المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أي سؤال أو استفسار عن فاينل فانتسي (هنا)

الصفحات : [1] 2

Ibrahim
28-11-2001, 10:19 PM
السلام عليكم ...

أرجوا من الأعضاء إذا كان عند أحدهم أي سؤال عن أي جزء من أجزاء هذه اللعبة الأسطورية لا يستحي مننا و يحطه هنا..

أحيانا تصير مواضيع كثيرة فيها أسئلة عن فاينل فانتسي أو أي لعبة RPG غيرها و يصير الرد عليها كلها صعب...

بإذن الله أي سؤال أو استفسار ستجدوني في الخدمة و طبعا الخبراء في هذه اللعبة غيري في المنتدي مثل(إذا كان عندهم رغبة بالمساعدة):
squall 911 , رينوا , محمود , Guilty Gear X ,Knight
وغيرهم الكثير............

تحياتي:)

ريـــنــــوا
28-11-2001, 10:27 PM
طبعا ما عندي مانع :D :D

أي مساعده في FF8 أو FF6 أنا حاضره...

:) :)

fayez-2000
29-11-2001, 09:26 PM
انا ايضاً مستعد للمساعده في فاينل فانتسي 8 أي خدمه أو أي سؤال عنه انا موجود ......;)

Ibrahim
30-11-2001, 01:24 PM
الله يحيكم(وين البقية شكلهم ما عجبهم أني حطيت اساميهم)

ننتظر أسئلة الأعضاء...

M7MOOOD
30-11-2001, 02:57 PM
و أنا في الخدمة ...

أي مساعدة في فاينل فانتسي السابع أو الثامن أو التاسع أنا بالخدمة ;)

RPG
30-11-2001, 03:03 PM
و أنا أستطيع المساعدة لأي أجزاء اللعبة من 1- 9 و حتى FFT - FFMQ :)

Ibrahim
01-12-2001, 04:02 PM
ما شاء الله علي المحترفين(طبعا أكيد أنا معاهم:D )

:)

sami
03-12-2001, 11:59 AM
أنا ما قد لعبت فاينل فانتسي

و أبغي أشتري واحد من الأجزاء

أي جزء تنصحوني فيه كبداية في عالم فاينل فانتسي:cool:

HAMAD
03-12-2001, 01:48 PM
اذا كنت تبغى جزء سهل فأنصحك بفاينل فانتسي 9 كبداية لك
;) ;)

squall 911
03-12-2001, 01:51 PM
أنا موافق أي واحد يطلب مساعدة أكيد ما أرفضله طلب

أما إنت يا أخ sami فأنا أنصحك إنك تبدأ بفاينل فانتسي 8

link.p
03-12-2001, 02:07 PM
مع انك ما ذكرت اسمي لكني في الخدمة.....في اي جزء من اجزاء ff ...

اما عنك يا سامي..../

فأذا كنت تبي الجزء الأفضل من ناحية القصة والأحداث فأشتر فاينل فانتسي7

وأذا كنت تبي الجزء الأفضل من ناحية الرومنسية وطريقة القتال ((battle)) فأشتر فاينل فانتسي8

وأذا كنت تبي الجزء الأسهل من ناحية الأحداث والوحوش وقصر اللعبة فأشتر فاينل فانتسي 9

ذكرت لك اهم نقطة في كل جزء وانت اختار....

squall 911
03-12-2001, 02:17 PM
أنا أنصحك تجرب فاينل فانتسي 8 بعدين تجرب فاينل فانتسي 7 بعدين ارجع العب فاينل فانتسي 8 و بعدين تسعة

انا هذي هي نصيحتي لك حبيت تجربها جربها ما خبيت جرب اللي بدك اياه :D :D

Ibrahim
03-12-2001, 03:52 PM
ياشباب أي واحد يبغي يساعد الله يحيه هذا شيء طيب
أنا حاط الموضوع و كتبت في البداية "أي واحد غيري "
و بانسبة لذكر الاسماء ياأخ link.p .صعب أني أقدر أذكر كل الي يعرفون يلعبون فاينل فانتسي لأني ما أعرفهم كلهم أنا كتبت اسماء الذين خطروا في بالي في ذلك الوقت و كتبت أيضاً "غيرهم الكثير"
لذلك أي واحد يبغي يساعد في هذا الموضوع عادي الموضوع للجميع للإفادة و الإستفادة .....

و بانسبة لك ياأخ sami إذا تبغي تبدأ فاينل فانتسي
إلعب الجزء التاسع لأنها أسهل شوي من الثامن و السابع (من ناحية أسلوب اللعب)
في النهاية القرار لك :)

ZAYERMA7
03-12-2001, 05:56 PM
أنا مستعد للمساعدة في أشيفرات وأي حاجة ثانية :)

Anime-Girl
03-12-2001, 06:46 PM
مرحبا بيكم
لاتنسوني .....لالالالالالالالالالالالالالالالا
انا ما عرفت البلاي ستيشن الا من فاينل فانتسي...
والله حبيت اللعبه مررررررررره..والجزء 8 ..كان الاول من السلسله..اللي بديت العب فيها..غير بقية العاب الاربيجي الممتازه الاخرى..
يعني اي شي تحتاجونه على طول اسالوني مع الاخوان .,..انشاء الله
تلقون عندي الجواب..انا احب الالعاب الى قلبي rpg
ما احب اشتري الاجهزه الا علشانها..:D
وبالنسبه لك اخ سامي..فاعتقد نصيحة الاخ لينك بي ..ممتازه فهو
وضح لك كل جزء بصوره مختصره وانت عليك تختار...:D
وانا من رايه..واذا تبغى اي مساعده حاضرين...على العموم انا اضم صوتي
للجميع..وكلهم فيهم الخير والبركه..:D

Gendo
03-12-2001, 06:57 PM
حتى أنا جاهز لأي مساعدة لأني مخلص جميع أجزاءفاينل فانتسي من 7 إلى9 100%:)

ZAYERMA7
04-12-2001, 08:14 AM
الضاهر الي بساعدوا أكثر من الي يبوا المساعدة

fayez-2000
04-12-2001, 09:45 AM
الحمد لله مافيه أحد متورط ولا مايسمونا كذا خبراء إذا ماقدرنا نساعدهم

HAMAD
04-12-2001, 01:20 PM
كتب العضو (ZAYERMA7)
الضاهر الي بساعدوا أكثر من الي يبوا المساعدة

هههههههههههه الظاهر كلامك صح:D :D :D

squall 911
04-12-2001, 02:47 PM
طبعا ما في ولا عضو راح يطلب المساعدة (( غير قليل جدا ))

لأن الأعضاء المحترفين ما خلو أي واحد يحتاج أي مساعدة :D :D

ستيف بورنسايد
04-12-2001, 03:00 PM
في فاينل فانتسي8 احد قتل الوحش التيمت ويبون و اوميجاويبون
انا قتلتهم اثنينهم بس البيانو الي في قصر التيمسيا وش اسوي فيها

ستيف بورنسايد
04-12-2001, 03:00 PM
في فاينل فانتسي8 احد قتل الوحشان التيمت ويبون و اوميجاويبون
انا قتلتهم اثنينهم بس البيانو الي في قصر التيمسيا وش اسوي فيها
لغز محير جدا

Ibrahim
04-12-2001, 03:41 PM
هلا أخ ستيف بورنسايد

حط نغمة البيانو بهذا الترتيب:
دائرة
X
مربع
مثلث
L1
R1
L2
R2
start
و بعدين رح الدرج علي اليمين و بتلقي مفتاح طايح علي الأرض...
و قبل ما توصل له رح غرفة الطعام عند المنطقة الخضراء
.........أنقل التحكم للمجوعة الثانية و خذ المفتاح .

:):)

eminem
05-12-2001, 07:25 AM
السلام عليكم

معليش انا داري انى بازعجكم بس ياريت لو تساعدوني في لغز خلانى اكره سلسله فاينل فانتزي كلها المشكله معقده شوي فياريت لو تركزو معى شوي:
فاينل فانتزي الجزء الثامن الدسك الاول
بعد م تدخل المتاه وتاخذ الgf الجديد الاخوان ما ادري اسمهم المهم اكيد عرفتوهم
الظاهر اروح بعدين لمدينه فيها شئ زي قوس النصر الى في فرنسا بعد ما ادري وش اسم ذي المدينه
المهم تدخل تلخبط فيها شوي ثم جات الطامه الكبرى
ثلاث شهور
ثلاث شهو والله لايوريكم زي حالتى
ثلاث شهو وانا جالس انتف شعري
ثلاث شهو وانا ما طلعت من البيت
ثلاث شهور مرت وما فهمت وش اسوي في ذا المكان
لدرجه انى عدت اللعبه من اول
وما في فايده
ارجوووووووووووووووكم ساعدوني
داري انه شرحي غلط بس انتو حاولو توصفو لي الى تقدرو عليه
والباقي على الله
انتظر ردكم يا خبراء فاينل فانتزي على احر من الجمر

link.p
05-12-2001, 07:49 AM
eminem /
الحل بسيط وبعطيك اياه بالتفصيل...انت تقصد deling city

المتاهة الي فيها الgf بروذرز ادخلها وبتلقى فيها سيف على الأرض له رقم id number ...المهم خذ الرقم هذا واحفظه...ولما تروح لdeling city اتجه لقصر العمده....((المكان الي بتخطط فه للهجوم على اييديا))

رح هناك وبتلقى حارس يمنعك من الدخول ...ويسألأك عن رقم...عطه رقم السيفID number وبخليك تدخل.....

البطران
05-12-2001, 09:28 PM
لما ألاقي الكنز الأول ايش اسوي

link.p
06-12-2001, 12:04 AM
كتب العضو (البطران)

ياخوي ممكن توضح اكثر...

link.p
06-12-2001, 12:09 AM
كتب العضو (البطران)

ياخوي ممكن توضح اكثر...

المميز
06-12-2001, 12:32 AM
أنا عندي سؤال مع أني ختمت فاينل فانتسي 7 8 9 مين أقوى سكوال أو زيدان أو كلاود؟هذا لغز محيرني

البطران
06-12-2001, 12:37 AM
قصدي كنوز الشكوبو
أنا لقيت الكنز الأول وبعدين ماعرفت أيش اسوي عشان أدور الكنز الثاني

ريـــنــــوا
06-12-2001, 02:49 AM
أرجع غابه الشكوبو و أحفر حتى تلاقي خريطه للكنز الثاني.

طبعا أقوووى شخصيه هي سكوال بحركته لايون هات ما في أحد ينافسه...

Auron
06-12-2001, 03:17 AM
يا شباب من فيكم جاب في ff9 الاستدعاء الاخير واسمهArk ?

يالله وين المحترفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!:cool: :cool: :cool: :cool:

ZAYERMA7
06-12-2001, 11:33 AM
كتب العضو (ريـــنــــوا)
أرجع غابه الشكوبو و أحفر حتى تلاقي خريطه للكنز الثاني.

طبعا أقوووى شخصيه هي سكوال بحركته لايون هات ما في أحد ينافسه... لا سكوال كان الاقوى لكن ألحين في تايدوس الي أقوى من الجميع

RPG
06-12-2001, 05:20 PM
أقوى شخصية هو كلاود فسكوال بدون جنكشين جيد يكون ضعيفا جدا أما كلاود فبدون أي شيء و حتى مع أول سلاح يصل إلى ضربة 3000 على الأقل

link.p
06-12-2001, 06:52 PM
كتب العضو (RPG)
أقوى شخصية هو كلاود فسكوال بدون جنكشين جيد يكون ضعيفا جدا أما كلاود فبدون أي شيء و حتى مع أول سلاح يصل إلى ضربة 3000 على الأقل
صحيح....

واعتقد ان كل من شاف الlimit break الأخير لكلاود بيعرف انه الأقوى...

ريـــنــــوا
06-12-2001, 07:51 PM
لا ماله دخل أذا بدون شيء أو مع شيء لان في 8 كل الشخصيات من دون GF ضعفاء بس في 7 الاسلوب غيررر... يعني قوة ضربة الشخصيه موجوده في نوع السلاح و مستوى الشخصيه.
في 8 ان كان مستواك 99 و عندك أقوى سلاح ما يوصل قوه الضربه ( السترنق ) 60 أو 70 بدون GF يعني ما تقدر تقارن بين قوه سكوال و كلاود بدون شيء في اللعبتين لأختلاف الاسلوب.

على كل حال ما في أقوى من حركه سكوال لاين هارت ولو ما كانت قويه كفايه جمالها.

Ibrahim
06-12-2001, 08:00 PM
-استدعاء ark جبناه بعد معركة صعبة مع أوزما

-إذا جيت أقارن بين سكوال و كلاود و زيدان في المعركة
بأرتبهم بهذا التريب
كلاود , سكوال , زيدان(لو كان زيدان يمتلك قدرة summoning لكان أقوي من كذا)
ولو أن الفرق بين القوي موب كبير
و يمكن يكون تاديوس أقوي منهم كلهم ..ننتظر النسخة الأمريكية من FFX علي أحر من الجمر:)

Y a z e e d
08-12-2001, 03:35 PM
انا انهيت فاينال فانتسي 8 اربع مرات بس قالولي عرض عرض النهاية يجنن وحاولت انهيه ثانية بس يوم وصلت هناك معد ادري وشلون اخترق لوناتيك باندورا حاولت اخترقه عن طريق نقاط مروره بس هي داخل استثار ولا برا ووين مكانه وكيف اخترقها وانا احاول اكتب حل كامل للفف8 بس هالنقطه حيرتني كثير
ساعدوني لو سمحتوا

Ibrahim
08-12-2001, 04:05 PM
لوناتيك باندورا موجودة أعلي تيرز بويتن (المكان إلي أخذت منه سولومانز رينج حسب ماأذكر)

sami
08-12-2001, 05:51 PM
شريت الثامن و التاسع

بس الثامن معقد فخليته علي جنب

التاسع حلو و مافيه تعقيد

شكرا لكل من نصحني أشتري التاسع;)

zidan_garnet
08-12-2001, 06:05 PM
لو سمحتم أنا في فاينال فانتسي 9 خذيت الشكوبو الطائر وفي أحد اخوياي قالو لي ان في منطقة تقدر تدرب فيها لعيبتك وهي أحسن منطقة باللعبة للتدريب وما تقدر تروح لها إلا غذا معك الشكوبو الطائر .
السؤال : أحد منكم يعرف المنطقه هذي ؟؟؟؟ ?: ومشكورين ويعطيكم ألف عافية .

zidan_garnet
08-12-2001, 06:09 PM
لو سمحتم أنا في فاينال فانتسي 9 خذيت الشكوبو الطائر وفي أحد اخوياي قال لي ان في منطقة تقدر تدرب فيها لعيبتك وهي أحسن منطقة باللعبة للتدريب وما تقدر تروح لها إلا إذا معك الشكوبو الطائر .

