المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر نكته الجزء الثالث

الجابري
28-11-2001, 01:07 PM
شاهدت معلمة طالبة تبكي فقالت لها بلطف: لاتبكين فالبكاء يجعلك قبيحة عندما تكبرين .. فكفت الطالبة عن البكاء وسألت المعلمة: معلمة .. وهل كنتٍ كثيرة البكاء عندما كنت صغيرة ؟؟!!

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
فيه مدرس راح يدرس في قرية راح للفصل اللأول وسألهم فيمادة التاريخ: من قتل خالد بن الوليد كل واحد فيهم قال: مب أنا يا أستاذ وراح للفصل الثاني وسألهم نفس السؤال وقالو مب حنا يا أستاذ المهم زهق منهم وراح للمدير وقاله كل ما رحت لفصل وسألته من قتل خالد بن وليد قالو مب حنا يا أستاذ قال المدير أنت متأكد أن القاتل فالمدرسة
=======================================================
الاول:لقدحلمت انني مسافر الثاني :و انا حلمت اني اقمت حفله. الاول :ولمذا لم تدعني الى الحفل الثاني :سألت عنك قالو انك مسافر
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في غبي مغرم بالبلايستيشن لمن مات ابوه كتب على قبره Game over

ترقبوا الجزء الرابع
:D :D :D :واو:

Alsayed
28-11-2001, 01:19 PM
ههههههههههههاااااااهاهاهاهاهاهاهاهاه مشكوووور اخوي الجااااااااااااااااااابببببببببررررررررريييييييييييي وماااااااااااتقصر بس على الخاص هاهاهاه

mus3542
28-11-2001, 03:26 PM
مشكوووووووور أخوي الجابري
--------------------------------------------------
يقول لك في ثلاثه راحو إيرن يوم سألوهم:نام شما:قال الأول شما حسنين وقال الثاني شما عوضين وقال الثالث شما ثلاثه عباس
-----------------------------------------------------------------------------------
أدي النكته بايخه ماتضحك
====================ملاحظه=================
ترقبووووووووووو الجزء الرابع
=========================================

باباسنفور
28-11-2001, 06:39 PM
هههههههههه
حلوه بس شبيهه بالجزء الاول

حماده
28-11-2001, 09:35 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه النكت كثيييير حلوة واحلاها نكتة ame over هههههههههههه:D:D:D:D:D

تشاريزارد
28-11-2001, 10:07 PM
ياقدمك

ارفين
28-11-2001, 10:32 PM
كتب العضو (تشاريزارد)
ياقدمك

وش جابك انت؟؟؟؟

تشاريزارد
28-11-2001, 10:50 PM
كتب( ...)وش جابك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنت الي وش جابك