المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Elebits خيبت الآمال ..... وأيضا Wario ware !!!

wario 2002
22-01-2007, 03:18 AM
السلام عليكم

بداية ارحب فيكم من زمان عنكم والله ... ماشالله شادين حيلكم بالمنتدى ماتقصرون ياشباب

بدون مقدمات واستعراضات بالعربي : Elebits خيبت امال الكثيرين من عشاق ننتندو وكونامي بالتحديد ....

Elebits تفتقر الى الكثير من عوامل النجاح للعبه على جهاز مثل الوي ... اول هذي العوامل الجرافيكس ، والذي عند البعض لايبدو مهما ... لكنه سيء جدا باللعبه

الموسيقى ايضا ماهتموا فيها باللعبه صراحه تجيب الهم :31: لكن المؤثرات الصوتيه جيده

اللعبه احيانا تقطع لمى تمسك شي بالـ Gravity gun (( مسدس الجاذبيه )) ويكون فيه Elebits كثير .... بعضكم بيقول هذا شي طبيعي بس انا شفت العاب كثير ماتقطع مادري ليه هاللعبه كذا !!

اللعبه قصيره جدا باستطاعتك ان تنهيها في اقل من 15 ساعه :31: يعني تقدر تخلصها ب10 ساعات اظن لكن انا كنت ابي احسس نفسي ان اللعبه طويله ورجعت للمهمات الاولى عشان اخذ فيها S واطلع الاشياء السريه باللعبه :31:

اذا خلصت اللعبه صراحه تحس احساس ندم انك شريتها وهذا رايي وانا اخوكم اسالوا مجررب :02:

حتى مايكون لك نفس تلعب المهمات القديمه عشان تطلع الاسرار باللعبه .. والله تطفش

والروتين نفسه بكل مهمه ،، كل مهمه نفس الثانيه بس تصعب شوي ويتغير المكان واحيانا يضيفون اشياء تصعب المهمه مثل انك تمسك الـ Elebits بدون ماتصدر صوت او بدون ماتكسر شي

بالبدايه تكون حلوه ولكن بتكرر معك كثييييير باللعبه صراحه بياخه :31:

عالعموم انا قبل كنت قايل بالمنتدى ان اللعبه تستاهل 8 من 10 .... ويوم الكلام هذا كنت بالمهمه الـ3 لكن الان انا خلصت الشريط وتقييمي له 7 من 10 .... ،، مع العلم ان اللعبه تحتوي على 29 مهمه فقط

الحـــين خلصنا من Elebits نجي لواريو وير سموث موفس (( عجزان اقلب الكيبورد انجليزي ))

انا الحقيقه ماشريت اللعبه .... بس يوم قريت التقرير بموقع ign وشفت تقرير بالفديو بموقع gonintendo شلت الفكره من راسي اني اشتريها

اللعبه صراحه روووووووووووعه ومتعه خياليه ..... ، انا ماقد جربت لها اجزاء سابقه لكن يوم شفت هالجزء والله فننننننن اللعبه من ناحية متعه فهي ام المتعه :biggthump

لكن بامكانك عزيزي القارئ انهاء اللعبه والحصول على جميع الميني جيمز في بضع ساعات فقط ومن المره الاولى :31:

يعني تروح تشتريها ب230 ريال وتخلصها ب5 ساعات او 7ساعات والله حرااام

حتى في واحد ذكر بموقع امريكي يقول المفروض ننتندو توزع اللعبه مجانا لانها لاتستحق الشراء

وسمعت بعد ان اللعبه كانوا بيحطون فيها 1000 ميني جيمز !!! لكن اكتفوا ب200 وشوي اظن والباقي مخزنينه للمستقبل :blackeye:

اللعبه متعتها الحقيقيه بطور تعدد اللاعبين .... الحقيقه انا ماعندي الا الريموت والننشك الي جو مع الجهاز