بوعبدالرحمن
09-12-2001, 02:14 AM
ياشباب أنا أبي مساعدة في فاينل فانتسي 8 في الديسك الرابع

أنا وصلت عند اسم اللوحة وما عرفت شنهوا الاسم

أرجوكم ردوا علي بسرعة

NiGhT KiNg
09-12-2001, 02:27 AM
انا عضو جديد ارجو المساعدة

في فاينل فانتسي 7 ماذا أعمل بعد ان يقول لي جد ريد 13 انني يجب ان يكون عندي الوايت ميتريا

وقال كلاود ان الوايت متريا مع ايريس و قال انه موجوده في المدينة اللي ما توصل لها الشمس

وين هذي المدينة

ارجو المساعدة و بسرعة

maz1000000
09-12-2001, 09:47 AM
اريد مواقع عربية لفاينل فانتسي

Ibrahim
09-12-2001, 01:19 PM
كتب العضو (زيدان ( ف ف 9 ))
لو سمحتم أنا في فاينال فانتسي 9 خذيت الشكوبو الطائر وفي أحد اخوياي قالو لي ان في منطقة تقدر تدرب فيها لعيبتك وهي أحسن منطقة باللعبة للتدريب وما تقدر تروح لها إلا غذا معك الشكوبو الطائر .

اسم هذي المنطقة the Chocobo Sky Garden إذا كان عندك الشكوبو الطائر تقدر تروح له ... منطقة دخولها عن طريق ظل دائري
و هذي المناطق التي ممكن أن تجد فيها هذا الظل المؤدي للمدينة:
1-ممكن أن تجده في البحر حول الـEarth Temple
2- خلف Alexandria
3- الجنوب الغربي للخريطة
و بعد ما تلقي الظل ..وقف عنده و استعملdead pepper

و إذا عندك أي سؤال ثاني أنا موجود :)

Ibrahim
09-12-2001, 01:28 PM
كتب العضو (sami)
شريت الثامن و التاسع

بس الثامن معقد فخليته علي جنب

التاسع حلو و مافيه تعقيد

شكرا لكل من نصحني أشتري التاسع;)

عفواً يا أخ سامي :)

RPG
09-12-2001, 01:30 PM
كتب العضو (Ramza)

في فاينل فانتسي 7 ماذا أعمل بعد ان يقول لي جد ريد 13 انني يجب ان يكون عندي الوايت ميتريا

وقال كلاود ان الوايت متريا مع ايريس و قال انه موجوده في المدينة اللي ما توصل لها الشمس

وين هذي المدينة

ارجو المساعدة و بسرعة
في الشمال، في نفس المكان الذي ماتت فيه إيريس، إذهب إلى هناك و ابحث قلبلا

Ibrahim
09-12-2001, 01:39 PM
كتب العضو (بوعبدالرحمن)
ياشباب أنا أبي مساعدة في فاينل فانتسي 8 في الديسك الرابع

أنا وصلت عند اسم اللوحة وما عرفت شنهوا الاسم

أرجوكم ردوا علي بسرعة
اللوحات كثيرة في أماكن مختلفة
أختارها علي الشكل الآتي:
-VIVIDARIUM للوحة رقم 10
-INTERVIGILIUM للوحة رقم 4
-VIATOR للوحة رقم 8

و عقبال ما تخلص اللعبة يا أخ بوعبدالرحمن:)

Ibrahim
09-12-2001, 01:54 PM
كتب العضو (Ramza)

وين هذي المدينة

ارجو المساعدة و بسرعة

عضو جديد:)
هلا فيك بالمنتدي
بالنسبة لسؤالك روح للمنطقة التي ماتت فيه أريس مثل ما قال RPG
دور شوي و بتلقي الحل..

jeddah_guy
09-12-2001, 04:08 PM
الاخ دووم لورد والاخوه الاعضاء كيف الحال
اود منكم مساعدتي في بعض المصاعب التي واجهتني في ff7 واخذ برائيكم في بعض الامور........

اولا:-
اين اجد zioe nut لكي احصل على الشكوبو الذهبي وهل هناك طريقه اخرى للحصول على الشكوبو الذهبي غير مواجهة وحش الصحراء (سلاح الياقوت)؟!؟!؟!

ثانيا:-
كيف اتغلب على سيفورث في المقابله النهائيه بالتفصيل لاني عجزت ؟!
ثالثا:-
كيفيه القضاء على وحش البحر(سلاح الزمرد)وايضا وحش الصحراء(سلاح الياقوت)
وما الفائده من القضاء عليهما؟!

اكيد انه واحد منكم راح يقولي شي اسمه (حمى السبعات) الرجاء التوضيح لاني على قدي!!
وش هي حمى السبعات بالتفصيل؟!

واخيرا:
اود اخذ مشورتكم اخواني المحترفين انا اشتريت ff7 ,ff9 وبالصراحه عجبوني مره مع انه ff9 كانت مره سهله واكيد انها ما عجبتكم يالمحترفين؟!
المطلوب هوه اشتري ff8 , ولا وش رايكم؟!!؟
بعدين ما اسمعكم تتكلمون عن الاصدارات 1-6 من فاينل فانتسي اذا كانت نزلت على جهاز البلاي ستيشن وبالغه الانجليزيه دلوني عليها وما استغني عن رايكم فيها.لانه شكلنا راح ندور لها.

واقدم الشكر الجزيل الى كل من ساهم في هذا المنتدى سوا كان بالسؤال او بالرد وايضا الشكر للاخوه الاعضاء
والقائمين على هذا المنتدى من مراقبين واعضاء.
.........................والشكر الخاص لمن قام مشكورا على الرد على استفساراتي.............................

بوعبدالرحمن
10-12-2001, 06:11 AM
شكررررررررررر خاص لأخ DOOM LORD999

squall 911
10-12-2001, 07:04 AM
الأجوبة للعضو jeddah_guy

اولا:-
اين اجد zioe nut لكي احصل على الشكوبو الذهبي وهل هناك طريقه اخرى للحصول على الشكوبو الذهبي غير مواجهة وحش الصحراء (سلاح الياقوت)؟!؟!؟!

الجواب : zioe nut تلقاها في جزيرة أقصى شرق خريطة العالم وهذي الجزيرة فيها غابة أدخل الغابة و فاتل فيها وحش صغير اسمه (( جوبلين ))

أما طريق الحصول على الشكوبو الذهبي فالطريقة سهلة بس تحتاج و قت و مال كثير و عشان تحصل على هذا المال تقدر تبيع بلورة all بس لازم تكون ماستر و راح تكسب من وراها 1400000 جيل (( بصراحة أنا لما حصلت عليه كلفني 3 أضعاف هذا المبلغ بس تقدر تجيبه و معك 1400000 جيل بس تحتاج وقت طويل )) على كل حال أول شيء روح للقارة الجنوبية عند مدينة (((( ميديل (( ماني متذكر الإسم زين بس هذي المدينة هي المدينة اللي يكون كلاود في غيبوبة )))) المهم هناك راح تلاقي أثار أقدام للشكوبو أعطي متريا (( شكوبو لور )) لأحد الأعضاء و اصطد أربع شوكوبوات وبعدين روح لمزرعة الشكوبو (( اللي عند مدينة كالم )) و أدخل على المكان اللي فيه صاحب الإسطبل (( اللي بيته على اليسار )) المهم كلمه و استأجر منه ستة إسطبلات (( كل إسطبل بـ 10000 جيل )) و بعدين روح للإسطبل و كلم هناك الرجال الواقف هناك و اختر خيار move chocopos وشوف الشوكوبوات اللي صدتهم لازم تتأكد إنهم من نوع الـ good chocopo وكمان لازم تتأكد إنهم مختلفين ( يعني اثنين ذكر و اثنين انثى ) و إذا كان في شيء مخالف للي أنا قلته روح إرجع على المنطقة اللي صدت فيها الأربع شوكوبوات و اصطد أربعة ثانيين الين تضبط معك المهم بعد ما تنفذ اللي قلت لك عليه كلم الرجال الواقف في الإصطبل و اشتري منه طعام للشكوبو (( نسيت اسم هذا الطعام بس أعرف إنو سعره 100 جيل و هو موجود في آخر القائمة )) المهم إشتري 99 من هذا الطعام واطعمه كله للشكوبو الأول وكرر العملية الين يوقف عن الطلوع والنزول (( هذا هو الي يخلي العملية تاخذ وقت )) و بعد ما يوقف الشكوبو الأول عن الطلوع والنزول روح للشكوبو الثاني وكرر نفس العملية و بعدين روح للثالث وبعدين للرابع (( و إذا كنت ناوي تريح نفسك روح لبيت واحد في الشمال و اشتي منه أغلى طعام عنده و روح أطعمه للشكوبو ((((( هذا إذا كان عندك فوق 4000000000 جيل )) المهم بعد ما تخلص من الأربع شوكوبوات لا زم تروح للملاهي و تروح لسباق الشكوبو و إلعب في جميع الشوكوبوات اللي عندك حتى يصيروا الأربعة S rank وبعدين ارجع لمزرعة الشكوبو و (((((((((((((((((((((((( احفظ اللعبة )))))))))))))))))))))) لأن هذا أهم شيء و إلا راح تعيد كل اللي عملته مرة ثانية المهم أدخل لمزرعة الشكوبو و روح زوج كل شوكوبوين عن طريق تكليم الرجال الواقف في الإسطبل و اختيار mating chocopos المهم لما تزوجهم راح يطلعلك شكوبو إما أخضر و إما أزرق المهم إنت لازم يطلع لك لكل واحد لون وجنس غير عن الآخر
يعني مثلا لازم يطلع أخضر ذكر مع أزرق أنثى أو أخضر أنثى مع أزرق ذكر .... وهكذا
المهم بعد ما يطلع لك مثل ما قلت لك لازم تطلق سراح الشوكوبوات الصفر لأنك ما راح تحتجهم
المهم بعد ما تجيب الشكوبوين الجديدين لازم تشتري طعام و تعطيهم اياه إلين يتوقفوا عن الطلوع و النزول وبعدين روح خليهم يتسابقوا و خلي الإثنين S rank و بعدين إرجع للإسطبل و احفظ اللعبة و روح زوج الشوكوبوين الأخضر والأزرق و إذا ما وافق الرجال فهذا معناه إنو الشوكوبوين بعدهم صغار وما يقدرو يتزوجو المهم إنت روح إشغل نفسك بأي شيء و بعدين إرجع و راح تلاقيهم كبروا ويقدروا يتزوجوا المهم زوجهم و راح يطلعلك شكوبو أسود إذا ما طلع إرجع لتخزينك و عيد الكرة (( هذي الشغلة ما راح تطول معك )) المهم روح للشمال ( القارة الشمالية ) و هناك راح تلاقي أقدام شكوبو إنت صيد أربعة و بعدين إرجع للمزرعة وشوف إذا كان في من الشوكوبوات اللي صدتهم wender ful chocopo حطه عندك في المزرعة بس لازم يكون مخالف لجنس الأسود
مثلا إذا كان الأسود أنثى لازم هذا الشكوبو اللي صدته يكون أنثى أو العكس
المهم أطعم الشوكوبوين حتى يوقفوا عن الطلوع والنزول وبعدين روح لسباق الشكوبو و سابق هذين الشوكوبوين حتى يوصلوا إلى S rank وبعدين روح عند المزرعة و احفظ اللعبة و زوج الشكوبو الأسود مع الشكوبو اللي صدته و إذا ما قبل الرجال فاشغل نفسك في أي شيء مدة من الزمن بعدين إرجع و زرج هذين الشكوبوين و أخيرا و بعد تعب راح تحصل على الشكوبو الذهبي

تصدق إني نهلكت و أنا أكتب هذا الرد بس يلا عشانك راح نكمل باقي الأسئلة

ثانيا:-
كيف اتغلب على سيفورث في المقابله النهائيه بالتفصيل لاني عجزت ؟!

هذي الطريقة راح تكون سهلة جدا و هو إنك بعد ما تاخذ الشكوبو الذهبي روح لشمال شرق خريطة العالم (( على الشكوبو الذهبي )) و هناك راح تلاقي جزيرة مخفية ((( أي غير موجودة على الخريطة الهم إنزل عن الشكوبو وخذ أقوى وحش إستدعاء عرفته فاينل فانتسي و هو نايت أوف ذا دارك و بعدين في كهف آخر من الكهوف راح تلاقي بلورة زرقة (( كوارد ماجيك )) حط هذي البلورة مع وحش الإستداء نايت أوف ذا دارك (( و راح تخليك تستخدم هذا الوحش أربع مرات )) و بهذي الطريقة تقدر تقتل سيفروث من وحش إستدعاء ((((((((((واحد )))))))))))))

ثالثا:-
كيفيه القضاء على وحش البحر(سلاح الزمرد)وايضا وحش الصحراء(سلاح الياقوت)
وما الفائده من القضاء عليهما؟!
هذا السؤال لا تسألني إياه لأني ما فزت على هذا الوحش

اكيد انه واحد منكم راح يقولي شي اسمه (حمى السبعات) الرجاء التوضيح لاني على قدي!!
وش هي حمى السبعات بالتفصيل؟!
أنا أول مرة أسمع عن شيء إسمه (حمى السبعات)

واخيرا:
اود اخذ مشورتكم اخواني المحترفين انا اشتريت ff7 ,ff9 وبالصراحه عجبوني مره مع انه ff9 كانت مره سهله واكيد انها ما عجبتكم يالمحترفين؟!
المطلوب هوه اشتري ff8 , ولا وش رايكم؟!!؟

راح تكون أغبى إنسان في العالم (( مع احترامي لك )) إذا ما شريت فاينل فانتسي8

لأنها أروع لعبة في التاريخ

والله أنا تعبت من الكتابة

أرجو إنك تزور موضوعي حق التصويت و تشارك فيه

وبهذا راح تكون رديتلي الجميل ;) ;)

بوعبدالرحمن
10-12-2001, 07:40 AM
أخوي jeddah_guy أنا من رأي squall 911 في كلمته(راح تكون أغبى إنسان في العالم (( مع احترامي لك )) إذا ما شريت فاينل فانتسي8

لأنها أروع لعبة في التاريخ ) وأفضل لعبة لعبته

تحيات لك ول squall 911 وللجميع

Ibrahim
10-12-2001, 12:40 PM
عفواً يا أخ بوعبدالرحمن:) ..

