المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل الريزيدنت ايفل 4 بالفيديو

shatnawi
25-01-2007, 05:58 PM
السلام عليكم ورحة الله وبركته

ادخل على موقع youtube
www.youtube.com (http://www.youtube.com)

واكتب في صندوق البحث
Resident Evil 4 speed run

وانشاء الله راح يعطيك كل الفيديو الي بتحلم فيه

للمشاهدة دون تدقير (تعليق) يفضل يكون المودم 512

النمسس
25-01-2007, 11:42 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي

chris
26-01-2007, 11:12 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا اخي او اختي العزيزة shatnawi بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

وشكرا على هذه المساعدة الرائعة

واهلا بيك مجددا

سلام chris

جيل فالانتاين
26-01-2007, 10:51 PM
مشكور خوي على المجهود الرائع وننتظر جديدك من رزدنت ايفل لوووووووووول

تقبل مروري

julea_roberts
28-01-2007, 02:52 AM
مراحب يا اخوان اذا تكرمتو انا بلعب اللعبة هاذي على السوني بس مختلفة عن المقاطع الي شفتها على الموقع

اللعبة عبارة عن بنت تدور على اخوها وفبداية اللعبة تكون فغرفة مظلمة هلى الي بتكلم عليه صح ريزدنت ايفل 4 ولا في اصدار ثاني ويعطيكم العافية

جيل فالانتاين
31-01-2007, 10:12 AM
لالا خوي اسمح لي با الرد رزدنت ايفل4 تتحدث عن بطل اسمه ليون سكوت كندي جندي سابق في مدينه الراكون فاتراقاء اواصبح وكيل امريكي يحمي العائله الملكيه فبعد اختطاف اشلي قرين ابنه الرئيس التي تبلغ من العمر 20 سنه في جنوب اسبانيا يذهب ليون للبحث عنها هناك مع اثنان من الشرطه وتبدا مغامرة ليون كندي مع القرويين والزعماء الاشرار وطبعاً ليون كندي سوف يقابل رجل يدعى لويس سيرا هذا الرجل كان يعمل مع سادلار الزعيم الشرير فبعد مرور اعوام يخون لويس سادلار ليصبح صديق للأنسانيه وإذا سوف يقابل ليون صديقته القديمه والتي احبها وظنها قد ماتت هي ايدا ونج سوف يظهر لك عرض يا عزيزي بين ايدا وليون وسوف ينقذ ليون اشلي وسوف يبدا عرض الشريط في النهايه بأن ايدا شوف تسرق منك الفايروس لتعطيه لزعيمها ألبرت ويسكر وسوف تسرع باالهرب منك وتذهب في طائرة (( هلي كبتر )) وسوف تعطيك مفتاح لدباب بحري وتبدا ايدا باالضغط على زر لكي ينفجر المكان وبيدا باالعدل التنازلي ومنها يهرب ليون واشلي من المدينه با الدباب البحري وتنتهي القصه تماما وسوف يظهر لك شريط مثل افلام السينما بظهور الاسماء تصاعدي هاذي هي رزدنت ايفل 4 يا اخي الكريم وشكراً ......

خوك ::: جيل فالانتاين

Mr.LeOn CiNdY
03-04-2007, 07:59 PM
مشكور أخوي عـ الموضوع والمقطع..

وأظن أن الشريط اللي يتكلم عنه julea_roberts هو Resident Evil Code Veronica X..

وسوف تلعب بكلير التي تبحث عن أخاها ومثل ما قال في غرفة مظلمة..

Drasticxx
15-04-2007, 12:57 PM
مشكووور اخي على المقطع

Girugamesh
15-04-2007, 08:34 PM
شكرا على الفديو ...

SWORD.FISH
20-04-2007, 10:49 PM
مرحباً اخي العزيز

ألف شكر لك على الحل الجميل والاكثر من رائع .

ننتظر جديدك .

سلام

motasem1
21-04-2007, 01:53 PM
السلام عليكم ممكن مساعدة في عتدي مشكله في لعبت برزدنت يجل 4 في مرحله برمو علي صخرو مش عارف احلها ساعدوني

shatnawi
21-04-2007, 08:41 PM
اخوي شاهد العروض الموجودة وانشاء الله راح تلاقي الحل

الويب مان كامن
23-05-2007, 03:59 PM
شكرا
انامن زمان ادور الحل الكامل
وانت جبا لنا وفيديو
ألف شكر
تحياتي
الويب مان كامن