والله ماشتري ريموت وننشك ب370 ريال !!! وش هالنصب الي بالسعوديه هنا

بامريكا ب225 ريال ريموت وننشك

بس نصيحتي انتظروا باقي على لعبه اسمها wii play اقل من شهر ويجي معها ريموت هديه

اللعبه ب10 دولار اي مايقارب ال 40 ريال ،،، قل 70 ريال مع النصب الي هنا وريموت هديه ،، اضافه الى الننشك ب130 او 170 اظن يعني كلها ب200 او 230 تهئ تهئ (( حراااام ياناس وين مكافحة الغش التجاري )):ouch:

بانتظار wii play على احر من الجمر

وبالنهايه ادري ان موضوعي سواليف بس حبيت اقولكم رايي بـElebits و واريو وير حسيت اني لازم اقولكم

ومبررووك لان ارسنال فاز على المان يونايتد ،، مباراة ولا بالاحلام هدف بالدقيقه 92 وربي خياااال ومبروك على كل ارسنلاوي هنا بالمنتدى وعز الله بناخذ الدوري انشالله :biggthump

وشكرا

Super Shadow
22-01-2007, 03:41 AM
لووووووول واريو

وينك ما شفناك من زمان؟؟

أكيد تتذكرني لوووول

انا super_shadow11 سابقا :D

سويت تعديلات في اسمي :09:

عموما ندخل بالموضوع

لعبة Elebits ما جربتها للحين ، ولا أفكر أجربها بعد ما شفت عروضها العادية ، حسيتها سخيفة نفس ما وصفتها أنت ، دام انك جربتها و نبهتنا قلت خلاص ننسى اللعبة :D

بخصوص واريو وير ما جربتها بعد بس جزء الدي اس كان روعة

نشوف تعليقاتك بخصوص اللعبة

لكن بامكانك عزيزي القارئ انهاء اللعبه والحصول على جميع الميني جيمز في بضع ساعات فقط ومن المره الاولى

يعني تروح تشتريها ب230 ريال وتخلصها ب5 ساعات او 7ساعات والله حرااام

للأسف نفس الشي مع جزء الدي اس تقريبا ><

يعني بس تخلص 10 ميني جيمز و توصل مرحلة الزعيم و تنهيها و خلاص انتقل للشخصية الثانية

يوم تنهي كل شي ، في الآخر الهدف الوحيد في اللعبة هو أنك تحصل أكبر رقم قياسي تجيبه في الميني جيمز

لكن يبقى الميني جيمز في اللعبة ممتع الى أبعد الحدود بس لازم يطولون من عمر اللعبة أكثر

والله ماشتري ريموت وننشك ب370 ريال !!! وش هالنصب الي بالسعوديه هنا

لووول

حتى عندنا بالامارات

شريت الويموت و ننشك ب310 درهم :09: >>> احمد ربك أنه أرخص

و جهاز الويي شريته ب1850 درهم :D

بس أخ واريو

ممكن سؤال؟؟

شصار بعضويتك القديمة ؟؟؟؟؟؟ :bigeyes:

و يعطيك العافية على الموضوع ^^

و خلنا نشوفك في المنتدى دوم ^^

FAS
22-01-2007, 09:23 AM
واريو , في شيء اسمه ( تنظيم الموضوع )
أنت كاتب 3 مواضيع بموضوع ( ضيعتنا يا ولد :jap017: )
____
بخصوص اليبتس ...

من كلامك حسيت انك بتقييمها ب5\10 ,و آخرتها عطيتها 7\10 !! ما سويت شيء ههههههههه

اللعبه احيانا تقطع لمى تمسك شي بالـ Gravity gun (( مسدس الجاذبيه )) ويكون
احتمال إن المكان الي جالس فيه بعيد عن السينسور بار ,
أو احتمال إن السينسور بار متراجع عن التلفزيون ,,, شيك على وضعية السينسور ومكان جلوسك .
___
اما واريو ...

