المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) دعوه للتحاور بخصوص عملاقة الالعاب OblIVIon

فوق المستحيل
20-01-2007, 12:12 AM
هذه اللعبه عملاقه بما تحمله الكلمه من معنى

طلت على PS3 ضيفا جديدا متألقا وسوف تكتسح بكل قوتها عالم محبي السوني

تعالوا لنتحاور عن هذه اللعبه وماهي ارائكم وتوقعاتكم لمصيرها مع السوني

محـ ss uae ـمد
20-01-2007, 10:24 AM
السلام عليكم
ابليفيون ...
لعبه رائعه بكل معنى الكلمه و الجرافيكس خيالي ....,
و احلى ىشي الطبيعه الرائعه ... و الشخصيات الكثير ة و القصيه الكبيرة ....
و الساوند تراك رائعع .....
و اللي راح يشتري اللعبه ما راح تندم ...
و اللعبه راح تنجح لو نزلت على اي جهاز .....
و لكن شو سبب تاخير نسخه البلاي ستيشن 3...... ؟؟؟؟؟

R O C K Y
20-01-2007, 11:53 AM
راح تكون اول لعبه اربيجي امريكيه العبها بأذن الله .. سمعا عنها الكثير وعروضها اعجبتني ... وبالنسبه لنجاحها على البلاي 3 اتوقع راح تنجح لكن مش بقدر نجاحها على الاكس 360 ..لانها ببساطه بورت وقليل البورت تنجح اكثر من اللعبه الاصليه

Kasser
20-01-2007, 03:54 PM
بالنسبة لي أنا عاشق قديم لسلسلة الجزء السابق Morrowind الذي صدر لها اصداران توسعيان واقدر اقول حللتهم تحليل باستثناء اللعب بـMage والسحر لانه كان رديء جدا بالجزء السابق

اما Oblivion فحصلت عليها للـPC ومعروف عنها انها تستهلك كل قوة جهازك وشبه مستحيل تلعبها Very High بدون تباطئ بالفريم ريت الا بكروت شاشة خارقة جدا ورام سريع :33:

مميزاتها أن العالم ضخم ومفتوح ونظام القتال حلو وفكرته تخش ببال الجميع -لكن البعض مايفضل هذا النوع- لكن يظل جذاب وممتع... أما بالنسبة للقصة الرئيسية فهي عادية جدا ومافيها اي شيء مشوق او حتى تعقيد مجرد الشخصيات تطلب منك الذهاب للكهوف واحضار ادوات أو اغلاق بوابة من بوابات عالم الدايدرا الي يسموه ابليفين (هو كمثابة الجحيم ويعيشوا فيه مخلوقات انطردت هناك لفترة قرون)

لكن بالرغم ان القصة الرئيسية ماجت بالمطلوب راح تتفاجأ من القصص الجانبية ومهماتها روعة وابداع .. انضمامك لعصابة الحرامية بتحس انك "روبن هوود" أو الانضمام لجماعة القتلى راح تدخل لأبشع العوالم على الاطلاق في الجريمة :31: ... أيضا اعجبتني فكرة الحلبة (مثل فيلم جلاديتور) وأظن هي افضل طريقة للي يبي بس يقتل احد باللعبة :biggthump

لكن فيه عيوب باللعبة والي أعاني منه حاليا وهي الطبيعة رغم انها رائعة لكن كلها غابات :blackeye: ومنطقة جبلية مغطية بالثلوج فبتحس بالملل بعد قضائك وقت طويل بالغابة:28: ايضا نظام الوحوش والـLvl ماعجبني يعني بامكانك تنهي قصة اللعبة على Lvl 3 حيث ان الوحوش مابيتغيروا الا اذا Lvl لك ارتفع ...

وماظن باقتنيها على بلاي ستيشن 3 لكن حبيت اشارككم الحوار :bigok:

Soliden
21-01-2007, 03:51 PM
والله فيها جوانب حلوة, بس...

ما بالنسبة للقصة الرئيسية فهي عادية جدا ومافيها اي شيء مشوق او حتى تعقيد مجرد الشخصيات تطلب منك الذهاب للكهوف واحضار ادوات أو اغلاق بوابة من بوابات عالم الدايدرا الي يسموه ابليفين

(&). هذا الشيء يخليني أبعد عنها.

S!NDBAD
21-01-2007, 05:52 PM
لعبة رائعة بكل ما تحمله الكلمة

أما بالنسبة للقصة الرئيسية فهي عادية جدا ومافيها اي شيء مشوق او حتى تعقيد مجرد الشخصيات تطلب منك الذهاب للكهوف واحضار ادوات أو اغلاق بوابة من بوابات عالم الدايدرا الي يسموه ابليفين (هو كمثابة الجحيم ويعيشوا فيه مخلوقات انطردت هناك لفترة قرون)

أنا ما كملت اللعبة للنهاية لكن حتى مع هذا فالمهمات الجانبية بكل مع الاساسية
سوف يقدمون لك لعب فوق 100 ساعة لذلك لا ارى مانعا من هذا :biggthump

احلى شي في اللعبة لمن تتحول مصاص دماء :32:
او اذا دخلت السجن يعطونك حديدة وحدة و لك محاولة واحدة في
الهروب من السجن

Kasser
21-01-2007, 07:53 PM
لعبة رائعة بكل ما تحمله الكلمة

أنا ما كملت اللعبة للنهاية لكن حتى مع هذا فالمهمات الجانبية بكل مع الاساسية
سوف يقدمون لك لعب فوق 100 ساعة لذلك لا ارى مانعا من هذا :biggthump

احلى شي في اللعبة لمن تتحول مصاص دماء :32:
او اذا دخلت السجن يعطونك حديدة وحدة و لك محاولة واحدة في
الهروب من السجن

بالنسبة للمية ساعة هذا يعتمد على مدى دوام عشقك لمحتويات اللعبة .. انا الصراحة مليت شوي من المهام لان صار اغلبهم تخش بكهوف وهذا أكره شيء باللعبة :33: بس مهام الحرامية والقتلة من جد روعة وابداع تحس انك خارج عن القانون لكن للاسف انهيتهم وكل الي اعمله الان freelance

والفامباير (مصاص الدماء) احسن شيء في اللعبة :p وموزون بشكل ممتاز
حيث اذا صرت فامباير راح تزيد قوتك الجسدية (الـSkills يرتفع) وملامح وجهك تتغير شوي .. وعليك تشرب دم ضحية كل ليلة (لازم تكون الضحية نائمة) يعني راح تقتحم منزل عشان هذا الغرض ...
اذا ماشربت دم راح يتغير وجهك بشكل فضيع كل مازادت المدة وراح تذوب اذا مشيت بالنهار وتقريبا 90% من شخصيات العالم ماراح تتكلم معاك وبتخاف او حتى تهاجمك الا اذا كنت اصحابهم بالسابق ... طيب تعتقد ان مافيه ايجابيات بترك شرب الدم؟ بالعكس راح تتضاعف الـskills لك وتصير اقوى بكثير وجبار للغاية خاصة اذا lvl مرتفع

احد الطرائف الي تصير وانا فامباير هي اني بمدينة فلانية واحتاج اسافر الى مدينة اخر العالم فاعمل Fast Travel (راح يوصلني للمدينة بضغطة زر واحدة لكن الوقت بيتقدم) فالنتيجة اشوف شخصيتي ماتت حتى قبل ماتوصل المدينة والسبب اني كنت بالنهار :biggthump ... فصرت الان اسافر من اول غروب الشمس لاستغل كل الوقت واذا قرب الفجر اشوف لي كهف بسرعة استخبى فيه :09: