المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلطنة مستعدة لاستضافة خليجي 19

ToUaReG
20-01-2007, 12:16 AM
المسكري: السلطنة مستعدة لاستضافة خليجي 19

أكد الشيخ سيف بن هاشل المسكري رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم امس الاول أن بلاده مستعدة لاستضافة دورة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة (خليجي 19) والالعاب المصاحبة لها.
وصرح رئيس الاتحاد للصحفيين بأن سلطنة عمان تتطلع للقاء الاشقاء في سلطنة عمان لمزيد من التواصل مشيرا إلى أن السلطنة استفادت من استضافة دولة قطر والامارات العربية للدورتين الاخيرتين من كافه النواحي.
وأكد المسكري أن عمان أعدت عددا من المنشآت الرياضية والسياحية لتحتضن الدورة المقبلة في مسقط وبعض مدن السلطنة.
وتطرق المسكري إلى لقاء منتخب بلاده ونظيره الاماراتي الذي الاربعاء الماضي في افتتاح بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة (خليجي 18) قائلا «الجميع كان يتوقع أن ينزل منتخب الامارات للملعب متوترا نتيجة الشحن الزائد والاقبال الجماهيري الكثيف مما أضاف نوعا من الحمل الكبير على اللاعبين، أما المنتخب العماني فقد تأثر بدوره من الرهبة نتيجة الجمهور الاماراتي الكبير إلا أن حنكة وخبرة المدرب ماتشالا والطاقم المساعد والطريقة الذكية التي لعب بها نجحت في رفع هذا الضغط».
وأضاف المسكري «لا أعتقد أن قضية طرد لاعب الامارات هلال سعيد كانت سببا في التأثير على الفريقين خاصة منتخب الامارات بخبرته وقوته حيث يجب عليه ألا يتأثر بغياب لاعب بل العكس يجب أن يزيده ذلك حافزا لتعويض النقص، وبالنسبة لعمان قد تكون المصيبة أكبر أمام الجمهور العماني الذي سيغضب لخسارتنا أمام فريق يلعب ناقصا».

"الوطن الكويتية"

بالتوفيق للاخوان العمانين باستضافة خليجي 19 ^^ ..

ابتسامــــــه
20-01-2007, 12:24 AM
دايما بعد الامارات عمان تستضيف الدورة

بس سمعت إن رئيس اليمن طلب من الاتحاد اليمني إنه يقدم على استضافة الدورة القدامة باليمن

مشكور أخوي

ToUaReG
20-01-2007, 12:27 AM
دايما بعد الامارات عمان تستضيف الدورة

بس سمعت إن رئيس اليمن طلب من الاتحاد اليمني إنه يقدم على استضافة الدورة القدامة باليمن

مشكور أخوي
و انا سمعت انه اليمن تبي تستضيف بعد دورة عمان ..
عاد شوفي منو سمعته احسن :09: ..

و العفو اختي ^^ ..

ابتسامــــــه
20-01-2007, 12:44 AM
و انا سمعت انه اليمن تبي تستضيف بعد دورة عمان ..
عاد شوفي منو سمعته احسن :09: ..

و العفو اختي ^^ ..

ههههههه
والله يمكن انا ما سمعت عدل :أفكر: مو مذكره ><

:D

WLD UAE
20-01-2007, 09:20 AM
يمكن تستضيفها عُمان لان الملاعب حلوة وكبيرة

ToUaReG
20-01-2007, 01:37 PM
يمكن تستضيفها عُمان لان الملاعب حلوة وكبيرة

انشالله تستضيفها و اتابعها على ملاعبهم..
ومره وحده نزور اهل عمان الطيبين :D ..

و مشكور على ردك ^^ ..