مادري , بس ما يصير تحكم على لعبة ما لعبتها !!
يعني أنت تقول إنها حلوة , وفي نفس الوقت تقول ( لا تستحق الشراء ) ما ينفع ياخي !
____

بس نصيحتي انتظروا باقي على لعبه اسمها wii play اقل من شهر ويجي معها ريموت هديه

اللعبه ب10 دولار
سؤال ؟ من وين جبت هالمعلومة ؟
اللعبة أنا ماخذها ب47 يورو !
ونصيحة مني ...
لا تقرب من هاللعبة ....
____

ومبررووك لان ارسنال فاز على المان يونايتد
هذا رابع موضوع ....ههههههههه
الليفر عجبوني لما فازوا على تشيلسي ... الدوري صار أحلى ....

Dukefleed
22-01-2007, 03:36 PM
اهلاً وسهلاً..

بس حبيت أعلق على واريو وير :09:

اللعبه متعتها الحقيقيه بطور تعدد اللاعبين .... الحقيقه انا ماعندي الا الريموت والننشك الي جو مع الجهاز

تقدر تلعب "طور تعدد اللاعبين" بريموت واحد، يعني كل ما تلعب تعطي صديقك الريموت الي انت تلعب وبعد ما يلعب يرد لك اياه.. الخ.

wario 2002
23-01-2007, 02:09 AM
Super Shadow:

وينك ما شفناك من زمان؟؟

والله بهالدنيا بس هالايام مشغوول شوي ..

أكيد تتذكرني لوووول

أكيييد اتذكرك وش دعوه;)

لعبة Elebits ما جربتها للحين ، ولا أفكر أجربها بعد ما شفت عروضها العادية ، حسيتها سخيفة نفس ما وصفتها أنت ، دام انك جربتها و نبهتنا قلت خلاص ننسى اللعبة :D

ايه ازين لك لاتشتريها وزين ان موضوعي فادك ونبهتك :D

شصار بعضويتك القديمة ؟؟؟؟؟؟ :bigeyes:

خخخخخخخخ ابشرك نسيت الباسوورد ..... وانسرق ايميلي بعد :D ،، ابكلم احد المراقبين عشان يرجع لي العضويه انشالله

ومشكور حبيبي عالرد تسلم :)
=====================================================
FAS :

واريو , في شيء اسمه ( تنظيم الموضوع )
أنت كاتب 3 مواضيع بموضوع ( ضيعتنا يا ولد :jap017: )

خخخخخخخخخخ لاحول ولا قوة الا بالله هالي اسمه فاس لازم ينتقدني بكل موضوع .... ، ياخي واذا كتبت 3 مواضيع بواحد مب احسن بدال ماحط كل موضوع بوصله واضيق عليكم بالمنتدى :D ،، وبعدين وشلون ضعت الموضوع عادي جدا ومحد ضاع من الاعضاء الا انت :D

من كلامك حسيت انك بتقييمها ب5\10 ,و آخرتها عطيتها 7\10 !! ما سويت شيء ههههههههه

لا وين حراااام 5/10 .... صراحه اللعبه سيئه ولكن ماتستحق هالتقدير ،، يعني 7/10 اظن انه تقدير جيد ومو متعصب ،، فما بالك بالمواقع الي افهم مني ومنك الي معطينها 8,3/ 10 !!!

احتمال إن المكان الي جالس فيه بعيد عن السينسور بار ,
أو احتمال إن السينسور بار متراجع عن التلفزيون ,,, شيك على وضعية السينسور ومكان جلوسك .

لا ياحبيب قلبي المكان مب بعيد ..... والسينسور بار حاطه بالطريقه الصحيحه مثل الي بالكاتالوج يكون متقدم شوي عشان مايقطع.... ،، وانا اقصد بيقطع مب قصدي يقطع ارسال الريموت ،، قصدي اللعبه تصير بطيئه فهمت ؟ وابشرك ترى شيكت على وضعية السينسور ومكان جلوسي :أفكر:

اما واريو ...

