انه لايمكن العودة للزومبي القديم ، ونحن لانريد ان نعود للزومبي القديم بل نريد عودة الزومبي ولكن مع رعب وشكل اكثر رعبا يعني يعود الزومبي ولكنه اكثر سرعة وقوة كما الزومبي الموجود ي الريميك المسمى الزومبي ذو الراس القرمزي
ولاشكر على واجب واهلا بيك مرة اخرى

........................................................

اهلا اخي الغالي hssaan
لا يا اخي سوف يصدر الجزء الذي تحدثت عنه وسوف يتحدث هذا الجزء كما سمعت عن الفترة التي كانت بين الكود فيرونيكا واحداث الرابع وكيف انهارة شركة الامبريلا
واما عن الخامس فيوجد مواضيع عن هذا الامر ارجو ان تراجعها للمزيد من المعلومات .

اهلا اخي العزيز cute&friendly بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولا شكر على واجب يا اخي العزيز
وانت ؟ ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي العزيز .

يا اخي تفضل وقل ما شئت فانت بين اسرتك

لو كانت الجرافيكس الخاصه بالزومبي اقوى وايضا الذكاء الاصطناعي اقوى اظن انه الزومبي
يبقى من اشد الوحوش رعبا

صحيح كلامك يا اخي العزيز
وانا ايضا سمعت ذلك لان طريقة حركتهم في بداية العرض تشبه الزومبي
وانا ايضا كم ارغب برؤية النمسيس مرة اخرى :ponder:
واهلا بيك مرة اخرى

سلام chris

cute&friendly
26-01-2007, 08:34 AM
اهلا اخي العزيز cute&friendly بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

لقد رحبت بي يا اخي قبل سنه ولكن للاسف قطعت والان عدت ولله الحمد

وانت ؟ ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي العزيز .

العفو وانا بخير ولله الحمد

صحيح كلامك يا اخي العزيز
وانا ايضا سمعت ذلك لان طريقة حركتهم في بداية العرض تشبه الزومبي
وانا ايضا كم ارغب برؤية النمسيس مرة اخرى :ponder:
واهلا بيك مرة اخرى

صدقت في بدايه العرض كانت تمشي كالزومبي

ونتمنى ان نرى صور او عروض في المعرض القادم للE3 اوGO3 بعد تغيير اسمهم

وشكرا

ابوصالح ميكللي
01-02-2007, 09:38 AM
رزدنت ايقل 4 رائعه لاني من عشاق الاكشن وقد لعبت 1و2 ولم العب 3 ولكن لما اصدرت كابكوم 4 الصراحة مبدعين في الاكشن جدا واتمنى ان الاصدار الخامس يكون اكشن مخلوط بشوية رعب :)

chris
03-02-2007, 10:41 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز ابوصالح ميكللي بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

سلام chris

Angel- lady
04-02-2007, 07:44 PM
السلام عليكم ^^

من زمااااااااااااااان عن منتدى رزدنت إيفيل، حتى أني ما أذكر آخر مشاركة شاركتها XD << أصلاً متى رجع منتدى RE؟ >_<

المهم ... :09:

انتهى عصر الزومبي مع آوت بريك 2

مو من صالح كابكوم أن ترجع الزومبي للعبة... راح تخسر عشاق اللعبة لو رجعته بصراحة

أولاً، فكرة الزومبي فكرة قديمة، نوع اللعبة رعب ... و منو بهذا الوقت بيخاف من شكل أو اسلوب زومبي ؟ :boggled: يعني حتى الصغار بهذا الوقت ما راح يخافون << يمكن ؟ @_@ ...

أمس كنت ألعب كود فيرونيكا ( استعيد ذكرياتي مع لاعبتي المفضله Claire :09:... متى بترجع T_T) و قبلها لعبت RE4 و فعلاً تحس بالفرق بين الزومبي و القروي

حتى لو ما عندي رصاص، ألعب مع الزومبي :silly: ... بس في RE4 و خصوصاً مع بو منشار @_@... صراع من أجل البقاء و هذا حلاته ^^

ثانياً، لازم على أمبريلا تواكب التطور إلي نعيشه XD .... إذا بتحط زومبي لازم يكون أذكى و له صعوبته

إلي فقدته في RE4 كان الوحوش مثل النمسيس، التايرنت و الهنتر << حبيبي، الوحيد إلي يخسرني XD ... بس الهنتر بالأصل ما يطلع مع ليون، يطلع مع كريس >_>

على العموم ، هذا إلي عندي.... مشكور أخوي على الموضوع ^^

chris
05-02-2007, 01:55 PM
اهلا اختي الغالية Angel- lady
واهلا بعودتكي يا اختي ، وفعلا مر وقت طويل لم نركي فيه بيننا
وارجو ان تكوني بصحة جيدة وخير وفير
ولا تقلقي فلم يمر الكثير على عودة المنتدى يعني 3 اشهر تقريبا فقط

وشكرا لكي لمداخلتكي معنا هنا ورايك
وفي الحقيقة ان اتمنى عودة الزومبي ولكن بقدرات مختلفة يعني سريع قوي لا اريد ان يكون ذكي لانه هكذا مشكلة :09:

وتلك الوحش الرائعة كانت ولا تزال قمة الرعب بالنسبة لي اكثر من ابو منشار ولو انه مصيبة ومرعب :ponder: :boggled:

ولاشكر على واجب

سلام chris

HORROR MASTER
06-02-2007, 09:20 PM
كيف الحال عزيزي كريس
اعرف انني متأخر في ردي لكن اعذرني فالاختبارات انتهت بالأمس .....
بالنسبة لي ارى الزومبي انه ملح الريزدنت ايفل وهذا الشئ لا غبار عليه
فبدخوله المرعب وشكله المخيف اصبحنا نفكر الف مرة في لعب اللعبة في صغرنا
اما القرويين في re4 لا يوجد اي خوف منهم و ايضا عندما يهاجمون
ليون فكانوا يضربونه ويرفعونه للاعلى ويرمونه للارض اذن اصبحت لعبة قتالية
مثل تكن
اما عندما ترى لعبة مثلRE3 فكان الزومبي يمسك جيل ويعضها ثم يسقطها ارضا
فتصبح وجبة شهية للزومبي الجائع و في هذا تمام الرعب .......اليس كذلك
اخيرا اشكرك عزيزي على موضوعك الجميل

HORROR MASTER
06-02-2007, 09:24 PM
و ايضا حتى لا انسى
يجب ان تكون عودة الزومبي قوية
بحيث يجب على كابكوم تطويره و جعله اقوى واسرع لكي يزداد الرعب ........
و شكرا

chris
08-02-2007, 12:09 PM
اهلا بيك يا اخي الغالي HORROR MASTER
والحمد لله على عودتك لنا
وان شاء الله تكون النتائج مرضية :D
شكرا لك لمداخلتك معنا يا اخي الغالي
وفعلا الشخص فينا كان يهرب هنا وهناك حتى لاتمسكه الزومبيات لانه يعرف انه سوف يؤكل وهذه الفكرة لوحدها تكون مرعبة ان يمسكك احدهم ويعضك يريد اكلك

ونتمنى ان يعود الزومبي ولكن بشكل وقوة كبيرا لتعود المتعة والرعب كما كانت

ولاشكر على واجب

سلام chris

جيل فالانتاين
12-02-2007, 07:47 AM
هلا بخوي كريس دوم مشاء الله عليك مبدع يا شمعه رزدنت ايفل تسلم خوي على موضوعك الرائع يا الغالي وقلمك الذهبي اتمنى انه لا يفارقنا مشكور يا الغالي تسلم على المجهود والله

تقبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل مروري

SWORD.FISH
12-02-2007, 10:11 AM
مرحباً بك أخي العزيز كريس

إسمح لي بإضافه صغيره :

أنا من ناحيتي لقد دمرت رزدنت إيفل بعد الجزء الثالث

وأنا اعتبر الجزء الثالث هو الجزء الاخير للعبه ؟؟

للأسف أنا لا أعتقد أن اللعبه سوف تعود لعهدها السابق ابداً !!

سلام أشكرك مره أخرى على جهودك أخي الغالي كريس .

عاشق راكون ستي
12-02-2007, 01:47 PM
السلام عليكم اخواني الأعزاء واخي الغالي كريس والله مشتاق لكم جدا بعد هذا الغياب الطويل والقصري بسبب ظروف بلدي واضطراري للسفر خارج العراق !! الله يعلم كم مشتاق للنقاش معك والتحليل وتبادل الآراء ووجهات النظر بمختلف اجزاء اللعبة كما كنا نفعل بالسابق فياااااه كم كانت الذكريات جميلة وحتى المنتدى فعندما كان مغلق ارسلت وكتبت العديد من الشكاوي والمواضيع للأدارة والحمد لله استجابوا لنا وتم اعادته من جديد .

بالنسبة لموضوعك اخي الغالي فأن الزومبيات لا يمكن ان تغيب عن لعبة رزدنت ايفل ابدا وذلك لأنها تشكل جوهرة واساس اللعبة التي بنيت واشتهرت بها فرغم التغيير الكبير الذي حصل في قصة وفكرة اللعبة الا اننا لو لاحظنا بأن شركة كابكوم ابقت على تواجد الزومبيات والأسلوب الكلاسيكي للعبة من خلال اصدارها بين فترة واخرى للأجزاء الفرعية مثل الجن سورفايفور والآوت بريك واعتقد بأن هذا النظام سيبقى لفترة من الزمن اي مواكبة اللعبة للتطور والمنافسة من خلال النقاط التي ذكرتها لنا اخي كريس مما يستدعي تغيير الزومبي في الأجزاء الرئيسية ولكن في النفس الوقت وارضاء لعشاق اللعبة وعدم نسيان اساس اللعبة اعتقد بأن الأجزاء الفرعية ستستمر بتناول الزومبي كأساس للعبة .

واخيرا يجب ان لا ننسى شيء مهم الا وهو الجزء الجديد القادم على جهاز النتيندو الجديد wii والذي اطلقت عليه كابكوم اسم امبريلا كرونيكالز والذي سيتناول نهاية شركة امبريلا والفترة الزمنية المحصورة بين الكود فيرونيكا والجزء الرابع والذي سيستعرض تاريخ اللعبة بأحتوائه على مرحلة من كل جزء سابق من اللعبة اي اننا سنشاهد الزومبيات في هذا الجزء وبشكل جديد ورسم متطور وخاصة بعد ما علمنا بأنه سيتم اقتباس مرحلة القصر من الجزء الأول مع كريس وجيل ومرحلة مركز الشرطة من الجزء الثاني مع ليون وكلير ومرحلة مدينة راكون من الجزء الثالث مع جيل وكارلوس ومرحلة اخرى من الكود فيرونيكا ومرحلة اخرى من الجزء الرابع !!! اذن الزومبيات عائدة لنا قريبا

تحياتي للجميع ........

I.can.do.it
12-02-2007, 02:36 PM
موضوع رائع من عضو رائع عودنا بطرح مثل هالمواضعغ
بعيدا عن الرسميات :09:
ذكرت تغير الزومبي ونستي أهم تغير وهو القيم بلاي واللي بلاشك ما يقدر أحد يشكك في روعته :biggthump
وبخصوص الزومبي والله حرام إنه يودع اللعبه بعد كل هالذكريات وأمتنا عودته ولكن بشكل آخر يناسب التطورات الحاصلة في اللعبه
وصراحة أكثر ما أحبطني في الجزأ الرابع هو إختفاء وحشنا المدلل :09:
مهما كان فالزومبي له طابع خاص ومئثر في اللعبه ^^

وزي ما ذكرت أتمنا عودته من جديد في السلسلة ^^

المحارب المجهول
13-02-2007, 08:14 PM
مرحباً بك يأخ كريس كيف حالك أتنمى أن تكون بخير وعافية
موضوعك فعلاً رائع
وحساس
الناس أعتادت على الزومبي وأصبح جزء مهم من اللعبة ولكن الألعاب الأخرى بدأت وخاصة الجديدة بضم وحوش الزومبي إلى مجموعة وحوشهم مم جعل الناس يعتادوا على الزومبي وأصبح غير مرعب لذا أرادت تغير الزومبي لوحش أكثر قوة وهم القرويين
بلأضافة إلى أن القصة تتطلب ذالك وسيلاحظ كل من يدقق في قصة اللعبة جيداً :33: ولكن الزومقبي سيعود من جديد وبشكل جديد مع الشكل القديم ولكن تتنظر الحظة المناسبة لتعيده لكي يكون قادراً على أثارت الرعب والخوف من جديد ولن تتخلى كابكوم عن هذا الوحش

chris
14-02-2007, 09:49 AM
اهلا اخي العزيز جيل فالانتاين
ولاشكر على واجب
وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي العزيز
واهلا بيك يا اخي العزيز .

