المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 كيف أحمل ويندوز ملينيم على أكس بي

المبتدأ
28-11-2001, 04:16 PM
يشباب تكفو عندي مشكله وانشاء الله يكون الحل عندكم

كان عندي أكس بي وملينيم مع بعض بعدين أن حذف علي

ملينيم وبقى الأكس بي كيف أرجع الملينيم مع العلم أني سويت

أستعادة النظام بس ما في فايده ....أرجوكم يسرعه :( :( :(

planet
04-12-2001, 02:21 PM
ياعزيزي الان انت لاتستطيع تحميل زيندوز مي بسب ان جهازك يوجد عليه اصدارة احدث فالحل الوحيد هو ان تمسح ويندوز اكس بي وتحمل ويندوز مي ثم حمل ويندوز اكس بي وشكرا

المبتدأ
05-12-2001, 02:30 AM
مشكووووووووور على الرد .......وامري الى الله بحذف الأكس بي

وبأحمله من جديد:( :( :( :(

المتكتك
05-12-2001, 05:10 AM
السلام عليكم

عزيزي اذا كان عندك السيدي حق ME شغل السيدي وبعدها يجيك خيارين

تمام اختار الخيار الثاني اللي فيه اختيار الـ ME كدريفر ثاني

والله اعتقد انها كذا وبعدها حمل البرامج على الـ ME ويرجع كل شئ زي ماكان

هذي الطريقه ناجحه مع WIN98

اما مع XP والله مدري بس اكيد نفس الطريقه

ولك تحياتي ?:

عبد العزيز 2020
05-12-2001, 05:11 AM
تقدر ماتحذف الاكس بي لكن بشرط هو عدم تحويلك لنظام الملفات ntfs وتنزل الملينيوم على الاكس بي

Mohamed Fawzy
17-12-2001, 01:36 AM
يا شباب ... كل عام و انتم جميعا بخير
هناك برنامج رائع تستطيعون من خلاله ان تثبتوا أكثر من نظام تشغيل على نفس الكمبيوتر : ويندوز 98، 2000، ME، XP....و حتى الدوس القديم و الويندوز 3,11! و كذلك انظمة أخرى قوية مثل لينكس، و يعرض هذا البرنامج قائمة الانظمة كلها في بداية التشغيل، و يسمح بالاختيار من بينها

و هذا البرنامج اسمه: System Commander 7

و الجميل في هذا البرنامج انه يجعل الانظمة المختلفة تعمل كلها سويا على نفس الجهاز بحيث يتم التبديل بينها حسب الحاجة إلى نظام منها

و قد رأيت هذا البرنامج يعمل في جهاز كمبيوتر محمول يخص أحد الخبراء في الشبكات و هو باكستاني الجنسية، و عندما سألته أين استطيع الحصول عليه، قال لي انه موجود على شبكة الانترنت و عندما بحثت عنه وجدته بالفعل، و لكني لم استطيع ان اعمل له Download لأن أصحاب الموقع يطلبون دفع ثمن شراؤه قبل تنزيله

يا ترى هل يوجد موقع يمكن تنزيل هذا البرنامج منه على أساس انه shareware مثلاً ثم البحث عن الكراك أو رقم السيريال الخاص به بدلاً من شراؤه