المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوري والبسبوسة..اول مشاركة لي هنا



اللجين
25-01-2007, 04:53 PM
السلام عليكم

هذي اول مشاركة لي في هالقسم اتمنى انها تعجبكم



نبدأ

شخصيات القصة:

لجين:اللى هى انا ودلعها جوري

مامتى: ام جوري

بابتى:ابو جوري

اخوانى:اخوان جوري

خالة لجين: ام بسمة

بسمة:بنت خالة لجين

ام محمد:جارتنا

ام علي:ام العريس الدوب

علي:العريس الدوب

الشغالة

الطيار

الشرطة



تبدا القصة

ام جوري:جووووري بسرعة بتجينا خالتك وبسمة

انا:طيب مو اليوم بيجى الدووب يشوف بسمة في بيتهم

مامتى:لا تقوولين دووب بعدين ترفضةبسمة ام علي بتيجي عندنا وعلى بيشوف بسمة عندنا

انا استانست بتفرج عليهاخخخخ ماما ليش سمو هذيك الاكلة ام علي؟ليكون ام العريس اخترعتها

مامتى:ذا وقت الاسئلة روحى جهزي مكان الشووفة

انا:وانتى وش بتسوين

مامتى:بسوي بسبوسة

انا: يميميم

رحت اجهز مكان القزة الشرعية

انا:بخليهم يجلسون جنب بعض خخخخ:D

ابوى:بلا لقافة لاعلم امك بعديهم شوى كيف بيشوفون بعض

انا:انا علشان تشوف كرشته وبعدين بسمة نظرها ضعيف

ابوى:انا ابغى اعرف من فين جبتى هذا الذكاء:33:

انا:ما يحتاج سؤال وارثتة منك

ابوى:ايش

انا:سلامتك يا احلى بابا

ابوى:عاش المصرف بروح عند الغنم اصرف لي

يا حرام من يوم ما تقاعد ابوى برتبة كونكيل اخذ الغنم يدربهم تدريب عسكري

الموهم جت بنت خالتى وقاعدة اعبي راسها كلام;)

انا:بسمة لا تلبسين طرحة ولا تخلين احد يدخل معك احسن علشان تاخذين راحتك

بسمة:بس انا اخاف

أنا:ليش بتقابلين فيل<--تلمح

بسمة:جوري ادخلى معاي

انا:اصلا انا داخلة داخلة

تررررررررررررن

انا:اما صوت جرسنا ذا كنة صوت جرس زوال الخطر حق الحرب اكيد ام علي جت

بسمة:خاااااايفة

انا:لا تخافين انا معاك

بسمة:طمنتينى<-- تتريق هي ووجها

طلعت ام علي

مامتى:اهلين نورتى يا حبيبتى

خالتى:اعذرنى تعرفين بيتنا يعيدون ترميمة <--حشا متحف ذا مو بيت

ام علي:تسلمين يا عمري ام جوري زي اختى والله اهم شي علولي<-تدلعة

يشوف العروسة

انا:ايووووة<-متحمسة

مامتى :وين العريس؟

ام علي:خلوة ياخذ راحتة يحب يطلع الدرج بيشويش<--امحق تصريفة

انا:ايوة اليوم اخواتى رسمو ع الجدار لوحات تشكيلية يمكن قاعد يتفرج عليها



--------------

امى: جوجو قولى للشغالة تسوى قهوة مرة ثانية وتحط صحن بسبوسة ثانى

انا:لاتنادينى جوجو احس انى دبدوب وبعدين هذى ثالث قهوة بتسونها خلاص كافي بتنفقعون وبعدين انتى مسوية صينيتين بسبوسة ما بتبقين لنا<--مفجوعة

امى:وش اسوى في على الظاهر ان الرسمات عجبتة<--ياعمري ع مامتى مصدقة

بلاش فجعة لاتسمنين

ام علي:مين اللى سوى البسبوسة

مامتى:بنتى جوري

انا اقز امى (بصوت منخفض):الكذب حرام

مامتى:خلك ساكتة يمكن عندها عريس

انا:ليش قاعدة ع راسك انا حدى اطبخ شكشوكة....