واهلا بيك وباضافتك يا اخي الغالي
ولكن في الحقيقة يا اخي لم تنتهي اللعبة في الجزء الثالث بل هناك الكود فيرونيكا والريزدنت ايفل ريميك والزيرو
ولو اردنا ان نقول وداعا للزومبي فسوف يكون في الريزدنت ايفل ريميك والزيرو

......................................................

اهلا اخي الغالي عاشق راكون ستي
واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ ترة طويلة ؟
اهلا بعودتك يا اخي الغالي

وصحيح كلامك يا اخي العزيز
ولكن لا اعتقد انه سوف يكون هناك العاب اضافية على هذا النحو على اساس ان مدينة راكون دمرت الان
والقصة قفزة مدة زمنية كبيرة جدا لم ياتوا على ذكر شيء حدث فيها قد يصمموا قصة اضافية على اساسه
وايضا نحن نريد الزومبي في الاساسيات وليس الثانويات :33:
واما بخصوص ذلك الجزء يا اخي هو ياخذ من مراحل اللعبة السابقة
وكان الامر او كابكوم تقول لك هذا اخر جزء قد يذكرك بالاجزاء القديمة والزومبيات
وهذا ما لا اتمناه :blackeye:

.........................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز I.can.do.it بين اسرة الريزدنت ايل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب
وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي العزيز
وشكرا لك لمداخلتك يا اخي العزيز
وفعلا كلامك صحيح
واهلا بيك مجددا

سلام chris

SWORD.FISH
14-02-2007, 07:47 PM
تسلم أخي الغالي كريس

لكن انا أقصد في الانتهاء اي عصر الزومبي نعم وانا نسيت ان اضيف ايضاً الزيرو والكودفيرونكا
و الريمك والاجزاء الثلاثه للعبه بعدهم انا اعتقد ان اللعبه إنتهت .

مشكور أخي العزيز .

سلام .

حسـ(باشا)ـان
24-02-2007, 05:32 PM
والله الفكرة كانت على بالي

ما شاء الله عليك يا كريس دايما تفكر في كل شي

المهم

سؤالك حول رجوع الزومبي

اعتقد انهم بيرجعوا

لان فكرة وجود القروين غريبة نوعا ما ...... اليس كذلك ؟؟؟

يعني لو انهم بدلوهم بوحوش زومبي مطورين

كان افضل

توضيح كلمة زومبي مطورين

يعني زومبي تم حقنهم بفايرس اكثر تطورا من الجي فايرس والتي فايرس

بحيث يكون عنصر الزومبي موجود

وفي نفس الوقت التحدي يصير اصعب

لكن حسب كلام ايدا في نهاية الجزء الرابع

اعتقد (والله اعلم) انه الزومبي بيرجع لكن بشكل ثاني

لان الهدف من الجزء الرابع اعتقد انه جسر يوصل بين الاجزاء الماضية والجزء القادم

ان شاء الله تكون وجهة نظري وصلت لك اخوي كريس

واسف على الاطالة وتقبل مروري بكل ود

W.White Devil
24-02-2007, 07:41 PM
السلام عليكم

بالنسبه لي الزومبي ما يأثر في قضية زيادة الرعب

طبعا الحين كلنا كبار ان نخاف من صور :31:

بنسبه لي عنصر الهدوء وعنصر المفاجاه هي الي تزيد الرعب :biggthump
مو بس في هذي السلسله بل في جيمع العاب الرعب

يعني رجع الزومبي ولا لا مايهمني :D

مشكور على الموضوع :)

تشاااو

chris
25-02-2007, 10:53 AM
اهلا اخي الغالي hssaan
ولا شكر على واجب
وفعلا كلامك صحيح
وعلى اية حال لن نعرف حتى ننتظر ونرى اليس كذلك :33:
وشكرا لمرورك

..........................................

اهلا بيك يا اخي العزيز W.White Devil بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بينك اسرتك وفي بيتك

بنسبه لي عنصر الهدوء وعنصر المفاجاه هي الي تزيد الرعب
مو بس في هذي السلسله بل في جيمع العاب الرعب

لقد قلت نقطة جوهرية يا اخي العزيز
وفعلا هناك عناصر تدخل في اي لعبة لتجعلها تصبح مرعبة ام لا
ولكن يبقى شكل الوحش له دور اليس كذلك :D

سلام chris