المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية طالبان تفتح مدارس خاصة للأطفال في أفغانستان



إسلامية
21-01-2007, 05:23 PM
أعلنت حركة طالبان الجهادية في أفغانستان، عن نيتها فتح مدارس للأطفال الأفغان، من أجل تعميق قيم الإسلام في نفوسهم، ومواجهة الدعاية الغربية التي تقوم بها الحكومة الأفغانية الموالية للاحتلال.
ونقلت مصادر إعلامية عن المتحدث باسم طالبان تأكيده، أن الحركة تنوي إنفاق نحو مليون دولار، لافتتاح تلك المدارس وإنجاح برامجها، في مواجهة الدعاية الحكومية الغربية في الدولة المسلمة.

وبموازاة ذلك، تواصل حركة طالبان جهادها ضد قوات الاحتلال الأمريكية وأعوانها نم القوات المحلية الموالية لها، في سبيل إنهاء الاحتلال.


وقال المتحدث باسم طالبان عبد الحي مؤتمن في اتصال هاتفي: "إن هدف الخطوة هو تمكين الأطفال المحرومين من الإفادة ومواجهة دعاية الغرب ودماه ضد الإسلام والجهاد".
وأضاف أن المدارس ستفتتح اعتبارا من مارس المقبل في 14 منطقة وأن التلاميذ سيتعلمون "مواد تتفق مع تعاليم الإسلام والجهاد".

يذكر أن طالبان لا تزال تتمتع بنفوذ قوي، وبولاء مجتمعات ومدن وقبائل عديدة في أفغانستان، رغم إزاحتها عن الحكم بالقوة. كما أنها لا تزال تسيطر على جنوب البلاد.

http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_main.cfm?id=16935 (http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_main.cfm?id=16935)

-Cheetah-
21-01-2007, 08:03 PM
سبحان الله.
والله متم نوره ولو كره الكافرون.

إذا كانت طالبان على قلة العديد والعتاد لم تفلح ضدها جيوش الولايات الأمريكية وحلفائها، فكيف للأمريكان أن يقوموا في العراق؟

اللهم انصر من نصرك.