اخواتى:للووووش <--يزغرطون العريس جا هيييه

كل هذا صار وبسمة تستنا العريس

روحت لبسمة لقيتها نايمة

انا:(عند اذنها)للللوووووووش

بسمة:صنق فقعتى اذنى

انا :العريس جا يشوفك

وبعد مداولات لعدة ساعات اقتنعت ام على انى ادخل معاهم وهي تكمل شرب قهوة<--ما شبعت

دخل العريس

دوووووف دووووووف<--صوت الخطوات

بووووووووووووووم<--صوت الجلسة ع الكرسي

دوووووووووووووج<--صوت الكرسي لمن انكسر

علي:الجلسة ع الارض اريح<-ما يعرف يصرف

انا:بسمة ارفعى راسك حياتى علشان يشوفك علي<--غرضها غير سوى:أفكر:

بسمة رفعت راسها وبعدين:wow:

قامت تبكي وانحاشت وهى تقول:ما ابية ما ابية <--فيلم هندى:31:

انا:خيرها في غيرها<--وش ذا صارت مسابقة

علي:بعد كل ذا المشوار ترفضنى الله يعينى

انا:امين خخخخ



راحو ام علي وولدها بيتهم وما نسو ياخذون صينية البسبوسة بس الحمد لله بقو لنا صحن واحد:02:

وخالتى وبسمة ع المستشفى وحدة جتها تخمة من القهوة والثانية صدمة عصبية:ponder:

---------------------------

بابتى جا يسمع السالفة...

الا صوت انذار قدوم الخطر اشتغل.. ابوى قال بروح انام اخوتى انحاشو فوق السطح انا عندى مذاكرة<--من زود النصب لا دراسة ولا يحزنون الشغالة مدااام انا ابى اروح اندونيسيا..



كل ذا علشان جارتنا ام محمد جت



ام محمد( بصوت مبحوح):السلام عليكم موجودين

امى:الله يحيك هلا عيووونى وعليكم السلام

ام محمد:ام جوري الناس يردون السلام اول شئ بعدين يرحبون

امى:ان شاء الله:nervous:

ام محمد:انطقى هاء لفظ الجلالة بالهاء مو بالتاء

امى:؟؟!!سلامتك حياتى

ام محمد:الله يسلمك وش فيها جوري نايمة بالصالة

امى:كانت تذاكر بعدين نامت

ام محمد:مو صح ما قبلوها الجامعة

امى:صح بس هي تذاكر علشان تقدم اختبار قبوول في جامعة هارفرد

ام محمد:ايووووة هذيك اللى في موزنبيق

امى:ايووة هذيك ما غيرها:yup:

ام محمد :خلينا نتقهوا في الدرج

امى:ليش؟

ام محمد:ابغا اشوف الدرج انتو سويتو تعتيق

امى(مستانسة):ايوة:D


--------------------

تررررررررررن<- اكيد عرفتو صوت جرسنا



اشوى الا اخواتى يزغرطووون العريس جاااا



انا قمت من النوم مكعوشة<--لزوم الخطة علشان تصدق ام محمد انى كنت نايمة

انا:وش يبون هذولى بعد ما اخذو صينية البسبوسة

ام محمد:سويتو بسبوسة؟

امى:جوري ما تعرفين تسكتين هلا ام علي

ام علي:هلا بك ادخل علي شوف العروسة

الكل يطالع فني انا وكعشتى

انا:خيرررر:aargh4:

ابوي توة قايم من النوم يبي يعرف وشو السالفة :yell:

اخواتى يتطاردون

الشغالة ترتب شنطتها

الدووب:انا موافق تعرفين تسوين بسبوسة

انا:مااااااااما

امى:بنتى متزوجة

ام محمد:من متى؟<--ملقووووفة

امى:لا متزوجة مسيار<--لاعد تعيدينها يا ماما وتصرفين:scared1:

على :يووووووة

ام علي:ام جوري باقي من بسبوستكم شوي<--لها وجة تطلب

ام محمد:لاتنسينى ام جوري

ابوى راح يكمل نومة

خواتى راحو يكملون اللعب

الشغالة تكلم اهلها وتضحك<--شكلها تحش فينى

انافي صدمة شديدة مستقبلى ضاع والدووب شافنى وانا مكعوشة وبياخذون البسبوسة

انا:لالالالالالالالالالا

كلهم يناظرون

انا:اطلعووووو من بيتناااااااا

ام محمد:الظاهر جتها حمى الوادى المتصدع

اخذت البسبوسة وقلت:اذا ما طلعتو من بيتنا برمي البسبوسة من الشباك

خالتى وبسمة:جوري احنا نحبك

انا:انتو وش جاابكم

شوى الا صووووت هيلكوبتر والطيار يقول:جوري اذكري ربك

والشرطة محاصرة الفلة من جميع الاتجاهات

قلت:خليهم يرروحون

الطيار: اطلعو من بيتهم

كل الضيووف راحو انا نزلت اشوى الا طيارة الهيلكوبتر هبطت ع سطحنا والطيار نزل عندنا

انا(اكلم نفسي):اوووف وش ذا الزين

الطيار:صدق جوري انتى اللى سويتى البسبوسة

انا(اعدل شعري):ايوة انا

ابوى قام من النوم

اخواتى يزغرطووووون

الشغالة انحاشت

الطيار:نعقد الزواج

ابوى:خلاص نعقد

الطيار(يكلمنى) سويلى بسبوسة طيب

انا:تامر امر

امى:جوري يالله نروح المطبخ

ابوى(يكلم الطيار):تعال شوف درجنا سويناله تعتيق

امى:خميسة<--اسم شغالتنا

اخواتى:خميسة انحاشت

امى:يا ويلى

انا:وش فيك ابوى يجيب لك شغالة بكرة ما في اسهل من الاستقدام<--ياليييت

امى:خميسة هى اللى كانت تسوى البسبوسة

انا:الطيار بيطير منى

اخواتى:ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع

امى:يا زينكم وانتو ساكتين

انا:فكرة جهنمية



سويت البسبوسة وتزوجت الطيااار وعشت بسعاااااادة اللى الان



فلاش باك



انا:امى بروح اندونيسيا اخذ الوصفة من خميسة وارجع

امى:مع السلامة<--من جدها ذي

ورحت

امى:نسيت اقلها خميسة مستحيل تعطيها الوصفة

وصلت اندونيسيا



كان عندهم تسونامي وانفجار بركاني وزلزال ارضي وهجوم فضائي<--كثري منها



بعد ما دوررت بين الحطام عن خميسة وبعد ما فقدت الامل

لقيتها وانقذتها

خميسة:شوكرن كتير عسان انتى في سائد انا

انا:العفو عمري

خميسة:انا في سوى أي سئ عسان انتى لوجين

انا:احم احم هو طلب بسيط...



ما يحتاج اكمل فهمتو الباقي



انتهينا



يالله عاااد لاتبخلو علي بأرائكم في قصتى اتمنى انها تعجبكم



تشاااااااو

Anxious Soul
25-01-2007, 07:25 PM
بصراحه قصه فظيعه :)





قصه تمتع الحلو فيها كل شي بس المواقف الي فقدت عليها ضحك... تلميحج على علي انه فيل:D وبعد الوالد مقزرها على الغنم :D والي صار عند بيتكم عشان البسبوسه :D .... بس حكة راسج حلوه ردة فعل حلوه ;)










ودي اصدق بس قويه قويه:) بس بصراحه تفكيرج تفكير مؤلفين مانجا يابانيين... ياليت عندي نفس تفكيرج









قصتج جد والله حلوه لقدام ونسينا بابداعاتج وانشالله اشوف مواضيع حقج اكثر ونفس الستايل

اللجين
26-01-2007, 06:45 AM
Anxious Soul
يسلموو ع التعليق مرورك الاحلى

تشاااااو

TiTaN
26-01-2007, 09:49 AM
صراحة موضوع روعة :D
انتي و تلميحاتك الرهيبة يا جوري :D
حاليا ما اقدر اعلق على كل شئ
و لنا عن عودة ان شاء الله

اللجين
26-01-2007, 10:35 AM
يسلمووو ع مرورك الأروع TiTaN


تشاااااو

Girugamesh
07-03-2007, 07:10 PM
لك جوعتيني

FlyingRey
08-03-2007, 10:31 AM
اجل صدق لا دخل المؤلف في القصة صارت فيلم هندي



مشكووور على القصة الرررررائعة