بالنسبة لأسئلة الأخ jeddah_guy (والله زمان علي FF7)راجع رد squall 911 لأن رده عليك كان مفصّل.

بس حبيت أضيف بعض الملاحظات:
عشان تحصل علي الجولد شكوبو لا زم تزوج شكوبو أسود مع wonderful شكوبو -الشكوبو الأسود و عرفت أنت كيف تطلعه -أما الـwonderful بتلقاه في جنوب غرب Icicle Inn و ماتقتدر تصيد هذا الشكوبو إلا با Zeio Nut - الـ Zeio Nut بتلقاها في غابة داخل جزيرة الجوبلن .موقع هذي الجزيرة في الشمال الغربي لمزرعة الشكوبو.لا تنسي أن الشكوبو ذو Class S هو الوحيد القادر علي إنجاب شكوبو ذهبي..

هناك طريقة أخري للحصول علي الشكوبو الذهبي و ذلك عن طريق هزيمة سلاح الياقوت أو RUBY WEAPON .و هذه هي فائدة القضاء علي هذا الوحش لكن أنا أنصحك تتبع الطريقة الأولي للحصول علي الشكوبو الذهبي لأن المعركة مع RUBY WEAPON صعبة جداً و بتاخذ وقت .
حتي سلاح الزمرد قوي جدا .وبيعطيك earth harp و ماستر magic matirea و أشياء أخري لا أتذكرها ....
هذه الأدوات جيدة لكن . المعركة معهاه أصعب مما تصور و مهيب مستاهلة.

بنسبة لسؤالك "اشتري ff8 , ولا وش رايكم؟!!؟ "
فبقولك أن ff8 صعبة علي من لم يلعب RPG في حياته لكن أنت لعبت FF7
لذلك أقولك أشتريـــــــــــــــــها .

و أما عن الاصدارات 1-6 من فاينل فانتسي فهي موجودة علي البلاي ستيشن و لكن ليست كلها
فاينل فانتسي من 1 إلي 3 ما نزلت علي البلاي ستيشن
أما من 4 إلي 6 فهي موجوة:
5 و 6 تلقاها مع بعض في علبة واحدة اسمها Final Fantasy Anthology
الجزء الرابع مع Chrono Trigger في علبة واحدة اسمها Final Fantasy Chronicles.:) ..

jeddah_guy
10-12-2001, 04:00 PM
مشكور جدا اخوي سكول وجميع الاخوه
وشوركم وهدايت الله

squall 911
10-12-2001, 07:20 PM
أوه صحيح أنا نسيت أشياء مهمة جدا

عشان تجيب الشكوبو الأخضر أو الأزرق لازمك أداة (( واللهنسيت إسمها )) المهم هذي الأداة تجيبها من وحش يشبه الديناصور موجود في شمال خريطة العالم (( خارج الغابة الناائمة )) و هناك لما يجيك هذا الوحش إستخدم steal عشان تسرق منه هذي الأداة إنت قاتل هذا الوحش مرتين وبعد ما يسير عندك اثنين من هذي الأداة إرجع للمزرعة واحفظ اللعبة و زوج الشوكوبوان الصفر و لما تزوجهم راح يطلب منك أداة عشان يولد الشكوبو إنت إختار الأداة اللي أخذتها من الوحش وراح يطلع لك الشكوبو الأسود وبعدين روح صيد شكوبو أصفر (( من الشمال حيث يوجد هناك ثلج )) راجع الرد فوق :D الهم و لما تزوج الشكوبو الأسود مع الشكوبو الثلجي ( اللي اصتده من الشمال ) للازمك أداة اسمها zio net وهذي الأداة تاخذها من وحش صغير موجود في غابة في جزيرة في أقصى شرق خريطة العالم أما باقي الحل فشوفه فوق :D :D

Majid Ali
11-12-2001, 07:44 AM
وانا بعد معكم . من الجزء الرابع الى العاشر . لكن لا تحرصون على السابع وماتحته لاني نسيتهن شوي . أما العاشر فاهمه كله والعاقل برضوا يفهم.
بالعربي: الثامن والتاسع أنا بالخدمة، لانهن new .C:\My Documents\My Pictures\ff_06.jpg

Majid Ali
11-12-2001, 08:43 AM
زيدان(ف ف 9)

السؤال : أحد منكم يعرف المنطقه هذي ؟؟؟؟ ومشكورين ويعطيكم ألف عافية .

هلا بالاخ زيدان (ف ف 9) ، بعدين انت متأكد من اللي تقوله !! ماأظن فيه منطقة للتدريب ماتقدر تاصله الا بالشوكوبو الطائر، وارد على الاخ DOOM LORD 999 بان المنطقة اللي تقول عليها مافيها الا وحش واحد وتقريبا اقوى هو وحش باللعبة( OZMA ) وماأظن هالمنطقة للتدريب .
لكن اقولك يا زيدان : فيه بعض المواقع الجيدة للتدريب ، وهناك حالتين :
اذا كنت بالاسطوانه الثالثة فأحسن منطقة للتدريب تلقاه باخر الخريطة من الغرب جزيره مفتوحة على البحر من الشرق بس ، وبها مستنقع للضفادع ، بالمنطقة تلقى وحش تنين وبعض الوحوش المفيدين.
اما اذا كنت بالرابعة فهناك بمنطقة الثلج اقصى الجزيرة الثلج من اليسار السفلي وتلقى هناك وحش اسمه ميستودون على ما اعتقد وبعض الاحيان يطلع منه اثنين. وفيه مكان أحسن من كل شي تقريبا اللي هو من داخل منطقة ميموريا وباخره تقريبا عندما تكون بالعالم اللي تقل فضاء فيه وحشين بيهيموث وعلى حسب ظني ان الثاني تيلفا ، وهالاثنين شي بتدريب الشخصيات. والسلام عليكم... اخوك ماجد.

Majid Ali
11-12-2001, 09:17 AM
يا شباب من فيكم جاب في ff9 الاستدعاء الاخير واسمهArk

YES I KNOW WHO YOU ARE AND FROM WHERE YOU ARE!
هلا باورون وش العلوم ، تمام، وعلى فكرة ترى اورون يتقارب ان يكون احسن شخصية عندي بفاينل فانتسي كله لان احسن شخصية عندي هي زيدان و سكوال بعده .
على العموم نرجع للموضوع:
وش دعوه مالنا رب حنا ، جايبن ابوه وابو اللي خلفوه بعد ماقتلت OZMA واخذت PUMICE PIECE منه . ...خويك ماجد.

Ibrahim
11-12-2001, 11:27 AM
الوحش Ozma كافي للتدرب عليه;)
و ARK كان مفيد ":"

final_evil
12-12-2001, 05:35 AM
حسنا ايها الخبراء ....هاكم الأسئله:-
1-ماهي السبعات المحضوضه في ff7 ...وكيف تعمل؟؟؟
2-ماهي الطريقه اللتي تجعل العجله تدور ببطئ عندما تدخل االمعارك في مدينه الملاهي ...اعني المعارك المتتاليه في الباتل فيلد؟؟؟؟ لكي تكون المعارك اسهل؟
3-fft(ف ف تاكتيك) ماهي الطريقه اللتي تتبعها للحصول على شخصية كلاود؟؟
هاه ؟؟؟بعد ولا يكفي...؟؟؟؟ طيب
4-ff8 (هاذي سهله) كيف يمكن الحصول على هجمة ابو كاليبس قبل لقاء الزعيم الأخير (وهي من اعنف انواع السحر في اللعبه على الآطلاق) قبل الدخول الى القصر؟؟؟
والبقيه في رسالتي القادمه انشاء الله.

squall 911
12-12-2001, 05:51 AM
يا أخ final_evil

إنت قاعد تختبرنا

ولا عن جد ما تعرف أجوبة هذي الأسئلة

squall 911
12-12-2001, 06:14 AM
على كل حال أنا أطلب منكم المساعدة

كيف أعلم كلاود الليميت الأخير

مع العلم إني أخذت الأداة بس كل ما أحاول أعرلمه إياها يقول لي

I am not sure but......

وشكرا للي يساعدني

link.p
12-12-2001, 06:22 AM
تاخذ ليميت كلاود الاخير في ميدنه الملاهي جولدن سورس...لما تجمع نقاط الbattle ...

واذا اخذته وقال I'm not sure but يقصد انه ما يقدر يتعلمها لأن باقي ليمت قبله ما تعلمه....وتعلمه الليميت الي قبله عن طريق كثرة استخدام الليميت ((يعني لازم تطلع ليميت اسمه meteor rain )) ومن بعدها يتعلم الليميت الاخير...

((شرحي ملخبط شوي...اذا ما فهمت بحاول اوضح لك اكثر))

Ibrahim
12-12-2001, 11:52 AM
أنا أذكر علشان تطلع ليميت Omnislash (آخر ليميت)
لازم يكون عندك ليميت Finishing Touch
:أفكر:

squall 911
12-12-2001, 12:36 PM
بس أنا طلعت الليميت meteor rain و طلعت كمان Finishing Touch

ولما حاولت أعلمه الليميت الأخير Omnislash قال لي I am not sure but......

شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ?: ?: ?: ?: ?: ?:

RPG
12-12-2001, 12:43 PM
متأكد أنك تستعمل Omnislash ؟
إذا نعم، فهل تملك 6 لمتات متعلمها؟
إذا نعم ف... همم... ما يصيير!

barret
12-12-2001, 02:33 PM
مرحبا بشباب وخبراء فاينل فانتسي (ترى هذه أول مشاركة لي فأرجو أن تساعدوني !!)
?: ولي سؤالان فقط أرجو الاجابة عنهما :
1-في FINAL FANTASY 7 عندما يحصل كلاود على الغواصة ليحضر الHUGE MATERIA كيف يمكن أن أهزم وحش ألتيمات ويبون الموجود في القاع علما بأنني قد ضربته 3000000 ضربة تقريبا!!!!:غضب:
2-وهو السؤال المهم : في FINAL FANTASY 8 عندما أصل عند قلعة ألتميسيا ما اسم اللوحة الكبيرة في غرفة الصور حتى أستطيع هزيمة الزعيم تراوما?:

mom_com3
12-12-2001, 03:03 PM
كتب العضو (DOOM LORD999)
هلا أخ ستيف بورنسايد

حط نغمة البيانو بهذا الترتيب:
دائرة
X
مربع
مثلث
L1
R1
L2
R2
start
و بعدين رح الدرج علي اليمين و بتلقي مفتاح طايح علي الأرض...
و قبل ما توصل له رح غرفة الطعام عند المنطقة الخضراء
.........أنقل التحكم للمجوعة الثانية و خذ المفتاح .

:):)

شف يا مضبطت يا مافهمتها ... انا حطيتها بس ماشفت اي مفتاح... الا اذا كنت ما خذه ...
بس فيه سؤال: فيه مفتاح اقدر اشوفه اذا نزلت من الدرج الي بعد الجسر ...
المفتاح عند باب حديد ما عرفت اروح له.. وش اسوي...

بلاي ستيشن 2
12-12-2001, 03:34 PM
اريد ان اعرف نهاية فاينل9
لاني الى الحين ما خلصته معلق عن garlland

squall 911
12-12-2001, 10:24 PM
كتب العضو (( RPG ))

إذا نعم، فهل تملك 6 لمتات متعلمها؟

أنا متعلم بس خمس لمتات

كتب العضو (( barret ))

ولي سؤالان فقط أرجو الاجابة عنهما :
1-في FINAL FANTASY 7 عندما يحصل كلاود على الغواصة ليحضر الHUGE MATERIA كيف يمكن أن أهزم وحش ألتيمات ويبون الموجود في القاع علما بأنني قد ضربته 3000000 ضربة تقريبا!!!!
2-وهو السؤال المهم : في FINAL FANTASY 8 عندما أصل عند قلعة ألتميسيا ما اسم اللوحة الكبيرة في غرفة الصور حتى أستطيع هزيمة الزعيم تراوما

أولا أهلا وسهلا فيك

الأجوبة :
1- هذا الوحش طاقته 1000000000 يعني مليون وانت مب لازم تحاربه عشان تاخذ الهيوج ماتريا
تقدر تتكره و تاخذ الHUGE MATERIA بدون ما تحاربه و هذي تلقاها في غواصة حمرا داخل البحر (( دور عليها منيح عشان تلقاها ))

2- للأسف أنا في فاينل فانتسي 8 ما وصلت غير نهاية الدسك الثالث و ما أعرف الإجابة على سؤالك

M7MOOOD
12-12-2001, 10:34 PM
كتب العضو (بلاي ستيشن 2)
اريد ان اعرف نهاية فاينل9
لاني الى الحين ما خلصته معلق عن garlland

لا لا لا ... لازم ما تعرف النهاية علشان ما تفقد المتعة و الأثارة ....