مادري , بس ما يصير تحكم على لعبة ما لعبتها !!
يعني أنت تقول إنها حلوة , وفي نفس الوقت تقول ( لا تستحق الشراء ) ما ينفع ياخي !

انا قلت انها حلوه وصراحه هي حلوه ومتعه لابعد الحدود لكنها متعه قصيره جدا ،، يعني تنتهي اللعبه بسرعه ...... عشان كذا وقت اللعبه القصير حرمنا من متعتها ،، وبعدين مب انا الي قايل لاتستحق الشراء :D اقرا الموضوع زين ..

سؤال ؟ من وين جبت هالمعلومة ؟
اللعبة أنا ماخذها ب47 يورو !
ونصيحة مني ...
لا تقرب من هاللعبة ....

المعلومه هذي بكل المواقع ،، انا اقصد النسخه الامريكيه يافاس .... ، الاوربيه واليابانيه نازله من زمان انا عارف ،، الظاهر ان الوي حقك اوروبي ،، انا قريت ان سعرها ب10 دولار ويجي معها ريموت هديه ،، وكيف تقول لاتقرب من هاللعبه ؟؟ يكفي انها رخيصه ويجي معها ريموت ،، وبعدين انا بشتريها 90% عشان الريموت و10% عشان لعبة البلياردو :أفكر:

هذا رابع موضوع ....ههههههههه
الليفر عجبوني لما فازوا على تشيلسي ... الدوري صار أحلى ....

خخخخخخخخخخخخخ ترى كلها سطرين ونص وشلون سميته موضوع رابع ،، المهم انا بعد عجبوني الليفر لان صراحه اذا قربوا هم وارسنال للمراكز الاولى بيكون في تنافس وحماس اكثر .... وانشالله الدوري والـ FA Cup والـكارلينق لارسنال (( احس بتصير كذا )) :biggthump

وشكرا لك على تفاعلك اخوي فاس ماقصرت

======================================================
Dukefleed : هلا ومسهلا فيك والله اخوي :)

تقدر تلعب "طور تعدد اللاعبين" بريموت واحد، يعني كل ما تلعب تعطي صديقك الريموت الي انت تلعب وبعد ما يلعب يرد لك اياه.. الخ.

اهاااا حلو والله .... ،، بس ياخي هالطريقه اعاني منها كثير خاصتن بلعبة Wii sports ... ياخي اخواني قلق كل ماجا واحد يلعب مايربط الخيط محد يخاف عليه عشانهم مادفعوا فيه ريال:12:

لو كل واحد يشتريله ريموت احسن عشان يفكنا والله يخوفون اذا مسكوه مايهتمون فيه :28:

ومشكوور عالرد الحلو ;)

FAS
23-01-2007, 02:31 PM
حتى في واحد ذكر بموقع امريكي يقول المفروض ننتندو توزع اللعبه مجانا لانها لاتستحق الشراءيالبطه يعني هذا الكلام من كاتبه ؟ خالتي ؟

هههههههههه

المعلومه هذي بكل المواقع ،، انا اقصد النسخه الامريكيه يافاس ....

شف خويك الي كتب في الIGN انهم لازم يوزوعن ألعاب مجانا !
ها الكلام ينطبق ع هاللعبه ....

