المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول ما اشغل الجهاز يعطيني رساله انو في ملفات مفقودة او تالفه

s7s
26-01-2007, 06:51 PM
اخواني الاعزاء
السلام عليكم ورحمه الله
عندي مشكله اتمنى انكم تساعدوني في حلها
اول ما افتح جهازي
بيعطيني رساله انو انو في ملف
مفقوده او تالف
نص الرساله كالتالى

windows could not start because the following file is missing or corruptes
windows\system32

لا اعلم ماذا افعل
ارجو من الدين لديهم الخبره ان يساعدوني
بس عفوا موضوع افرمت الجهاز ليس موضوع عملي يعني اتوقع انو يكون في حل تاني لهذه المشكله
ارجو المساعده لمن يعرف الحل

tarekeless
27-01-2007, 12:23 PM
YA RAYESS BASS CHOU EL WINDOWS ILLI 3INDAK
BA3DAYN MINHILL EL MACHKAL

MOOON
28-01-2007, 12:57 AM
أتوقع الويندوز عندك XP فحاول الدخول على الوضع الآمن بالضغط على F5 مرات عديدة عند تشغيل الكمبيوتر ثم اختر (سيف مود)...

إذا لم تستطع فحاول عمل ريبير للويندوز وذلك باستخدام نفس نسخة الويندوز التي عندك...

أدخل السيدي (بعد عمل البوت من السيدي روم) ثم اضغط انتر ثم انتظر حتى تأتيك الخيارات ومكتوب فيها اضغط R إذا كنت تريد عمل الريبير لا تسمع كلامه واضغط انتر للمواصلة ثم تأتيك الاتفاقية اضغط F8 للموافقة والمتابعة وفي هذي الشاشة ستأتيك الريبير مرة أخرى (لاااااااااااااازم) وهذا يعتمد عليك أنت فيجب التأكد أن النسخة التي وضعتها في السيدي روم هي نفسها المركبة عندك في النظام ..... فإذا وجدت مكتوب R للريبير فاضغط عليه ثم تابع وكأنك في فورمات جديد لكن عند الدخول على الويندوز ستجدها كما هي بنفس البرامج وسطح المكتب ووووووو....
وإذا لم تجد R للريبير وأنت متأكد أنها نفس النسخة !!!!!!!!!! فلا أرى لك إلا الفورمات والله يعينك،،،

تحيااااااااااااااااااااتي،،،

veronica007`
31-01-2007, 06:00 PM
أعاني من نفس المشكلة جربت كل شيمالك الا الفورمات

cutegirl2000
01-02-2007, 12:18 PM
اذا كانت عندك ملفات ما تريدها تنحذف بلفورمات
سويله ريبير وبعد ما تنصب الويندوز مرة اخرى حاول انه تنقل ملفاتك
الى D or E or F وبعد ما تكمل نقل انصحك بعمل فورمات
حتى تكدر تتخلص من كل مشاكل الويندوز.

773043
05-02-2007, 03:49 PM
اخي العزيز ما الك الا هل الحل بتحتاج اسطوانة ويندوز اكس بي وافتح موجه الاوامر واكتب فيها الامر التالي sfc /scannow وسقوم بتفقد الملفات المعطوبة في الويندوز واصلاحها تلقائيا ولاكن يجب ان تتاكن من وجود الويندوز اكس بي في السي دي روم
مع التوفيق
ابن جنين