و اذا أحتجت لمساعدة في الجزء التاسع فأنا حاااااااااضر ... أنت بس أمر و أنا أساعدك :)

بوعبدالرحمن
13-12-2001, 03:12 AM
كتب العضو (DOOM LORD999)

اللوحات كثيرة في أماكن مختلفة
أختارها علي الشكل الآتي:
-VIVIDARIUM للوحة رقم 10
-INTERVIGILIUM للوحة رقم 4
-VIATOR للوحة رقم 8

و عقبال ما تخلص اللعبة يا أخ بوعبدالرحمن:)
أنا سألت هذا السؤال من قبل في نفس الموضوع وجاوبه الشباب ماقصروا
لو أنك مراجع الموضوع كله كان لقيته
بس أنا جبتها لك شرايك:D :D :D

تحيات لك

Tidus
13-12-2001, 04:03 AM
سشالفه ليش ما ذكرتوني معاكم ترى حتى أنا محترف بس عيبي الوحيد

اني عضو جديد ........................اسألو SQUALL911 عني..................

أبو نايــــ^_^ــــف
13-12-2001, 07:32 AM
مرحباااا
انا عندى سؤال في فاينال فانتاستي 7
كيف اخذ الشكوبو الذهبي علما باني اخذت الشكوبو الازرق الذي
يمشي على الماء ارجو المساعدة فانا انهيت الجزء السابع اكثر
من مرة

jeddah_guy
13-12-2001, 11:57 AM
الاخ سكول 911

انا حصلت على شكوبو اسود B CLASS
وشكوبو WONDERFULL A CLASS
كيف احصل على شكوبو الذهبي؟
من قبل ما تقولي على الطريقه تربيه الشكوبو ياليت توضح طريقه 99 هل اقدمها لشكوبو دفعه واحده ولا وحد وحد؟
مع العلم اني سويتها وما شفت اي تحسن ملحوظ على الشكوبو

sunmawafi
13-12-2001, 12:18 PM
السلام عليكم اما بعد انا لعبت فاينل فانتسي 7 ووصلت للقرية وبعدين كلود قعد يحكي قصته مع
سيفورث وبعدين طلعت من المدينة ورحت لين مستنقع فيه ثعبان ذبحته وبعدين دخلت
وجالي عاد مفترق طرق وين اروح الحين
ملاحظة انا في الدسك الاول

Ibrahim
13-12-2001, 03:16 PM
كتب العضو (barret)
?: ولي سؤالان فقط أرجو الاجابة عنهما :
1-في FINAL FANTASY 7 عندما يحصل كلاود على الغواصة ليحضر الHUGE MATERIA كيف يمكن أن أهزم وحش ألتيمات ويبون الموجود في القاع علما بأنني قد ضربته 3000000 ضربة تقريبا!!!!:غضب:
2-وهو السؤال المهم : في FINAL FANTASY 8 عندما أصل عند قلعة ألتميسيا ما اسم اللوحة الكبيرة في غرفة الصور حتى أستطيع هزيمة الزعيم تراوما?:
هلا فيك بالمنتدي
الوحش الموجود في قاع البحر هو وحش الزمرد ..و ليس ألتيمات ويبون
وحش الزمرد وحش قوي جدا أنا ماهزمته إلا بصعوبة و إذا قتلته يعطيك أشياء إضافية في اللعبة يعني -لا تقتله إلا إذا كانت مجموعتك قوية جداً و تريد الأشياء الإضافية-
الـHUGE MATERIA تلقاها في الصاروخ .بعد المعركة مع الغواصة الحمراء.
وإذا هزمت الغواصة و أخذتها أصعد لسطح الماء و إذهب إلي المطار الموجود فيه الصاروخ و أصعد للصاروخ ............ وبعد بعض المعارك .بينطلق الصاروخ و إذهب إلي مقصورة القيادة و عند مكعب الذي فيه أرقام (دور في الصاروخ و بتلقاه) أضغط :
1- دائرة
2- مربع
3- X
4- X
وبتاخذ الـHUGE MATERIA .....

بالنسبة للسؤال الثاني راجع ردي السابق علي نفس السؤال.

Ibrahim
13-12-2001, 03:29 PM
كتب العضو (mom_com3)

شف يا مضبطت يا مافهمتها ... انا حطيتها بس ماشفت اي مفتاح... الا اذا كنت ما خذه ...
بس فيه سؤال: فيه مفتاح اقدر اشوفه اذا نزلت من الدرج الي بعد الجسر ...
المفتاح عند باب حديد ما عرفت اروح له.. وش اسوي...
النغمة إن شاء الله صحيحة 100%
و هذا هو المفتاح الذي بيسقط علي الأرض بعد ما تضبط نغمة البيانو في المجموعة الثانية .
و بالمجموعة الأولي روح للبدروم وبتلقي المفتاح في الركن .

Ibrahim
13-12-2001, 03:35 PM
كتب العضو (Tidus)
سشالفه ليش ما ذكرتوني معاكم ترى حتى أنا محترف بس عيبي الوحيد

اني عضو جديد ........................اسألو SQUALL911 عني..................
معليش بس راجع ردي علي الأخ link.p في الصفحة الأولي.

squall 911
13-12-2001, 03:39 PM
يا أخ jeddah_guy

أول شيء بعد ما تشتري 99 أعطيه إياها كلها بعدين إرجع اشتري 99 و أعطيه اياها

و كرر العملية الين يتوقف عن الطلوع و النزول

بما إنك حصلت على الشكوبو الأسود و ال WONDERFULL

لازم تطعميهم الين يتوقفوا عن الطلوع و النزول

وبعدين روح للملاهي وروح لسباق الشكوبو وخليهم يتسابقوا حتى يوصلوا S Rank ولما يصيروا روح لجزيرة أقصى شرق الخريطة

وفي بهذي الجزيرة غابة أدخل فيها و قاتل وحش صغير واهزمه وراح يعطيك أداة اسمها zio nut روح زوج الشكوبو الأسود مع لال WONDERFULL و لما يجيبوا ولد أعطيهم zio nut وراح يجيك الشكوبو الذهبي ;)

Ibrahim
13-12-2001, 03:47 PM
كتب العضو (sunmawafi)
السلام عليكم اما بعد انا لعبت فاينل فانتسي 7 ووصلت للقرية وبعدين كلود قعد يحكي قصته مع
ما أذكر أن في مفترق طرق...
بس جرب الطريقين و إن شاء الله بتكمل اللعبة.
و إذا عندك أي سؤال حنا جاهزين:)

squall 911
13-12-2001, 04:30 PM
كتب العضو (( sunmawafi ))

إذا كان بدك الطريق الصحيح روح لليمين

أما إذا رحت لليسار راح تلاقي أدوات مهمة

أما نصيحتي لك

روح لليسار و خذ الأدوات وبعدين إرجع و روح يمين

kid346
13-12-2001, 04:56 PM
معلاقة سكوال بلاكونا ؟؟؟؟؟؟؟
ممكن احد يفهمني :o :( ;)

sunmawafi
14-12-2001, 03:35 AM
شكرا علي مشاركتكم ليه بس عندي سؤال ثاني في فاينل 8
انا الان لسة نازل في مدينة تمبرا ورحت للنهاية وجدت جندين حمر قتلتهم وبعدين جيت ادخل منعوني وين اروح الحين مع تحياتي وخالص شكري لكم سكوال والاخ الثاني بس اسمه طويل شوي ماني عارفه الرجاء الرد بسرعة

ريـــنــــوا
14-12-2001, 03:46 AM
اذا كانت أول مررره لك في تيمبار اعطي كلمه السر للرجل الوقف عند درج المحطه و هي عن البومه في غابه ولا شيء زي كذا.... بعدين تقابل رينوا.

أما اذا خلصت مهمة القطار الي مع رينوا و جعت لتيمبار .... روح للساحه الي فيها محل الادوات و هناك في بطاقه على الارض خذها و ادخل البار هناك تلاقي رجل ساد الطريق عليه ... لازم تشتري له عصير عشان يروح ... أو أنك تعطيه البطاقه و هو يروح كمل طريقك لمبنى التلفزيون هناك تلاقي سيفر و كوستيس.

سوري أنا يمكن ما فهمتك صح.

squall 911
14-12-2001, 04:42 AM
كتب العضو (( sunmawafi ))

شكرا علي مشاركتكم ليه بس عندي سؤال ثاني في فاينل 8
انا الان لسة نازل في مدينة تمبرا ورحت للنهاية وجدت جندين حمر قتلتهم وبعدين جيت ادخل منعوني وين اروح الحين مع تحياتي وخالص شكري لكم سكوال والاخ الثاني بس اسمه طويل شوي ماني عارفه الرجاء الرد بسرعة

أنا راح اقول لك الحل بالتفصيل

الحل :

بعد ما تنتهي من عملية القطار إتجه لأسفل الشاشة و روح لعند مخرج المدينة راح تلاقي 2 من جنود جالباديا يتقاتلون مع 2 من جنود تيمبر

المهم إنت تدخل وساعد الحراس المساكين و بعدين ارجع (( من المكان اللي نزلت منه من عند القطار )) و اتجه لليمين و هناك فيه محل تحسين الاسلحة و مكان حق جرايد و مجلات و هذي الشغلات

المهم لو تدور منيح في هذا المكان راح تلاقي مجلة girl next door و هذي المجلة راح تحتاجها المهم و راح تلاقي جنب هذا المبنى بيت غنت اتجه ليمين البيت

و هناك راح تلاقي درج انزل لتحت وراح يجيك 2 من جنود جالبااديا قاتلهم وبعد ما تهزمهم راح تلاقي بطاقة على الأرض المهم انت كمل طريقك و ادخل البار

و راح تلاقي واحد ساد الطريق كلمه و اختار الخيار الثاني (( نسيت ايش هو )) و بعدين اختار (( tell him about the card )) و راح يقولك خلي معك البطاقة و احتفظ بهذي ( و يعطيك بطاقة ثانية ) و يقوم عن الطريق

كمل طريقك لبرج التلفزيون و ..................

كمل لنفسك

بوعبدالرحمن
15-12-2001, 10:27 AM
أنا سمعت بالصحن الطائر في فاينل فانتسي 8

أين أجد هذا الصحن وفي أي ديسك

ريـــنــــوا
15-12-2001, 11:53 AM
لغز الصحن الطائر:
لازم تلاقي الصحن في أربع اماكن و هي :

( هذه المناطق ما تشترط دسك معين لو صرت فيها في اي دسك روح لها )

جنب مدينه وينهيل
على الشاطئ جنوب مدينه تيمبر
في صحراء كاشكا بالد ( المكان الي هبطت فيه الراجنا روك من الفضاء )
في شبه جزيره مستنقع ترابيا شرق مدرسه ترابيا

( هنا لازم الدسك الثالث عشان يكون معاك الروجناروك )

بعد ما تلاقي الصحن الطائر في هذه الاماكن روح لهضبه شمال مدينه ايسثار عند غابه الشكوبو ( ما تقدر تروح لهذه المنطقه الا بالروجناروك ) هناك و تحارب صحن فضائي بعدما تفوز عليه روح للحفره حقه بلامب جاردن و أمشي شوي الى أن يطلع لك بوبو و يطلب منك 5 اليكسير عطيه و هو يعطيك بطاقته.... بس لا تقتله ترا ما بتستفيد شيء.

بوعبدالرحمن
15-12-2001, 12:02 PM
ألف ألف ألف ألف ألف شكر

والله ماتوقعت أنكم تردون بهذي السرعة

وعلى العموم ماقصرتي:) :D :) وشكرا

NiGhT KiNg
16-12-2001, 01:24 AM
كم نهاية ل فاينل فانتسي السابع لأني نهيته و ما اخدت الا 3 مستويات لLIMIT و باقي علي شخصين و ما حاربت الا سيفروث

ريـــنــــوا
16-12-2001, 06:20 AM
عفووووووووووووا

لـ FF7 نهايه وحده مافي غيرررررررها.

Ibrahim
17-12-2001, 12:02 AM
كتب العضو (Ramza)
كم نهاية ل فاينل فانتسي السابع لأني نهيته و ما اخدت الا 3 مستويات لLIMIT و باقي علي شخصين و ما حاربت الا سيفروث
الشخصيتين الناقصينك هم أكيد يوفي و فينسينت
لأنها شخصيات ما تطلع إلا بطريقة معينة.و إذا كنت تبي تعرف كيف حنا جاهزين.:)

فاينل فانتسي 7 مالها غير نهاية وحدة بس.
فاينل فانتسي 9 الوحيدة التي لها نهايتين.سعيدة و تعيسة.

و كل عام و أنتم بخير.

zidan_garnet
17-12-2001, 02:11 PM
طيب يأخ DOOM LORD999 وش النهاية السعيدة ووش النهاية التعيسة في فاينال فانتسي ؟؟؟؟?:

وشلون أختم النهايتين ؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشكووووووور على المعلومة

jeddah_guy
17-12-2001, 03:13 PM
يا شباب كل عيد وانتوا بالف خير
اخيرا وبتاريخ 1\10\1422 هـ انهيت لعبه ff7 !!!!!!!!!!
كاني شايفكم تتكلمون عن عدته نهايات لها معقووووووووووووووووووووول
قولوا لنا وش السالفه؟؟؟؟؟؟
ترا ما صدقت اني غلقتها بعد عنى خمس سنوات من العناء بس طبعا لعب متقطع
بس حاس اني حللت قيمه اللعبه من جد :D :D

اوووووه صح التختيمه كانت بدون مواجهة وحش البحر ووحش الصحراء
اذا عندكم حل لهم انا في انتضار ردكم على احر من الجمر.