ول كان كلامك أكيد وان اللعبة راح تباع ب10 دولار , فهناك عدة أمور راح تترتب على هذا , وهي :
- كل من يملك الويي راح يشتري 3 نسخ من اللعبه بحيث انه يحصل على 3 ويموت مقابل 30 دولار فقط ( بينما سعر الويموت لوحده هو 40 دولار ! )
- لعبة ويي بلاي راح تكون أكثر الألعاب مبيعا في التاريخ , وراح تتفوق على ماريو وزيلدا وميتال غير وفاينال فانتاسي وريزدنت ايفل وهالو وجي تي ووووووو ... والقائمه تطول ....
وفي هالحاله راح يعتبرون مصممها هون أفضل مصمم في التاريخ , وراح يتفوق على شيجيرو مياموتو وشينجي ميكامي وكوجيما ... وما تخلص وانت تعد
- نظرا لتكدس الويموتات في المحلات ( على اعتبار انها تباع ب40 دولار ومحد يشتريها ) فغن ننتندو راح تفلس , لانها انتجت كميات كبيرة ومحد شراها .

- تجار السوق السودا ما راح يخلونك في حالك , يعني هم راح يشترون نسخ عديدة من الويي بلاي , وبعدها راح يبيعونها عليك مقابل 4 أضعاف سعرها ( مثل الحال مع الويي حالي , يباع ب800 دولار )

وإذا ما فهمت شيء من كلامي , اختصرلك بالقول :
إن الي كانوا يقصدونه لما قالوا ان اللعبة ب10 دولار هو :
ان اللعبه يقدم معاها ويموت , وتباع مقابل 10 دولار .
بمعنى :
الويموت ب40 + اللعبة ب10 = 50 دولار
لأن اللعبة ما تستحق انك تشتريها لحالها ....
got my idea ?

hussien-11
23-01-2007, 02:34 PM
يمكن اليبيتس فيها تكرار و كونامي ما أتقنت اللعبة كما يجب ..

لكن واريو وير ، حرام عليك :( ، اللعبة شكلها قمة :biggthump ، ألعاب واريو وير بالعادة و الله إدماااان :D

هو الصراحة تعوّدنا على قصر اللعبة :09: ، بس علشان متعتها تستاهل الشراء :D

namses
23-01-2007, 06:45 PM
Elebits
ماعجبتني من الاساس حسيتها سخيفها مافكرت اشتريها ولا اضن اشتريها بالمستقبل

اما عن واريو فانا شريت اللعبه قبل يومين واللعبه اصلا ماتنتهي بعد ان تختم اللعبه فبالعكس اللعبه حلاتها بالميني جيمس والمتعه والضحك والخ ... اللعبه تستدخم الويموت بشكل فظييع وابداااااعي وانا بصراحه استمتعت باللعب فيها سواء لعبتها لوحدي ولا مع ربعي الطريقتين متعه بلا حدود
والي عجبه جزء الـDS بيعجبه هذا الجزء اكثر وهذي النوعيه من الالعاب ماتمل منها ابدا :32:
وثانكس على الموضوع^^

wario 2002
24-01-2007, 06:46 AM
FAS : مب انا الي كاتب هالكلام ،، واحد امريكي كتبه .... بس انا الي نقلته هنا بالمنتدى ،، فيه فرق :) ..... اما عن كلامك بخصوص سعر Wii play صراحه كلامك معقول ومنطقي .... بس قريت انا عدة مواقع انها ب10 دولار مادري يمكن مثل ماقلت انت اللعبه بدون الريموت بـ10

مشكوووور على التوضيح وعلى الرد الاكثر من حلو :D

=========================================================
hussien-11 :ايه من جد ما اتقنوا اللعبه ....... ،، اما من ناحية واريو وير انا اوفقك الراي والله اللعبه قمممممه ..... بس ياخي انا من النوع الي يلعب كثير يعني بخلصها بسرعه وبجيب احلا ريكوردز بالميني جيمز بوقت قليل وهذا الشي ماحبه بالالعاب

بس الناس اذواق والي يبي يشتري اللعبه بكيفه انا قلت انها قصيره وسويت الي علي :D شكرا عالرد

=========================================================
namses : لاتشتريها ازين لك سخيفه من جد ....

اما واريو وير والله انك صادق من ناحية متعه وظحك وفظيعه ومستخدمه امكانيات الريموت على اكمل وجه ..... بس ماظن انها تستاهل يعني انت شاريها قبل يومين وخلصتها .... بياخه والله

مثل ماقلت لك انا من النوع الي يلعب كثير اخلص الالعاب بسرعه ،، والناس اذواق بعد ;)

شكرا على ردك

Geo_san
25-01-2007, 05:22 PM
هذي مشكلة ألعاب واريو -__-, يعني ما أدري شو بيخسرون لو كثروا من المني جيمز بس بشكل عام
اللعبة ما عليها كلام بحيث أن الواحد ما يقدر يوصف المتعة الي فيها^^,, و بخصوص Elebits أنا
بنظري أنها لعبة عديمة الهدف, أي ظياع وكت على الفاضي -_-..

ومبررووك لان ارسنال فاز على المان يونايتد ،، مباراة ولا بالاحلام هدف بالدقيقه 92 وربي خياااال ومبروك على كل ارسنلاوي هنا بالمنتدى وعز الله بناخذ الدوري انشالله

الله يبارك فيك :p,,و الأهم أن صاحب الهدف هو الغزال الأسمر هنري ;),, و ان شاء الله الدوري
للآرسنال و لو أنها صعبة شوي..

wario2002
25-01-2007, 07:10 PM
هذي مشكلة ألعاب واريو -__-, يعني ما أدري شو بيخسرون لو كثروا من المني جيمز بس بشكل عام
اللعبة ما عليها كلام بحيث أن الواحد ما يقدر يوصف المتعة الي فيها^^,, و بخصوص Elebits أنا
بنظري أنها لعبة عديمة الهدف, أي ظياع وكت على الفاضي -_-..

والله انا قلت لك يخوي المتعه باللعبه هذي ماتوصف:32: بس مشكلتها مثل ماقلت انت ان الميني جيمز ليش مايكثرونها ؟؟

اما Elebits صدقني يخوي انا ماشريتها الا عشاني كنت طفشااااااااان ولا لو في لعبه بديله عنها صدقني والله ماقرب لها ... انا ماشريتها الا عشان تضيع وكت فراغي واوسع صدري شوي:blackeye:

الله يبارك فيك ,,و الأهم أن صاحب الهدف هو الغزال الأسمر هنري ,, و ان شاء الله الدوري
للآرسنال و لو أنها صعبة شوي..

مب مهم هنري ولا غيره اهم شي الفوز :D بس هنري زاد الهدف رووعه ،، ولاتخاف مافي شي مستحيل بالدوري الانجليزي اجل مدلزبره فايز على بولتن 5-1 ؟؟؟؟ وبولتون فايز على ارسنال 3-1 ... الدوري الانجليزي توقع كل شي فيه :)

ومشكووور على الرد الحلو :)

gamecube master
31-01-2007, 01:35 AM
انا قرأت موضوعك اخوي .

انا شفت في جيم سبوت الكل يمدح تحكم واريو ويير , والغريبة محد معطها تقدير وسط , يارافعينها السما يالاعنين قفدها في الارض .ههههههههه

يا جماعة انا ابي خدمة , الويي في الخبر ب 250 دينار (2500 ريال) يعني شوية ارحم من الارهاب اللي عندنا ب 3400 ريال !!!!!!!!!! تخيل بس جهاز قيمته 950 ريال ينباع ب 3400 ريال !!! حسبي الله ..

ااذا احد من الامارات يقولي سعره كم عندكم وشكرا ,...............

Marche
31-01-2007, 01:38 AM
ااذا احد من الامارات يقولي سعره كم عندكم وشكرا ,...............

سعر الوي عندنا بـ1300 درهم...
و على فكرة, اشتريت واريو وير البارحة و جيمتها اليوم, روعة روعة روعة, لازم تشترونها

إلبتس صدق مملة نوعا ما, بس حلوة لتضييع الوقت

جا|

gamecube master
31-01-2007, 11:10 AM
مشكور يا خوي ما قصرت ...