وبعدين لو تقولوني كيف احصل على( ribon) والله من متاكد من اسمها مزبوط المهم انها تقي اللاعب من اي تغيرات اثناء المعارك لانه ما حصلت الا على وحده فقط لاغير اذا كان ممكن انه احصل ثنتين كمان .

jeddah_guy
يهنئكم بالعيد السعيد
وكل عيد واعضاء المنتدى والقائمين على هذا المنتدى بالف خير
":" :cool: ":"

squall 911
17-12-2001, 03:36 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووك لأنك ختمت فاينل فانتسي 7

أما ribon فتقدر تاخذها في المرحلة الأخيرة من اللعبة (( في براميس آيلاند ))
الطريقة :

ضع يوفي في أعضاء فريقك و أعطيها آخر سلاح (( والله نسيت اسمه ))

المهم أعطيها بلورة morph و روح لبراميس آيلاند (( في الدسك الثالث ))

و لما تقاتل وحش التونبري قبل ما يموت استخدم عليه مورف و راح يتحول إلى ribon

و أي خدمة ثانية أنا جاهز ;)

jeddah_guy
17-12-2001, 03:57 PM
يسعدك ربي يا سيد الكل
مصح صح معي ماشالله عليك
مبروك مقدما
على تفوق فاينل فانتسي 8 على سبعه حتى الان
بعدين وين بالتحديد برميس ايلاند وكمان التونمبوري?:
سكووووووووووووووووووول 911

squall 911
17-12-2001, 04:33 PM
برميس آيلاند موجودة في الدسك الثالث ;)

jeddah_guy
17-12-2001, 04:43 PM
مو كذا اقصد فين بالتحديد
;) ;) ;)

squall 911
17-12-2001, 04:45 PM
الحين دوركم تساعدوني

ممكن تقولولي من وين أجيب بلورة Contain

أنا قرأت في موقع من المواقع (( من الشكوبو الأبيض في مدينة Mideel ))

أنا لما رحت أكلم الشكوبو الأبيض ما أعطاني شي

HArb200
17-12-2001, 05:00 PM
كتب العضو (squall 911)
الحين دوركم تساعدوني

اضن الاسم ذا مار علي......انت مالقيتها في المدينه اللي بعد الغابه النائمه.?:

M7MOOOD
17-12-2001, 05:00 PM
ممكن تقولي يا عزيزي سكوال 911 أي جزء تقصد :)

Ibrahim
17-12-2001, 09:29 PM
كتب العضو (زيدان ( ف ف 9 ))
طيب يأخ DOOM LORD999 وش النهاية السعيدة ووش النهاية التعيسة في فاينال فانتسي ؟؟؟؟?:

وشلون أختم النهايتين ؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشكووووووور على المعلومة
النهاية السعيدة أنا طلعتها و يعيش فيها زيدان و ينقذ الكل .و أشياء ثانية تصير .....
النهاية التعيسة أظن زيدان يموت فيها.

و إذا تبغي تطلع النهاية السعيدة,جمع الثلاث عشر ستازيلوز
و طلع المطرقة و تطلعلك هذي النهاية.
أما إذا ماجمعت الستازيلو ولا طلعت المطرقة ,تطلعلك النهاية التي يموت فيها زيدان.

Angel whisper
17-12-2001, 09:35 PM
كتب العضو (squall 911)
الحين دوركم تساعدوني

في اول مرة تكلمه فيها لازم تخلي تيفا تدغدغه وراء اذنه<--بالفصحى
وبعدين تعطيه العشبة نسيت شو اسمها اعتقد Mimett ما اذكر وبعدين
بيفرح الشوكوبو وبيعطيك هالماتريا اللي تحتوي اقوى انواع الماجيك الثلجي والناري والارضي والهوائي

barret
18-12-2001, 12:41 AM
عيد مبارك للجميع وممكن ياجماعة احد يقولي فين القى التيما ويبون في ff8 مع اني جبت باهموت بس مالقيت التيما ويبون.

wescker
18-12-2001, 01:04 AM
بعد ما تهزم باهموت أطلع من المكان وأركب الطياره وارجع بعد كذا دقيقة لنفس المكان وراح تلقى شجرة طلعت...إنزل تحت وراح تلقى أولتيما ويبون بس بعد ما تحل اللغز طبعا...:)

NiGhT KiNg
18-12-2001, 07:22 AM
زين كيف اخد الشخصيتين و في اي سيدي اخدهم و انا كمان ما حاربت التيما ويبون ولا التميسا اللي يقولوا انهم في كل اجزاء اللعبة ومشكور على الرد السريع

NiGhT KiNg
18-12-2001, 08:06 AM
و ش اسم الشخصية الرئيسية في فاينل فانتسي XI

Ibrahim
18-12-2001, 05:38 PM
كتب العضو (Ramza)
زين كيف اخد الشخصيتين و في اي سيدي اخدهم و انا كمان ما حاربت التيما ويبون ولا التميسا اللي يقولوا انهم في كل اجزاء اللعبة ومشكور على الرد السريع

هذي الشخصيتين في فاينل فانتسي السابع
أول شخصية وهي يوفي(Yuffie):
يوفي تلقاها في الغابات ويكون اسمها Mystery Ninja أو ننجا غامض
في العادة تجي في الفترة مابين (آخرة الدسك الأول )و (أول الدسك الثاني)
وإذا لقيتها بتحاربها(معركة سهلة)وبعد ماتفوز عليها بتلقاها ممددة علي الأرض و جنبها save Point (لا تروح تحفظ لأن يوفي بتهرب وبتسرق الـgil بعد ما تسوي save) ..لاتسوي شي غير أنك تكلمها .
بتصير بينكم محادثة بسيطة و لازم تجاوب عليها أجوبة محددة
أول شيء بتسألك يوفي :
You're scared of me, huh
جاوبها :
1-petrified
وبعدين بتقولك هي
I'm really gonna leave! REALLY
جاوبها :
2-Wait a second
و بتقولك
You want me to go with you
جاوبها :
3-That's right
وبتوافق أنها تروح معاك و بتقولك
I'll go with you
جاوبها :
4-Let's hurry on
إذا جاوبتها بهذي الإجابات بتنضم لفريقك.
أما إذا اخترت أجوبة غير هذي بتهرب منك و بتسرق فلوسك.

ثاني شخصية فينسينت(Vincent ):
موجود في قلعة شينارا-التي كان سيفروث يقرأ فيها كتب التاريخ-في نيبالهيم.و هو موجود في غرفة في الدور الأرضي للقلعة و داخل تابوت.
بعد ما تلاقيه
أفتح التابوبت أول مرة وكلمه و بعدين كلمه مرة ثانية و أطلع من الغرفة
و أنت في طريقك للخروج بيعترضك فينسينت و بيقولك أنه يبغي ينضم لفريقك
و بكذا بيكون فينسينت ويوفي معاك.

أما عن أليتما وبين فهو موجود في آخر الدسك الثاني .و ممكن تلاقيه عند البحيرة الموجودة في Junon Area ما تقدر تروحله إلا بالمركبة الطائرة.
أصعب وحشين (أيضاً) في فاينل فانتسي 7 هم Emerald Weapon و Ruby Weapon
أما التميسا مارح تلاقيها في هذا الجزء لأنها الزعيم (أو الزعيمة:D )الأخيرة لفاينل فانتسي 8 .

Ibrahim
18-12-2001, 05:56 PM
كتب العضو (Ramza)
و ش اسم الشخصية الرئيسية في فاينل فانتسي XI
ما أعتقد أن هناك اسم معين .لأن اللعبة Online .
و إذا حصل و عرفت وش اسمه(هذا إذا كان له اسم) بأخبرك يا أخRamza
OK :)

jeddah_guy
19-12-2001, 12:59 AM
يا شباب انا سالت عن كيفيه الحصول على وشاح ribbon ؟؟؟؟
ورد علي سكووووووووووول 911
وقال في منطقه برميس ايلاند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما ribon فتقدر تاخذها في المرحلة الأخيرة من اللعبة (( في براميس آيلاند ))
الطريقة :

و أي خدمة ثانية أنا جاهز

وانا اضنه قاعد يتبههلل علي للاني سالته وين برميس ايلاند ووحش التموري رد علي يقول في الدسك الثالث (((((((((((بهلله بالعربي)))))))))))))))
ممكن تساعدوني وبالذات
DOOMLORD 999

يعطيكم العافيه جميعا

Ibrahim
19-12-2001, 01:39 AM
كتب العضو (jeddah_guy)

الطريقة :

و أي خدمة ثانية أنا جاهز

وانا اضنه قاعد يتبههلل علي للاني سالته وين برميس ايلاند ووحش التموري رد علي يقول في الدسك الثالث (((((((((((بهلله بالعربي)))))))))))))))
ممكن تساعدوني وبالذات
DOOMLORD 999

يعطيكم العافيه جميعا

تعرف منطقة الثلج التي يكون فيها عاصفة .
الوشاح موجود هناك.
بعد مايفقد كلاود وعيه. أصعد لأعلي وبعد ما توصل أعلي شيء بتلاقي كهف صغير في هذا الكهف مكان سري فيه صندوق يحتوي الـribbon .(دور في المكان زين).هذا هو الوصف لمكان الصندوق:
بعد ماتدخل الكهف روح للطريق علي اليسار و بعدين بتلاقي أثر أتبعه إلي ماتوصل لصخرة .أدفع الصخرة و اتجه للمنحدر و في الكهف التالي الذي علي يمينك بلاقي غرفة فيها هذا الصندوق و بتاخد منه الوشاح.
.
.
تحياتي:)

Angel whisper
19-12-2001, 11:30 AM
كتب العضو (jeddah_guy)

الطريقة :

و أي خدمة ثانية أنا جاهز

ممكن تساعدوني وبالذات
DOOMLORD 999

يعطيكم العافيه جميعا طريقة سكوال صح بس مب ضروري تستخدم يوفي المهم انك لازم تروح
النورثارن كيف (كهف سيفيروث) وانتماشي بتتواجه ويا وحش شكله يضحك اسمه Tonberry اذا سويتله مورف بيعطيك ريبون واذا سويتله ستيل بيعطيك اليكسر بس انتبه اذا ليفيلك ضعيف لان ضرباته قوية

squall 911
20-12-2001, 02:22 AM
للرفع

NiGhT KiNg
20-12-2001, 07:20 AM
شباب بسأل سؤال خارج الموضوع:
كيف احط الصورة تحت اسمي

Ibrahim
20-12-2001, 10:12 PM
كتب العضو (Ramza)
شباب بسأل سؤال خارج الموضوع:
كيف احط الصورة تحت اسمي
مع أن هذا السؤال خارج عن موضوع فاينل فانتسي بس بأقولك الطريقة
أول شيء جيب الـURL Adress للصورة
و بعدين روح للوحة التحكم و حط (تعديل الملف الشخصي)
و عند التوقيع حط الـURL Adress للصورة و لازم يكون علي يمينها و يسارها [IMG]
و هذا مثال:
[IMG/] URL Adress [IMG]

(مثل الصورة العادية في الردود) و بعدين حط (أدخل التعديلات) و بيطلع التوقيع...

Z4EVIL
20-12-2001, 10:55 PM
كتب العضو (eminem)
السلام عليكم

معليش انا داري انى بازعجكم بس ياريت لو تساعدوني في لغز خلانى اكره سلسله فاينل فانتزي كلها المشكله معقده شوي فياريت لو تركزو معى شوي:
فاينل فانتزي الجزء الثامن الدسك الاول
بعد م تدخل المتاه وتاخذ الgf الجديد الاخوان ما ادري اسمهم المهم اكيد عرفتوهم
الظاهر اروح بعدين لمدينه فيها شئ زي قوس النصر الى في فرنسا بعد ما ادري وش اسم ذي المدينه
المهم تدخل تلخبط فيها شوي ثم جات الطامه الكبرى
ثلاث شهور
ثلاث شهو والله لايوريكم زي حالتى
ثلاث شهو وانا جالس انتف شعري
ثلاث شهو وانا ما طلعت من البيت
ثلاث شهور مرت وما فهمت وش اسوي في ذا المكان
لدرجه انى عدت اللعبه من اول
وما في فايده
ارجوووووووووووووووكم ساعدوني
داري انه شرحي غلط بس انتو حاولو توصفو لي الى تقدرو عليه
والباقي على الله
انتظر ردكم يا خبراء فاينل فانتزي على احر من الجمر

سلام شباب انا عند المكان الي فيه اخوي امنيم بس مدري عن الـGFانا دخلت المدينه الي فيها سياراة توصلك والحارس الي عند القصر يطلب رقم كم الرقم ولا كيف احصل على الرقم؟؟؟؟?: ?: اذا ساعتوني منتدى فاينل فانتسي ====>كذا;)

Ibrahim
20-12-2001, 11:41 PM
كتب العضو (Z4EVIL)

سلام شباب انا عند المكان الي فيه اخوي امنيم بس مدري عن الـGFانا دخلت المدينه الي فيها سياراة توصلك والحارس الي عند القصر يطلب رقم كم الرقم ولا كيف احصل على الرقم؟؟؟؟?: ?: اذا ساعتوني منتدى فاينل فانتسي ====>كذا;)
كلم هذا الحارس و بيقولك علي مكان اسمه نيملس كينج
نيملس كينج موجود في شمال غرب مدينة جالباديا .
روح لهذا لنيملس كينج و دور فيه زين و بتلاقي سيف و عليه الرقم السري
و بعدين ارجع للحارس و قوله الرقم.

إذا كان في شيء موب واضح قوليOK :)

Z4EVIL
21-12-2001, 12:03 AM
وضح اكثر :( :(

Ibrahim
21-12-2001, 12:13 AM
أول شيء روح لشمال غرب مدينة جالباديا .OK

بعدين بتلاقي مكان جديد أدخله .OK

هذا المكان اسمه نيملس كينج

في هذا المكان أمشي للأمام حتي تلاقي سيف

السيف هذا مكتوب عليه رقم الذي يبغاه الحارس.

تفحص السيف و أحفظ في رأسك هذا الرقم أو أكتبه في ورقة خارجية

روح للحارس و قوله عن الرقم إلي أنت لقيته علي السيف.

و بس خلاص.

Ibrahim
21-12-2001, 01:43 PM
Z4EVIL هاه وش سويت .
لا تكون من النوع إلي في بالي.
يسأل السؤال و بعدين يختفي إذا عرف الجواب.........
..............
..............

NiGhT KiNg
22-12-2001, 01:21 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور مره يا اخ دووم لورد الحين عرفت كل شي و ما انسى لك جميلك ما حييت:cool:

H.warrior
22-12-2001, 07:56 PM
ممكن تعلموني كيف اجدد الاسلحة في فاينل 8
وسؤال ثاني انا الان موصل لمدينة Deling city
بسكوال ومااعرف وين اروح

واسمحولي انضم اليكم في المساعدة في فاينل 7 وفاينل 9
وشكرا

سانشي كودو
08-01-2002, 10:22 AM
أنا جاهز سؤال من الأول إلى العاشر

Ibrahim
08-01-2002, 10:07 PM
كتب العضو (Ramza)
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور مره يا اخ دووم لورد الحين عرفت كل شي و ما انسى لك جميلك ما حييت:cool:
عفواً الله يسلمك:)

Ibrahim
08-01-2002, 10:14 PM
كتب العضو (stone could)
ممكن تعلموني كيف اجدد الاسلحة في فاينل 8
وسؤال ثاني انا الان موصل لمدينة Deling city
بسكوال ومااعرف وين اروح

واسمحولي انضم اليكم في المساعدة في فاينل 7 وفاينل 9
وشكرا
الأسلحة تتجدد عن طريق الـMagazines حسب ما أذكر
عند Deling city كلم الحارس الموجود عند القلعة و هو بيقولك وين تروح

و إذا تبغي تفاصيل زيادة إن شاء الله بعد الإختبارات
والله الإختبارات دوختنا

Ibrahim
08-01-2002, 10:17 PM
كتب العضو (سانشي كودو)
حياك الله

mohamed saleh
09-01-2002, 03:21 PM
مساء الخير لو سمحت إزاي أقدر أغلب نيكرون في فاينل 9 متشكر جدا:D

Ibrahim
09-01-2002, 06:33 PM
كتب العضو (mohamed saleh)
مساء الخير لو سمحت إزاي أقدر أغلب نيكرون في فاينل 9 متشكر جدا:D
نقطة ضعف نيكرون الـBlack Magic
حط فيفي و ستاينر معك بالمجموعة لأنهم ثنائي قوي علي هذه الشخصية

و هلا فيك بالمنتدي...

Guilty Gear X
09-01-2002, 06:41 PM
كتب العضو (سانشي كودو)

في الجزء الاول على النينتندو( او الوندر سوان كلار)
انا ابي الكريستالة الثالثة...وين القاها....مع الذكر الني معي سفينة و قارب.

Ibrahim
09-01-2002, 09:36 PM
وينك يا سانشي كودو جاوب علي سؤالGuilty Gear X

ما تقول أنك جاهز للجواب علي أجزاء فاينل فانتسي من1-10؟؟

أنا عن نفسي أقولك بصراحة يا أخGuilty Gear X أني أرغب بالمساعدة لكن ما لعبت الأجزاء الأولي..

Ibrahim
12-01-2002, 10:06 AM
الظاهر يا سانشي كودو أنك تبغي تستعرض فقط :o

أتحداك تجاوب عي سؤال جيلتي جير
:أفكر:

Cloud 920
12-01-2002, 06:51 PM
شباب عندي سؤال :
وين احصل احسن البطاقات في فاينل فانتسي9

Ibrahim
15-01-2002, 06:40 AM
كتب العضو (Cloud 920)
شباب عندي سؤال :
وين احصل احسن البطاقات في فاينل فانتسي9
البطاقات تقدر تحصل عليها عن طريقة هزيمة الوحوش
و بعد ما تهزم الوحش تاخذ الكرت حقه

و الطريقة الثانية هي عن طريق اللعب و الفوز طبعاً

بوعبدالرحمن
15-01-2002, 09:47 AM
أتمنى تجوبون على أسئلتي في فاينل فانتسي 8

1- كيف أخذ سلاح سكول( ليون هارت )، أنا عارف أني أجمع أدوات بس أبي أعرف منين أجيب هذي الأدوات.......

2- كيف أخذ الحارس بهموث ؟

3- أريد أن أعرف ما علاقة الشكوبو في اللعبة ؟

وشكرا

teta
15-01-2002, 10:29 AM
مرحبا
انا عضوة جديدة و ابغى مساعدتكم

في ff8

اناوصلت اما طاحت رينوا عند اصطدام المدرستين ببعض

بعدين ارسلت زيل ينقذها

طيب سكوال وين يروح

ما لقيت مكان اروح لمه

لما اروح للفصل ألقى فية بنت ومعها طفلين تهديهم

وما فيه مكان مفتوح غير المكان آلي طاحت عنده رينوا

الله يخليكم وش اسوي تراني مليت

و هذا الكلام في الدسك الثاني

ابغى الرد بسرعة علشان اكمل

بوعبدالرحمن
15-01-2002, 10:42 AM
أولاً حياك الله في المنتدى

ثانيا للأجابة على سؤالك

زل ماراح ينقذ رينوا ، سكول هو اللي بنقذها

روح للباب اللي في الدور الثاني

بجانب الفصل ، هناك باب طوارئ

سوف يأتي لك رجل يطير

سوف يقاتلك

أتمنى أن أجابتي واضحة

بوعبدالرحمن
15-01-2002, 10:51 AM
لما يجيك الرجل لازم تهربين من باب الطوارئ

بعد ماتهربين بتقاتلينه على طائرته وإذا فزت عليه

بتروح الطائرة لرينوا وبتنقذيها

أتمنى أن تكون الأجابة واضحة

teta
15-01-2002, 10:55 AM
مشكور اخوي على الرد

يعني اروح للباب و اوقف عندة والا كيف لاني رحت وما صار لي شي

teta
15-01-2002, 11:01 AM
اخوي

هذا باب الطواري اللي تقول يكون مفتوح اصلا والا لا

لاني اما اقرب لمة مايصير شي

واللة مليت

بوعبدالرحمن
15-01-2002, 11:15 AM
الباب مغفل ، أنت تفتحينه

بوعبدالرحمن
15-01-2002, 11:21 AM
سوف تقابلين أشخاص سوف يكسرون النافذة في الفصل

هل قابلتيهم

بوعبدالرحمن
15-01-2002, 11:25 AM
هل تستطيعين مقابلتي على المسنجر الهوتميل

هذا k_wolf1400@hotmail.com

teta
15-01-2002, 11:35 AM
ايوة اللي كسروا الشبابيك

طاعوا لي

بس ما ادري وين اروح بعدين

وتراني اضفتك للماسنجر

ابي احد ينقذني من هالمشكلة

Ibrahim
15-01-2002, 01:54 PM
كتب العضو (teta)
ايوة اللي كسروا الشبابيك

طاعوا لي

بس ما ادري وين اروح بعدين

وتراني اضفتك للماسنجر

ابي احد ينقذني من هالمشكلة
شفتي الفصل الموجود في في أول اللعبة
روحي له
و بتحاربي بعض الجنود

وين بو عبد الرحمن؟
أنا شفته متحمس للرد قلت خليه يجاوب

teta
15-01-2002, 03:03 PM
ساعدوني
لحد اللحين ما انحلت

ريـــنــــوا
15-01-2002, 03:13 PM
حبوبه أنتي خليكي بالفصل .... أتمشي فيه و حاربي فيه الى ان يطلعوا الطلاب و المدرسه منه بعد كذا تطلبك الدكتوره و بعد ما تكلميها تطلب منكي أنك تنقذي رينوا..
روحي للطابق الثاني و تلاقي نفس المدرسه الي كانت بالفصل و تطلب منك المساعده لان الولد جرى منها انتي روحي وراه و كلميه و بعدين يدخل عليكي جندي طاير بآله و يضرب سكوال و يرميه على باب الطوارئ و يفكر سكوال اختاري انك تستكشفي المنطقه و بعدين افتحي باب الطوارئ و كملي ...

teta
15-01-2002, 04:36 PM
انحلت المشكلة

مشكورين الف شكر لكل اللي ساعدوني

بس القهر انه اما يجي سكوال بينقذ رنوا يعلق السي دي

شفتوا القهر

يعني راح لعب 30 ساعة بلوشي

عندكم حل لهذي المشكلة

بوعبدالرحمن
16-01-2002, 12:50 AM
والله أنا كنت أبحل المشكلة حق teta بس أنقطع الأتصال وهي معي عل الماسينجر

بس ما قصرت رينوا و أنت ماقصرت

بس ليش مارديتوا على أسألتي

1- كيف أخذ سلاح سكول( ليون هارت )، أنا عارف أني أجمع أدوات بس أبي أعرف منين أجيب هذي الأدوات.......

2- كيف أخذ الحارس بهموث ودومترين وتونبري ؟

3- أريد أن أعرف ما علاقة الشكوبو في اللعبة

Ibrahim
16-01-2002, 04:59 AM
1-شوف يبي لك الأدوات التالية

-Adamanine و يمديك تاخذها من وحش بلو دراجون و هيكسا دراجون و من أدمانتاين طبعاً
-و لازم تجيب 4 من Dragon Fang و تلقاها مع البلو دراجون و الهيكسا دراجون
-12 من Pulse Ammo
و معهم طبعاً 2000 جيل

2- باهموث : إذا أخذت الطائرة في الدسك الثالث روح للجزيرة الموجودة في الجهة الجنوب غربية(يعني في الركن السفلي علي اليمين) إدخل الجزيرة و بلاقي باهموث بيسألك كم سؤال ثم بتحاربه إذا هزمته ..بيصير معاك.
دوم ترين:في شيء اسمه Solomon Ring أو في اسثار
يبغالك هذي الأدوات عشان يقبل دوم ترين ينضم معاك و الأدوات هي :
Malboro tentacles ,remedy , steel pipes .

التونبري:اهزم 18 من أتباعه التنبوري الصغار في سنترا رون
و إذا قتلت الـ18 بيطلعلك هو شخصياً و بيحاربك و إذا هزمته بينضم إليك.

3-الشكوبو ما تقدر تربيه إلا إذا كان عندك بوكيت ستايشن.

squall 911
16-01-2002, 11:59 AM
أنا المفروض أساعدك

بس يلا ما عليه راح أغليك شوي

ممكن تقولي عن الشكوبو الذهبي في فاينل فانتسي 9

أنا أخذت كل الكنوز (( 24 كنز ))

ورجعت للمكان اللي فيه الfat chocopo و قالي لما تلاقي جميع الكنوز تعال

و أنا لقيتها كلها

ممكن تقولي ايش أعمل ؟؟؟؟؟ ?: ?:

E:man
16-01-2002, 12:07 PM
كتب العضو (بوعبدالرحمن)
والله أنا كنت أبحل المشكلة حق teta بس أنقطع الأتصال وهي معي عل الماسينجر

بس ما قصرت رينوا و أنت ماقصرت

بس ليش مارديتوا على أسألتي

2- كيف أخذ الحارس بهموث ودومترين وتونبري ؟

3- أريد أن أعرف ما علاقة الشكوبو في اللعبة
اول شي توقيعك مخالف :o

Seifer
16-01-2002, 05:14 PM
و أنا عندي سؤال بفاينل فانتسي 10 :

أنا ألحين فمعبد ريمينيوم و رحتله بدون شكوبو و تهاوشت مع الحرمة حقت الـ Auons و تسابقت مع الشكوبو ............................. و ألحين ما أعرف شأسوي ..................... أبغى أطلع مني عارف ؟؟؟؟؟

Cloud 920
16-01-2002, 08:07 PM
كتب العضو (DOOM LORD999)

البطاقات تقدر تحصل عليها عن طريقة هزيمة الوحوش
و بعد ما تهزم الوحش تاخذ الكرت حقه

و الطريقة الثانية هي عن طريق اللعب و الفوز طبعاً
زين و اقوى الوحوش

Ibrahim
17-01-2002, 04:54 AM
لقيت الموضوع في الصفحة الثالثة

ما تلاحظوا أن الموضوع مفروض يتثبت:أفكر:

Cloud 920
17-01-2002, 02:30 PM
كتب العضو (DOOM LORD999)
لقيت الموضوع في الصفحة الثالثة

ما تلاحظوا أن الموضوع مفروض يتثبت:أفكر:
لازم يتثبت

barret
17-01-2002, 08:16 PM
السلام عليكم وبعد :

أخيرا افتكينا من الاحتبارت ورجعنا للفينال وياليت تجاوبوني على الا سئلة :

1- في فف7 مافائدة هذه الادوات :earth harp- desesrt rose- tissue-super sweepr.

2- كيف احصل على وحش الاستدعاء الكسندر في فف7 .

3-كم نهاية لفف 9 انا جبت اللي بظهر فيها زيدان على المسرح واذا كانت في نهاية ثانية فكيف احصل عليها.

Ibrahim
18-01-2002, 03:23 AM
للـ:أفكر: :أفكر:

بوعبدالرحمن
18-01-2002, 01:44 PM
مشكور أخوي على المعلومات

Angel whisper
19-01-2002, 12:14 PM
لااااااااااااااااااازم هالموضوع يتثبت

Ibrahim
19-01-2002, 12:19 PM
أشكرك يا أنجل

Angel whisper
19-01-2002, 12:23 PM
كتب العضو (DOOM LORD999)
أشكرك يا أنجل

العفو:)

وتراني ما اجاملك الموضوع من احسن المواضيع اللي مرت على المنتدى ووايد اعضاء استفادو منه.. ولازم يتثبت عشان باقي الاعضاء يستفيدون بعد

Ibrahim
20-01-2002, 05:48 PM
أخيراً هناك استجابة:)

ممكن أعرف مين الطيب إلي ثبت الموضوع:)

20-01-2002, 05:52 PM
كتب العضو (DOOM LORD999)
أخيراً هناك استجابة:)

ممكن أعرف مين الطيب إلي ثبت الموضوع:)
يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه والله آنجل ويسبر هي الي اقنعتني :(

Ibrahim
20-01-2002, 05:55 PM
ههههههه

شكررررررررررررراً لك ولأنجل

والله ريحتني كثير:) :)

teta
20-01-2002, 06:25 PM
اللة يخليكم علموني وشلون اغلب adel

هذا اللي معاة رينوا

واللة طقق كبدي

بسرعة اللة يخليكم

Ibrahim
20-01-2002, 06:50 PM
كتب العضو (teta)
اللة يخليكم علموني وشلون اغلب adel

هذا اللي معاة رينوا

واللة طقق كبدي

بسرعة اللة يخليكم
من الأهداف الرئيسية لك في هذه المعركة هو أن تحافظي علي حياة رينوا(و علي حياتك طبعاً:D )
فإذا كان عندك أي Spell يساعد رينوا و يحميها استعمليها
مثلاً استعملي ريجن و cure و الحماية عليها..
ولا تستخدمي الـGF و الأسحار التي تضرب الكل مثل Flare و Ultima

حاولي ضرب إيدل و تجنب ضرب رينوا
و استعملي السحر الذي يصيب أيدل فقط

و ان شاء الله بتنقذي رينوا :)

20-01-2002, 06:53 PM
طيب شوف انا بff7 علقت باللعبة بالديسك الاول تعرف الي زي المعبد الي يصغر ويصير black materia

ايوه انا علقت فيه عند الزعيم الي كانه ثعبان يطلع مع باب وماني قادر اهزمه فلو فيه طريقة فعاله لهزيمته

اكون ممنووووووووووووون :)

بحـــ الشوق ـــور
20-01-2002, 07:04 PM
انا كان الليفل عندي حوالي 50 وبعدها لالازم يكون عندك الماجيك على 3 يعني فاير 3 و ايس 3 و لايتنج 3 وعلى هذا النمط واكيد معاك باهموث و اودين بعدها انشاء الله بتفوز

Ibrahim
20-01-2002, 07:19 PM
كتب العضو (E:man)
طيب شوف انا بff7 علقت باللعبة بالديسك الاول تعرف الي زي المعبد الي يصغر ويصير black materia

ايوه انا علقت فيه عند الزعيم الي كانه ثعبان يطلع مع باب وماني قادر اهزمه فلو فيه طريقة فعاله لهزيمته

اكون ممنووووووووووووون :)
استخدم بلورة السرعة و الـBarrier علي الفريق من البداية
و طبعاً استخدم الإستدعاء و أقوي الأسحار المتوفرة معاك

و لا تستخدم السم ولا الجاذبية لأنها لا تؤثر فيه ..يا هيثم:)

H.warrior
20-01-2002, 07:50 PM
شباب انا في فاينل 8 في الدسك الثاني ووصلت لين اول كلمة سر
وهي احرف a,b,c,d,e,f,
وما عرفت ارتبهم علموني كيف ارتبهم

Ibrahim
20-01-2002, 08:00 PM
stone could وضح
فين بالضبط في الديسك الثاني .

20-01-2002, 08:21 PM
كتب العضو (DOOM LORD999)

استخدم بلورة السرعة و الـBarrier علي الفريق من البداية
و طبعاً استخدم الإستدعاء و أقوي الأسحار المتوفرة معاك

و لا تستخدم السم ولا الجاذبية لأنها لا تؤثر فيه ..يا هيثم:)
هعه والي ما عنده لا بلورة بارير ولا بلورة السرعه وش يسوي :D

اقول يعطيك الف عافيه والحمدلله اني مسوي save قبل لا ادخل المكان ذا :D

H.warrior
20-01-2002, 09:05 PM
الي لو خسرت يضربون صواريهخ علي المدينة ويفجرونها
الرجاء المساعدة

Ibrahim
20-01-2002, 09:10 PM

هعه والي ما عنده لا بلورة بارير ولا بلورة السرعه وش يسوي :D

اقول يعطيك الف عافيه والحمدلله اني مسوي save قبل لا ادخل المكان ذا :D
ما عنده ولا بلورة.
هذا أحسن له يترك اللعبة :D
ما تقدر تقتل الوحش إلا إذا كان عندك بلورات(علي الأقل) مثل :
regen و Slow
أو
بارير و السرعة
أو
الـlevel عندك يكون عالي !!

Ibrahim
20-01-2002, 09:23 PM
كتب العضو (stone could)
الي لو خسرت يضربون صواريهخ علي المدينة ويفجرونها
الرجاء المساعدة
همم
الباسورد هو edea

رح جربه الآن!!:)

teta
20-01-2002, 10:18 PM
طيب ايش الاشياء اللي تموته بسرعة

وانا ايش الاشياء اللي ممكن احمي نفسي فيها

لانة بسرعة يموت المجموعة كلهم

Angel whisper
21-01-2002, 11:10 AM

يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه والله آنجل ويسبر هي الي اقنعتني :(

ليييييييييييييش قلتله:غضب: :غضب: :غضب:
حسابك انت بعدين...

شكررررررررررررراً لك ولأنجل

العفوووووو دوم..:)

21-01-2002, 11:29 AM
كتب العضو (Angel whisper)

ليييييييييييييش قلتله
حسابك انت بعدين...

http://www.plauder-smilies.de/errrr.gifhttp://www.plauder-smilies.de/errrr.gifhttp://www.plauder-smilies.de/errrr.gif

اهيء اهيء والله هو الي خوفاني انا ايش اسوي http://www.plauder-smilies.de/sad/bigcry.gif

Ibrahim
21-01-2002, 11:40 AM
بالعكس ...
زين أنه قال لي...

Angel whisper
21-01-2002, 11:42 AM

http://www.plauder-smilies.de/errrr.gifhttp://www.plauder-smilies.de/errrr.gifhttp://www.plauder-smilies.de/errrr.gif

اهيء اهيء والله هو الي خوفاني انا ايش اسوي http://www.plauder-smilies.de/sad/bigcry.gif

احسن لك تكتب وصيتك الجديدة الحيييييييين...

21-01-2002, 12:02 PM

احسن لك تكتب وصيتك الجديدة الحيييييييين...
لا كلينا هوا والله :(

درجات زفت وبنكتب الوصية من جديد :(

Ibrahim
21-01-2002, 01:19 PM
أنا مبسوط أنك أفصحت عن أنجل:D
وش سويت مع الوحش حارس البوابة؟

كتب العضو (teta)
طيب ايش الاشياء اللي تموته بسرعة

وانا ايش الاشياء اللي ممكن احمي نفسي فيها

لانة بسرعة يموت المجموعة كلهم
يا تيتا
استعملي ريجين علي رينوا و علي المجموعة

وش رأيك قبل المعركة تخلي رينوا مقاومة للنار عشان تقدري تستعملي ifrit و flare في المعركة مع إيديل من دون ما تأثري برينوا

teta
21-01-2002, 04:03 PM
بعني ايش اللي احطة على رينوا و يخليها مقاومةللنار

ادري اني بلشة

بس و اللة قهرني

ما قدرت اغلبة ابدا

Ibrahim
21-01-2002, 10:24 PM
أقوي ضربات إيدل هي ضربات أرضية
عشان كذا استعملي Float علي الشخصيات كلها أو بعضها

و حطيRegen علي رينوا و Protect وإذا كان فيه Shell بعد يكون طيب
و كذا أي سحر قوي تطلقيه علي أيدل ما رح يأثر كثير علي رينوا و بتزيد حياة رينوا بشكل متواصل لكن طبعاً بتحتاجي تسويلهاcura أو Cureمن وقت لآخر.

بعض الضربات العادية و الـmagic بتكون كافية للقضاء علي أيدل...........

22-01-2002, 03:38 AM
والله يا اخوي مو انا قلت لك مسوي save قبل لا ادخل صح (لا غلط)

المهم بديت العب منه جالس اقوي فيهم واجيب قلوس عشان اجيب الماتيريا الي تقول عليهم :D

teta
22-01-2002, 01:29 PM
اخيرا فزت على ايدل

بس الورطة الحين هذي اللة في قصر التيميسيا و شلون تنغلب

بحـــ الشوق ـــور
22-01-2002, 07:50 PM
أنا ختمت الجزء السابع قبل ساعتين

بس ما أقدر أكمل اللعبة يعني ارجع من آخر نقطة تخزين صح؟؟؟؟

Ibrahim
22-01-2002, 09:01 PM
كتب العضو (teta)
اخيرا فزت على ايدل

بس الورطة الحين هذي اللة في قصر التيميسيا و شلون تنغلب
معليش مافهمت وش يعني اللة ؟؟؟؟؟؟

المهم هزمتي ايدل مبروك:)

عاشق هلالي:
ما تقدر تكمل اللعبة إلا من آخر تخزينة مثل ما تقول أو أنك تلعب اللعبة من أول و جديد .
المعني ما في أسرار بعد ما تنهي اللعبة ..:(

بحـــ الشوق ـــور
22-01-2002, 11:35 PM
مشكووووووووووووور يا دوم لورد

لكن هذي الطريقة مو حلوة صح ولا لا؟؟

Ibrahim
22-01-2002, 11:48 PM
كتب العضو (عاشق هلالي)
مشكووووووووووووور يا دوم لورد
لكن هذي الطريقة مو حلوة صح ولا لا؟؟
العفو:)
سكوير سوفت اتبعت هذي الطريقة في كرونو كروس و كرونو تريجر
أنك تلعب شيء إضافي بعد ما تخلص اللعبة

و أيضاً في فاينل فانتسي 9 تقدر تلعب Black Jack إذا خلصت اللعبة
(إذا سويت حركة معينة بعد النهاية)

بحـــ الشوق ـــور
22-01-2002, 11:58 PM
والله حرام

MG2
23-01-2002, 04:10 AM
ياشباب انا عندي سؤال فيFF8

السؤال:

اي وحش اتحارب معاه يضربني واضربه يضربني واضربه

انا ابغى طريقه اصد فيها ضرباته

mido87
23-01-2002, 12:51 PM
ما هو سر بحيرة أوبل لاك وتلك الأحجار التي أحصل عليها معالعلم أني في أعلى مستوى لجميع الشخصيات
فإذا كان هناك وحش يمثل تحدياً حقيقياً فأخبروني أنا الآن معي كل الحجارة فأعطوني الحل يا خبراء FF8":"

teta
23-01-2002, 02:46 PM
هذا اللة غلط مطبعي

استغفر اللة

بس قصدي اللي

جت الياء مكان اللام

المهم كيف اغلبها و كيف اغلب اوميجا ويبون

وابغى اعرف النهاية للشريط

لان الدراسة بدت وانا ما عندي وقت العب

ابغى اعرف وش راح يصير

Angel whisper
23-01-2002, 10:20 PM
:واو: :واو: :واو: :واو:

WOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOW

شوووووو هالتوقيع الحلووووو يا دوم؟؟؟
ما شاء الله رووووووووووووووعة..

مبرووووووووووووووووك <---- البنت داخلة عرض في الموضوع

Ibrahim
24-01-2002, 09:27 AM
:واو: :واو: :واو: :واو:

WOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOW

شوووووو هالتوقيع الحلووووو يا دوم؟؟؟
ما شاء الله رووووووووووووووعة..

مبرووووووووووووووووك <---- البنت داخلة عرض في الموضوع
شكراً أنجل

الله يبارك فيكي:D

Ibrahim
24-01-2002, 09:53 AM
MG2
إذا جاء دورك بدل ما تضرب حط يسار و بتضلع لك قائمة صغيرة ثانية أختار دفاع و بتصد ضربات الوحش

teta
النهاية ما رح أكتبها هنا عشان ما أبي أخرب علي الشباب
بس أرسلك إياها علي الخاص إن شاء الله..

Angel whisper
24-01-2002, 12:18 PM
العفو دوم:)

بس عندي سؤال صغير في فاينال 8....

وهو عن الطريقة اللي ما اخلي فيها اللاعبين يتاثرون بال status changes

Ibrahim
24-01-2002, 02:44 PM
هممممممم

الـRemedy يشيل كل الـstatus changes و الـRemedy+ حتي أحسن

المشكلة أن اللعبة ما فيها دروع

لكن فيها مميزات ثانية
مثل ممكن ترفعي مقاومة المجموعة للـstatus changes بالتدريب

لكن الـRemedy+ بتأدي الواجب

Angel whisper
24-01-2002, 08:25 PM
مشكور دوم على المساعدة:)

بس زهق كذي.. كلما اتيني حالة استعمل Remedy او Esuna ....

Pentium
24-01-2002, 08:57 PM
و الله ألف شكر على هذا الموضوع الرائع......:):):)

الكل استفاد منه و بصراحة.....أنا أيضا في أشياء كتير ما كنت بعرفها...:)

unknown06
24-01-2002, 11:07 PM
ممكن أي واحد من الإخوان المحترفين يقولي كيف أحصل على جميع قوى الحراسة في FF9 ???

mido87
25-01-2002, 09:11 AM
لما لا تجاوبون على جميعالأسئلةC:\WINDOWS\سطح المكتب\قصاصات C:\WINDOWS\سطح المكتب\قصاصات

نواف 2
25-01-2002, 11:50 AM
السلام

أنا أمس شريت فاينل 8 وصلت الين المدينه الثانيه وتكون معاي حرمه أروح المدينه الثانيه تكلمت مع رجال عجوز ما سوى لي شئ ولما أرجع توقف الحرمه في نفس المكان أللي أنا شفتها وين أروح

Ibrahim
25-01-2002, 01:08 PM
أنجل :
عفواً
صدقيني يا أنجل ما في غير كذا
و إذا أي واحد منكم ياشباب يعرف طريقة غير إلي أنا قلت بالله يعلمها.:o
مع أني ما أعتقد أن هناك طريقة غير هذي........

Pentium :
يو أر فيري ويلكم:)

unknown06:
السمونز بتجيك في مرحلة متقدمة في اللعبة
يعني أصبر علي رزقك:)

mido87 :
مين يقوله
وين اسئلتك؟!

mido87
25-01-2002, 02:59 PM
يا أخ دووم لورد في فاينل فانتاسي 8 هناك بحيرة تسمى أوبل لاك ما هو سر تلك البحيرة التي بجوار مدينة
تايمبر و ما هي تلك الحجارة علماً بأني حصلت على الأحجار كلها فلو كان هناك وحشاً يستحق التحدي
فلا تتردد و أخبرني......................

C:\WINDOWS\سطح المكتب\قصاصات\J0095679.GIF

vivi
25-01-2002, 08:34 PM
لو سمحتوا ابغى مساعده لاتخذلوني بالتاكتيك

بعض المواقع سمعت اني اقدر انسخ السيوف كيف?:

وكيف احصل على كل المسدسات ?:

mfk006
25-01-2002, 11:22 PM
يا شباب أريد معرفه لحن البيانو الذي في منطقه القصر الاخير في فاينل 8 وما فائدته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟?:

cool_man
25-01-2002, 11:45 PM
انا بعرف في عرض النهاية مال فاينل فانتسي10 لم تايدوس يصعد حق سطح البحر شنو معناتة يعني عاااش؟؟

زاجل
26-01-2002, 08:14 PM
شكرا على الموضوع

عندي طلب في FF9

لو تعطيني الحل لكهف جيزا مالوف

وارجو يكون بالعربي

نواف 2
26-01-2002, 08:21 PM
أنا الحين رحت مكان زي الكهف وفزت على إفريت وصار عندي 3 وحوش أستدعا ء وين أروح

Angel whisper
26-01-2002, 08:29 PM
كتب العضو (نواف 2)
أنا الحين رحت مكان زي الكهف وفزت على إفريت وصار عندي 3 وحوش أستدعا ء وين أروح

اذا ما كنت غلطانة المفروض ترجع ل Balamb Garden وتودي سكوال لغرفتهDormitory ..

Ibrahim
27-01-2002, 12:52 AM
mido87
الجواب علي سؤالك غداً إن شاء الله الوقت حالياً ما يسمح

mfk006
الأخ ستيف بورنسايد سأل السؤال نفسه
ستجد حل لغز البيانو في الصفحة الثانية الرد الثالث
و إذا استلزم توضيح زيادة أخبرني..

vivi
و الله ما أدري!!
ما لعبت تاكتيكس حتي الآن..

cool_man
للأسف لأ...

زاجل
العفو .
بس ممكن توضح مكانك أكثر..

نواف 2
سوي مثل ما قالت أنجل
إرجع للمدينة الأولي و رح غرفة سكوال الموجودة في الـDormitory

شكراً يا أنجل علي المعاونة:)

RPG
28-01-2002, 11:56 AM
لجعل اللاعبين لا يتأثرون ب Status Change
في الجنكشين Junction في الصفحة الثالثة يمكن على شكل الدرع لو عملت جنكشن ل100 من Status Magic (مثل Poison ) فلن يصاب البطل بهذا المرض :)

Ibrahim
28-01-2002, 02:28 PM
كتب العضو (RPG)
لجعل اللاعبين لا يتأثرون ب Status Change
في الجنكشين Junction في الصفحة الثالثة يمكن على شكل الدرع لو عملت جنكشن ل100 من Status Magic (مثل Poison ) فلن يصاب البطل بهذا المرض :)
أها بالضبط
مثل ما قلت أنا لكن أنت شرحت بالتفصيل
كنت متأكد أن مافي غير هذي الطريقة:)

شكراً علي المعاونة يا RPG ..:)

RPG
28-01-2002, 02:39 PM

Angel whisper
28-01-2002, 07:25 PM
DOOM LORD 999: العفو:)

RPG: شكرا على المساعدة:)

Angel whisper
29-01-2002, 10:36 AM
سؤال:":

ادري اني غثيتكم ويا اسئلتي:":

سؤالي هالمرة عن Doomtrain ...

لاني جمعت كل الايتمز وما عرفت بعدين شو اسوي...

حد يخبرني شسوي..

RPG
29-01-2002, 12:19 PM
استعملي اداة Solomon Ring من القائمة، اذا لم تكوني قد حصلتي عليها يمكن ان تجديها قرب ايسثار.. نسيت اسم المكان..

Ibrahim
29-01-2002, 12:39 PM
عشان تجيبي الدوم ترين يبغالك هذي الأدوات يا أنجل
1-مالبورو
2-تينتاكليلز
3-ريميدي
4-ستييل باليب

و بعد ما تجيبي هذي الأدوات استعملي الـSOLOMON RING مثل ما قالك أر بي جي
و ممكن تلاقي هذا الخاتم في منطقة في اسثار اسمها تيرز.

vivi
29-01-2002, 07:03 PM
شكله مافي احد منكم خبير بفاينال فانتاسي تاكتيك

:غضب: :غضب: ليش ماجاوبتوا على سؤالي

Ibrahim
29-01-2002, 07:42 PM
يا أخي قلت لك أنا مالعبت اللعبة هذي بالذات حتي الآن

يا شباب إذا أحد يعرف الحل يساعده...

vivi
29-01-2002, 08:00 PM
كتب العضو (RPG)
و أنا أستطيع المساعدة لأي أجزاء اللعبة من 1- 9 و حتى FFT - FFMQ :)

لكن رب ج ممكن يساعدني

RPG
29-01-2002, 11:51 PM
ممكن.. شو كان سؤالك؟

fayez-2000
30-01-2002, 08:17 AM
أسئل سؤالك وأذا أعرفه من عيوني الثنتين آمر بس .

vivi
30-01-2002, 12:22 PM
كتب العضو (RPG)
ممكن.. شو كان سؤالك؟

كيف انسخ السيف

واخذ جميع المسدسات

بفاينال فانتسي تاكتيك
?: :غضب:

Angel whisper
30-01-2002, 07:04 PM
مشكورين مرة ثانية يا دوم و RPG :)

Ibrahim
30-01-2002, 10:03 PM
مشكورين مرة ثانية يا دوم و RPG :)
Any time angel ;)

Evil master
31-01-2002, 11:32 AM
السلام عليكم
أنا عضو جديد في المنتدى واتمنى من المحترفين في المنتدىبمساعدتي في ايجاد المطرقة في الديسك الرابع
من فاينل فانتزي التاسع ........?:

على فكرة : انا حست وجلت وصار لي ثلاث شهور واسبوع ويومين وثلاث ساعات وخمس دقايق وثلاث ثواني وجزئين من الثانية ................... ومالقيت حل ?: ?: ?: ?: ?: ?: ?:

Ibrahim
31-01-2002, 09:00 PM
كتب العضو (Evil master)
السلام عليكم
أنا عضو جديد في المنتدى واتمنى من المحترفين في المنتدىبمساعدتي في ايجاد المطرقة في الديسك الرابع
من فاينل فانتزي التاسع ........?:

على فكرة : انا حست وجلت وصار لي ثلاث شهور واسبوع ويومين وثلاث ساعات وخمس دقايق وثلاث ثواني وجزئين من الثانية ................... ومالقيت حل ?: ?: ?: ?: ?: ?: ?:
و عليكم السلام والرحمة

المطرقة هذي تعطيك إيها وحدة اسمها الملكة ستيلا و هي موجودة في ترينو (مدينة الليل)
بس لازم تجمع 13 ستازيلو من أنحاء الخريطة كلها ...

RPG
01-02-2002, 02:10 PM
كتب العضو (vivi)

كيف انسخ السيف

واخذ جميع المسدسات

بفاينال فانتسي تاكتيك
?: :غضب:

همم.. أنا سمعت أنه في طريقة لنسخ الاسلحة.. لكن لا اعرف ما هي، أما السؤال الثاني.. أية مسدسات؟ قصدك سلاح مستاديو؟

kitten
01-02-2002, 03:14 PM
السلام عليكم انا عندي سؤال في ff8
انا الحين في السي دي الاول
و انا الحين في ال Pub
و في واحد في الطابق الثاني
في شخص يتحداني اني العب معاه Cards
بس ما اعرف شلون اهزمه
شلووووووون ؟؟؟؟؟

عندي سؤال في ff7
انا في السي دي الاول و كلاود مع الشلة في Inn
و كلاود قاعد يقول لهم القصة اللي شلون كان صديق سيفروث
بعد ما تخلص القصة
قولون انهم راح يبحثون عن سيفروث و يطلعون من Inn
بعدين وين اروح ؟؟؟؟؟

وشكرا :)

Angel whisper
01-02-2002, 04:11 PM
كتب العضو (kitten)

عندي سؤال في ff7
بعد ما تخلص القصة
بعدين وين اروح ؟؟؟؟؟

الحين لازم تروحين مزرعة الشوكوبو وتشترين من عندهم ماتريا ال CHOCOBO LURE وتحطينها عند واحد من اللاعبين ... وبعدين صيدي الشوكوبو وروحي لللكهف اللي عند المستنقع اللي يسبح فيه ثعبان كبير بواسطة الشوكوبو...

vivi
01-02-2002, 04:22 PM
كتب العضو (RPG)

همم.. أنا سمعت أنه في طريقة لنسخ الاسلحة.. لكن لا اعرف ما هي، أما السؤال الثاني.. أية مسدسات؟ قصدك سلاح مستاديو؟

لا انا اقصد مسدس البرق والنار والثلج والحجر

سلاح مستاديو اشتريه من محل الاسلحه

اما المسدسات هذه ماتنباع

وشكرا لك
?: ?:

آرون
01-02-2002, 07:46 PM
كيف اهزم الرئيس ايفيوري اللي في الطائرة ؟

THE_ZODIAC
01-02-2002, 08:13 PM
ابي اسهل طريقة اخذ فيها دارك متر

vivi
01-02-2002, 08:23 PM
كتب العضو (THE_ZODIAC)
ابي اسهل طريقة اخذ فيها دارك متر

على ماعتقد بالمزاد

THE_ZODIAC
01-02-2002, 08:45 PM
مشكور على الرد

بس انا اقصد في ff10

Ibrahim
03-02-2002, 12:51 PM
كتب العضو (kitten)
و انا الحين في ال Pub
بس ما اعرف شلون اهزمه
شلووووووون ؟؟؟؟؟

عندي سؤال في ff7
بعد ما تخلص القصة
بعدين وين اروح ؟؟؟؟؟

طريقة الفوز علي بالكاردز سهلة ..
أي كرتين فيهم أرقام ..عشان تكسبي كرت العدو.. لازم يكون الرقم(علي كرتك) أكبر من الرقم الموجد علي كرت المنافس
مثلاً الرقم علي اليسار يواجه الرقم علي اليمين و الأكبر ينتصر
أو الرقم السفلي يواجه الرقم العلوي و هكذا....
و استخدمي ذكائك للفوز علي المنافسين

بالنسبة للسؤال الثاني راجعي رد Angel whisper :)

Ibrahim
03-02-2002, 12:58 PM
كتب العضو (kitten)
و انا الحين في ال Pub
بس ما اعرف شلون اهزمه
شلووووووون ؟؟؟؟؟

عندي سؤال في ff7
بعد ما تخلص القصة
بعدين وين اروح ؟؟؟؟؟

طريقة الفوز علي بالكاردز سهلة ..
أي كرتين فيهم أرقام ..عشان تكسبي كرت العدو.. لازم يكون الرقم(علي كرتك) أكبر من الرقم الموجد علي كرت المنافس
مثلاً الرقم علي اليسار يواجه الرقم علي اليمين و الأكبر ينتصر
أو الرقم السفلي يواجه الرقم العلوي و هكذا....
و استخدمي ذكائك للفوز علي المنافسين

بالنسبة للسؤال الثاني راجعي رد Angel whisper :)

knight of death
04-02-2002, 02:23 AM
السلام عليكم
عندي سؤال في فاينل فانتسي9 , وإن شاء الله ما يتعبك الإجابة عليه
في مدينة داجويرو (Daguerreo) عجوز يبقي أداة اسمها (magical fingertip) , كيف احصل عليها ؟ ?: ومن وين ?:

و مشكور مقدماً :)

spawn
04-02-2002, 04:28 PM
طيب طيب ماشاء الله نص المنتدى خبير ب final انا بدي مساعدة بسيطة ب فاينال (10) انا الآ ن في المعبد الثالث ( المتعلق بسّمون الكهرباء ) واحتاج الىحل لغز الباب الثاني في هذا المعبد وبالمناسبة انا اوكد انه هذه الفينال الاخيرة طفرة عن كل العاب الار بي جي ولي ما لعبها مثل ما انه لم يلعب ار بي جي في حياته اتمنى من الكل انه يجربها وشكراً للمساعدة ان استطعتم...:o ?: ?: ?: ?:

Angel whisper
04-02-2002, 08:09 PM
هاذي اضافة لك يا كيتن..

لما بتروحين مزرعة الشوكوبو بتحصلين شوكوبو واقف عند السور وما يتحرك... روحي وكلميه واختاري كلمة wark وبيعطيك سامون choco mog
وطريقة الحصول على الشوكوبو بيشرحونها في المزرعة...

azoz2000
04-02-2002, 11:27 PM
السلام عليكم
=-=-=-=-=-=
شكرا اخوي على مساعدتك لنا :)
بس تقدر تساعدني ب فف10 :)
انا وصلت عند وحش كبير
له راسين واحد فوق واحد تحت
واذا جيت اطق الي تحت
قام غطاه بيدينه
ومت معه 6 مرات :)
وش اسوي
ياليت انك تقولي بالتفصيل
حركه حركه وشلون افوز عليه :)
اخوك
عزوز
=-=-=-=-=-=-=-=
الشكر

teta
05-02-2002, 06:04 PM
انا اللحين في قصر التيميسيا في فف 8

وين القى باقي الوحوش علشان احاربهم لاني ما لقيت غير 4 بس

وبع ابغى اعرف وشلون اغلب الوحش اللي يطلع لما يندق الجرس

وايضا لما خاربت التيميسيا استعانت بالجي في

وشلون اغلبة

ووشلون امنعة يسحب مني سحر

ردوا علي بسرعة

azoz2000
05-02-2002, 08:29 PM
كتب العضو (azoz2000)
السلام عليكم
=-=-=-=-=-=
شكرا اخوي على مساعدتك لنا :)
بس تقدر تساعدني ب فف10 :)
انا وصلت عند وحش كبير
له راسين واحد فوق واحد تحت
واذا جيت اطق الي تحت
قام غطاه بيدينه
ومت معه 6 مرات :)
وش اسوي
ياليت انك تقولي بالتفصيل
حركه حركه وشلون افوز عليه :)
اخوك
عزوز
=-=-=-=-=-=-=-=
الشكر

??????????

link.p
05-02-2002, 08:35 PM
عزوز.....اكتب سؤالك هنـــــا (http://www.montada.com/showthread.php?s=&postid=590023#post590023) يكون انسب.....:)

sneakY
05-02-2002, 08:49 PM
كتب العضو (teta)
انا اللحين في قصر التيميسيا في فف 8

وين القى باقي الوحوش علشان احاربهم لاني ما لقيت غير 4 بس

وبع ابغى اعرف وشلون اغلب الوحش اللي يطلع لما يندق الجرس

وايضا لما خاربت التيميسيا استعانت بالجي في

وشلون اغلبة

ووشلون امنعة يسحب مني سحر

ردوا علي بسرعة توك في فف8 الناس وين وانت وين لاكن اللعبة رائعة انا انهيتها 4 مرات:واو: